حزب الترابي يعلن موافقة البشير على فترة وحكومة إنتقاليتين    الأحزاب ترفض ترؤس البشير للحوار وتتمسك بإسقاط النظام في السودان    الدولار يقفز إلى (8.9) مقابل الجنيه السوداني    منظمة دولية تكشف بيع الحكومة لأكثر من (4) ملايين فدان    الطفلة السودانية ريم عثمان تؤدي انشودة ""السودان "" و تبهر لجنة التحكيم    وزير: عدم جدية الدولة وراء فشل إنضمام السودان للتجارة العالمية    السودان : المعارضة تكشر عن انيابها ، والحكومة تجتاز الاختبار    المسرح في السودان فعاليات مسرحية ومشاركات إيجابية    قناة ألمانية تعرض مونديال البرازيل مجاناً    عهد وميثاق المحجوب الشريف : لا .. و ألف لا ، و كذلك لا    مطلق العنزي: السودانيين بعمومهم، يتميزون عن كل العرب الآخرين بأنهم قوم أكثر كياسة ولطافة وودودون    وزير الإعلام منتجاً .. الحافز والدافع!!؟؟    المالية: ارتفاع التضخم تحدٍّ يواجه الاقتصاد    حريق بوزارة الثقافة والرياضة بالقضارف    هل يصمد الارسنال في الصدارة ….!!    محنة المنتخبات الوطنية    رئيس الهلال يشكر رئيس الجمهورية    قصدة سؤال واحد وحفنات زاد    وخاب فال النظام ومشايعيه    سيستم بنك الخرطوم ! سيستم البنوك !    ود العمدة: ولاية الجزيرة ولاية تنمية وتطوير الفساد الممنهج    رفيدة ياسين: جنون الحرب...!    تجليات: تماسيح الميناء والكسب الغير مشروع ... إلى متى؟    البشير يستضيف فريق الهلال ببيت الضيافة    بوتفليقة وبؤس السياسة في عالمنا .. بقلم: حسن محمد صالح    حريق بوزارة الثقافة والرياضة بالقضارف    تغطية 90% من الأحياء بمدينة الأبيض بالكهرباء القومية    تركيا تهدد بالانسحاب من "الويب"    القرضاوي بعد المصالحة: أحب السعودية والإمارات    المسرح في السودان = مشاركات وفعاليات    أمهات ضد سوء التغذية    الشرطة الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى    بدء محاكمة لص سرق نقوداً من جيب نظامي    لا لبيع الأراضي    الحكم بحبس البلتاجي عاماً واحداً بتهمة إهانة القضاء    لص ينفذ عملية سرقة (جيب) رجل داخل كافتريا ب(الخرطوم)    المرضى النفسيون ب(عبد العال الإدريسي) عندما تغلب الوصمة على الرحمة (2-2)    اجور الاجهزة الامنية تعادل(30 ) مرة اجور الصحة و ( 18 ) مرة اجور التعليم    خارطة طريق لمبادرة البشير للأمن الغدائي    بركات شلكاوي: لا صحة لما يتردد بشأن تعديلات بالجهاز الفني    أحمد ساري طبظها!    فردوس عبد الحميد: مصر والسودان شعب واحد    بالفيديو.. أثار الحكيم : أفلام السبكي شوهت المجتمع المصري و يجب أن تتوقف    التعذيب في تاريخ المسلمين (1) الدافع الرئيسي، ممارسوه وبعض الفنون؟    الادعاء يستأنف قرار شطب الدعوى في قضية المحاربين القدامى    الانتحار    اتهام (نظامي) ضبط متلبساً بسرقة (خروف) داخل (زريبة)    إيران تكمل عملية خفض تخصيب اليورانيوم    أوباما يبدأ خامس جولاته الآسيوية بعد غد الثلاثاء    شاب يقتل صديقه لرفضه إعطاءه مبلغاً مالياً    علاقة وثيقة بين نوعية الطعام وعمق النوم    ضبط 200 رأس بنقو داخل جوالات فحم    السعودية : وفاتان ترفعان ضحايا «كورونا» ل76.. والذُعر يتحول «فوبيا»!    اسلامنا واسلامهم---عفة النساء والرجال ومدلولاتها الرسالية    كيف نتعامل مع المعرفة؟    الخليل وجعٌ يتجدد ومقاومة لا تتبدد    سؤال للشيخ عبدالحي يوسف:بعد ان اصلي ركعتي الاستخاره كيف اعرف ان هذه الامر فيه خير ام شر؟    أقراص التسمين .. تُباع على الأرض في الأسواق الطرفية ..!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

مراجع معتمد يؤكد تبعية مجلس تنظيم مهنة المحاسبة لتنمية الموارد البشرية
نشر في آخر لحظة يوم 17 - 08 - 2011

بعد أن نفى نبيل الصادق الأمين العام المكلف بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة تبعية المجلس إلى وزارة تنمية الموارد البشرية ونسب تبعيته لمجلس الوزراء، أفادنا مراجع معتمد وعضو بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة بأن المجلس كان يتبع لمجلس الوزراء وتم تحويله إلى وزارة تنمية الموارد البشرية، مشيراً إلى أن إدارة المجلس محلولة منذ الثلاثين من شهر نوفمبر من العام الماضي وفقاً لقرار وزاري من تنمية الموارد البشرية، وقال المراجع ل(آخر لحظة) وبمستندات موثقة تؤكد تبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية.
وأبان أن الوزارة أصدرت قراراً وزارياً بتشكيل لجنة التعليم، والتدريب والامتحانات لتنظيم مهنة المحاسبة والمراجعة، وهو قرار رقم 40 لسنة 2010 بشكيل اللجنة أعلاه، إلى جانب إصدار قرار وزاري رقم «41» لسنة 2010 بتشكيل لجنة لمنح التراخيص والتسجيل، وأكد المراجع أن هذه القرارات تدحض المعلومات التي أوردها الأمين العام للمجلس بنفيه لتبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية وتؤكد أن سلطة التشكيل والحل تتبع للموارد البشرية وليس لمجلس الوزراء، وطالب المراجع المعتمد السيد كمال عبد اللطيف وزير تنمية الموارد البشرية بتكوين إداري للمجلس الجديد تؤدي مهام المجلس كافة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.