البطالة… مطالبات بمراجعة انظمة التعليم    ألفا مليار دولار خسائر العالم إن لم تنخفض درجات الحرارة    واشنطن تشدد مراقبة 5 دول.. اقتصاديا    100 ألف فلسطيني يعملون في إسرائيل والمستوطنات    مشاحنات بين جماهير المريخ و الاحد موعدا للحشد بدار النادي    (أكلنا) في حنانا لما ظهرت لينا (كرش) !!    عااااجل .. لجنة تسيير جديدة تقود المريخ في المرحلة القادمة    الف جنيه غرامة “بونية” سددها زوج لإبنة زوجته    الكهرباء “تقطع” في رجب من أجل الاستقرار في رمضان    قناة s24 تكسب الآلاف المشاهدين منذ البث التجريبي    ملك الجاز شرحبيل : الغيرة من الموسيقي العالمية دفعتني للاتجاه نحو هذا الطريق    عاصم البنا “مذيعاً”.. ما في حد أحسن من حد!    الزوجة المخدوعة تربح والخائنة تخسر    شخصية مديرك قد تعرض صحتك للخطر    الاكتئاب مؤشر على الخرف ويساعد بعلاجه    الأصدقاء يسبقون المسكنات في مواجهة الآلام    السودان يقلل من تحزير بريطانيا لرعاياها للسفر لبعض المناطق    صورهما في وضع مخل .. الخائنة والعشيق ينهيان حياة نجار    الكاردينال يقود تسجيلات الهلال    بائعة شاي تضرب شاباً بزجاجة على رأسه    خبير يوصي بتفعيل الرقابة الإلكترونية للصحف المخالفة للنشر بجازان    هل هذه.. أخلاق الأساتذة؟! 3    السوداني والوطنية    مظاهرة تعرقل مؤتمرا لدونالد ترامب في كاليفورنيا    بدء هدنة مؤقتة في دمشق والغوطة الشرقية    الموضوع على كده إنتهى؟    جرذ يعطل مصادم هادرون الكبير    إطلاق اسم شركة طيران استرالية على طفل .. ما السبب؟    أمين حسن عمر .. معقباً    أحداث مهمة ينتظرها العالم في 2016    وزارة الصناعة واتحاد عمال السودان يتفقان على توفير سكر رمضان    لاتترك خلفك سوى اثار قدميك    إيلا: لن نترك مكاناً لفاسد    اللجنة المركزية لأطباء السودان تتعهد بتحقيق المطالب المهنية العادلة لجميع الأطباء بالسودان    الإعدام شنقاً لقاتل شاب تدخل لفض نزاع بينه وبين نديمه    المحكمة ترفض طلب إطلاق سراح المتهم في قضية اختلاس رابطة الناشئين بحري    النفط يحقق أفضل سعر له منذ بداية العام    الذهب والفضة يصعدان لأعلى مستوى في 15 شهرا مع هبوط الدولار    سيَّر الأخيار.. خليل الرحمن    الجمهوريون بين الوهم والحقيقة (12)    ضريح الشيخ "حمد النيل".. سياحة دينية ودنيوية    السودان يدعو بلاروسيا للاستثمار في مربعات النفط الجديدة    الأصدقاء يسبقون المسكنات في مواجهة الآلام    فضيلي جماع: المشي على الخيط المشدود ! (شعر)    الكهرباء : واردات النيل هذا العام هي الأقل خلال أكثر من (100) عام    ضبط بضائع مهربة على الحدود في كسلا    ربع مقال    النيل الأبيض تشرع في رصف طرق داخلية    سيدي رئيس الجمهورية .. من لأسرة "صلاح طه" غيرك ؟    بعد.. ومسافة    احتفال (المجهر) بإيقاد الشمعة الخامسة.. المغزى والدلالة والرؤية    بدء العمل في الطريق الرابط بين ولاية النيل الأزرق وإثيوبيا الأسبوع القادم    الشرطة: تزايد ضبط المخدرات بشمال دارفور بعد أن اصبحت معبرا للخرطوم    الإكسبريس ينتفض ويسقط الرهيب في عقر الدار..صراع مثير بالقلعة الحمراء بين أهلاوية الخرطوم وشندي    ثلاث مقاطع لروح الشهيد : محمد الصادق ويو    علي جمعة .. مفتي التاتوه وإمام العجائب والطرائف!    غرامات مالية في مواجهة متسللين للبلاد بطريقة غير شرعية    ماثيو يضرب دفاع برشلونة قبل الكلاسيكو    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مراجع معتمد يؤكد تبعية مجلس تنظيم مهنة المحاسبة لتنمية الموارد البشرية
نشر في آخر لحظة يوم 17 - 08 - 2011

بعد أن نفى نبيل الصادق الأمين العام المكلف بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة تبعية المجلس إلى وزارة تنمية الموارد البشرية ونسب تبعيته لمجلس الوزراء، أفادنا مراجع معتمد وعضو بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة بأن المجلس كان يتبع لمجلس الوزراء وتم تحويله إلى وزارة تنمية الموارد البشرية، مشيراً إلى أن إدارة المجلس محلولة منذ الثلاثين من شهر نوفمبر من العام الماضي وفقاً لقرار وزاري من تنمية الموارد البشرية، وقال المراجع ل(آخر لحظة) وبمستندات موثقة تؤكد تبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية.
وأبان أن الوزارة أصدرت قراراً وزارياً بتشكيل لجنة التعليم، والتدريب والامتحانات لتنظيم مهنة المحاسبة والمراجعة، وهو قرار رقم 40 لسنة 2010 بشكيل اللجنة أعلاه، إلى جانب إصدار قرار وزاري رقم «41» لسنة 2010 بتشكيل لجنة لمنح التراخيص والتسجيل، وأكد المراجع أن هذه القرارات تدحض المعلومات التي أوردها الأمين العام للمجلس بنفيه لتبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية وتؤكد أن سلطة التشكيل والحل تتبع للموارد البشرية وليس لمجلس الوزراء، وطالب المراجع المعتمد السيد كمال عبد اللطيف وزير تنمية الموارد البشرية بتكوين إداري للمجلس الجديد تؤدي مهام المجلس كافة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.