حميدتي : عرمان شخص مُتملق (وزول خاشي بالعرض) سنفاوضه بالبندقيه...من هو عرمان حتى نتحدث عنه ...والله ما قاعدين نهدد زول ولا قاعدين نشيل حق أحد    البشير إلى جوبا الشهر المقبل    الجزيرة.. بين من الله وتاي الله    المعلمون أول فوج من الحجاج يصل الأراضي المقدسة    زيادة جديدة في أسعار الغاز    الأهلي المصري يعين حسام البدري مديراً فنياً للفريق    بدء محاكمة صحفية بمحكمة الطفل    مني اركو مناوي في حوار الصراحة والحقيقة لأجل السلام والتغيير    الأضاحي .. انفلات مؤشر الأسعار    مطالبات بزيادة الضرائب وخفض الإنفاق الحكومي    غندور يجري مباحثات مع السفير الصيني والمزروعي    الانقلاب العسكري في تركيا والصراع الاستراتيجي في المنطقة 5-4    وزير الدولة الأسبق بوزارة المالية يكشف عن (3) أسعار للدولار ويطالب يضرورة توسيع وزيادة الضرائب    الهلال يبدأ مناورات الفرسان باستشفاء الكبار    مجلس المريخ يوجه بتقليل الصرف ويكون لجنة لإعادة صياغة صحيفة النادي    المريخ يفتح ملف الخرطوم.. يجري البروفة الرئيسية والمعز يستضيف الجلسة الإجتماعية    هارون .. حديث العقارب والبقرة والقط والفأر    بدء محاكمة مسن بتهمة انتهاك خصوصية جارته    السجن والغرامة لطالب جامعي    السجن لسارق (بترينة) موبايلات    ما بين المواطن والمرور    شكر الله ينافس على جائزة أفضل (فيديو كليب)    قناة كسلا هائمة بين القنوات    رحيق التجربة وأوراق منوعة    بالفيديو.. رد فعل أجانب عند مشاهدتهم نجوم مصر.. رأيهم في تامر حسني صادم    رابطة العلماء والدعاة تطالب بالعدول عن قرار حظر الحديث الديني    رونالدو يعود إلى “الملكي”.. بدور جديد    تقرير أممي يؤكد استخدام الحكومة السورية أسلحة كيمياوية    المباحث: ضبط (4) مصانع تبيع مواداً منتهية الصلاحية بالشجرة    اليمن يخسر واحداُ من رموزه الشعرية برحيل عبدالرحمن فخري    يحدث في مصر.. إذا كنت تحمل دولارات فأنت معرض للسجن إلا إذا..    جماهير الفنانين بين الإعجاب والهوس المؤذي    قناة الشروق توثق لمبدعينا ..!!    الزعيم الكوري.. القارة الأمريكية في قبضتنا    على عكس الشائع.. الحليب الكامل الدسم مفيد للصحة    إذا كنت مدخناً شرهاً لا تبتئس.. هناك أمل    الخروف المغلوب على أمره!    المستثمرون يحتاطون من إفلاس السعودية    الرعب الذي أيقظ الناس من نومهم    “مرض اللمس” خلل مزعج يصيب أجهزة آيفون 6    حافز “شخصي” لغاريث بيل في الموسم الجديد    أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الخميس 25 أغسطس 2016م    عسكرة.!!    طرق نوم خاطئة تعرض الأطفال لخطر متلازمة الموت    اختراق موقع الممثلة ليزلي جونز ونشر صور عارية    الذهب يهبط لأدنى مستوى في 4 أسابيع مع صعود الدولار    دراسة تفسر: لماذا ينام الإنسان وقتا طويلا يوميا؟    في ذكراه الدائمة : شيخ الذاكرين...شيخنا    لول دينغ من لاجئ سودانى إلى مبدع عالمى يخطف إعجاب أوباما!    الحكم بإعدام سيدة شنقا لقتلها رجلاً ضرباً بالساطور بالخرطوم    هي عصاي    السجن والجلد لشابين اعتديا على نظامي    شاب يقتل جاره بسبب قضية شرف    عملية عسكرية تركية ضد تنظيم الدولة في سوريا    إطناب في استهلاك السكر المضاف لدى الاطفال الاميركيين    متى سنتقدم؟    من هو الصحابي الذي كانت الملائكة تسلم عليه حتي “اكتوى”؟!    أجنحة للسفر عبر الأزمنة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مراجع معتمد يؤكد تبعية مجلس تنظيم مهنة المحاسبة لتنمية الموارد البشرية
نشر في آخر لحظة يوم 17 - 08 - 2011

بعد أن نفى نبيل الصادق الأمين العام المكلف بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة تبعية المجلس إلى وزارة تنمية الموارد البشرية ونسب تبعيته لمجلس الوزراء، أفادنا مراجع معتمد وعضو بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة بأن المجلس كان يتبع لمجلس الوزراء وتم تحويله إلى وزارة تنمية الموارد البشرية، مشيراً إلى أن إدارة المجلس محلولة منذ الثلاثين من شهر نوفمبر من العام الماضي وفقاً لقرار وزاري من تنمية الموارد البشرية، وقال المراجع ل(آخر لحظة) وبمستندات موثقة تؤكد تبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية.
وأبان أن الوزارة أصدرت قراراً وزارياً بتشكيل لجنة التعليم، والتدريب والامتحانات لتنظيم مهنة المحاسبة والمراجعة، وهو قرار رقم 40 لسنة 2010 بشكيل اللجنة أعلاه، إلى جانب إصدار قرار وزاري رقم «41» لسنة 2010 بتشكيل لجنة لمنح التراخيص والتسجيل، وأكد المراجع أن هذه القرارات تدحض المعلومات التي أوردها الأمين العام للمجلس بنفيه لتبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية وتؤكد أن سلطة التشكيل والحل تتبع للموارد البشرية وليس لمجلس الوزراء، وطالب المراجع المعتمد السيد كمال عبد اللطيف وزير تنمية الموارد البشرية بتكوين إداري للمجلس الجديد تؤدي مهام المجلس كافة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.