ديون السودان.. مراجعة سياسية أم اقتصادية    أين يعيش أغلب مليونيرات العالم وماهو سر ثرواتهم؟    عااااااجل .. شوبير: من حق المريخ التواجد في مجموعات الابطال بديلا لوفاق سطيف بالقانون    المريخ يتدرب بملعبه بأم درمان    توقيف متهمين بالاعتداء على طالب واحتجازه بطريقة غير شرعية    أغنية الموصلي أجمل هدية لي في رمضان    كلام القبور.. علماء يخططون لصنع نسخ إلكترونية من البشر، هل تُكشف أسرارنا بعد الموت؟    القبض على موظف يحمل شهادة جامعية مزورة    القبص على عصابات نسائية تخصصت في السرقات    السجن "3" أشهر والغرامة لدجال احتال سيدة    غوغل تطلق دورة لبناء تطبيقات أندرويد للمبتدئين    خطيب مسجد الخرطوم ل»المسؤولين»: اتركوا الولائم وعيشوا مع الناس»    تباً لمن فرط في ملكية أستاد مدني!    عاطف النور: هاكم أسرار انتصار الهلال في ديربي رمضان..؟    نهب عربة حكومية بزالنجي    القبض على لاعب كرة قدم بحلفا الجديدة بتهمة خيانة الأمانة    بنك شهير يقاضي شركة سكر بتهمة تحرير صك مرتد    المتحري يقدم متهمين بالتستر ونهب وقتل رجل عمداً بحجر    دماء في ليلة الزفاف ..!!    السر قدور .. (الرجل الذي ضحك أخيراً)    آداء جميل للطفلة أسيل في منافسات الثقافة    شكراً (الكبير أوي)    أنتظرني .. أنتظرني    السهرة الرمضانية ما بين قناتي الشروق و النيل الأزرق    صغارنا يختتمون تحضيراتهم لمواجهة جيبوتي غداً    صيام صحي دون مشاكل!    الصيام بالنسبة للمرأة الحامل    التبرع بالدم .. تبديد المخاوف    قطة أو كلب بالبيت “لتقليل” خطر السكتة الدماغية    مليشيات حزب البشير : سنواجه خطر عصابات الشفتة الإثيوبية    تعرف على فضل العشر الأواخر من رمضان    الشيخ «ميزو» يُبرر قراره بالانتحار: «النبي حاول الانتحار أكثر من مرة»    برهان: ثمانية أيام كافية لإجراء 15 تدريباً صباحاً ومساءاً    مبعوث رئاسي للدول الأفريقية لدعم مرشحي السودان لمفوضيات الاتحاد الأفريقي    تعديلات جامعة الخرطوم    عودة (الناس العملوا قروش) ..!!    تحذيرات من تناولها إلا في موسمها.. الطماطم.. القاتل بالسموم و الأمراض    مصادر: عرمان طلب لقاء البشير و أمبيكي يرفض أي مفاوضات جديدة حول خارطة الطريق الأفريقية    معقولة يا سيحة ..!!    لماذا تصبح الأجهزه العدليه أداه للظلم وإنتهاك الحقوق ؟    رئيس المريخ جمال الوالي: الدولة لم تدعمنا.. طوينا ملف مباراة القمة.. وهذه قصة أموال الكاف    «المفاجأة البريطانية» تهزّ أوروبا وتربك العالم    التمر .. غذاء وطهور    ونغني في كسلا..صارت لنا أثداء!!!؟    هبوط حاد للنفط مع تأييد بريطانيا الخروج من الاتحاد الأوروبي    رقم "مذهل" لمكالمات واتساب في الثانية الواحدة    اكتشاف معادن نفيسة بمحلية شعيرية    شاهد.. الداعية ميزو يُبرر قراره بالانتحار: النبي حاول الانتحار أكثر من مرة    50 محطة مياه جديدة لشمال كردفان    بكل الوضوح    ولاية الخرطوم: دخول إمدادات مياه كافية ومستمرة لمناطق بحري شمال    بدء العمل في توسعة خزان "مليط" بشمال دارفور    بعد.. ومسافة    ربط مدينة ودالزاكي بالطريق القومي    بريطانيا "تخرج" من الاتحاد الأوروبي وكاميرون يستقيل    إرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية المنكوبة لفرنسا    خبير زراعي مرموق : الطماطم التي تباع بالأسواق تحوي سموماً قاتلة    المرشح الرئاسي الأمريكي ترامب : خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي (أمر رائع وعظيم)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مراجع معتمد يؤكد تبعية مجلس تنظيم مهنة المحاسبة لتنمية الموارد البشرية
نشر في آخر لحظة يوم 17 - 08 - 2011

بعد أن نفى نبيل الصادق الأمين العام المكلف بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة تبعية المجلس إلى وزارة تنمية الموارد البشرية ونسب تبعيته لمجلس الوزراء، أفادنا مراجع معتمد وعضو بمجلس تنظيم مهنة المحاسبة بأن المجلس كان يتبع لمجلس الوزراء وتم تحويله إلى وزارة تنمية الموارد البشرية، مشيراً إلى أن إدارة المجلس محلولة منذ الثلاثين من شهر نوفمبر من العام الماضي وفقاً لقرار وزاري من تنمية الموارد البشرية، وقال المراجع ل(آخر لحظة) وبمستندات موثقة تؤكد تبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية.
وأبان أن الوزارة أصدرت قراراً وزارياً بتشكيل لجنة التعليم، والتدريب والامتحانات لتنظيم مهنة المحاسبة والمراجعة، وهو قرار رقم 40 لسنة 2010 بشكيل اللجنة أعلاه، إلى جانب إصدار قرار وزاري رقم «41» لسنة 2010 بتشكيل لجنة لمنح التراخيص والتسجيل، وأكد المراجع أن هذه القرارات تدحض المعلومات التي أوردها الأمين العام للمجلس بنفيه لتبعية المجلس لوزارة تنمية الموارد البشرية وتؤكد أن سلطة التشكيل والحل تتبع للموارد البشرية وليس لمجلس الوزراء، وطالب المراجع المعتمد السيد كمال عبد اللطيف وزير تنمية الموارد البشرية بتكوين إداري للمجلس الجديد تؤدي مهام المجلس كافة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.