واشنطن تسمح للسودان بمعاملات بنكية مستثناة من العقوبات    أوبك تتفق على خفض محدود لإنتاج النفط لأول مرة منذ 2008    مصر تغلظ العقوبة على ختان الإناث    مجلة فوربس تقدر ثروة ترامب بنحو 3.7 مليار دولار    شقيقة دوقة كمبردج تحصل على حكم قضائي بحظر نشر صور حصل عليها متسلل    براد بيت يغيب عن العرض الأول لفيلم تسجيلي للتركيز على "وضع العائلة"    الاكتئاب منعني من لمس البيانو لعام كامل    "رضيع مسن" يذهل العالم    المؤرخ الروسى سيرغى سريغتش: السودان اكثر أمانا من مصر    أيندهوفن يسقط في فخ روستوف    وزير خارجية السودان: نحن لسنا أشراراً كما يتخيل البعض    نيمار يقاضي الحكومة البرازيلية    انتفاضة برشلونة تحبط مفاجأة مونشنجلادباخ    أوباميانج يوجه رسالة لكريستيانو رونالدو    المالية: تنفيذ الموازنة يتطلب أنظمة رقابية عالية الجودة    الهلال يكتسح الاكسبريس ويقترب من التتويج    بدء محاكمة مسؤولين بالسكة حديد    تحوطات بالقضارف لمنع ظهور أي أمراض وبائية    تعطل 17 ماكينة غسيل كلى بمستشفى عطبرة    صحيفة تزعم: كريستيانو رونالدو سخر من كيلور نافاس    غزل بين سيميوني وانشيلوتي قبل معركة مدريد    تكوين جمعيات تعاونية للعمال وإنشاء دار لهم    محمود: السودان سيستفيد من تعديلات المصرف العربي    ما فائدة هذا الزر في لوحة المفاتيح..؟!    سائق حافلة يشج رأس راكب بسبب "جنيه واحد"    سجن شاب وفتاة ضبطا في وضع فاضح داخل منزل مخدميها    ألمانيا تطالب (فيسبوك) بالتوقف عن جمع بيانات (واتس آب)    تأهيل 17 موقعاً أثرياً بالشمالية    مدارس تدوين السنة المتعارضة    تغريم طالبين جامعيين تعاطيا مخدرات    استجواب كبير الصيادلة بمستشفى متهم بخيانة الأمانة    الهلال فن وطرب.. من البطولة اقترب    بل أثار القرار ارتيابا.. سيدي النائب    جمعية الخرطوم (1و2) تجدد اهتمامها بالتشجير والنظافة    (زهور البلاستيك) .. رواية سودانية تنتشر عالمياً    التحويلات المصرفية…في انتظار الفرج    ورحل أحمد العوض    ولاية الخرطوم تشدد على أهمية توفير السلع وبأسعار تقل بنسبة (20) إلى (30%) عن الأسواق    ضبط شبكة خطيرة سرقت (600) ركشة ورخصتها بأوراق مزورة بالخرطوم    الخرطوم تغوص في بحر قاذوراتها    بالصورة.. ملكة جمال الكون.. التي وصفها ترامب ب “الخنزيرة”    وفاة رئيس "إسرائيل" الأسبق شمعون بيريز    رفض حظر النشر في قضية الاحتيال على الزكاة    بالفيديو .. مبروك عطية يساعد سيدة في «قلي الطعمية» وبيعها للزبائن: «أعبيلك؟»    كيف سيرد “الكونغرس” على فيتو أوباما حول “جاستا”!    الرئيس السوداني يرفض التفاوض مع المعارضة خارج البلاد    براد بيت يغيب عن العرض الأول لفيلم بسبب “العائلة”    أول مولود في العالم من “ثلاثة آباء”    المريخ يتدرب بملعب الخرطوم و"هاي" يطالب بالتجديد لأوكرا    مشاهدة برامجية إجبارية على شاشات البصات السفرية    المشهد السياسي    ولاية الخرطوم تهدد بإغلاق مجازر اللحوم المخالفة للضوابط الصحية    الخارجية: لا نتطلع إلى مكافأة سياسية مقابل دورنا في مكافحة الإرهاب    ارتفاع نسبة الإصابة بأمراض القلب وسط الكبار بمستشفى الشعب    كاتبة بحرينية: ما حدث معي في رحلتي للسودان جعلني أخجل    أحْمَد مَنْصُور .. لَيْتَكَ لَمْ تَعْتَذِرْ!    روبرت برتنام سرجنت : العهود مع يهود يثرب وتحريم جوفها    تعرف علي “سورة ” لا تجعل بيتك قبراً يشاركك فيه الشيطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير التخطيط يلتزم بانفاذ المرحلة الثالثة من اسكان الصحافيين
نشر في آخر لحظة يوم 02 - 03 - 2012

أكد السيد وزير التخطيط العمراني بولاية الخرطوم المهندس الرشيد فقيري التزام الوزارة بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع اسكان الصحفيين. كذلك الالتزام بما تم الاتفاق عليه بتوفير ثلاثمائة منزل اسكان صحفي اقتصادي ( عادي) خلال المرحلة المقبلة وتم من خلال الإجتماع الذي عقد امس بالوزارة وضم رئيس الاتحاد والأمين العام وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي على استفادة الصحفيين من السكن الاستثماري بمنطقة سوبا والذي سيتم أيضاً خلال الفترة القليلة القادمة بجانب استفادة الصحفيين من مشروع الاسكان الفئوي وأكد الوزير أن الجهود مبذولة لتجاوز المشاكل الفنية المتعلقة بالسكن الاقتصادي المطور والمحسن بمنطقة شرق النيل.
وأشاد الدكتور تيتاوي بتجاوب الوزير و صندوق الاسكان والتعمير بالولاية مع مشروعات الاتحاد السكنية مؤكداً أن السكن الشعبي والاقتصادي بأنواعه المختلفة ساهم كثيراً في حل مشاكل الاسكان بولاية الخرطوم وقد حضر الاجتماع المهندس خالد عبد الماجد مدير صندوق الاسكان والتعمير بالولاية.
من جهة أخرى تبدأ اجراءات القرعة الخاصة بإسكان الصحفيين المرحلة الثانية بمدينة الصفوة بأم درمان يوم غد السبت 3/3/2012 م وذلك بمباني الاتحاد في الواحدة ظهراً فيما تبدأ قرعة اسكان الصحفيين المحسن أم درمان يوم السبت 10/3/2012م المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.