حَمَى الله الحرامي الذي سرق مالَنا المسروق..!    في ختام الجولة ال(28) للممتاز:سيد الأتيام يضرب بقوة ويكتسح الخيالة برباعية    تطورات خطيرة في قضية الموسم:أسامة وموظفوه يُعيدون الأموال المختلسة بموافقة معتصم ومجدي    إدانة (18) شخصاً في مجزرة النيل الأبيض    انكشاف عورة النظام فى حى الشجرة و الري المصري    (200) من اصحاب البصات بالخرطوم مهددون بالسجن    مقتل 54 بتفجير سيارة ملغومة في عدن    علي الحاج: إرادة سياسية بدون حرية نفاق    منبر شروق .. الراهن الزراعي بالقضارف وآفاق الحلول    (دقوا الحكم) .. قضاة الملاعب في خطر !!    السودان يستورد أربعة آلاف وخمسائة سلعة غالبيتها من الصين    د.امل الكردفاني : وهم القطع في حد السرقة    أساس الفوضى 32    بالفيديو .. فواكه ذكرت في القرآن تقضى على الكرش خلال أيام    الإنتصار للهلال.. الخسارة للفرسان    نجوم الكرة السودانية في دورة أمريكية    هلال الرمال يستقبل الإكسبريس.. والأسود تنتظر الفهود    الأوضاع الاقتصادية .. نواب في مواجهة الوزير    بدء محاكمة منسوبي حركة التغيير لتظاهرهم أمام وزارة العدل    القبض على متهمين بتهمة الإتجار بالبشر    بالفيديو.. عاملان يكسران «ورك» جثة امرأة لحشرها في كيس صغير    مسلحون يستولون علي خزنة من داخل مكتب بالخرطوم    حمام الوادي يا راحل    (عاش السودان) من ندى القلعة لمكارم بشير    بالفيديو.. موقف محرج لمذيع يتسبب في تعالي ضحكات الإعداد على الهواء    المشاهد هو الضحية    تبن: تأسيس شركة مساهمة عامة للإنتاج الحيواني    البحث عن قطار    بالفيديو.. آية قرآنية خلف السيسي لإنقاذ شعبيته.. ما هي؟    عود لينا ياليل الفرح    مطرقة الكساد وسندان الركود التضخمي والإصلاح الاقتصادي    نصف مليون دجّال يمارسون الشعوذة في مصر    لا رواتب بعد 12 سنة في الكويت!    فيلم الرعب "لا تتنفس" يتصدر شباك التذاكر في أميركا    اكتشاف مجرة "شبح" أثارت حيرة العلماء    أبوظبي تتحدى الانكماش الاقتصادي العالمي وتطلق حزمة من المشاريع الكبرى    الآثار الجانبية للمسكنات تصل حد السكتة الدماغية    رئيس نيجيريا يؤكد إصابة زعيم “بوكو حرام”    عملية إنقاذ كبرى لمئات المهاجرين في المتوسط    عيش الريف (يشعل) كوانين (المدينة)    هذه فوائد الشاي الأخضر للمصابين بمتلازمة “داون”    اختبار جديد قد يؤدي لتشخيص مبكر للشلل الرعاش    الشرطة الجامعية !! أغتيال الوعي والطلاب!!    إرتفاع ملحوظ في أسعار البصل    الشيوعي السوداني وتحذيرات مبطنة من التقارب الامريكي مع الخرطوم    برشلونة ينجو من كمين الباسك    أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الاثنين 29اغسطس 2016    أشرف زكي: حالة نادية لطفي الصحية شهدت تحسناً    سرقة نحاس قيمته (45) مليوناً    علماء.. سن أكبر.. سعادة أكثر!    هبوط أسعار النفط نتيجة زيادة إنتاج العراق    مدن ساحرة    أميركا اللاتينية تفقد أهم أيقوناتها الموسيقية    السودان وماذا بعد انهيار العملة    إتجاه لزراعة (450) ألف فدان قطن بالجزيرة    سرقة مليار جنيه من منزل موظف سابق في منظمة أجنبية    سيدة تفقد جارتها الوعي بضربة "سيخة"    بالفيديو.. أحمد كريمة: الإسلام لا يقتصر على أتباع النبي مُحمد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير التخطيط يلتزم بانفاذ المرحلة الثالثة من اسكان الصحافيين
نشر في آخر لحظة يوم 02 - 03 - 2012

أكد السيد وزير التخطيط العمراني بولاية الخرطوم المهندس الرشيد فقيري التزام الوزارة بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع اسكان الصحفيين. كذلك الالتزام بما تم الاتفاق عليه بتوفير ثلاثمائة منزل اسكان صحفي اقتصادي ( عادي) خلال المرحلة المقبلة وتم من خلال الإجتماع الذي عقد امس بالوزارة وضم رئيس الاتحاد والأمين العام وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي على استفادة الصحفيين من السكن الاستثماري بمنطقة سوبا والذي سيتم أيضاً خلال الفترة القليلة القادمة بجانب استفادة الصحفيين من مشروع الاسكان الفئوي وأكد الوزير أن الجهود مبذولة لتجاوز المشاكل الفنية المتعلقة بالسكن الاقتصادي المطور والمحسن بمنطقة شرق النيل.
وأشاد الدكتور تيتاوي بتجاوب الوزير و صندوق الاسكان والتعمير بالولاية مع مشروعات الاتحاد السكنية مؤكداً أن السكن الشعبي والاقتصادي بأنواعه المختلفة ساهم كثيراً في حل مشاكل الاسكان بولاية الخرطوم وقد حضر الاجتماع المهندس خالد عبد الماجد مدير صندوق الاسكان والتعمير بالولاية.
من جهة أخرى تبدأ اجراءات القرعة الخاصة بإسكان الصحفيين المرحلة الثانية بمدينة الصفوة بأم درمان يوم غد السبت 3/3/2012 م وذلك بمباني الاتحاد في الواحدة ظهراً فيما تبدأ قرعة اسكان الصحفيين المحسن أم درمان يوم السبت 10/3/2012م المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.