الشرطة الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى    اتجاه لحصر متضرري منطقة السبلوقة الصناعية    انعقاد ملتقى وزراء الزراعة والاستثمار بالولايات اليوم    ارتفاع اللحوم وانخفاض الخضر بالخرطوم    بدء محاكمة لص سرق نقوداً من جيب نظامي    أمهات ضد سوء التغذية    المعارضة العام الحالي حاسماً    الوحدة جهراً وليست سراً .. !!بقلم: نور الدين عثمان    قوات مشار تستعد للسيطرة على نفط الجنوب    الهندي عزالدين: (وديعة) في (الحفظ والصون)، ممنوع الاقتراب منها.. والتصوير.. شأنها شان المواقع العسكرية!!    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه    أحمد ساري طبظها!    اجور الاجهزة الامنية تعادل(30 ) مرة اجور الصحة و ( 18 ) مرة اجور التعليم    المرضى النفسيون ب(عبد العال الإدريسي) عندما تغلب الوصمة على الرحمة (2-2)    ورحل الصحفي والأديب العالمي «ماركيز» صاحب مائة عام من العزلة    منظمة دولية : حكومة المؤتمر الوطنى باعت اكثر من اربعة ملايين فدان لمستثمرين خليجيين    منتخبنا الوطني للشباب يواجه (السيلية) والوفد الإداري يشكر الجالية السودانية    «حاتم عبد الغفار» يستقيل من مجلس المريخ..!!    الاتحاد العام يوافق على تنظيم بطولة حوض النيل    الأزرق يتدرب على ملعب الخارجية    وفاة الطفلة ( ملاك) حديثة الولادة بعد قطع أذنها بمستشفي    منتخبنا الشاب يواجه السيلية اليوم و الغراقة بالأربعاء    ندوة الحزب الشيوعي : الالاف يحتشدون وهتافات الثورة تشق عنان السماء    حركة العدل والمساواة تنفي فرية اختطاف عاملين من اي حقل نفطي    إضافة الصف التاسع إلى مرحلة الأساس    ارتفاع أسعار الدولار .. ضرورة تنظيم الصادرات    فردوس عبد الحميد: مصر والسودان شعب واحد    بالفيديو.. شباب السودان يرقصون على أغنية «Happy» بشوارع الخرطوم    علاقة وثيقة بين نوعية الطعام وعمق النوم    ام وضاح : حذاري ثم حذاري !!    صاروخ ينقل مركبة شحن لمحطة الفضاء الدولية    التعذيب في تاريخ المسلمين (1) الدافع الرئيسي، ممارسوه وبعض الفنون؟    الخبير فيصل سيحة في أخطر حلقة للامبراطور نهار اليوم    شعر الزعيم    سر انزعاج غادة عبدالرازق من وقف عرض "حلاوة روح"    قلب «اليمني» في أم درمان    أحبة بلا عنوان    الانتحار    أوباما يبدأ خامس جولاته الآسيوية بعد غد الثلاثاء    إصابة شاب بجروح خطيرة أثناء فضه لمعركة بين عمه وآخرين    إصابة شاب بجروح خطيرة أثناء فضه لمعركة بين عمه وآخرين    الادعاء يستأنف قرار شطب الدعوى في قضية المحاربين القدامى    اتهام (نظامي) ضبط متلبساً بسرقة (خروف) داخل (زريبة)    الإعدام والمؤبد على (2) من تجار المخدرات بولاية النيل الأزرق    سعودي يقتات من النفايات منذ 30 عاماً    صحيفة كتالونية تهاجم مورينيو بسبب اعتراضه على الحكام في البريميير ليج !    ضبط 200 رأس بنقو داخل جوالات فحم    اهتمام رسمى وشعبى بزيارة وفد سعودى لموريتانيا    ارتفاع ضحايا العبارة الكورية الجنوبية الغارقة إلى 50 قتيلا    الإعلان عن حكومة عسكرية في جنوب السودان    الصادق المهدى وفن الممكن (5)    السعودية : وفاتان ترفعان ضحايا «كورونا» ل76.. والذُعر يتحول «فوبيا»!    مسرحية خلوها مستورة    كيف نتعامل مع المعرفة؟    قرارات جمهورية في مواجهة اوامر ربانية    الخليل وجعٌ يتجدد ومقاومة لا تتبدد    سؤال للشيخ عبدالحي يوسف:بعد ان اصلي ركعتي الاستخاره كيف اعرف ان هذه الامر فيه خير ام شر؟    أقراص التسمين .. تُباع على الأرض في الأسواق الطرفية ..!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

وزير التخطيط يلتزم بانفاذ المرحلة الثالثة من اسكان الصحافيين
نشر في آخر لحظة يوم 02 - 03 - 2012

أكد السيد وزير التخطيط العمراني بولاية الخرطوم المهندس الرشيد فقيري التزام الوزارة بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع اسكان الصحفيين. كذلك الالتزام بما تم الاتفاق عليه بتوفير ثلاثمائة منزل اسكان صحفي اقتصادي ( عادي) خلال المرحلة المقبلة وتم من خلال الإجتماع الذي عقد امس بالوزارة وضم رئيس الاتحاد والأمين العام وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي على استفادة الصحفيين من السكن الاستثماري بمنطقة سوبا والذي سيتم أيضاً خلال الفترة القليلة القادمة بجانب استفادة الصحفيين من مشروع الاسكان الفئوي وأكد الوزير أن الجهود مبذولة لتجاوز المشاكل الفنية المتعلقة بالسكن الاقتصادي المطور والمحسن بمنطقة شرق النيل.
وأشاد الدكتور تيتاوي بتجاوب الوزير و صندوق الاسكان والتعمير بالولاية مع مشروعات الاتحاد السكنية مؤكداً أن السكن الشعبي والاقتصادي بأنواعه المختلفة ساهم كثيراً في حل مشاكل الاسكان بولاية الخرطوم وقد حضر الاجتماع المهندس خالد عبد الماجد مدير صندوق الاسكان والتعمير بالولاية.
من جهة أخرى تبدأ اجراءات القرعة الخاصة بإسكان الصحفيين المرحلة الثانية بمدينة الصفوة بأم درمان يوم غد السبت 3/3/2012 م وذلك بمباني الاتحاد في الواحدة ظهراً فيما تبدأ قرعة اسكان الصحفيين المحسن أم درمان يوم السبت 10/3/2012م المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.