شرطي يقتل طالباً جامعياً "خطأ" بالخرطوم    الخرطوم: القبض على وكر عصابة تقوم بإعادة تعبئة زيت المطاعم المقلي وبيعه للمستهلك !!    الجسارة وإستغلال السلطة    لماذا أُعتقل إبراهيم الشيخ أصلاً؟    المافي شنو..؟!    فوضويون حتى فى السميات ؟!    محمديه … ابتسامات على نغمة الكمان !!    نبض الحروف    أوباما يسطو على شابلن    السودان: حامد أقوى المرشحين لمنصب والي نهر النيل    المغترب يعامل كأجنبى    شرطي يقتل طالباً جامعياً "خطأ" بالخرطوم    توتر في بلدة بشرق دارفور عقب احتجاج حامية الجيش على مقتل جندي    السجين معتز كبير وصمة فى جبين الرياضيين والدولة    هيئة محامي دارفور وهيئة محامي جبال النوبة ..بيان حول محاكمة مدنيين أمام محكمة الأبيض العسكرية    اللواء طبيب "الطيب إبراهيم محمد خير : هذه قصة محاولة تجنيدي في صفوف الشيوعيين بجامعة الخرطوم    مظاهرة بميدان العدالة بجنيف غدا رفضا للعقوبات الاحادية القسرية على السودان    فرنسا تبحث المشاركة في هجوم مصري إماراتي على ليبيا    ليبيا.. مسلحون ينهبون مصارف ومؤسسات مالية في بنغازي    العالم بانتظار مصير اسكوتلندا.. ويأمل في التصويت ب«لا»    الصحف الأسبانية تشيد بفوز الريال و "الرباعي الخارق"    حسن آدم سمتر...صوت صومالي متفرد    قوات الجو الجزائرية تستنفر على الحدود مع ليبيا‎    إستشهاد طالب من جامعة السُّودان وإصابة أخرى رمياً برصاص الشرطة خلال مطاردة لمتهم منطقة المقرن    سهر (الواتس آب) وتعب العمل و(دبرسة) ضغوط الحياة    شرطي يقتل طالباً جامعياً "خطأ" بالخرطوم    حبوب منشطة تحيل عريسا سبعينياً إلى غرفة الإنعاش    صديق السيد البشير: محمديه ... ابتسامات على نغمة الكمان !!    ضبط أدوية منتهية الصلاحية في صيدلية ببحري    سهر (الواتس آب) وتعب العمل و(دبرسة) ضغوط الحياة    أميركا.. توجه لتسليح المعارضة السورية    القضارف تنفي حالات وفاة بسبب تطعيم التلاميذ    مصدرون يطالبون بمنع تمويل وشراء الحبوب الزيتية    وزير المالية يخاطب المؤتمر العام الثالث للمحاسبين والمراجعين السودانيين    برلماني يهاجم مواد بالتربية الإسلامية تذمُّ الرسول وصحابته    ناسا تطلق تاكسي الفضاء عام 2017    حسين خوجلي....... أين يقف؟    يوسف إسلام في جولته الأميركية الأولى منذ 1976    (على ايقاع الانتنوف) فيلم المبدع السودانى حجوج يفوز بكبرى جوائز مهرجان تورنتو السينمائي    بين اليقظة والنعسان تم رسم مصير دولة السودان    المركزي" يدعو لاستبدال العملة غير الصالحة    إلى كوستي    الابادة بالفساد واللامبالاة : المئات من الطلاب يصابون بالمرض نتيجة حملة تطعيم    مصرع (10) وإصابة (11) في حادث مروري قرب كبوشية    برلماني يكشف عن مادة تدرس للطلاب بالثانوي تسيء للصحابة    بورتسودان تتقدم.. كوستي ترغب والأبيض تتمسك    مدير عام المصرف العربي يؤكد أهمية بذل مزيد من الجهود لصالح التنمية في افريقيا    حفل ختام مهرجان الإبداع الشبابي    تراوري يعود فجراً    الرد الروسي الإيراني؛ كيف ومتى؟    الهلال العاصمي يفوز علي هلال الفاشر بثلاثية والرابطة يحول خسارته الي فوز علي أهلي شندي‎    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاربعاء    دخول حقل نفطي الإنتاج بشرق دارفور    الشمراني يفجر تسونامي الهلال ويكتسح العين في 5 دقائق    محاولة لالتقاط نثار أنس مصطفى: الأبيض مجالاً فسيحاً للتحقق الشعري    تفشي حالات مرضية غامضة وسط طالبات بالقضارف    بعثة أهلي شندي تتعرض لإطلاق نار بكوستي    موت طاغية صغير .. ظاهرة محمد مندور !!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

السوداني «نايل» يعبر إلى الأدوار النهائية في مسابقة (أحلى صوت) ويحصد الإشادات
نشر في المجهر السياسي يوم 17 - 02 - 2014


الخرطوم - المجهر
عبر المتسابق السوداني «نايل» إلى الأدوار النهائية من برنامج (أحلى صوت) الذي يبث عبر قناة (ام بي سي) ويحظى بمتابعة واسعة كونه البرنامج الأشهر عربياً في اكتشاف الأصوات الغنائية العربية.
واستطاع السوداني «نايل» أن يهزم خصمه (أيوب) بالقاضية مثلما وعد جمهوره قبل صعوده إلى ساحة المنافسة، وتألق بشكل لافت للغاية في تجربة الأداء الأخيرة، وسيطر على المسرح مثلما وصفه المطرب العراقي «كاظم الساهر» الذي أعلن رأيه المساند لأول مرة صراحة لمغن من خارج مجموعته الغنائية.
أما رئيس الفريق المطربة المصرية «شيرين عبد الوهاب» فقد أكدت أنها ضعيفة للغاية أمام «نايل» وقالت إنه سحرها منذ أن رأته لأول مرة ومنحته جواز المرور للادوار النهائية على حساب «أيوب» ليشكل مع سبعة آخرين فريق «شيرين عبد الوهاب» الذي ينافس للحصول على لقب (أحلى صوت).
قبل المواجهة، لم يكن «نايل» يشعر بالقلق أو الخوف لأنّه حاول أن يستعدّ جيّداً لها بحفظ الأغنية والتدرّب عليها.
وعندما سأله مقدم البرنامج لصالح من سيكون اختيار «شيرين»، لم يستطع «نايل» توقّع النّتيجة لأنّه لم يكن يعرف من من بينهما سيؤثّر فيها أكثر.
كما أكّد أنّه لا يفكّر في الموضوع هذا أبداً ويحاول تجاهله الآن، فكلّ ما كان يهمّه هو تقديم أفضل أداء ممكن على المسرح وإسعاد الجمهور.
لهذا السّبب، ركّز «نايل» على أدائه والعرض الذي قدّمه على المسرح فاستطاع وبسهولة أن يرجّح اختيار «شيرين» لصالحه.
في السياق قال «نايل» أنّ تسميته كذلك كانت تيمّناً بنهر النيل الذي يجري في مصر والسودان، وقد انطلق إلى العالم العربي ومن ثم بلده من خلال غنائه في فرقة موسيقية.
وثقة «نايل» بنفسه كبيرة وقد وعد مواطنيه بتقديم صورة جميلة عنهم محاولاً تسليط الضوء على المواهب السودانية الشابة.
و«نايل» هو المشترك السّوداني الأوّل والوحيد في «أحلى صوت» في الموسمين الأوّلين. موهبة «نايل» التي شجّعه أخواته وأصدقاؤه على تطويرها دفعته للتقدّم إلى البرنامج للوصول إلى أوسع جمهورٍ ممكن ولتمثيل بلده.
«نايل» الذي وقف وقفته الأولى على المسرح بعمر (19) سنة، يحبّ الموسيقى من نوع ال Neo Soul. يعتبر نايل أن قدوته في الفنّ Rapahel Saadiq و D ‘ Angelo. وهو صاحب شخصية فريدة من نوعها، على صعيد اللوك والأداء، وقد استطاع أن ينضم إلى إحدى الفرق الموسيقية المعروفة، وحرص على تعريف الجمهور السوداني على الفنون العالمية.
«نايل» استوحى اسمه من نهر النيل الذي يجري في السودان ومصر، وقد اختار الانضمام إلى فريق بنت النيل «شيرين».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.