حقائق عن "البغدادي" خرج من سجن بوكا أكثر تطرفا و درّسه الفقه عالم صوفي.. و لماذا يحب البقاء ملثماً !؟    وزارة الزراعة بشمال دارفور تؤكد استعدادها لانجاح موسم الحصاد    مهما تأخروا فإنهم يأتون    الفرحة سيدة الموقف في المعسكر الأحمر    تنطلق مبارياتها غداً    الشعبي: لسنا حزباً أعمى أو أحوص لنتوحد مع الوطني    أسماء أبرز مرشحي الرئاسة للوطني    باقان يتهم الخرطوم وكمبالا بإبعاد قيادات الحركة عن حكم الجنوب    تهديد بمحاسبة الوزراء الرافضين لتنفيذ توصيات المراجعة    نسرين النمر: لا خلافات بيني والنصري    علماء أمريكيون يطورون أجهزة تزرع بالعين لتحسين الرؤية    ضبط خمسه متهمين يدرون منزلا للدعاره بالكلاكلة    محام مصري يطالب بإحالة مرسي للمحكمة الجنائية بتهمة الخيانة العظمى    الخبير الإقتصادي كبج: انخفاض الدولار ليس إيجابياً    وصية منتحر بشرق النيل : (الحياة قروش والما عندو ما يعيش)    الرئيس الإندونيسي الجديد يدعو إلى الوحدة والعمل الجاد    هي وينا الكورة؟    مدخنة آدمية.. ممنوع الاقتراب    الأطفال البدناء قلوبهم مختلفة    الرغبة أصبحت قوية في كتالونيا.. الآلاف يطالبون بالانفصال عن إسبانيا + صورة    12 مليون دولار خسائر يومية.. بوادر أزمة سعودية كويتية بسبب إغلاق حقل «الخفجي» النفطي    حريقة فيكم !!!    الثوابت !!    البشير : سعر الصرف بدأ يتعافى..انفصال الجنوب أحدث صدمة للاقتصاد السوداني    أب ستة.. كان تعب منك جناح!!    الخارجية الفلسطينية: نبشر إسرائيل بهزيمة في مجلس الأمن    (مأساة) المبدعين.!    عمر البشير: سعر الصرف بدأ يتعافى    عناوين الصحف الرياضية الصادرة يوم الاثنين 20 أكتوبر 2014    برنت يرتفع فوق 86 دولاراً    أسعار المحاصيل بسوق القضارف    المنظمات ودورها في انتشار فايرس ايبولا    سهرة مع عائلة كيزانية    حفر أول بئر لإستكشاف النفط بشمال دارفور    خبير اقتصادى يدعو لتحفيز المغتربين مقابل تحويل مبالغ محددة لدعم الخزينة العامة    كأس السودان مريخية    وزير الرى المصري :"البشير قال لى لأول مرة أشعر براحة نفسية فى مصر من 25 سنة"    البرلمان: إلتزام الدولة بالإصلاحات الاقتصادية ساهم في تراجع الدولار    قراءة في مجموعة (إليكم أعود وفي كفي القمر)    عووك يابلد : البشير شلع حوار البشير!    السودان: الموارد الهائلة والفرص الضائعة    عبدالواحد نور; ثبات المواقف ووضوح الرؤي    محجوب كبلو.. غربال المطر    نحن وخطر الايبولا    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه    مأساة شاب باحدي المستشفيات الخاصة بالخرطوم تنتهي ببتر رجله بالقاهرة    ألاعيب شركات التدخين    هل أخطأ بروف غندور؟! «14» عوض محمد الهدي    تفسير «الترابي» خارج دائرة الحقائق خالد حسن كسلا    كيف ترخص سيارتك؟ .. بقلم: الصادق عبدالله عبدالله    تحرر.. (على السجية) قصة لجمال غلاب .. بقلم: منصور الصُويّم    أسرة تقاضي مستشفى بسبب وفاة ابنتهم بجرعة تخدير زائدة    الدولة التي يقطع أهلها اشارات المرور الحمراء    من مقر اقامتها بدولة الامارات العربية... اسرار بابكر ل(السوداني): رحيل محمد عثمان فقد كبير للسودان    رسوم العبور وحوادث المرور وابداعات مجلس الوزراء    عيوننا : أوسختها وساخة الخرطوم!!    سؤال للشيخ عبد الحي يوسف: أمام في صلاة المغرب نسي سجدة في الركعة الأخير ما حكم ذلك؟    علماؤنا ومحاربة التشيع    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

الإعدام على " الكمساري " قاتل الأستاذ الجامعي بموقف جاكسون
نشر في النيلين يوم 18 - 04 - 2013

نفذت سلطات السجن الاتحادي كوبر عقوبة الإعدام شنقاً على المدان الذي قام بقتل أستاذ جامعي ب " مفك " بالسوق العربي بالخرطوم بسبب متبقي مبلغ قدره (50) قرشاً .
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن المجني عليه استقل حافلة من شارع مستشفى حوادث الخرطوم وكان المتهم يعمل " كمساري " بالحافلة وأثناء سير الحافلة دار نقاش بين المجني عليه والكمساري المتهم في باقي (50) قرشاً وحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك وتدخل الركاب لفض المشاجرة بينهما وعند توقف الحافلة بموقف جاكسون نزل الأستاذ الجامعي وتوجه لحال سبيله إلا أن الكمساري لحق به وسدد له ضربة قوية بمفك على رأسه ليسقط على اثرها مغشي عليه فتم إسعافه إلى مستشفى الخرطوم ومكث بها أسبوعاً لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته فتم القبض على المتهم الذي اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وتم تحويل مادة الاتهام من المادة (139) إلى المادة (130) وبعد اكتمال كافة التحريات حولت القضية للمحكمة التي أدانته بالإعدام شنقاً وقد استنفدت القضية كافة مراحل التقاضي إلى أن تم تنفيذ حكم الإعدام .
صحيفة الدار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.