فيديو: القرموطي ينحني للشعب القطري    تونس تنضم الي الدول الناجية من هيمنة الاخوان المسلمين    ابوشوك : النسخة الأولى من مهرجان البركل ناجحة بكل المقايسس    ظهور " ندى القلعة " داخل كابينة طائرة بجوار كابتن يشير بعلامة ( النصر ) !!    250 مليون يوان من الصين للسودان    قبول إستقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة بيت السودان بالقاهرة    ذكرى الاستقلال .. طبيعة الدنيا زي الموج    السودان..ارتفاع أسعار العقارات بالخرطوم    الذهب الأصفر (القمح)    مرحلة الترليونات    العنصرية أعشاب مائية في مجرى التأريخ    ارحمونا من هذه الشرور يرحمكم الله    المالية: الموازنة تركز على دعم المحروقات    سؤال للشيخ عبد الحي يوسف: أعمل في مكتبة جامعية أثناء عملي وجدت خاتما من ذهب هل أبيعه أم ماذا أفعل؟    اتهام شاب بضرب "حجاز" في مشاجرة بسبب سيدة    الكابتن عادل أبوجريشة يدلي بالمثير من القاهرة:    شاهد بالفيديو.. سلمان العودة رأيت النبي صلي الله عليه وسلم أمس واستأذنته في قص الرؤي    السجن «3» أشهر وغرامة ثلاثة آلاف جنيه لشاذ جنسياً تم ضبطه في شقة بحي راقٍ بولاية الخرطوم وهو على هيئة نسائية كاملة    الإتحاد يجتمع بأندية الممتاز الأربعاء لحسم ملفي الرعاية والبث التلفزيوني    بالفيديو..سوداني يبكي بحرقة ويقول: انا ما عندي دولة    الموت يغيب الرمز الاعلامي الفاتح الصباغ    باريس سانت جيرمان يصل الدوحة في الثالث عشر من يناير لمواجهة المريخ    النعيمي: الأسعار ستنشط الطلب والسوق ستتعافى    (ود بلد)    إنستغرام يزيل ملايين الحسابات الوهمية ويفضح النجوم!    غازات البطن.. أسبابها وعلاجها    نجلا رجل أعمال يعتديان بالضرب على والدهما ويصيبا شرطياً    الوظيفة العامة بين المنظورين الشخصي والمؤسسي .. بقلم: د.صبري محمد خليل    3 حلول «سحرية» لإزالة خدوش شاشات الهواتف وإعادتها لأصلها    فتاة الإسلام في جامعة الخرطوم    ولاية الخرطوم تستهلك "75%" من الكهرباء    عودة قطوعات الكهرباء لماذ ؟!! .. بقلم: نورالدين مدني    دولة الإمارات ترحب بنجاح مبادرة خادم الحرمين الشريفين    كوني امرأة زوجة    السكر الأبيض.. المصير الأسود    سقوط القناع .. عرمان قصة سمسار حرب محترف    ريال مدريد يحرز كأس العالم للأندية    وزارة الطرق ترد على تقرير (قصص الموت على الاسفلت) الذى نشر مؤخراً    أقمصة اللاعبين...انهيار أسطورة (الأرقام).!    أكثر النساء إثارة للعام 2014    مي سليم : أنا غير مضطرة للمشاركة في فيلم رخيص    نانسي عجرم بإطلالة مميزة في باريس.. ولحظات رومانسية مع زوجها    وتبّاً للرواية.. كأن الطيب صالح قالها    القبض على سيدة ألقت بجنينها داخل مرحاض    طالب ثانوي يقتل زميله طعناً بالسكين    كيف يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك على "آيفون"    رائحة طفلك الرضيع مصدر سعادتك!    مطار الخرطوم وفحص إيبولا..!    اعلان تمرد    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاحد    بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية بأوزبكستان    هويدا سرالختم : حسبنا الله ونعم الوكيل..!    أوروبا.. موافقة حذرة على دواء أميركي ضد البدانة    صمغنا العربى ..نحميه أم نمحيه    عناوين الصحف الرياضية الصادرة يوم الأحد 21 ديسمبر 2014    10 أشياء خطيرة و غير متوقعة يجب أن تعرفها عن الاقتصاد الروسي    الشرطة الاسترالية تتهم الأم بقتل اطفالها السبع    في ذمة الله الإعلامي البارز الأستاذ " الفاتح الصباغ "    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

الإعدام على " الكمساري " قاتل الأستاذ الجامعي بموقف جاكسون
نشر في النيلين يوم 18 - 04 - 2013

نفذت سلطات السجن الاتحادي كوبر عقوبة الإعدام شنقاً على المدان الذي قام بقتل أستاذ جامعي ب " مفك " بالسوق العربي بالخرطوم بسبب متبقي مبلغ قدره (50) قرشاً .
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن المجني عليه استقل حافلة من شارع مستشفى حوادث الخرطوم وكان المتهم يعمل " كمساري " بالحافلة وأثناء سير الحافلة دار نقاش بين المجني عليه والكمساري المتهم في باقي (50) قرشاً وحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك وتدخل الركاب لفض المشاجرة بينهما وعند توقف الحافلة بموقف جاكسون نزل الأستاذ الجامعي وتوجه لحال سبيله إلا أن الكمساري لحق به وسدد له ضربة قوية بمفك على رأسه ليسقط على اثرها مغشي عليه فتم إسعافه إلى مستشفى الخرطوم ومكث بها أسبوعاً لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته فتم القبض على المتهم الذي اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وتم تحويل مادة الاتهام من المادة (139) إلى المادة (130) وبعد اكتمال كافة التحريات حولت القضية للمحكمة التي أدانته بالإعدام شنقاً وقد استنفدت القضية كافة مراحل التقاضي إلى أن تم تنفيذ حكم الإعدام .
صحيفة الدار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.