ما حكم طلب الطلاق لعدم الإنجاب؟    اورنيك (8)    احتجاج جوبا لدى الخرطوم هل يجدي نفعا..!!!    أمسية احتفال الجالية السودانية بلندن بالخريجين والناجحين    طائرة كريستيانو رونالدو تتعرض لحادث في برشلونة    في عيد ميلاد Google الثامن عشر.. 18 حقيقة لا تعرفها عنها    بعد "أنا عايز الفلوس دي".. كم مرة طلب السيسي من المصريين التبرع بالمال؟    بدون إنترنت.. جوجل تطلق Youtube Go لتخزين وإرسال الفيديوهات    لاجئ سوري ينقذ عروساً كندية تمزق فستانها يوم الزفاف.. وكلمة السر جوجل    حيلة قامت بها "طبييةٌ مزوّرة" لسرقة رضيعةٍ من يد أمها.. أبوها هدَّد بالانتحار قبل أن تعود طفلته    تحتوي على أكثر من 500 إنتاجٍ تراثي ومعاصر.. يوتيوب تتيح منصةً خاصَّة للمسلسلات العربية    مضخة البنزين أكثر تلوثاً ب 11 ألف مرة من المرحاض!    هل سمعت ب البيض الطويل من قبل؟!!    شاهد.. الطفل الذي أذهل العالم لحظة ميلاده بوجهه "العجوز"!    52 مليون دينار كويتي لإنشاء محطة توليد الباقير بسعة 500 ميقاواط    أتلتيكو مدريد يرعب كبار أوروبا    فينجر يحسم موقفه من خلافة ألاردايس في تدريب إنجلترا    رؤية جديدة حول عودة السكة الحديد ... (سكك حديد النيل) [2-2)    التجارة البكماء    إلى من ينكرون حد (الرجم)    أساس الفوضى 37    زراعة مليوني فدان بالتقانات بجنوب كردفان    اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان    بالفيديو..لهذا السبب هاجم السودانيين الفنان المصري محمد فؤاد ورفضوا حضوره للخرطوم    ترامب يتهم غوغل بالتآمرعليه لصالح هيلاري    مسؤول أممي: حلب تواجه كارثة إنسانية غير مسبوقة عالمياً    مجلس الوزراء يوجِّه المالية باستيعاب مخرجات الحوار    هل سحب أرصدة المملكة من بنوك أمريكا هو الحل للرد على قانون جاستا؟    أريستيد نونونسي : حالة حقوق الإنسان فى السودان (هشة)    4 أشخاص يعشق البعوض دمهم…هل أنتم منهم؟    مزارعو التفاح يقطعون الأشجار في أعالي كسروان    في قضية إشانة سمعة مخزن عرديب في الواتساب    الأغنيات السودانية.. التطريب بأصوات أجنبية.. من أديس لأسرائيل    طفل “معجزة” يذهل العالم!    الهلال يرفع التمام.. لحسم اللقب أمام أمل الشمال    سودانيات في عرض أزياء مصري    أحمد الطيب ..البلبل الصداح    أبو عبيدة حسن .. ينادي ..شوفو ..لي ..حلل ..!    الإعدام شنقاً لشاب أدين بقتل رئيس لجان    القاضي يمنع وكيل نيابة ومحامياً من المثول أمامه في محاكمة طالب جامعة الخرطوم    مؤتمر (من هم أهل السنة والجماعة) في غروزني    الجلد والسجن مع وقف التنفيذ لشاب هرب بهاتف بائع    السماح بالسفر لأطباء أجانب متهمين    اتهام 3 صبية وامرأة بالسرقة    الخرطوم يكسب مريخ نيالا 2/1    شركات صينية تبدي رغبتها في استثمار الذهب السوداني    نصوص و(لصوص)..!    10 ملايين نسخة لألبوم آديل بالولايات المتحدة في أقل من عام    برشلونة يخطط لمنح ديبالا لقب أغلى لاعب فى العالم    فضفضة صباحية    "بلاك بيري" تتوقف عن تصميم هواتفها الذكية    قبل حكم أورييه.. 10 لاعبين قضوا فترات في السجون    قبل نطحة زيدان الشهيرة.. سر جديد يكشف لأول مرة    لكم أنت عزيزة عليّ يا مصر!!    مدارس تدوين السنة المتعارضة    ورحل أحمد العوض    وفاة رئيس "إسرائيل" الأسبق شمعون بيريز    رابطة النيل الازرق للتنمية والسلام : بيان حول وباء الكوليرا بولاية النيل الازرق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الإعدام على " الكمساري " قاتل الأستاذ الجامعي بموقف جاكسون
نشر في النيلين يوم 18 - 04 - 2013

نفذت سلطات السجن الاتحادي كوبر عقوبة الإعدام شنقاً على المدان الذي قام بقتل أستاذ جامعي ب " مفك " بالسوق العربي بالخرطوم بسبب متبقي مبلغ قدره (50) قرشاً .
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن المجني عليه استقل حافلة من شارع مستشفى حوادث الخرطوم وكان المتهم يعمل " كمساري " بالحافلة وأثناء سير الحافلة دار نقاش بين المجني عليه والكمساري المتهم في باقي (50) قرشاً وحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك وتدخل الركاب لفض المشاجرة بينهما وعند توقف الحافلة بموقف جاكسون نزل الأستاذ الجامعي وتوجه لحال سبيله إلا أن الكمساري لحق به وسدد له ضربة قوية بمفك على رأسه ليسقط على اثرها مغشي عليه فتم إسعافه إلى مستشفى الخرطوم ومكث بها أسبوعاً لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته فتم القبض على المتهم الذي اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وتم تحويل مادة الاتهام من المادة (139) إلى المادة (130) وبعد اكتمال كافة التحريات حولت القضية للمحكمة التي أدانته بالإعدام شنقاً وقد استنفدت القضية كافة مراحل التقاضي إلى أن تم تنفيذ حكم الإعدام .
صحيفة الدار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.