الترابي يتوقع تأجيل الانتخابات لعام    إيقاف 24 جهة تحصيل بالطرق القومية    شيخ يكشف تفاصيل مقتل عامل على يد طالب ثانوي    شوق الدرويش ..بين المحكي والمسكوت عنه    بالصور.. فتاتان تقلدان كيم كارداشيان وكاني ويست    أسعار المحاصيل بسوق القضارف    معلومات حول إعتقال الصحفي النور أحمد النور وأمن البشير يصادر عدد اليوم من (الرأي العام)    محاكمة 1046 مخالفاً بتخطي الإشارة والتفحيط    تحقيق يبرأ "يوناميد" من مزاعم التستر على جرائم بدارفور    الجمارك تضبط كمية من الموبايلات المهربة بشرق النيل    ملعون أبوكي كورة!    د.حميدة يشهد الاحتفال باليوم العالمي للبصر بمستشفى الوالدين بامدرمان    ردة    إطمئنان أزرق على التتويج بالممتاز وتخطيط أحمر للجمع بين البطولتين    روح عالية في المران الختامي للأحمر    تراوري يعود للتدريبات.. وتوقعات بجلوسه على مقاعد البدلاء        (قوون) تتخطى الحدود وتستنطق الفنيين العرب والأفارقة ومدربي العملاقين الأجانب حول الديربي    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه    سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق مرتفعا اليوم الخميس    اتحاد الأندية الأوروبية يقول إن ابريل/مايو أفضل توقيت لكأس العالم 2022    حول كتاب نبوة محمد التاريخ والصناعة 2 -1    فى غياب تام للمحلية شوارع الثورات تتحول لمكب نفايات    العلاقة مع المتشددين.. استجواب بريطاني في انتظار امير قطر    زوج يقتل زوجته في مشاجرة نشبت بينهما    لم تكتمل الصورة و لكن وضح ما ظهر منها .. بقلم: المهندس علي محمد عوض    إيبولا.. ومهددات الأمن القومي .. بقلم: إمام محمد إمام    لجنة الإستئنافات العليا تؤيد قرارات اللجنة المنظمة في قضية لاعب الهلال سيدي بيه    البشير يأمر الجيش بتوجيه ضربة حاسمة للمتمردين بالمنطقتين    الأطباء وظلم ذوي القربي (3) .. بقلم: عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات    دولة فلسطين تدين الإجراءات الإسرائيلية غير القانونية بالقدس الشرقية والاراضي المحتلة    اكتمال كافة الترتيبات بالولاية الشمالية لإنجاح الموسم الشتوى    زوجة تشرب ماء النار بسبب شاروخان    حالات لرفض التطعيم ضد شلل الأطفال    عصائر الفواكه تخفي كميات كبيرة من السكر    والي سنار يوجه بالمضى قدماً في تنفيذ اتفاقية التوأمة بين الولاية وإقليم هينان بجمهورية الصين    صحيفة التيار ومسجد الضرار    "أل جي" تنسحب من سوق شاشات البلازما    الصادق المهدي في لندن    من أدب الرسائل: عمر جعفر السّوْري عن الأضحى ورحيل منح الصح والمزروعي    الكشف عن هوية قاتل بن لادن    إقبال كبير على مراكز التسجيل للانتخابات    إسرائيل والعرب سلام الصمت وتطبيع الأمن    عاجل: إسرائيل تغلق الحرم القدسي لأول مرة بالتاريخ    لماذا لا يُطبِّر ملالي الروافض؟! د. عارف عوض الركابي    قضية للنقاش    اتهام رجل بقتل زوجته بعد طلب الطلاق    جنود بلادنا .. أرواح السماء    لماذا إذاً العداوة وطول اللسان..؟    المثنى: عودة مرة اخرى الاعلام والاعلاميين    أحكام متفاوتة على (6) متهمين بطهي دجاج فاسد لتسويقه    شاب يقتل عامل بناء ضرباً لدخوله منزله دون استئذان    مصرع لص حرقاً داخل غرفة بشركة في(الخرطوم)    عندما يكون المبدعين معاول للهدم وادوات للتغبيش    علماء: الموسيقى تعالج الاكتئاب عند الأطفال    الشاى والبرتقال يحميان السيدات من سرطان المبيض    ارتفاع حالات استسقاء النخاع الشوكي والدماغي بالبلاد    الرئيس البشير:علي ه أن يَفْدِىْ شَعْبَهُ وَوَطَنَهُ بعدم ترشيح نفسه لإنتخابات 2015م    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

الإعدام على " الكمساري " قاتل الأستاذ الجامعي بموقف جاكسون
نشر في النيلين يوم 18 - 04 - 2013

نفذت سلطات السجن الاتحادي كوبر عقوبة الإعدام شنقاً على المدان الذي قام بقتل أستاذ جامعي ب " مفك " بالسوق العربي بالخرطوم بسبب متبقي مبلغ قدره (50) قرشاً .
وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن المجني عليه استقل حافلة من شارع مستشفى حوادث الخرطوم وكان المتهم يعمل " كمساري " بالحافلة وأثناء سير الحافلة دار نقاش بين المجني عليه والكمساري المتهم في باقي (50) قرشاً وحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك وتدخل الركاب لفض المشاجرة بينهما وعند توقف الحافلة بموقف جاكسون نزل الأستاذ الجامعي وتوجه لحال سبيله إلا أن الكمساري لحق به وسدد له ضربة قوية بمفك على رأسه ليسقط على اثرها مغشي عليه فتم إسعافه إلى مستشفى الخرطوم ومكث بها أسبوعاً لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته فتم القبض على المتهم الذي اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وتم تحويل مادة الاتهام من المادة (139) إلى المادة (130) وبعد اكتمال كافة التحريات حولت القضية للمحكمة التي أدانته بالإعدام شنقاً وقد استنفدت القضية كافة مراحل التقاضي إلى أن تم تنفيذ حكم الإعدام .
صحيفة الدار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.