الاستثمار العالمى فى الطاقة النظيفة يزيد 10% فى الربع الأول من العام الحالي    إنطلاق اجتماعات اللجنة السودانية الوزارية مع النمور الآسيوية    1 - جمهورية (حاو) الديمقراطية العظمى، وأخريات ..!! .. بقلم: زهير السراج    كيرى يصل جنيف للمشاركة فى اجتماع رباعى حول اوكرانيا    وزير الاستثمار: سنفتح الباب واسعاً للاستثمارات الإماراتية بالسودان    اتفاق صلح يطفئ نيران الخلافات في الغابات ..    السلطة توزع زيت وقود محور وراثياً لإستهلاك السودانيين    معلومات جديدة حول فاجعة «الرياض» ..    الاتهام يطالب باستبعاد شهود دفاع المتهمة بقتل زوجها    إحالة «شاب» للمحاكمة بتهمة قتل «شقيقته» جنوب الخرطوم    مهن ومحن (69)    مهن ومحن (70)    رجعنا لك    ضالة المؤمن    الطريقة البرهانية.. أَدِّمْ عِزّنا بوصلك نحيا!!    ارتفاع حصيلة أعمال العنف فى نيجيريا ل55 قتيلا    في إطار الاتفاقية بين مستشفى الشعب ومركز التطوير المستمر    المريخ يبحث عن تعزيز الصدارة بفوز مريح على التماسيح    خطوات بسيطة تجنبك خطر العمل لساعات طويلة    السجن لسيدة (عضّت) فتاة داخل المحكمة    خسوف نادر وظهور "القمر الدامي"    اليمني...رحيل عاشق الطنبور    الهلال يهدر الاهداف ويواصل نزيف النقاط    ضياء الدين بلال : رئيس المحكمة الدستورية شارك في تحكيم فساد (الأقطان) وتلقى مليار جنيه !    الوطني مستعد للتوافق مع معارضيه على برنامج للمرحلة المقبلة    الهلال يتعادل مع مريخ الفاشر سلبياً    مقتل صبي في راكوبة (عرقي) بالقمائر    بالفيديو.. لبنانية تضع مولودها على الطريق و ماذا قالت...!؟!! التفاصيل    الداخلية السودانية: لانمانع في قيام الندوات والمسيرات    غندور : القطاع الزراعى هو الحل لمشاكل الاقتصاد السودانى    ضبط طبيبين مزيفين بالرياض    ضبط (36) متسللاً اجنياً بشرق السودان    القوات اليوغندية ترفض دعم سلفاكير لاستعادة بانتيو    ريال مدريد يتوج بكأس الملك .. ويقضي على ما تبقى من برشلونة    أربع مواجهات في ختام الجولة العاشرة للممتاز اليوم    ضبط مجموعات من أبناء الميسورين تخطف الشنط بالخرطوم    آل الشيخ يفتح تحقيقاً بعد شجّ عضو الهيئة رأس فتاة    فيسبوك.. إغلاق خدمة التراسل واستبدالها بالماسينجر    بين الخطأ والصواب    حظر دخول عسل ملكي للبلاد    الجيش السوداني يعلن نهاية التمرد في شرق جنوب كردفان    مطالبة بحظر عمل الأجنبيات في بيع الشاي    الغاء منصب امين المال بالاندية    توقيف عصابة تزوير مستندات بجنوب دارفور    اعفاء بندر من رئاسته للمخابرات السعودية: اعتراف بفشل المهمة في سورية.. واول ثمار المراجعة السياسية    وصية محجوب شريف الثالثة: تفكروا في دور المرأة    عناوين الصحف الرياضية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الخميس 17 ابريل 2014    بالفيديو .. 1,2 مليون مشاهدة لحل عملي لتقطيع الطماطم في لحظات    مصر : مجلس الوزراء يقرر وقف عرض فيلم " حلاوة روح "    فيديو.. لميس الحديدي تعمل في قناة "المخابرات القطرية"    فنانو مصر يشاركون فى مبادرة شباب وادى النيل بالخرطوم.. السبت    عن عنوان الكتابات ومحجوب شريف و ... تقنية البحث في الراكوبة    أسعار السمسم والذرة في أسواق القضارف    مؤشر سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق منخفضاً    مفهوم الحب بين العلم والفلسفة والدين .. بقلم: د.صبري محمد خليل    المهدي أكثر تقدميةً من الأُخوان    خطط لتخليق فيروسات بيولوجية مدمرة لابادة اهالى افريقيا والسودان    وجه من نساء اوربي بولاية البحر الاحمر .. بقلم: د . احمد محمد عثمان ادريس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

وزير الدفاع السوداني : كفانا حرباً
نشر في النيلين يوم 10 - 08 - 2013

دعا وزير الدفاع السوداني، عبدالرحيم محمد حسين، لوقف الحرب في جنوب كردفان وكل ولايات البلاد. وقال في خطاب جماهيري بكادقلي "كفانا حرباً واقتتالاً وهذه هي رسالة الرئيس عمر البشير التي كلفني بنقلها لأهل جنوب كردفان".
ودعا حسين، -الذي أدى صلاة العيد بمدينة كادقلي- أبناء جنوب كردفان، في الداخل والخارج، لنبذ الاحتراب، والتكاتف، من أجل رفعة الولاية واستقرارها وتحقيق مصلحة مواطنها والحفاظ على الأمن والاستقرار.
من جهته، جدد والي جنوب كردفان، آدم الفكي، دعوته للحركات المتمردة، للحوار من أجل إحلال السلام، وحث جميع حاملي السلاح بالولاية، على الانضمام لمسيرة السلام، وتحكيم صوت العقل ونبذ العنف.
وقال إن الحكومة ستتعاون مع كلِّ من يضع السلاح، لكنها لن تتهاون في حماية أمن مواطنيها، مؤكداً قدرة القوات المسلحة على تأمين المواطنين من هجمات المتمردين والمتفلتين حال رفض الطرف الآخر مطالب الأهالي بإحلال السلام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.