الدراما السودانية ... والضغط على الضيفان    أهم (١٠٠) حدث سوداني وقع خلال شهري يناير فبراير ٢٠١٥    البشير يرفض العلمانيّة ويتمسّك بالحكم الإسلامي    ما وراء المواقف الجديدة للإنقاذ في الأمارات    نتيجة لإطلاق الشرطة الغاز المسيل للدموع وللتدافع: تعرُّض ثلاثة صحفيين لأذى ولإصابات طفيفة بمدينة دنقلا    رسائل حول افكار وتجربة حسن الترابى الرسالة : (67)    البداوة: التناشز الإجتماعي وإزدواج الشخصية..    إعلان برلين: النار من شرارة !!(2)    "الثورية" تعلن التمسك بوحدة الفصائل وتدعو لتفعيل العمل لتصفية النظام    غباء المشاهير    الرئيس البشير ..إخفاق المواقف وإدمان السقوط السياسي    الدفاع المدني يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية    د. مصطفى عثمان : السودان يتطلع لشراكة استثمارية استراتيجية مع دول الخليج    الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يعتمد ملعب الأبيض لإستضافة المباريات    الجزائر تنتج أكثر من 4.5 ملايين طن من البطاطا هذا العام    سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق مستقراً    ليلي زكريا .. القصب المر    أبكيتنا يا حيدر    "هند راشد" تكشف عن انتهائها من مسلسل (التومات سهاد ومهاد)    الأمة المتخيّلة    انتشال جثة خفير من بئر بعد يومين ب(جبرة)    (أصلة) تروع أسرة وتختفي بوصول شرطة الحياة البرية    إصابة شاب ونهب ركشته بعد استدارجه في مشوار بالحلفايا    بكل الوضوح    اتفاق لنشر ثقافة حقوق المستهلك بالبلاد    المركزي: مليون مواطن استفادوا من مشروعات التمويل الأصغر    في إياب الدور التمهيدي بالكونفدرالية عصر اليوم الخرطوم السودان يتأهب لدك حصون باور الزامبي بأندولا    في ملحمة أعادت أجواء مانديلا كتيبة الإعدام نفذت المهمة بنجاح مريخ السودان يضرب عزام التنزاني بثلاث    المريخ والهلال ينثران السعادة في الشارع السوداني بعبورهما إلى الدور الأول ببطولة أفريقيا    (16.9) مليون دولار صادرات البرازيل للسودان في العام المنصرم    مؤشر (السوداني) للأسعار:    هذا التلفزيون (المعسم) !!    نائب الرئيس يوجه بحظر استيراد التقاوي وتعهد بصرف أرباح القطن    مسئول نفطي: إنتاج ليبيا من النفط أكثر من 400 ألف برميل يوميا    قصيدة    عن سليم بركات والكرمل وعوالم أخرى!    إجراءات قانونية في مواجهة (أب) عقب اعتداء(4)متهمين على ابنته    مسلحون يقتلون (6) أشخاص بشمال دارفور    سقوط محفظة لمعتاد إجرام تكشف هويته وعنوانه    بعد غياب عدة سنوات... (بوسي) تعود للتمثيل.!    شعبانى : إصابة مهاجمى الأول أربكت حساباتى ولولا مكسيم لخسر الهلال بثلاثية    الهلال يحقق المطلوب    حوار باتريك    أوباما يرفض تدخل الكونغرس في الاتفاق مع إيران    هيئة مراقبة الإنترنت بالصين تحذف 60 ألف حساب    العراق.. استعدادات نهائية لاستعادة السيطرة على تكريت    البشير في القضارف.. المطمورة والبرنامج الزراعي    نشأة وتطور الخلاوي في إريتريا    سقوط طائرتين ونجاة نائب الرئيس ومسؤول بالوطني    ود المبارك يهزم الشيخوخة،،،    عن إختراق داعش ..!! ( المقال حجب من النشر )    الموسيقى الصاخبة تعرض لفقدان السمع    (القيلولة).. فترة راحة واستجمام سلبتها ضغوط الحياة وزحمة العمل    الفكر المتطرّف: كيف يصبح الناس العاديون متعصّبين؟    السلطة والمؤسسة الدينية    لا تشوهوا وجه مدني عروس المدائن !    خبراء ينصحون بشرب أكبر قدر ممكن من الماء بعد الاستيقاظ مباشرة    عن التشريع القرآني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

وزير الدفاع السوداني : كفانا حرباً
نشر في النيلين يوم 10 - 08 - 2013

دعا وزير الدفاع السوداني، عبدالرحيم محمد حسين، لوقف الحرب في جنوب كردفان وكل ولايات البلاد. وقال في خطاب جماهيري بكادقلي "كفانا حرباً واقتتالاً وهذه هي رسالة الرئيس عمر البشير التي كلفني بنقلها لأهل جنوب كردفان".
ودعا حسين، -الذي أدى صلاة العيد بمدينة كادقلي- أبناء جنوب كردفان، في الداخل والخارج، لنبذ الاحتراب، والتكاتف، من أجل رفعة الولاية واستقرارها وتحقيق مصلحة مواطنها والحفاظ على الأمن والاستقرار.
من جهته، جدد والي جنوب كردفان، آدم الفكي، دعوته للحركات المتمردة، للحوار من أجل إحلال السلام، وحث جميع حاملي السلاح بالولاية، على الانضمام لمسيرة السلام، وتحكيم صوت العقل ونبذ العنف.
وقال إن الحكومة ستتعاون مع كلِّ من يضع السلاح، لكنها لن تتهاون في حماية أمن مواطنيها، مؤكداً قدرة القوات المسلحة على تأمين المواطنين من هجمات المتمردين والمتفلتين حال رفض الطرف الآخر مطالب الأهالي بإحلال السلام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.