فيديو: نائب برلمان مصري: لوزير الخارجية السودانى.. اسكت علشان السودان مصرية، ها تقلب في حلايب وشلاتين، هاناخد السودان    فيديو: الحلقات الثلاث التي نشرتها الجزيرة مع الترابي .. الكيزان قاموا بثورة اكتوبر والشيوعيين سرقوها    جهاز الأمن والمخابرات يمنع تكريم عوضية كوكو    ايلا.. بين سهام المناوئين وهتافات المؤيدين    بي إيدينا بنجيبا ضربتنا و تصيب...في حزًتأ    التجار السودانيون بالجنوب .. استمرار مسلسل المضايقات    السودان.. سدا نهري عطبرة وستيت يغيران وجه الحياة    المريخ يكتسح الأهلي عطبرة بخماسية    اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان    تشيلسي يهدي ليستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي    مشاطيب المريخ يغزون الهلال !!    دعوة إلى صينية بطاطس وطماطم: دعوة إلى تجاوز "الأَرْجِمة"    عاااااجل .. المريخ يتألق ويكتسح الاكسبريس بخماسية    ضحكة كلوب تمنعه من تدريب بايرن ميونيخ    الذهب يقفز لأعلى سعر في 15 شهرا ويتخطى 1300 دولار للأوقية    في الذكرَى الثانية لرحيل غَابْريِيل غَارسِيَا مَارْكِيز: أطيافُ وَاقعيته السحرية ما زالت تُبهرنا إلى اليوم!    عبير صبري: 7 ساعات مشاجرة مع غادة عبد الرازق    شاهد بالفيديو.. الفنانة نانسي عجرم وأبن الجيران يصيبان عروس سودانية بحالة هستيرية    السودان يخطط لتصدير 1.8 مليون رأس من الماشية للسعودية    بالفيديو.. طلاب سعوديون يفاجئون أستاذهم السوداني ويعدون له تكريم خاص داخل الفصل الدراسي تعبيراً عن إعجابهم به    الحكومة: الحصار الاقتصادي تحدٍّ يواجه تنفيذ الموازنة    معهد للتدريب في التعدين البحري يخدم السودان والسعودية    المريخ يسعى لتضميد الجراح على حساب الإكسبريس    ربع مقال    وهل يتحررون من قيد (أصحاب المصالح) ؟!    العمق الاقتصادي للزكاة    يارب المريخ يتغلب    المحكمة الدستورية تصدر قرارا باعادة اصدار صحيفة التيار    الإمارات تسلم مصر مشاريع للطاقة الشمسية في حلايب وشلاتين وأبو رماد    104 ملايين رأس تعداد المواشي السودانية    48% حجم الإنفاق على الرعاية الاجتماعية    اللجنة المنظمة… سوداني… وخليك سوداني…    تفاصيل جديدة في قضية المتهم بارتكاب مجزرة ضد أسرة خاله    وداعاً أيها الجميل.. أبو قطاطي..    فنجان جبنة بي شمالو    مع المذيعة عائشة عبد المجيد    محاكمة شاب ضبط بحوزته( 939 ) قندول حشيش    ياسلاااااام    نصائح باستخدام الزيوت النباتية بدلاً عن المهدرجة    جلسة إجرائية في محاكمة قاتل صهره وابنه في سوق ليبيبا    النجدة تنقذ لصاً سقط في بئر تحت التشييد    (غنا السباتة) .. نسخة جديدة في (أنغام)    أدلة جديدة على مضار التدخين على الإنجاب    هل يمكن للإنسان أن يعيش 1000 عام؟.. جوجل تدعم باحثاً بريطانياً للتوصل لهذه النتيجة    الشيكات والتعثر المالي أبرز قضايا المواطنين    سيدة" تحرق رجلاً بالماء المغلي    بعد اقتحام نقابة الصحفيين.. باسم يوسف: دولة الاحتلال نفسها ماعملتش كده    سوني تسعى لتطوير عدسات لاصقة ذكية    النظام السوري يقصف حلب مجدداً    رئيس فنزويلا يدعو إلى تمرد شعبي حال إقالته    أساس الفوضى (3) ..    لقطة سيلفي قاتلة    بالصور.. هكذا تستفيد من خدمة واتساب للتشفير    تعرفي على أحدث البدائل الآمنة لحبوب منع الحمل    شعبان عبد الرحيم يطالب ببيع المخدرات بالمحلات ومنح كل مواطن في مصر “صباع حشيش”    دعوة للاستلاف الموثق والمشهود..!!    الخطباء «المُهَيِّجون» وما سُمِّيَ الربيع العربي!!    أساس الفوضى (2) ..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير الدفاع السوداني : كفانا حرباً
نشر في النيلين يوم 10 - 08 - 2013

دعا وزير الدفاع السوداني، عبدالرحيم محمد حسين، لوقف الحرب في جنوب كردفان وكل ولايات البلاد. وقال في خطاب جماهيري بكادقلي "كفانا حرباً واقتتالاً وهذه هي رسالة الرئيس عمر البشير التي كلفني بنقلها لأهل جنوب كردفان".
ودعا حسين، -الذي أدى صلاة العيد بمدينة كادقلي- أبناء جنوب كردفان، في الداخل والخارج، لنبذ الاحتراب، والتكاتف، من أجل رفعة الولاية واستقرارها وتحقيق مصلحة مواطنها والحفاظ على الأمن والاستقرار.
من جهته، جدد والي جنوب كردفان، آدم الفكي، دعوته للحركات المتمردة، للحوار من أجل إحلال السلام، وحث جميع حاملي السلاح بالولاية، على الانضمام لمسيرة السلام، وتحكيم صوت العقل ونبذ العنف.
وقال إن الحكومة ستتعاون مع كلِّ من يضع السلاح، لكنها لن تتهاون في حماية أمن مواطنيها، مؤكداً قدرة القوات المسلحة على تأمين المواطنين من هجمات المتمردين والمتفلتين حال رفض الطرف الآخر مطالب الأهالي بإحلال السلام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.