الحوار...المعارضة والحكومة ... كُلٌّ على كيفه    مرشح بحزب الميرغني : نرفض نتيجة الانتخابات و(خياراتنا مفتوحة)    النتيبجةالنهائية للأنتخابات,شكرا للشعب السوداني    الاتحادي (المسجل) بالجزيرة يعلن رفضه لنتيجة الانتخابات    جنوب دارفور: يوناميد صفت مواطنين عزل بالولاية    بلال: الانتخابات السودانية خلت من العنف    مؤشر نيكي الياباني يغلق على انخفاض    سفير تركيا لدى الكويت : زيارة أردوغان للكويت ستركز على الأوضاع السياسية والعلاقات الإقتصادية    كله كلام.. لا انتماء .. ولا وطن...ولا دين!!    صلابة عود الفساد    مخيم للخدمات البيطرية يستهدف 16 ألف رأس من الأبقار و25 الفاً من الضأن والماعز بمحلية الحصاحيصا    الجيش يكبد حركة العدل خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات    هواجس ساخرة (29) : (القرين)    ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب النيبال إلى 3218 قتيلا    حكومة الثني تعين وزير العدل السابق العلاقي ممثلا لليبيا لدى «الجنائية الدولية»    مصطفى عثمان اسماعيل ( 3 )    حكاية يوم حزين    الهلال يسعى لإعادة فارق النقطتين مع المريخ    الأهلي شندي يهزم النسور في الدوري السوداني    الفيتوري : الموتى ليسوا..هم هاتيك الموتى    نزار أفريقيا.. سياب السودان: بشر الأبنوس    الشاعر والديكتاتور    أقوى حزب في أفريقيا والمنطقة العربية!    ملتقى دولي لتنمية الصادرات السودانية بالإمارات    توضيح من سفارة السودان بالمغرب حول ما تردد عن محاولة نقل جثمان الفيتوري للخرطوم    حلفا الجديدة ينتج 67 ألف طن سكر    جوع شعبك يتبعك !!    قرار رئاسي برفع سن المعاش إلى 65 عاماً    «يديعوت»: إسرائيل تفاوض «حماس»    سياسيون يشككون في فعالية قرار مجلس الأمن بحظر السلاح عن الحوثيين وحلفائهم    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الإثنين    الحرب في عباءة الأدب    سلمى حايك تعود إلى ربوع الأرز    مكسيم غوركي ناقد جارح للأنتليجنسيا الروسية    مدرب الميرغني: الخسارة أمام المريخ طبيعية    نائب رئيس المريخ يشيد بالانتصار على الميرغني    تغريم اندية حلفا بسبب سوء السلوك    المريخ يقسو على الميرغني كسلا برباعية    النضال بالمرض ..!!    مواطن بلا حقوق وبلاد بلا مواصفات : الكهرباء ترمي بشرر كالقصر..!!    إزالة توأم من دماغ اختها    القضائية ترفض إحالة (صبي) قتل شاباً إلى محكمة الطفل    قال إن قضيته مع (النيل الأزرق) لم تنته:    محكمة حلفا تغرم جزاراً (14) ألف جنيه    صراع السلطة .. وتطويع الدين لخدمة الأجندة!(1-2)    دعوة للارتقاء بالخطاب العام.. أشواق المدينة المنورة    محاكمة محاسب بشركة بتهمة الاختلاس    ولاية الجزيرة تحتفل غدا بأسبوع التطعيم السوداني    تعيين دبلوماسي موريتاني مبعوثاً خاصاً للأمم المتحدة في اليمن    مجهولون يعتدون علي ناشر صحيفة المستقلة    تساؤلات حول الاتفاق النووي الايراني    الشرطة توقف متهمين بعمليات اتجار بالبشر ب(القضارف)    مجهولون يعتدون علي ناشر صحيفة سودانية    بالتعاون مع اليونيسيف والصحة العالمية : شمال دارفور تحتفل باسبوع التطعيم الاقليمى    توبة واستغفار وبشارة    القول الحسن    انتشار الحصبة بشكل وبائي ب «10» ولايات    بعد اثني عشر قرنا هل كان المعتزلة معتزلة حقا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

وزير الدفاع السوداني : كفانا حرباً
نشر في النيلين يوم 10 - 08 - 2013

دعا وزير الدفاع السوداني، عبدالرحيم محمد حسين، لوقف الحرب في جنوب كردفان وكل ولايات البلاد. وقال في خطاب جماهيري بكادقلي "كفانا حرباً واقتتالاً وهذه هي رسالة الرئيس عمر البشير التي كلفني بنقلها لأهل جنوب كردفان".
ودعا حسين، -الذي أدى صلاة العيد بمدينة كادقلي- أبناء جنوب كردفان، في الداخل والخارج، لنبذ الاحتراب، والتكاتف، من أجل رفعة الولاية واستقرارها وتحقيق مصلحة مواطنها والحفاظ على الأمن والاستقرار.
من جهته، جدد والي جنوب كردفان، آدم الفكي، دعوته للحركات المتمردة، للحوار من أجل إحلال السلام، وحث جميع حاملي السلاح بالولاية، على الانضمام لمسيرة السلام، وتحكيم صوت العقل ونبذ العنف.
وقال إن الحكومة ستتعاون مع كلِّ من يضع السلاح، لكنها لن تتهاون في حماية أمن مواطنيها، مؤكداً قدرة القوات المسلحة على تأمين المواطنين من هجمات المتمردين والمتفلتين حال رفض الطرف الآخر مطالب الأهالي بإحلال السلام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.