متابعة: إضراب جديد لطياري لوفتهانزا    محادثات ثلاثية بين باكستان والصين وأفغانستان لتعزيز الروابط دفعاً للأمن والاستقرار    بدء مراسم تنصيب جوكو ويدودو رئيساً لإندونيسيا    عناوين الصحف الرياضية الصادرة يوم الاثنين 20 أكتوبر 2014    البشير: وسيط صهيوني جمع المهدي والجبهة الثورية    الرئيس: الاتفاق مع مصر لن تهزه الرياح أو العواصف    وزير الرى المصري: "البشير قال لى لأول مرة أشعر براحة نفسية فى مصر من 25 سنة"    برنت يرتفع فوق 86 دولاراً    حفر أول بئر لإستكشاف النفط بشمال دارفور    الأمن المصري يقتحم ست جامعات ويعتقل عشرات الطلبة    كأس السودان مريخية    المنظمات ودورها في انتشار فايرس ايبولا    خبير اقتصادى يدعو لتحفيز المغتربين مقابل تحويل مبالغ محددة لدعم الخزينة العامة    أسعار المحاصيل بسوق القضارف    البشير: سعر الصرف بدأ يتعافى    الشعبي: «لسنا حزباً أعمى أو أحوص لنتوحد مع الوطني»    سهرة مع عائلة كيزانية    البرلمان: إلتزام الدولة بالإصلاحات الاقتصادية ساهم في تراجع الدولار    حركة/ جيش تحرير السودان ترحب بلقاء السيدين/ الصادق المهدى وفاروق أبو عيسى    لندن تضع مقربا من الأسرة الحاكمة في قطر على قائمة العقوبات....لندن ستبدأ قريبا حملة ضد «الإخوان» ستطال محطات تلفزيوينة    قراءة في مجموعة (إليكم أعود وفي كفي القمر)    السودان: الموارد الهائلة والفرص الضائعة    عووك يابلد : البشير شلع حوار البشير!    من كان يعبد محمدا..!!    نحن وخطر الايبولا    إخفاقات بعثة الحج!!    محجوب كبلو.. غربال المطر    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه    المريخ يضرب الهلال بالثلاثة ويُتوَّج بالكأس    مأساة شاب باحدي المستشفيات الخاصة بالخرطوم تنتهي ببتر رجله بالقاهرة    المريخ يهزم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف ويفوز بكأس السودان فى نسخته ال(22)    تفسير «الترابي» خارج دائرة الحقائق خالد حسن كسلا    هل أخطأ بروف غندور؟! «14» عوض محمد الهدي    ألاعيب شركات التدخين    كيف ترخص سيارتك؟ .. بقلم: الصادق عبدالله عبدالله    مواصلة التحقيق مع قاتل صديقه بتسديد "5" طعنات    دور خريجي كليات الآداب في الحراك الثقافي:النموذج السوداني .. بقلم: بروفيسور عبد الرحيم محمد خبير    مليار دولار إجمالي صادرات السودان حتى يوليو    أسرة تقاضي مستشفى بسبب وفاة ابنتهم بجرعة تخدير زائدة    الدولة التي يقطع أهلها اشارات المرور الحمراء    سائق "ركشة" يسرق مقتنيات سيدة    من مقر اقامتها بدولة الامارات العربية... اسرار بابكر ل(السوداني): رحيل محمد عثمان فقد كبير للسودان    طلب مفتوح لرئيس الجمهورية بناء وتأهيل معهد قومي لبحوث الفيروسات ونواقلها بجامعة الجزيرة    تحرر.. "على السجية" قصة لجمال غلاب    يا أمريكا.. أنا.. لايمك    الهلال والمريخ في قمة للتاريخ    نهاية بطل 2-2    الأطفال البدناء قلوبهم "مختلفة"    امرأة من كل 5 نساء تعاني العقم في الجزائر    حنان بلوبلو : الفضائيات تتعامل بطريقة " صاحبي وصاحبك "    مصرع عروس بحبوب السمنة ليلة زفافها    الهلال والمريخ في نهائي كأس السودان مساء اليوم بالخرطوم    رسوم العبور وحوادث المرور وابداعات مجلس الوزراء    خبير اقتصادي: زيادة المعروض أدى لانخفاض الدولار    عيوننا : أوسختها وساخة الخرطوم!!    سؤال للشيخ عبد الحي يوسف: أمام في صلاة المغرب نسي سجدة في الركعة الأخير ما حكم ذلك؟    علماؤنا ومحاربة التشيع    سؤال للشيخ عبد الحي يوسف: هل يجوز استخدام كريم به كحول؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

السودان: الجيش يحرر 17 منطقة بجنوب كردفان
نشر في النيلين يوم 21 - 12 - 2013

أعلن القوات المسلحة السودانية تحريرها 17 منطقة بولاية جنوب كردفان ممثلة في أبو دموع, كجوربة, مناطق الواليات, شنقل, الكاركو, كيقا الخيل, كالنج, الحجير, هبايل, أم بَركة, حجير سنينة الروكب, الضعينات, أمبير, حجير يس, والفَرشة .
وقال المتحدث الرسمي للجيش السوداني، العقيد الصوارمي خالد سعد، في بيان تحصلت عليه "الشروق"، مساء الجمعة، إن القوات المسلحة تمكنت من تحرير منطقة أبو الحسن الحصينة، التي تمثل قيادة تعبوية وإدارية، ورئاسة العمليات بالنسبة لمتمردي الجبهة الثورية.
وأكد استيلاء القوات المسلحة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي الذي يجري حصره.
واحتسب الجيش السوداني - طبقاً للناطق الرسمي - عدداً من الشهداء والجرحى، فيما تواصل القوات المسلحة عملياتها في مطاردة فلول المتمردين الذين لاذ بعضهم بالفرار.
وقال الصوارمي: "استقبل المواطنون في كل هذه المناطق القوات المسلحة بالبشر والترحاب لتحريرهم من قبضة المتمردين، وما كانوا يسومونهم من نهب لممتلكاتهم وأموالهم".
وأكد المتحدث الرسمي في بيانه، أن القوات المسلحة ستظل باقية على مبدئها في حماية المواطنين وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار، بعد أن أصبحت كل هذه المناطق عصية على التمرد واستهداف المتمردين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.