احمد منصور: السيسى يتفوق على القذافى فى الجنون ؟!!!    وزير تجارة السودان يتفقد سير العمل بمعبر «أشكيت - قسطل» على حدود مصر    الهلال بطلا لدوري سوداني الممتاز بعد تعادله السلبي مع المريخ    البشير يقترح تعديلات عاجلة على الدستور    بيان شبكة الصحفيين السودانيين حول مصادرة الرأي العام اليوم    الهلال يُتوَّج بالبطولة للمرة ال12 بالممتاز    عربة ترحيل تدهس رجلاً مجهولاً أثناء نومه ب(سوق جبل أولياء)    قصيدة / عفوا بهنس    بالصور.. ليلى علوى تشعل "فيس بوك" بإطلالتها الجديدة    مدير متحف بغداد : «داعش» تسيطر على 4 آلاف موقع أثرى    وزير الداخلية هل تسمعني؟    سيدة تشنق نفسها بعد حكم قضائي بعودتها ل(بيت الطاعة)    د. ناهد قرناص: احد القراء في موقع النيلين ظل يهاجم كتاباتي متهما اياي بالسطحية واضاعة وقته    شيخ الأزهر رئيساً لمجلس حكماء المسلمين    بعد 9 جولات من انطلاق البطولة.. صراع خماسي مثير يعيد للدوري الأسباني رونقه    احتفال مارسيلو المبالغ فيه يغضب لاعبي كورنيا    عاشق أليزا    تدشين ديوان (إضاءة من محمد) (ص) يتحول بانسيابية إلى ليلة وفاء باهرة    طلق ناري طائش يصيب رجلاً داخل منزله ب(الدروشاب)    بالصور : فتاة في الثانية عشرة بشعر من ذهب    تزايد حالات رفض التطعيم ضد شلل الأطفال بالولايات    أسعار المحاصيل بسوق القضارف    سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق مرتفعاً    إيقاف 24 جهة تحصيل بالطرق القومية    ضبط أجانب يهربون كميات كبيرة من الحبوب المخدرة    الجمارك تضبط كمية من الموبايلات المهربة بشرق النيل    ردة    خبراء: تمكين الموظفين من استخدام أجهزتهم النقالة في بيئة العمل يستلزم تعزيز أمن مراكز البيانات    الهلال بدوافع فقدان الكأس يتحدى المريخ لإنتزاع لقب الممتاز    في ختام عرس دوري سوداني الممتاز اليوم    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه        حول كتاب نبوة محمد التاريخ والصناعة 2 -1    العلاقة مع المتشددين.. استجواب بريطاني في انتظار امير قطر    جيش جنوب السودان يصد هجوما للمتمردين على مدينة بانتيو    لجنة الإستئنافات العليا تؤيد قرارات اللجنة المنظمة في قضية لاعب الهلال سيدي بيه    إيبولا.. ومهددات الأمن القومي .. بقلم: إمام محمد إمام    صحيفة التيار ومسجد الضرار .. بقلم: د محمد علي سيد الكوستاوي    لم تكتمل الصورة و لكن وضح ماظهر منها    (688) بلاغاً بنيابة المستهلك خلال العام الجاري    عصائر الفواكه تخفي كميات كبيرة من السكر    والي سنار يوجه بالمضى قدماً في تنفيذ اتفاقية التوأمة بين الولاية وإقليم هينان بجمهورية الصين    الفيفا يمهل نيجيريا يوم لإعادة اتحاد الكرة المنتخب أو سيواجه الإيقاف    الصادق المهدي في لندن    من أدب الرسائل: عمر جعفر السّوْري عن الأضحى ورحيل منح الصح والمزروعي    الشعبي: تسجيل الأحزاب عند المسجل مخزي    عاجل: إسرائيل تغلق الحرم القدسي لأول مرة بالتاريخ    لماذا لا يُطبِّر ملالي الروافض؟! د. عارف عوض الركابي    اتهام رجل بقتل زوجته بعد طلب الطلاق    قضية للنقاش    البشير: سنسعى للمتمردين والمعارضين لإقناعهم بالحوار    قمة بين البشير وسلفاكير السبت بالخرطوم    الأطباء وظلم ذوي القربي (3)    المثنى: عودة مرة اخرى الاعلام والاعلاميين    شاب يقتل عامل بناء ضرباً لدخوله منزله دون استئذان    الرئيس البشير: عليه أن يَفْدِىْ شَعِْبَهِ وَوَطَنِهِ بعدم ترشيح نفسه لإنتخابات 2015م    علماء: الموسيقى تعالج الاكتئاب عند الأطفال    الشاى والبرتقال يحميان السيدات من سرطان المبيض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

السودان: الجيش يحرر 17 منطقة بجنوب كردفان
نشر في النيلين يوم 21 - 12 - 2013

أعلن القوات المسلحة السودانية تحريرها 17 منطقة بولاية جنوب كردفان ممثلة في أبو دموع, كجوربة, مناطق الواليات, شنقل, الكاركو, كيقا الخيل, كالنج, الحجير, هبايل, أم بَركة, حجير سنينة الروكب, الضعينات, أمبير, حجير يس, والفَرشة .
وقال المتحدث الرسمي للجيش السوداني، العقيد الصوارمي خالد سعد، في بيان تحصلت عليه "الشروق"، مساء الجمعة، إن القوات المسلحة تمكنت من تحرير منطقة أبو الحسن الحصينة، التي تمثل قيادة تعبوية وإدارية، ورئاسة العمليات بالنسبة لمتمردي الجبهة الثورية.
وأكد استيلاء القوات المسلحة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي الذي يجري حصره.
واحتسب الجيش السوداني - طبقاً للناطق الرسمي - عدداً من الشهداء والجرحى، فيما تواصل القوات المسلحة عملياتها في مطاردة فلول المتمردين الذين لاذ بعضهم بالفرار.
وقال الصوارمي: "استقبل المواطنون في كل هذه المناطق القوات المسلحة بالبشر والترحاب لتحريرهم من قبضة المتمردين، وما كانوا يسومونهم من نهب لممتلكاتهم وأموالهم".
وأكد المتحدث الرسمي في بيانه، أن القوات المسلحة ستظل باقية على مبدئها في حماية المواطنين وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار، بعد أن أصبحت كل هذه المناطق عصية على التمرد واستهداف المتمردين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.