السودان: نتطلع لشراكة استثمارية مع السعودية والخليج    بعد التحقيق .. إعقلوها وتوكلوا    الحكومة السودانية تشترط جلسة إجرائية بأديس للقاء قوى "إعلان برلين"    مرشح لرئاسة الجمهورية يتهم الإعلام السوداني الرسمي ب"وأد" الانتخابات    كرتي: عقلانية الخرطوم تؤهلها للعب دور في معالجة قضايا الجوار الإقليمي    الدفاع المدني يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية    الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يعتمد ملعب الأبيض لإستضافة المباريات    حزب السيسي يخوض الانتخابات في 61 دائرة    ليلي زكريا .. القصب المر    أبكيتنا يا حيدر    "هند راشد" تكشف عن انتهائها من مسلسل (التومات سهاد ومهاد)    (16.9) مليون دولار صادرات البرازيل للسودان في العام المنصرم    مؤشر (السوداني) للأسعار:    اتفاق لنشر ثقافة حقوق المستهلك بالبلاد    الأمة المتخيّلة    في ملحمة أعادت أجواء مانديلا كتيبة الإعدام نفذت المهمة بنجاح مريخ السودان يضرب عزام التنزاني بثلاث    هاني رسلان : هل تغيّرت توجهات السودان الخارجية؟    في إياب الدور التمهيدي بالكونفدرالية عصر اليوم الخرطوم السودان يتأهب لدك حصون باور الزامبي بأندولا    انتشال جثة خفير من بئر بعد يومين ب(جبرة)    (أصلة) تروع أسرة وتختفي بوصول شرطة الحياة البرية    إصابة شاب ونهب ركشته بعد استدارجه في مشوار بالحلفايا    هذا التلفزيون (المعسم) !!    بكل الوضوح    البشير في كادوقلى : العام الحالي سيشهد تحقيق السلام بولاية جنوب كردفان    غندور: بدء الحوار الوطني خلال أيام    نائب الرئيس يوجه بحظر استيراد التقاوي وتعهد بصرف أرباح القطن    مؤشر سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق مستقراً اليوم    قصيدة    عن سليم بركات والكرمل وعوالم أخرى!    إجراءات قانونية في مواجهة (أب) عقب اعتداء(4)متهمين على ابنته    مسلحون يقتلون (6) أشخاص بشمال دارفور    سقوط محفظة لمعتاد إجرام تكشف هويته وعنوانه    بعد غياب عدة سنوات... (بوسي) تعود للتمثيل.!    قالت بأنها ربحت الرهان... ميادة قمر الدين: اخترت (الرقّ) رغم الإنتقادات.!    الفاتح النقر في تصريحات نارية :الفريق بمستواه الحالي لن يذهب للأمام وعلى محترفيه أن يرحلوا!    حوار باتريك    جماهير المريخ تهتف للوالي وتطالب بعدم رحيل المجلس    أوباما يرفض تدخل الكونغرس في الاتفاق مع إيران    في عمومية الاتحاد السوداني للشطرنج    إعدام عزام.. بثلاثية تاريخية لمريخ الأحلام    أنقرة ترحب بدعوة أوجلان لنزع السلاح    إدانات واسعة لاغتيال معارض روسي بارز    حماس تطلب تدخل السعودية مع مصر    الصين ترحب بقرار الأمم المتحدة بإحياء الذكرى ال70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية    أي "ارهاب" ستحارب القوات العربية المشتركة الذي يريد الرئيس السيسي تشكيلها واقناع السعودية بتمويلها؟    نشأة وتطور الخلاوي في إريتريا    الانجليز وضعوا ضوابط تسيطر على المال العام لا يفلت منها جنيه    ود المبارك يهزم الشيخوخة،،،    البشير: بعد تدوهم أصواتكم يدوكم سوط في قفاكم ويمشوا يخلوكم    قصيدة اسرار إعترافاتى    عن إختراق داعش ..!! ( المقال حجب من النشر )    الموسيقى الصاخبة تعرض لفقدان السمع    (القيلولة).. فترة راحة واستجمام سلبتها ضغوط الحياة وزحمة العمل    الفكر المتطرّف: كيف يصبح الناس العاديون متعصّبين؟    السلطة والمؤسسة الدينية    لا تشوهوا وجه مدني عروس المدائن !    خبراء ينصحون بشرب أكبر قدر ممكن من الماء بعد الاستيقاظ مباشرة    عن التشريع القرآني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

السودان: الجيش يحرر 17 منطقة بجنوب كردفان
نشر في النيلين يوم 21 - 12 - 2013

أعلن القوات المسلحة السودانية تحريرها 17 منطقة بولاية جنوب كردفان ممثلة في أبو دموع, كجوربة, مناطق الواليات, شنقل, الكاركو, كيقا الخيل, كالنج, الحجير, هبايل, أم بَركة, حجير سنينة الروكب, الضعينات, أمبير, حجير يس, والفَرشة .
وقال المتحدث الرسمي للجيش السوداني، العقيد الصوارمي خالد سعد، في بيان تحصلت عليه "الشروق"، مساء الجمعة، إن القوات المسلحة تمكنت من تحرير منطقة أبو الحسن الحصينة، التي تمثل قيادة تعبوية وإدارية، ورئاسة العمليات بالنسبة لمتمردي الجبهة الثورية.
وأكد استيلاء القوات المسلحة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي الذي يجري حصره.
واحتسب الجيش السوداني - طبقاً للناطق الرسمي - عدداً من الشهداء والجرحى، فيما تواصل القوات المسلحة عملياتها في مطاردة فلول المتمردين الذين لاذ بعضهم بالفرار.
وقال الصوارمي: "استقبل المواطنون في كل هذه المناطق القوات المسلحة بالبشر والترحاب لتحريرهم من قبضة المتمردين، وما كانوا يسومونهم من نهب لممتلكاتهم وأموالهم".
وأكد المتحدث الرسمي في بيانه، أن القوات المسلحة ستظل باقية على مبدئها في حماية المواطنين وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار، بعد أن أصبحت كل هذه المناطق عصية على التمرد واستهداف المتمردين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.