ما وراء الدعوة إلى الحوار النوبي النوبي!!..    31 حزباً بالخرطوم تتفق على تكوين آلية لإدارة الحوار    مشاركة 188 دولة في مؤتمر النفط والتعدين    مزامير البؤس    الفارق يتمدد    في بلادي … لن تُقبر إختلاجات الأمل    متلازمة التعاطف مع الجلاد    القرار الاخير    "عدوة طالبان" على شاشة السينما    خيبة الرئيس ووزيره التعيس..!    النفط يزيد مكاسبه لأكثر من 4 دولارات للبرميل    زوج كيم كارداشيان قرر أيضاً الترشح لرئاسة أميركا...مطرب "الراب والهيب هوب" كانيي ويست، يعلن عن حلمه برئاسة أكبر دولة بالعالم    طبيبة سبارتاك موسكو تغازل تشيلسي لخلافة كارنيرو    تفاصيل جديدة فى بيع اراضى تتبع للأوقاف    تفاصيل اتهام ثلاثة مصرييين بتهم تقويض النظام الدستوري    الصحة تتسلم الدفعة الأولى من "محاقن" السل من الكويت    المعادن تتمسك بصحة النتائج البحثية للذهب للشركة الروسية    محاكمة «4» صبية ضُبطوا مخمورين    ملح قرن شطه !    السجل المدني يدعو المواطنين للإسراع بتسجيل بياناتهم    ليلى.. عووضة.. الجزلي (1)    ندي القلعة.. فنانة سعيدة ب«خبر الشوم»    لا أري لا أسمع لا أتكلم    اتهام شابين بسرقة عربة من أمام مستشفى    اختراق علمي سوداني -ألماني في علاج السرطان    ( عند اللزوم )    في مسجد.. شرق المدينة..؟!!    طعن بالتزوير في تفويض صادر من جامعة الخرطوم    ضبط موظف يكتب شعارات معادية للحكومة على حائط مدرسة بأم درمان    الأمم المتحدة توافق على احتضان السودان لمؤتمر (انكتاد)    عز الكلام    أبحاث: استخدام الزئبق في التعدين يؤدي إلى تشوه الأجنة والسرطانات    المحكمة تطالب بإعلان كنسي في قضية الدبلوماسي الأسباني    فريق سوداني ألماني ينجح في علاج حالات مستعصية من مرض السرطان ببعض الأعشاب السودانية    جهاز يحفز الأسنان على ترميم نفسها    دعوة للنهوض بمشروع نوري الزراعي    مركز شباب بحري يطالب بتلبية احتياجات وبيئة العمل    الصدى تكشف التفاصيل الكاملة    أرباح 12 سنة 30 جنيهاً    شقلوب دايماً مغلوب..!!    الدوري تحت نيران المرحلة الأخيرة لتقرير المصير    نيجيريا: القبض على قيادي بارز في بوكو حرام    السويد تطلب من الخرطوم إحاطتها بمجريات "الحوار"    ألمانيا ترسل جنودها ليتدربوا في إسرائيل على حرب المدن    أمل جديد لإفريقيا في الأفق النووي    صنعاء في مرمى نيران المقاومة..!    11 قتيلاً وعشرات الجرحى جراء حريق بالسعودية    هادي: الحوثي يريد أن يأتي لنا بتجربة إيران الفاشلة    العلاقة مع أمريكا    دراسة: للقيلولة فوائد صحية كثيرة    الدولار يصعد لأعلى مستوياته في اسبوع مدعوما ببيانات امريكية قوية    طه إبراهيم : حول أنجع وسائل مواجهة الإرهاب    فريدة النقاش : قضية للمناقشة : النقد والفتوى    دعاء الجمعة    بكل الوضوح    إنفجار عنيف يهز جنوب العاصمة    حول أنجع وسائل مواجهة الإرهاب    لمن تقرع الأجراس؟الرحيم د. سعاد إبراهيم عيسى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

السودان: الجيش يحرر 17 منطقة بجنوب كردفان
نشر في النيلين يوم 21 - 12 - 2013

أعلن القوات المسلحة السودانية تحريرها 17 منطقة بولاية جنوب كردفان ممثلة في أبو دموع, كجوربة, مناطق الواليات, شنقل, الكاركو, كيقا الخيل, كالنج, الحجير, هبايل, أم بَركة, حجير سنينة الروكب, الضعينات, أمبير, حجير يس, والفَرشة .
وقال المتحدث الرسمي للجيش السوداني، العقيد الصوارمي خالد سعد، في بيان تحصلت عليه "الشروق"، مساء الجمعة، إن القوات المسلحة تمكنت من تحرير منطقة أبو الحسن الحصينة، التي تمثل قيادة تعبوية وإدارية، ورئاسة العمليات بالنسبة لمتمردي الجبهة الثورية.
وأكد استيلاء القوات المسلحة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي الذي يجري حصره.
واحتسب الجيش السوداني - طبقاً للناطق الرسمي - عدداً من الشهداء والجرحى، فيما تواصل القوات المسلحة عملياتها في مطاردة فلول المتمردين الذين لاذ بعضهم بالفرار.
وقال الصوارمي: "استقبل المواطنون في كل هذه المناطق القوات المسلحة بالبشر والترحاب لتحريرهم من قبضة المتمردين، وما كانوا يسومونهم من نهب لممتلكاتهم وأموالهم".
وأكد المتحدث الرسمي في بيانه، أن القوات المسلحة ستظل باقية على مبدئها في حماية المواطنين وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار، بعد أن أصبحت كل هذه المناطق عصية على التمرد واستهداف المتمردين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.