المصدرون يناقشون مشاكل ومعوقات الصادر    وزيرة العمل تبحث سبل زيادة العمالة السودانية بالكويت    تقرأ في الاخبار :    الجهاز الفني للمريخ يختار 24 لاعباً للمعسكر    فيلم الدعيع وكاريكا    أربع مباريات في الدوري التأهيلي اليوم    مدير CIA السابق منتقدا استراتيجية أوباما ضد داعش: الاكتفاء بالضربات الجوية ك(العلاقة الجنسية العابرة)    شاعر الشعب محجوب شريف ضمن عشرة ادباء من كل العالم    مهرجان دولي للإنشاد الديني بالقاهرة    وفي صفحة المنوعات :    رئيس حركة/جيش تحرير السودان ينعى القائد/ محمد سيف الدين    حوار صحفى مع المرأة التى اغتصبها افراد من المباحث داخل مكاتب الشرطة    الصحة تنفي علمها باكتشاف علاج للأيدز    المهدى ينعى الراحل هاني فحص    العراق و اليابان يتأهلان للدور الثاني بألعاب آسيا    ضبط عصابة تزوِّر الأوراق الرسمية    الزراعة بالخرطوم توجِّه بمكافحة الجراد    هيئة الامر بالمعروف تشارك ب (1050 ) عضواً ومترجماً للتوعية والتوجيه لحجاج بيت الله الحرام    بالفيديو.. لص يسرق وينقذ حياة شخص في آن واحد    رئيس الوزراء الهندي على إعلان تأسيس فرع للقاعدة بشبه الجزيرة الهندية: مسلمو الهند يحيون لها وسيموتون في سبيلها    السجن لعامل سرق اسبيرات في متجر يعمل به    ضبط مصنع زيوت طعام فاسدة تديره امرأة بالثورة    تصاعد فى أسعار الخراف    سرقة إيراد مبيعات "آي فون 6" في برلين    عاجل : إنفجار قوي قرب وزارة الخارجية المصرية و سقوط قتيل    الوطني يؤكد استعداده لخوض الانتخابات    الخرطوم : «ميلاد جديد» للنظافة خلال أسبوعين    القبض على «39» متسللاً في المياه الإقليمية للسودان    ديون ريال مدريد تتجاوز 600 مليون يورو    يكذبون؟!!    تربية الخرطوم: لن تُلغى عطلة السبت للمدارس    «الإصلاح الآن» يتهم الوطني باستغلال أموال الدولة لتسيير مؤتمراته    المؤتمر الوطنى بالشمالية يختار خمسة لمنصب الوالى    تعقيب على المذيع السابق أيوب صديق «3 3» د. عادل حسن حمزة *    إساءة ما بعدها إساءة!! «1 3»    البرلمان يجري معالجات واسعة في الموازنة المقبلة    صنعاء في قبضة الحوثيين    دراسة: السماح للمثليين بالتبرع بالدم قد ينقذ أكثر من مليون شخص    (3) حالات وفاة من (300) حالة يترددون يومياً على مستشفى الشعب    توصية بتلقيح جميع البشر ضد الإنفلونزا الشهر القادم    الجنوب يشتعل    رئيس البرلمان: معطلو تطبيق قانون الاستثمار يستحقون «قطع الرقاب»    جمع (14) الف قطعة سلاح بدارفور    كعب ماكر وجميل ساهم بتعثر أتلتيكو مدريد    الريال ينتفض بحفل أهداف أمام ديبورتيفو ورونالدو يفك عقدته بثلاثية    رئيس وزراء نيوزيلندا يحتفل بفوزه بفترة ولاية ثالثة    التراث الشعبى ودوره فى تعزيز الوحدة الوطنية بجنوب كردفان    البرلمان الليبى يدعو لوقف إطلاق النار بين المتنازعين بمنطقة أوبارى    أسعار النفط تستقر في المعاملات الآجلة فوق المائة دولار    المُهرة الحرة: سِفْر الكرامة    أسعارصرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السودانى اليوم الأحد    السودان يمنع تسلل 39 مهاجرا افريقيا الى اليمن    إغماء (14) طالبة ثانوي بمدرسة ب(الكلاكلة) بسبب تهجم مجهول    الثقافة.. التصور.. الجهل والإثيوبيون.. الأكثر تعليقاً على فيس بوك    كنس آثار محمد حاتم    سؤال للشيخ عبد الحي يوسف: زوجي يتواصل مع زميلات الدراسة ما حكم ذلك؟    كامل حسني .. رائد النهضة الحديثة لفن الزجل (1 / 3)    قصة مبدع اسمه (الحوت) (3)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

"مصور"فيديو الراعي السوداني الشيخ عادل المحلاوي يقول: الراعي السوداني لايزال بالسعودية.. وتصويره كان السبت الماضي
نشر في النيلين يوم 14 - 02 - 2014

بداية ﻻيضطرني شيء للكذب هنا وسأذكر قصته بصدق بإذن الله . قدر الله هذا اﻷمر بدون تخطيط سابق بل وصلت لهذا المكان وأنا أتمنى أن تكون رحلتنا لغيره ولكن ليمضي الله أمرا كان مفعوﻻ .
أثناء رجوعنا بعد الرحلة جلسنا أنا ورفيقي نتجول في الصحراء..وإذا براع نشاهده من بعيد فقلت لصاحبي اذهب إليه وﻻ أخفيكم أنه لم يرد بخلدي أن أصوره ولكن قدر الله - ووالله لم ألقه قبل التصوير بل وﻻ بعده حتى الساعة ومن ظن أن التصوير كان باتفاق أو ترتيب فسامحه الله ، ظهر الراعي على طبيعته كما هو في المقطع . انتهى التصوير ولم يرد في نفسي أيضا أن ارتب لنشره ولذا لم أكتب حسابي ع المقطع أو اسمي وإنما ارسلته لصديق كالعادة ثم منتجه ونشره أيضا كعادة الرسائل ولكني فوجئت بهذا اﻹنتشار الواسع (وﻻ اظنه إﻻ لصدق الراعي ومراقبته لربه) تقبله الله ونفع به آمين .
الشيخ عادل المحلاوي-- من حسابه على موقع تويتر
وبخصوص خبر قناة الشروق الفضائية
كذّب الشيخ عادل المحلاوي مصور مقطع فيديو "راعي الغنم السوداني" الذي انتشر بشكل واسع قبل أيام قليلة، ما نُشر مؤخراً عن عودة الراعي إلى السودان قبل 8 سنوات.
وقال "المحلاوي" ل"تواصل": "أتعجب من هذا الكذب الصريح لبعض وسائل اﻹعلام التي لم تكلف نفسها بالتواصل مع من صور المقطع للتأكد من التفاصيل".
وأضاف: "المقطع تم تصويره يوم السبت الماضي الموافق 1435/4/8 بأملج أثناء تواجدي برحلة مع أصدقاء وأثناء تجولنا شاهدنا راعي الغنم، ولم يكن التصوير معه بترتيب أو اتفاق مسبق"، مبيناً أن الراعي ظهر على طبيعته في مقطع الفيديو.
وأشار المحلاوي "أن راعي الأغنام لازال بأملج، وبإمكان من في قلبه شك التأكد إذ أنه مستعد لإيصاله إليه".
يشار إلى أن راعي الغنم السوداني ظهر في الفيديو وهو يرفض العرض الذي قدم له ببيع إحدى الأغنام مقابل 200 ريال، لاختبار أمانته، إلا أنه رفض ذلك حتى وإن ضاعفوا المبلغ إلى 200 ألف ريال، دون أن يخبر صاحب الأغنام بالأمر.
يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد تداولت تصريحات منسوبة لشخص يدعي أنه من ظهر في مقطع الفيديو، ذكر فيها أنه عاد للسودان منذ 8 سنوات، ورفض الحصول على مكافأة ال20 ألف ريال التي أعلن عنها الشيخ إبراهيم الدويش والمقدمة من مؤسسة الحصيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.