المقلب!!    أبرز عناوين الصحف السياسية الصادرة اليوم الأحد 5 يوليو 2015    الترابي يكشف ملامح مشروعه الجديد وأمنيته في الدنيا قبل أن يموت    حول ظاهرة التطرُّف الدينى فى السودان ( 1 -2)    أسواق الذهب تشهد حراكا غير مسبوق مدفوعا بالإرتفاع فى البورصات العالمية    تجمع سلمي من 50 ألف ماليزي بمناسبة يوم القدس    كوبا تنشر صوراً جديدة لكاسترو    تونس تعلن حالة الطوارئ لمدة شهر    لجان برلمانية تزور الولايات للوقوف على مشاكل الزراعة    السلطات تُشدِّد الإجراءات الأمنية على السفر إلى تركيا    راما تتوج بطلا لمنافسات القفز علي الحواجز    ليبيا تتحول الى محطة استقطاب رئيسية للمتشددين    ما هي الرسائل التي اراد الرئيس السيسي توجيهها من خلال خلع البزة "المدنية" والعودة الى "العسكرية"؟    (فيديو) ركلات الترجيح تهدي تشيلي لقب كوبا أمريكا على حساب التانغو    المريخ يسعى لتأمين الصدارة أمام الفرسان الليلة    نوعية الدهون أهم من كميتها في الحفاظ على جسم متوازن    إستفتاء شمل 150 شخص: "لماذا يخشي االبشير محاربة الفساد؟!    ذكريات رمضانية.. 2 … !!    وزير المالية : احلام العصافير !!    محادثة هاتفية من امرأة مجهولة مع الليمبي !!!    ختآم    هنري لانغلوا مؤسس السينماتيك الفرنسية ومفجّر الثورة المجهضة    فوبيا التطرف وجدل الانحراف    ديون اليونان.. خط زمني    آلام وأحلام 'المطلقات' في رمضان    التحصيل الالكترونى وعثرة المالية    ابتلاء..!!    الفصل الرابع من رواية جديدة :- (ظلال وريفة)    كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد    مجرد سؤال ؟؟؟    المريخ يضع اللمسات النهائية لمواجهة الفرسان و"غارزيتو" يهتم بتجهيز البدائل    (دفار) يقتحم غرفة تأمين كوبري الإنقاذ ويصيب شرطياً    سرقة مكتب الأمن والسلامة بكلية الغابات والمراعي بسوبا    محاكمة (3) متهمين لاشتراكهم في سرقة شركة    تشكيل لجنتين لمراجعة هيكلة وأوضاع العاملين بالإذاعة والتلفزيون    الوطني: تنفيذ البرنامج الخماسي سيقود الاقتصاد للنمو المستدام    المدير العام للمركز القومي للمعلومات يطالب شركات الاتصال بتحسين خدماتها لإنجاح مشاريع الحكومة    إحالة ملف المتهمين بنهب عربات اليوناميد للمحاكمة    توجيه الاتهام ل«3» مواطنين بالإتجار    تحية لمبدعي تلفزيون السودان    طلاب جامعيون يعتزمون إطلاق مجسم معلوماتي للفضاء    «عندما بكى عمر»    توجيه تهمة السرقة لنظامي وآخرين    مدرب حراس المريخ السابق: العلمة واجه الأحمر في حالة انهيار بدني ونفسي ومباراة اتحاد العاصمة المحك الحقيقي    نجاح علاج جيني للتليف الرئوي الكيسي    نجوم على كرسي الاعتراف نجود حبيب: أجد نفسي في الكتابة (الصحفية)!    الحرب، الرأي، والمكيدة    مهنتهم قبل الشهرة محمد يوسف موسى.. بين الصحافة والبريد والبرق    القنوات في رمضان...من يكسب الرهان.؟    تعاطي النساء ل(التمباك)... ما بين حب (الاستطلاع) ومتطلبات (التحدي)!    كمال رزق يطالب برد رسوم الفواتير حتى ترجع المياه لمواسيرها    ليتفكروا    ذكريات رمضانية.. 1 … !!    المالية تلتزم بدفع متأخرات فروقات مرتبات (3) أشهر قبل العيد    الذهب يتعافى مع تراجع الدولار وترقب المستثمرين نتيجة استفتاء اليونان    بارقة أمل لمرضى الإيدز    الطموح الأسمى ..!!    أطباء روس يعالجون مرض السرطان بالليزر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

"مصور"فيديو الراعي السوداني الشيخ عادل المحلاوي يقول: الراعي السوداني لايزال بالسعودية.. وتصويره كان السبت الماضي
نشر في النيلين يوم 14 - 02 - 2014

بداية ﻻيضطرني شيء للكذب هنا وسأذكر قصته بصدق بإذن الله . قدر الله هذا اﻷمر بدون تخطيط سابق بل وصلت لهذا المكان وأنا أتمنى أن تكون رحلتنا لغيره ولكن ليمضي الله أمرا كان مفعوﻻ .
أثناء رجوعنا بعد الرحلة جلسنا أنا ورفيقي نتجول في الصحراء..وإذا براع نشاهده من بعيد فقلت لصاحبي اذهب إليه وﻻ أخفيكم أنه لم يرد بخلدي أن أصوره ولكن قدر الله - ووالله لم ألقه قبل التصوير بل وﻻ بعده حتى الساعة ومن ظن أن التصوير كان باتفاق أو ترتيب فسامحه الله ، ظهر الراعي على طبيعته كما هو في المقطع . انتهى التصوير ولم يرد في نفسي أيضا أن ارتب لنشره ولذا لم أكتب حسابي ع المقطع أو اسمي وإنما ارسلته لصديق كالعادة ثم منتجه ونشره أيضا كعادة الرسائل ولكني فوجئت بهذا اﻹنتشار الواسع (وﻻ اظنه إﻻ لصدق الراعي ومراقبته لربه) تقبله الله ونفع به آمين .
الشيخ عادل المحلاوي-- من حسابه على موقع تويتر
وبخصوص خبر قناة الشروق الفضائية
كذّب الشيخ عادل المحلاوي مصور مقطع فيديو "راعي الغنم السوداني" الذي انتشر بشكل واسع قبل أيام قليلة، ما نُشر مؤخراً عن عودة الراعي إلى السودان قبل 8 سنوات.
وقال "المحلاوي" ل"تواصل": "أتعجب من هذا الكذب الصريح لبعض وسائل اﻹعلام التي لم تكلف نفسها بالتواصل مع من صور المقطع للتأكد من التفاصيل".
وأضاف: "المقطع تم تصويره يوم السبت الماضي الموافق 1435/4/8 بأملج أثناء تواجدي برحلة مع أصدقاء وأثناء تجولنا شاهدنا راعي الغنم، ولم يكن التصوير معه بترتيب أو اتفاق مسبق"، مبيناً أن الراعي ظهر على طبيعته في مقطع الفيديو.
وأشار المحلاوي "أن راعي الأغنام لازال بأملج، وبإمكان من في قلبه شك التأكد إذ أنه مستعد لإيصاله إليه".
يشار إلى أن راعي الغنم السوداني ظهر في الفيديو وهو يرفض العرض الذي قدم له ببيع إحدى الأغنام مقابل 200 ريال، لاختبار أمانته، إلا أنه رفض ذلك حتى وإن ضاعفوا المبلغ إلى 200 ألف ريال، دون أن يخبر صاحب الأغنام بالأمر.
يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد تداولت تصريحات منسوبة لشخص يدعي أنه من ظهر في مقطع الفيديو، ذكر فيها أنه عاد للسودان منذ 8 سنوات، ورفض الحصول على مكافأة ال20 ألف ريال التي أعلن عنها الشيخ إبراهيم الدويش والمقدمة من مؤسسة الحصيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.