معالجة سياسية أم قانونية؟    بين تطمينات أمبيكي.. وضمانات الواثق    صعقة كهربائية تنهي حياة عامل سباكة    مصرع شقيقين دهستهما عربة أثناء عودتهما من المدرسة    إدانة "4" متهمين بتهمة الاشتراك في قتل عامل أجنبي    طالبات الحامعات رموزا للطهر والعفاف    تفويج الحجيج السوداني إلى مكة اعتباراً من الجمعة    زيادة غير معلنة في أسعار الغاز بواقع (5) جنيهات للأسطوانة    ما بين المواطن والمرور    فيضان النيل يبدأ الانحسار    ربع مقال    ولايتا الجزيرة والبحر الأحمر ..نواب خارج سلطة المؤتمر الوطني!    الشرطة :المتهم بقتل شرطي ب”ملتوف” لم يقدم مستندا يثبت أنه طالب بجامعة الخرطوم    لزوم ما لا يلزم.. فضلاً لا تقرأ هذا المقال !!    الزراعة تعلن عن خطة لزراعة مليون فدان من القطن    منحنى العلاقة بين جوبا والخرطوم    الأهلي المصري يعين حسام البدري مديراً فنياً للفريق    49 ألف طفل مهددون بالموت في نيجيريا    “اسم الرئيس” يطيح بنيجيري خلف القضبان    لماذا غضب المعجبون من زوج كيم كارديشيان؟‎    الصحة العالمية: نقص الاختبارات يقوض جهود مكافحة الأيدز    دراسة: تحمل الرجل وحده مسؤولية إعالة الأسرة خطر على صحته    الانقلاب العسكري في تركيا والصراع الاستراتيجي في المنطقة 5-4    السفيرة التي عبرت النيل سباحة تودع الخرطوم    مراقبة مواقع التعدين باتصالات متطورة    المريخ يفتح ملف الخرطوم.. يجري البروفة الرئيسية والمعز يستضيف الجلسة الإجتماعية    بدء محاكمة صحفية بمحكمة الطفل    السجن والغرامة لطالب جامعي    بدء محاكمة مسن بتهمة انتهاك خصوصية جارته    (الصحة كيف)    العشري وتراوري أمام غير الهواة اليوم    رحيق التجربة وأوراق منوعة    صاحب مكتبة : زيادة البحر رفعت سعر الصحف    (أقعدوا فراجة)    100 دقيقة مع عصمت بكري    قناة كسلا هائمة بين القنوات    رابطة العلماء والدعاة تطالب بالعدول عن قرار حظر الحديث الديني    الهلال يبدأ مناورات الفرسان باستشفاء الكبار    الحكومة: أسعار الصرف لم تؤثر على طلبات الاستثمارات الأجنبية    مجلس المريخ يوجه بتقليل الصرف ويكون لجنة لإعادة صياغة صحيفة النادي    تقرير أممي يؤكد استخدام الحكومة السورية أسلحة كيمياوية    نحو 160 قتيلاً وآلاف المشردين جراء زلزال إيطاليا    المباحث: ضبط (4) مصانع تبيع مواداً منتهية الصلاحية بالشجرة    الزعيم الكوري.. القارة الأمريكية في قبضتنا    إنعدام ادوية الصرع والامراض النفسية من الصيدليات    “مرض اللمس” خلل مزعج يصيب أجهزة آيفون 6    من سيرة ما يُسمى (المعارضة)    حافز “شخصي” لغاريث بيل في الموسم الجديد    جماهير الفنانين بين الإعجاب والهوس المؤذي    دراسة تربط بين البروتين النباتي وطول العمر    أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة الخميس 25 أغسطس 2016م    الذهب يهبط لأدنى مستوى في 4 أسابيع مع صعود الدولار    دراسة تفسر: لماذا ينام الإنسان وقتا طويلا يوميا؟    مصر.. جنون الأسعار يصيب الخضروات والفاكهة بسبب ارتفاع الدولار أمام الجنيه    هي عصاي    متى سنتقدم؟    من هو الصحابي الذي كانت الملائكة تسلم عليه حتي “اكتوى”؟!    أجنحة للسفر عبر الأزمنة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"مصور"فيديو الراعي السوداني الشيخ عادل المحلاوي يقول: الراعي السوداني لايزال بالسعودية.. وتصويره كان السبت الماضي
نشر في النيلين يوم 14 - 02 - 2014

بداية ﻻيضطرني شيء للكذب هنا وسأذكر قصته بصدق بإذن الله . قدر الله هذا اﻷمر بدون تخطيط سابق بل وصلت لهذا المكان وأنا أتمنى أن تكون رحلتنا لغيره ولكن ليمضي الله أمرا كان مفعوﻻ .
أثناء رجوعنا بعد الرحلة جلسنا أنا ورفيقي نتجول في الصحراء..وإذا براع نشاهده من بعيد فقلت لصاحبي اذهب إليه وﻻ أخفيكم أنه لم يرد بخلدي أن أصوره ولكن قدر الله - ووالله لم ألقه قبل التصوير بل وﻻ بعده حتى الساعة ومن ظن أن التصوير كان باتفاق أو ترتيب فسامحه الله ، ظهر الراعي على طبيعته كما هو في المقطع . انتهى التصوير ولم يرد في نفسي أيضا أن ارتب لنشره ولذا لم أكتب حسابي ع المقطع أو اسمي وإنما ارسلته لصديق كالعادة ثم منتجه ونشره أيضا كعادة الرسائل ولكني فوجئت بهذا اﻹنتشار الواسع (وﻻ اظنه إﻻ لصدق الراعي ومراقبته لربه) تقبله الله ونفع به آمين .
الشيخ عادل المحلاوي-- من حسابه على موقع تويتر
وبخصوص خبر قناة الشروق الفضائية
كذّب الشيخ عادل المحلاوي مصور مقطع فيديو "راعي الغنم السوداني" الذي انتشر بشكل واسع قبل أيام قليلة، ما نُشر مؤخراً عن عودة الراعي إلى السودان قبل 8 سنوات.
وقال "المحلاوي" ل"تواصل": "أتعجب من هذا الكذب الصريح لبعض وسائل اﻹعلام التي لم تكلف نفسها بالتواصل مع من صور المقطع للتأكد من التفاصيل".
وأضاف: "المقطع تم تصويره يوم السبت الماضي الموافق 1435/4/8 بأملج أثناء تواجدي برحلة مع أصدقاء وأثناء تجولنا شاهدنا راعي الغنم، ولم يكن التصوير معه بترتيب أو اتفاق مسبق"، مبيناً أن الراعي ظهر على طبيعته في مقطع الفيديو.
وأشار المحلاوي "أن راعي الأغنام لازال بأملج، وبإمكان من في قلبه شك التأكد إذ أنه مستعد لإيصاله إليه".
يشار إلى أن راعي الغنم السوداني ظهر في الفيديو وهو يرفض العرض الذي قدم له ببيع إحدى الأغنام مقابل 200 ريال، لاختبار أمانته، إلا أنه رفض ذلك حتى وإن ضاعفوا المبلغ إلى 200 ألف ريال، دون أن يخبر صاحب الأغنام بالأمر.
يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد تداولت تصريحات منسوبة لشخص يدعي أنه من ظهر في مقطع الفيديو، ذكر فيها أنه عاد للسودان منذ 8 سنوات، ورفض الحصول على مكافأة ال20 ألف ريال التي أعلن عنها الشيخ إبراهيم الدويش والمقدمة من مؤسسة الحصيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.