كريستيانو رونالدو يتحدث عن وضع إصابته الجديدة    حريق يقضي على أكثر من 40 سيارة بجمارك "حلفا"    الشيخ “حسن “الترابي” في (شاهد على العصر) بقناة الجزيرة (الحلقة الخامسة – الجزء الأول )    بالفيديو: وصلة رقص مثيرة ل”ميريام فارس” في مهرجان “موازين”    بالفيديو : شاب تركي يقلد مشاهير القراء بصوت شجي من بينهم السديس والمعيقلي    • السل… ينشر رذاذه على الجزيرة – نهر النيل -شمال كردفان – كسلا – الخرطوم    خالد الدوش يتطلع لتجسيد شخصية "المهدي" في السينما    واتسآب يطلق ميزة جديدة    ضبط (11) عربة تحمل بضائع مخالفه للقوانين الجمركية بالبحر الأحمر    نهار: نعمل على تطوير الخدمة المدنية    شركة السكر السودانية صناعة السموم والسرطانات ..    الصحة تكشف عن إصابة (5) ملايين مريض بالسكري    فوق رأي    بالفيديو: الفلوجة.. معركة تحرير أم انتقام مليشيات؟    شاهد آخر صورة قام بنشرها خبير التحكيم السوداني الراحل.. يظهر من خلالها وهو يرفع يديه ويدعو الله من داخل الحرم    المريخ ورّط الاتحاد…    اياد خفية تعطل الجمعية العمومية    ترامب يدنو بشعبيته لأول مرة من كلينتون    هل حقاً ساهرون؟    دمغة – الحوار – الجريح..!!    وزير المالية والصحافيون .. من يتفشى اخيرا يتفشى كثيرا    غنى مع فرفور وأدهش الجمهور ..الحلنقي سعيد بتكريمه من جالية الإمارات    ممثل شركة مياه غازية ينفي وجود أجسام غريبه في منتجاته    عقار للإقلاع عن التدخين    خلافات بين الحسن الميرغني وبركات وراء فشل لقاء لندن    السجن والغرامة لمتهمين بسرقة طبلية بمايو    محاكمة قطاع طرق بجنوب كردفان    القبض علي جزار ضبطت بحوزته كميات من الخراف المسروقة    جنايات جبل أولياء تبرئ 3 متهمين    بعد ان سرق الذهب لص يعذب ب 40 موزة بأغرب طريقة!    البشير يوجه باستمرار التعاون الاقتصادي والتجاري مع الصين    متشدد يتولى رئاسة مجلس الخبراء الإيراني    بنك الخرطوم يحصل على ترخيص إقامة فرع بالإمارات    القوانين أولاً ..!    مشاعر تعتذر ل (عشاق الحياة) بسبب (أفراح القلب)    السودانية هديل ضمن أقوى (100) شخصية عربية    الحياة البرية: مساعٍ لإنشاء سلسلة محميات طبيعية    التخلف الديني وإنتشار الأسلام السياسي والإرهاب    المريخ يعود للتدريبات السبت    ميدو.. أتير وبوي تحت التأهيل    بعد بلاغ المال العام .. زكي لا يستحق العودة لاتحاد الخرطوم    قتلى وجرحى في هجوم لمسلحين على مسجد بغرب دارفور    الأسبرين بعد جلطة دماغية خفيفة يمنع خطر الإصابة بجلطة كبيرة    بالفيديو.. عالم أزهري:”الحج إلى سيناء أعظم من الحج إلى مكة”    تجمع طلاب جامعة الخرطوم يطالب بإلغاء قرارات الفصل واطلاق المعتقلين    ارتفاع معدلات الفقر في معظم دول العالم    مساعد الرئيس: حلايب قضية سيادة وطنية وسنصل لحلول    الطائرة المصرية المنكوبة:"فوبيا" الإرهاب الدولي..    الي وزير الداخلية .. انه حُكْم أبْتَكُو !    أساس الفوضى (٧)    بالفيديو.. 45 هدفا في مباراة واحدة !!!    بلاتشى لا يبحث عن الفوز    بعض مطربي أمدرمان زمان - من مختارات كتاب امدرمانيات    السودان والصين يوقعان اتفاقا للعمل في الطاقة النووية للأغراض السلمية    عرض كتاب - الشعر في خدمة الفلسفة    واااا عبد الرحيماه    تحديد موعد للمرافعات الختامية في قضية متهمي الخارجية    أردوغان يكلف بن علي يلدرم بتشكيل الحكومة الجديدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"مصور"فيديو الراعي السوداني الشيخ عادل المحلاوي يقول: الراعي السوداني لايزال بالسعودية.. وتصويره كان السبت الماضي
نشر في النيلين يوم 14 - 02 - 2014

بداية ﻻيضطرني شيء للكذب هنا وسأذكر قصته بصدق بإذن الله . قدر الله هذا اﻷمر بدون تخطيط سابق بل وصلت لهذا المكان وأنا أتمنى أن تكون رحلتنا لغيره ولكن ليمضي الله أمرا كان مفعوﻻ .
أثناء رجوعنا بعد الرحلة جلسنا أنا ورفيقي نتجول في الصحراء..وإذا براع نشاهده من بعيد فقلت لصاحبي اذهب إليه وﻻ أخفيكم أنه لم يرد بخلدي أن أصوره ولكن قدر الله - ووالله لم ألقه قبل التصوير بل وﻻ بعده حتى الساعة ومن ظن أن التصوير كان باتفاق أو ترتيب فسامحه الله ، ظهر الراعي على طبيعته كما هو في المقطع . انتهى التصوير ولم يرد في نفسي أيضا أن ارتب لنشره ولذا لم أكتب حسابي ع المقطع أو اسمي وإنما ارسلته لصديق كالعادة ثم منتجه ونشره أيضا كعادة الرسائل ولكني فوجئت بهذا اﻹنتشار الواسع (وﻻ اظنه إﻻ لصدق الراعي ومراقبته لربه) تقبله الله ونفع به آمين .
الشيخ عادل المحلاوي-- من حسابه على موقع تويتر
وبخصوص خبر قناة الشروق الفضائية
كذّب الشيخ عادل المحلاوي مصور مقطع فيديو "راعي الغنم السوداني" الذي انتشر بشكل واسع قبل أيام قليلة، ما نُشر مؤخراً عن عودة الراعي إلى السودان قبل 8 سنوات.
وقال "المحلاوي" ل"تواصل": "أتعجب من هذا الكذب الصريح لبعض وسائل اﻹعلام التي لم تكلف نفسها بالتواصل مع من صور المقطع للتأكد من التفاصيل".
وأضاف: "المقطع تم تصويره يوم السبت الماضي الموافق 1435/4/8 بأملج أثناء تواجدي برحلة مع أصدقاء وأثناء تجولنا شاهدنا راعي الغنم، ولم يكن التصوير معه بترتيب أو اتفاق مسبق"، مبيناً أن الراعي ظهر على طبيعته في مقطع الفيديو.
وأشار المحلاوي "أن راعي الأغنام لازال بأملج، وبإمكان من في قلبه شك التأكد إذ أنه مستعد لإيصاله إليه".
يشار إلى أن راعي الغنم السوداني ظهر في الفيديو وهو يرفض العرض الذي قدم له ببيع إحدى الأغنام مقابل 200 ريال، لاختبار أمانته، إلا أنه رفض ذلك حتى وإن ضاعفوا المبلغ إلى 200 ألف ريال، دون أن يخبر صاحب الأغنام بالأمر.
يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد تداولت تصريحات منسوبة لشخص يدعي أنه من ظهر في مقطع الفيديو، ذكر فيها أنه عاد للسودان منذ 8 سنوات، ورفض الحصول على مكافأة ال20 ألف ريال التي أعلن عنها الشيخ إبراهيم الدويش والمقدمة من مؤسسة الحصيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.