رحلة الموت !!    من البديهيات    عين العرب الهدف الإستراتيجي الهام للدولة الإسلامية    شرعية حكم البشير: ثالوث الأمن والميليشات والجيش الموجه    المرور تُدشِّن تفويج المركبات السفرية للولايات    الهبوط المفاجئ في شهر سبتمبر سحب البساط من عملية الحوار الوطني    هلال الفاشر يهزم الرابطة بثنائية    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه    اعتراف شبان بسرقة مجوهرات ب"نصف مليار"    "ترباس" أعد لجمهوره مفتخر الأغنيات.. "فخري تيراب" مشغول مع (برتوكول الغرام).. "محمد ميرغني" يطل عبر (اشتقت ليك)    ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية ب (مول) بالكلاكلة    الرئاسة توجِّه بحصاد "الصيفي" والاستعداد للشتوي    رئاسة الجمهورية تمدد ل (7) سفراء بالخارجية بلغوا سن التقاعد    اتحاد الصرافات يتوقع توالي انخفاض سعر صرف الدولار أمام الجنيه    بان كي مون: اللاجئون أكبر التحديات في تاريخنا    نائب بتشريعي الخرطوم يشكك في مقدرة المجلس اتخاذ إجراء ضد "حميدة"    اليونسكو تحتفل يوم 5 أكتوبر بالذكرى 20 لليوم العالمي للمعلمين    حملة تضامن وتوقيعات ضد تنظيم داعش الارهابي    براءة "21" شابا من حرق وتخريب محكمة النظام العام ومحطات الوقود بدار السلام    بين العلمية والعقائدية مسافة تقطع نفس الخيل الأصيلة    غرق طفلين إثر سقوط "بوكس" في ترعة بالبطانة    ملكة هولندا تفتتح أول حديقة ميكروبات في العالم... حقائق "جميلة" عن البكتيريا + صورة    تراجع صادر المواشى للسعودية إلى (400) ألف رأس بدلا عن (3) ملايين رأس    ما سر حضور الأساطير في الفلسفة ؟    أسعار المحاصيل بسوق القضارف    في ضيافة الشاعرة و الاديبة إقبال صالح بانقا    تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل : لا لزراعة الموت ( القطن المحور )    طالبة سعودية تكشف جينا غامضا في حالات تشمع الكبد    علي خلفية مشاركة لاعب الشطرنج امام الاسرائيلي    انخفاض سعر الدولار بالموازي    مصر تقاطع منتجات تركية ردا على أردوغان    الهلال يختتم تحضيراته للقاء الكوماندوز    مهزلة تراوري    مجلس المريخ يخاطب الجوازات لمعرفة كيفية سفر تراوري    وفي فنون الوطن نقرأ :    تشيعت ام ساجدة .. وتنصرت مريم ابرار    خليناها (النيلين) الزول لو حول (الطبق) جنوب شرق البنك المركزي ما بجيب ليه (الخروف)    قدموا لأنفسكم    دراسة أمريكية: إدمان المسكنات بين الأمريكيين وصل إلى معدلات مخيفة    «56» قتيلاً في حادث مروري بالجنوب    أدعية    أمريكا تحذر جنوب السودان من عقوبات دولية ما لم يتم إبرام اتفاق سلام    نهب مبالغ مالية من صندوق الإسكان بعطبرة    سئمنا!    البرلمان يهاجم هيئة الحج بشدة وبرلماني يطالب بحلها    ثوار ليبيا يرفضون الحوار ويتعهدون ب"اجتثاث الانقلاب"    إلى خالتي حجّه عبد المطلب كجوك    اكتشاف أول حالة إيبولا في أميركا    شتان ما بين حجة أمير المؤمنين عمر بن الخطاب وحجة الرئيس البشير‎    إرسال (100) شاحنة بضائع يومياً من الخرطوم لولايات دارفور    الى خلفاء الحزب المحبوب من كل الشعب السوداني ..!    ذئاب روما تعمق جراح السيتي في قلعة الاتحاد    فرنسي واحد فقط في تشكيلة باريس سان جيرمان    ضبط لحوم (بقرة) نافقة في جزارة ب(سوق ستة)    مواطن يتسمم بعبوة مشروب غازي ويقاضي الشركة المصنعة    الاعتراف بالخطأ والتوعية الطريق إلى إنجاح حملة التراكوما    يا لها من ليلة في منزل العملاق النور الجيلاني    التفاصيل الكاملة لمقتل دبلوماسي بالخرطوم ..فريق خاص من المباحث للقبض على الجناة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

"مصور"فيديو الراعي السوداني الشيخ عادل المحلاوي يقول: الراعي السوداني لايزال بالسعودية.. وتصويره كان السبت الماضي
نشر في النيلين يوم 14 - 02 - 2014

بداية ﻻيضطرني شيء للكذب هنا وسأذكر قصته بصدق بإذن الله . قدر الله هذا اﻷمر بدون تخطيط سابق بل وصلت لهذا المكان وأنا أتمنى أن تكون رحلتنا لغيره ولكن ليمضي الله أمرا كان مفعوﻻ .
أثناء رجوعنا بعد الرحلة جلسنا أنا ورفيقي نتجول في الصحراء..وإذا براع نشاهده من بعيد فقلت لصاحبي اذهب إليه وﻻ أخفيكم أنه لم يرد بخلدي أن أصوره ولكن قدر الله - ووالله لم ألقه قبل التصوير بل وﻻ بعده حتى الساعة ومن ظن أن التصوير كان باتفاق أو ترتيب فسامحه الله ، ظهر الراعي على طبيعته كما هو في المقطع . انتهى التصوير ولم يرد في نفسي أيضا أن ارتب لنشره ولذا لم أكتب حسابي ع المقطع أو اسمي وإنما ارسلته لصديق كالعادة ثم منتجه ونشره أيضا كعادة الرسائل ولكني فوجئت بهذا اﻹنتشار الواسع (وﻻ اظنه إﻻ لصدق الراعي ومراقبته لربه) تقبله الله ونفع به آمين .
الشيخ عادل المحلاوي-- من حسابه على موقع تويتر
وبخصوص خبر قناة الشروق الفضائية
كذّب الشيخ عادل المحلاوي مصور مقطع فيديو "راعي الغنم السوداني" الذي انتشر بشكل واسع قبل أيام قليلة، ما نُشر مؤخراً عن عودة الراعي إلى السودان قبل 8 سنوات.
وقال "المحلاوي" ل"تواصل": "أتعجب من هذا الكذب الصريح لبعض وسائل اﻹعلام التي لم تكلف نفسها بالتواصل مع من صور المقطع للتأكد من التفاصيل".
وأضاف: "المقطع تم تصويره يوم السبت الماضي الموافق 1435/4/8 بأملج أثناء تواجدي برحلة مع أصدقاء وأثناء تجولنا شاهدنا راعي الغنم، ولم يكن التصوير معه بترتيب أو اتفاق مسبق"، مبيناً أن الراعي ظهر على طبيعته في مقطع الفيديو.
وأشار المحلاوي "أن راعي الأغنام لازال بأملج، وبإمكان من في قلبه شك التأكد إذ أنه مستعد لإيصاله إليه".
يشار إلى أن راعي الغنم السوداني ظهر في الفيديو وهو يرفض العرض الذي قدم له ببيع إحدى الأغنام مقابل 200 ريال، لاختبار أمانته، إلا أنه رفض ذلك حتى وإن ضاعفوا المبلغ إلى 200 ألف ريال، دون أن يخبر صاحب الأغنام بالأمر.
يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد تداولت تصريحات منسوبة لشخص يدعي أنه من ظهر في مقطع الفيديو، ذكر فيها أنه عاد للسودان منذ 8 سنوات، ورفض الحصول على مكافأة ال20 ألف ريال التي أعلن عنها الشيخ إبراهيم الدويش والمقدمة من مؤسسة الحصيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.