الخرطوم تدعو جوبا للجلوس لإنفاذ اتفاقيات التعاون    رسميا.. ترامب المرشح الوحيد للجمهوريين للبيت الأبيض    تفاصيل احتيال شابين نحو"70" الف ريال سعودي من أجنبي عبر الفيسبوك    حرائق أخرى …!!    (أعز الناس) اشترطت أن يغنيها وردي    الظلام والظلم سيم سيم    مبادرة كرام ولئام "الشخصيات الوطنية"    هدوء في حلب بعد سريان الهدنة    الملك سلمان يبكي فرحاً بتخرج أصغر أنجاله    زيدان سعيد بفريقه.. “رغم المعاناة”    قفا نضحك    هل تحرج المواقف القوية لنقابة الصحفيين في مصر اتحاد الصمت والإذعان في السودان    لجنة برلمانية تنتقد فتح المجال لاستيراد الحبوب دون التنسيق مع وزارة الزراعة    إحباط تهريب بطيخة محشوة بقناديل الحشيش    شهود دفاع شبكة الاتجار في البشر يدلون بإفاداتهم للمحكمة    ضبط طبيب مزيف في مستشفى شهير بالخرطوم    البشير: حريصون على التعاون مع المملكة في كل المجالات    نواب بالبرلمان: السجن يهدد المزارعين    نسرين هندي في (وتر عربي) تغني بالمصري والسوداني    كينيا تحبط هجوماً بالجمرة الخبيثة مرتبطاً بتنظيم الدولة    وزارة الكهرباء: زيادة التعرفة غير واردة وبرمجة القطوعات مستمرة حتى نهاية مايو الحالي    (10) ملايين دولار من مفوضية اللاجئين لدعم السوريين بالخرطوم    أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الخميس 5 مايو 2016م    عودة الوعي !!    توقف (1000) بص سفري وتكدس المسافرين في الميناء البري بالخرطوم    أحمد عزّ يتجاوز أزمة زينة بمسلسل رمضاني    كلاب بدينة تساعد في كشف أسباب سمنة البشر    لو ابنك عنده غثيان وقىء.. فتشى ورا مشكلات المعدة والنفسية    في خضم الثورة    في مناقزا .. مخالفة بحضور العدالة !    أدريانو على خطى ميسي وماسكيرانو “الجنائية”    اتفاق سوداني سعودي لبدء إنتاج "اطلانتس2" في 2020    أوروبا توقف إصدار عملة ال”500 يورو”.. وداعش السبب    صحف مصر تنشر صوراً “سوداء” لوزير الداخلية    كمال عمر وأمثاله . . !    مصر: غضب شعبي واسع إثر العثور على جثة شاب مصري في إيطاليا    الدولار يرتفع بعد بيانات أمريكية خففت القلق بشان النمو    إلهام الفضالة حاضرة ب"روح روحي" فى رمضان    جميلة عمايرة: لا أستطيع أن أكون صادقة أثناء الكتابة    وزارة الكهرباء في السودان تتمسك ببرمجة قطوعات قاسية وسط سخط المواطنين    سيميوني: لا نسعى للانتقام من ريال مدريد    علاج سرطان المخ بالليزر قد تكون له مميزات أخرى    يعني إيه ؟!!    بالفيديو .. داعية سعودي : النبي فتح الباب لعائشة رضي الله عنها بينما كان في صلاته!    المرور تتعهَّد بتطبيق أهداف أسبوع المرور العربي    الصبر على جوْر الحكّام أصلٌ من أصول الإسلام..د. عارف عوض الركابي    رئيس هيئة علماء السودان بروف "محمد عثمان صالح" في حديث بلا مسكنات (1-2)    الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من التجمعات وخطر الإصابة ب(ضربات الشمس)    ملء الفراغ الروحي وربط أهل الأرض بأهل السماء «1»    تفاصل جديدة في قضية الإتجار بالبشر    القبض على شبكة مخدرات وبحوزتها كميات كبيرة من القات    أغنية أتحاشى سماعها    الشارقة تكرم السوداني أحمد في ملتقى الخط العربي    الإرصاد تبث تحذيرات من الإصابة ب"ضربات الشمس"    الروماني يقود تدريبه مع الهلال عصر اليوم    مجلس شوري المريخ يطالب جميع الاطراف بالتهدئة    وزير البترول السعودي يصل السودان    غياب جماعي للتسيير عن مران الأمس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"مصور"فيديو الراعي السوداني الشيخ عادل المحلاوي يقول: الراعي السوداني لايزال بالسعودية.. وتصويره كان السبت الماضي
نشر في النيلين يوم 14 - 02 - 2014

بداية ﻻيضطرني شيء للكذب هنا وسأذكر قصته بصدق بإذن الله . قدر الله هذا اﻷمر بدون تخطيط سابق بل وصلت لهذا المكان وأنا أتمنى أن تكون رحلتنا لغيره ولكن ليمضي الله أمرا كان مفعوﻻ .
أثناء رجوعنا بعد الرحلة جلسنا أنا ورفيقي نتجول في الصحراء..وإذا براع نشاهده من بعيد فقلت لصاحبي اذهب إليه وﻻ أخفيكم أنه لم يرد بخلدي أن أصوره ولكن قدر الله - ووالله لم ألقه قبل التصوير بل وﻻ بعده حتى الساعة ومن ظن أن التصوير كان باتفاق أو ترتيب فسامحه الله ، ظهر الراعي على طبيعته كما هو في المقطع . انتهى التصوير ولم يرد في نفسي أيضا أن ارتب لنشره ولذا لم أكتب حسابي ع المقطع أو اسمي وإنما ارسلته لصديق كالعادة ثم منتجه ونشره أيضا كعادة الرسائل ولكني فوجئت بهذا اﻹنتشار الواسع (وﻻ اظنه إﻻ لصدق الراعي ومراقبته لربه) تقبله الله ونفع به آمين .
الشيخ عادل المحلاوي-- من حسابه على موقع تويتر
وبخصوص خبر قناة الشروق الفضائية
كذّب الشيخ عادل المحلاوي مصور مقطع فيديو "راعي الغنم السوداني" الذي انتشر بشكل واسع قبل أيام قليلة، ما نُشر مؤخراً عن عودة الراعي إلى السودان قبل 8 سنوات.
وقال "المحلاوي" ل"تواصل": "أتعجب من هذا الكذب الصريح لبعض وسائل اﻹعلام التي لم تكلف نفسها بالتواصل مع من صور المقطع للتأكد من التفاصيل".
وأضاف: "المقطع تم تصويره يوم السبت الماضي الموافق 1435/4/8 بأملج أثناء تواجدي برحلة مع أصدقاء وأثناء تجولنا شاهدنا راعي الغنم، ولم يكن التصوير معه بترتيب أو اتفاق مسبق"، مبيناً أن الراعي ظهر على طبيعته في مقطع الفيديو.
وأشار المحلاوي "أن راعي الأغنام لازال بأملج، وبإمكان من في قلبه شك التأكد إذ أنه مستعد لإيصاله إليه".
يشار إلى أن راعي الغنم السوداني ظهر في الفيديو وهو يرفض العرض الذي قدم له ببيع إحدى الأغنام مقابل 200 ريال، لاختبار أمانته، إلا أنه رفض ذلك حتى وإن ضاعفوا المبلغ إلى 200 ألف ريال، دون أن يخبر صاحب الأغنام بالأمر.
يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد تداولت تصريحات منسوبة لشخص يدعي أنه من ظهر في مقطع الفيديو، ذكر فيها أنه عاد للسودان منذ 8 سنوات، ورفض الحصول على مكافأة ال20 ألف ريال التي أعلن عنها الشيخ إبراهيم الدويش والمقدمة من مؤسسة الحصيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.