والي الخرطوم: مسؤوليتي أمام الله أن تجد كل أسرة مياه الشرب    الحاج آدم: التنافس على المناصب يجعلنا نضرب بعضنا البعض    الاقتصاد المظلوم..    في صراع شرس بالدوري الممتاز اليوم : الهلال يستدرج أولاد الخرطوم لمقبرة الخصوم !!    نائب الأمين العام لفيفا: الهلال كبير وكيديابا حرمه من الفوز على مازيمبي    الفرقة الزرقاء تضع اللمسة الختامية أمس :الأزرق يتغلب على الأخضر بهدف الجزولي في التقسيمة الرئيسية    محكمة المال العام توجه تهمة تبديد المال العام وخيانة الأمانة لمسؤولة بدار المسنين    خبراء: التطعيم الجماعي للكلاب يقضي على السعار    بالله فى داعش أكتر من كده!    إيلا يكوِّن لجنة لإزالة معوقات شركات الطرق بمدني    لا تتحدانا، سيدي الرئيس، أحسن ليك !    الوزير يطمئن على صحة الإعلامى الرشيد بدوى    صلاح مليشيا في قبضة «آخر لحظة»    «أورنيك 15 جهوزية مافي».. !!    اليونانيون يرفضون شروط الدائنين    اتهام مديرة دار مسنات بالاختلاس وخيانة الأمانة    استجواب مديرة دار المسنات المتهمة بالاختلاس    سلطات سجن كوبر تحبط محاولة هروب نزيل    «أحْبَبتُ طِفْلة»..!!    أبك يا روضة فلمثل هذا فلتبك البواكيا    إذاعة من هذه يا.. الزبير؟    مسجل الأحزاب يرفض تسجيل المؤتمر الوطني (الأصل)    البحرين تقر موازنة 2015 و2016 بعد تعديلات أجراها البرلمان    القيادي الهارب من سجون جبريل بالجنوب يصل بسلام    أمريكا: قطاع الشمال قتل عشرات المدنيين ب"تلودي"    قوة عسكرية تصل شرق دارفور لملاحقة المتفلتين    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين    باكستان والهند تبدان عملية الانضمام إلى تكتل أمني تقوده الصين وروسيا    مصر: الرئيس يتهاوى    (مابين جنية السودان ودولار زيمبابوي مآسي واشجان )    إستقالتك .. أولا..!!    شذرات!    نيجيريا: انتحاري يخلف ستة قتلى في كنيسة    اليونانيون يتحدّون أوروبا ويرفضون بأغلبية شبه نهائية خطة الإنقاذ    مركبة شحن روسية ترسو بنجاح بالمحطة الدولية    'من وراء حجاب' حول الصين في 180 يوما    هل نشهد قريبا موت الرواية العربية    نيكول كيدمان ملكة صحراء العراق    أرامكو السعودية تخفض سعر شحنات الخام العربي الخفيف لآسيا في أغسطس    السنوات الخمس المقبلة حاسمة في الحد من انتشار "الإيدز"    التداخل في أوقات العمل يتسبب في متلازمة الاحتراق النفسي    رسالة الى الرئيس البشير..    رسالة عالمية لخدمة الإنسانية    الحويج يستقبل وفد وحدة السدود    ميسي يرفض استلام جائزة افضل لاعب في كوبا امريكا    علماء: السكر يساعد في تخفيض الوزن    لجان برلمانية تتوجه للولايات للوقوف على مشكلات الزراعة    يجب إعادة النظر في المكرمين ببرنامج (تواصل)!!    القبض على تاجر بشر بالجزيرة على متن عربته (16) أجنبياً    توقيف نظامي يمارس الدجل والشعوذة    قيس جواد العزاوي : العقل والحرّية والتنوير    (15) من الوفيات الجديدة بمرض الحصبة    بعد القبض على كميات هائلة الهيروين.. دخلٌ ملياريٌّ عابر للحدود    ضبط أسلحة ثقيلة وكميات كبيرة من الذخائر بكسلا    البرلمان يستدعي وزير الكهرباء بسبب القطوعات    من نصائح أبي الحسن في التعفف عن الموائد..!    حراك كبير في أسواق الذهب موازياً للبورصات العالمية    رمضان يفتح ملف المفارقات.. عين الرضا ونظرة الشيخ محمد عبده    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أذربيجان ترغب في الاستثمار النفطي بالسودان
نشر في النيلين يوم 24 - 02 - 2014

وجه السودان الدعوة للشركات النفطية الأذربيجانية للاستثمار في قطاع النفط والغاز الطبيعي. وتعهد وزير الدولة بوزارة النفط حاتم أبوالقاسم مختار، بتقديم كافة المساعدات من أجل تبادل المصالح المشتركة حتى تعم الفائدة شعبي البلدين.
وأبلغ مختار، سفير أذربيجان المقيم لدى السودان شاهين عبداللايف، أن أرض السودان ما زالت بكراً وواعدة بالعديد من الثروات النفطية.
وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون في مجال النفط، وتطوير العلاقات بين البلدين سيما في المجال الاقتصادي، وفي مقدمته الغاز الطبيعي وخدمات النفط المختلفة.
وأبدى مختار ترحيبه برغبة أذربيجان في التعاون والاستثمار في قطاع النفط بالسودان، معدداً الفرص المتاحة للاستثمار النفطي بالبلاد، في مجال الغاز الطبيعي والنفط والخدمات النفطية.
وأكد وجود الغاز الطبيعي في عدد من المواقع منها ماهو مكتشف، مبيناً ضرورة الاستفادة من هذه الإمكانيات وتطويرها، مقدماً الدعوة للشركات الأذربيجانية لزيارة السودان والوقوف على إمكانيات السودان.
من جانبه أكد سفير أذربيجان لدى السودان شاهين عبداللايف، رغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال النفط والغاز الطبيعي، وبحث الفرص المتاحه للاستثمار، مؤكداً أن دولته تعد من أوائل الدول المنتجة والمصدرة للنفط.
وقال شاهين لدينا إمكانيات كبيرة في مجال النفط، بفضل التطور الكبير الذي شهدته أذربيجان، مشيراً إلى العلاقات التي تربطها بالسودان في شتى المجالات في المحافل الدولية والمنظمات، معرباً عن أمله في أن تتطور العلاقات الاقتصادية خاصة النفطية.
smc


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.