مسلسل أحداث    مديت أشامراب يدشن كتابه (القبلية في جنوب السودان)    مصطفى ضيف الله بحر: يجب ان تفتخروا بإنكم سودانيون    جريدة الشعب: مصر والسودان.. ملاحمٌ فرقها الاستعمار    لن نقبل بهزيمة الجيش..!!    وللا بلاش    ثقافة القطط والكلاب في دول الغرب    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه    السودان: وفاة وإصابة 13 بحادث قرب شندي    بعثة أهلي شندي تتعرض لإطلاق نار بكوستي    الخطوط الحمراء للحكومة السودانية تبتكر وسائل لخنق الصحافة    كابوس انفصال اسكتلندا يخيم على بريطانيا عشية الاستفتاء    كلمات في الوداع الأخير    وأخطأ البروف الحساب..!! «22»    وفاة وإصابة 13 بحادث قرب شندي    بالصورة: معجبة تحاول الانتحار على عتبة بيت تامر حسني فيدخلها إلى بيته    أوقية الذهب تسجل 1232,25 دولارًا في تعاملات مساء اليوم    ترتيبات لقيام مصنع للذهب بمحلية العباسية تقلي بولاية جنوب كردفان    جنوب السودان يمنع تشغيل أجانب بما في ذلك في المنظمات غير الحكومية    جراحة ناجحة لإزالة ورم من رأس سمكة    الشرطة تكشف ملابسات قتل شاب على يد (4) أشقاء وسيدة بشمبات    انقلاب عربة إسعاف تقل جثماناً إثر تصادمها بسيارة لواء    الاتهام يشرع في استئناف الحكم في قضية قتيل شقة بري    "الخرفان".. ممنوع الاقتراب بأمر الأسعار: موسم الخراف والضباحين على الأبواب..    سؤال للشيخ عبد الحي يوسف: أنا موظف ولم أتزوج بعد هل يجب علي أن أضحي؟    منظمة الصحة العالمية: السودان خال من الإيبولا    مائة يوم من حكم السيسي، مصير الإخوان يلفه الغموض +صور    عقيدة الولاء والبراء : (نحن) و (هم) خطان متوازيان لا يلتقيان أبداً    «التعدين» لهزيمة ادعاءات المتآمرين    حب.. في الثلاجة    موت طاغية صغير .. ظاهرة محمد مندور !!    حول إنضمام الإسطورة ماجد عبدالله إلى تويتر    الأمين العام لأوبك يتوقع انخفاض إنتاج المنظمة في 2015    السجن لسيدة متهمة بالتعدي علي محامي شهير داخل منزله    السمك يحمي من فقدان السمع المرتبط بالشيخوخة    وفي الأبعاد الفنية نقرأ :    علماء يكتشفون تركيبة "الشيزوفرينيا"    التحقيق مع (4) طلاب جامعيين بعد قتل زميلهم    فان خوخ في حمد النيل    عسكريون أميركيون لمكافحة "إيبولا" في أفريقيا    العجب الصغير قهر الكبير    النقر: الاتحاد سعى لنسف استقرار الهلال باختيار مبارك لكورس أمريكا    وزيرة الاتصالات تقف على انفاذ خطوات مشروع مدينة افريقيا التكنولوجية    سقتني المر !!    المالية تمنح القطاع الخاص ضمانات للتمويل الخارجي    غارة أميركية ضد تنظيم الدولة قرب بغداد    الهلال بدون مدرب يحل ضيفا على هلال الفاشر بالدوري السوداني    قمة مبكرة بين دورتموند وآرسنال.. وريال مدريد لاستعادة الثقة على حساب بازل    إعدام (2) من الحركات المسلحة قاما باختطاف (9) صينيين    علاج لمرضى القلب يفرمل إيبولا    الخرطوم تحتج على اتهامات الثني    قضية دارفور.. من تجزئة المنابر والحول إلي كابينة الحوار الوطني    صدمة لشركة "Apple" .. مزايا «آي فون 6» الجديدة.. موجودة منذ سنوات في هواتف مماثلة    الولايات المتحدة للاسد: حذار أن تتصدى للطائرات الأمريكية في سوريا    فوز هلال بورتسودان والموردة الخرطوم ومريخ كوستي في التأهليي أمس    انهيار صفقة بيع قناة النيل الأزرق وصالح كامل يلجأ إلى القضاء    السودانيون الجاهليون..!! (1) المشكلة والمعنى والمعضلة..    ثورة الإلحاد (2)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أذربيجان ترغب في الاستثمار النفطي بالسودان
نشر في النيلين يوم 24 - 02 - 2014

وجه السودان الدعوة للشركات النفطية الأذربيجانية للاستثمار في قطاع النفط والغاز الطبيعي. وتعهد وزير الدولة بوزارة النفط حاتم أبوالقاسم مختار، بتقديم كافة المساعدات من أجل تبادل المصالح المشتركة حتى تعم الفائدة شعبي البلدين.
وأبلغ مختار، سفير أذربيجان المقيم لدى السودان شاهين عبداللايف، أن أرض السودان ما زالت بكراً وواعدة بالعديد من الثروات النفطية.
وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون في مجال النفط، وتطوير العلاقات بين البلدين سيما في المجال الاقتصادي، وفي مقدمته الغاز الطبيعي وخدمات النفط المختلفة.
وأبدى مختار ترحيبه برغبة أذربيجان في التعاون والاستثمار في قطاع النفط بالسودان، معدداً الفرص المتاحة للاستثمار النفطي بالبلاد، في مجال الغاز الطبيعي والنفط والخدمات النفطية.
وأكد وجود الغاز الطبيعي في عدد من المواقع منها ماهو مكتشف، مبيناً ضرورة الاستفادة من هذه الإمكانيات وتطويرها، مقدماً الدعوة للشركات الأذربيجانية لزيارة السودان والوقوف على إمكانيات السودان.
من جانبه أكد سفير أذربيجان لدى السودان شاهين عبداللايف، رغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال النفط والغاز الطبيعي، وبحث الفرص المتاحه للاستثمار، مؤكداً أن دولته تعد من أوائل الدول المنتجة والمصدرة للنفط.
وقال شاهين لدينا إمكانيات كبيرة في مجال النفط، بفضل التطور الكبير الذي شهدته أذربيجان، مشيراً إلى العلاقات التي تربطها بالسودان في شتى المجالات في المحافل الدولية والمنظمات، معرباً عن أمله في أن تتطور العلاقات الاقتصادية خاصة النفطية.
smc


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.