ربيع عبد العاطي: قصور من مفوضية الانتخابات خلال الاقتراع    الوطني: حديث المعارضة عن مفاجأت غير مسعد    البحر الاحمر تشهد حراكا اقتصاديا وزيادة فى الانفاق على السياحة    الوالي ماشي ماشي    إزالة توأم من دماغ اختها    جنوب دارفور تحاصر متمردين دخلو من جنوب السودان    الحكومة تطالب اليونميد بمغادرة جنوب دارفور خلال (24) ساعة    قانون الشركات الجديد.. إغلاق منافذ الاحتيال    الحكومة الليبية المحتملة تضم مقربين من القذافي    الفول فولي    المريخ يختبر قدراته الأفريقية أمام أنيق الميرغنية    الهلال يختتم تحضيراته لهلال الفاشر ويعسكر اليوم    شورى المريخ والوزير.. عاصفة الحزم..!    رئيس مجلس إدارة صحيفة المستقلة يتعرض لمحاولة اغتيال    القضائية ترفض إحالة (صبي) قتل شاباً إلى محكمة الطفل    محكمة حلفا تغرم جزاراً (14) ألف جنيه    نزار أفريقيا... سياب السودان    قال إن قضيته مع (النيل الأزرق) لم تنته:    صراع السلطة .. وتطويع الدين لخدمة الأجندة!(1-2)    دعوة للارتقاء بالخطاب العام.. أشواق المدينة المنورة    الأمن: سنحسم التمرد خلال العام    هزات ارتدادية عنيفة تضرب اجزاء من نيبال والهند وعدد ضحايا الزلزال يرتفع الى نحو ألفي شخص    هيئة المواصفات والمقاييس: زيت "البسمة" غير صالح للاستخدام الآدمي    69 يحرزون المرتبة الأولى في نتيجة الأساس بالخرطوم    الاتحاد الأوروبي يرحب بتعيين المبعوث الاممي الجديد إلى اليمن    الكويت : تطبيق القرار الخاص بالشرق الأوسط السبيل لإنجاح مؤتمر مراجعة معاهدة الانتشار النووي    مريخ الفاشر يفرض التعادل على الأهلي مدني    اطمئنان في المريخ لمهمة الشرق    محمد الريح وهمد يقودان بعثة المريخ لتونس    ولاية الجزيرة تحتفل غدا بأسبوع التطعيم السوداني    وزارة العمل تنظم دورة تدريبية عن تطويرآليات تفتيش عمل الأطفال    (الموت) له .. والكذب لنا !    غرفة النسيج: الزي المدرسي الحالي يسبب الجرب والبواسير    الرئاسة اليمنية تطالب مجلس الأمن بمعاقبة المتعاونين مع الحوثي    قسوة موت السودانيين في المنافي    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأحد    هلال الشباب.. بداية الانطلاق    السودان ومصر يفتتحان رسمياً أول معبر بري الخميس    مصادر خاصة ل»القدس العربي»: اتصالات بين السعودية والائتلاف السوري لعقد اجتماع موسع للمعارضة بالرياض    سفير السودان للملكة: توجُّه سعودي نحو التكامل الزراعي    طفلة تتوج ملكة جمال مهرجان الفراولة في المغرب - صور    العربية رابع اللغات انتشارا في العالم    البيت الأبيض:عدم توقع تحقيق انفراج بشأن التجارة بين أمريكا واليابان خلال زيارة آبي    مشرع أمريكي ينتقد إلغاء عرض فيلم (امريكان سنايبر) بجامعة ماريلاند    في مواجهة مكارثية عربية وإسلامية: دم على رداء الثقافة    المدير العام للدفاع المدني اللواء "هاشم حسين" في حوار مع (المجهر)    الشرطة توقف متهمين بعمليات اتجار بالبشر ب(القضارف)    إصابة (8) أشخاص في حادثين منفصلين في الحصاحيصا    السودان: توجُّه سعودي نحو التكامل الزراعي    مجهولون يعتدون علي ناشر صحيفة سودانية    بالتعاون مع اليونيسيف والصحة العالمية : شمال دارفور تحتفل باسبوع التطعيم الاقليمى    توبة واستغفار وبشارة    القول الحسن    انتشار الحصبة بشكل وبائي ب «10» ولايات    في ذمة الله أمير الشعر العربي محمد الفيتوري    بعد اثني عشر قرنا هل كان المعتزلة معتزلة حقا    الشرطة تنهي غموض جريمة سوق عطبرة    تدريب وتأهيل 100 من الائمة و الدعاة بمحلية المناقل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أذربيجان ترغب في الاستثمار النفطي بالسودان
نشر في النيلين يوم 24 - 02 - 2014

وجه السودان الدعوة للشركات النفطية الأذربيجانية للاستثمار في قطاع النفط والغاز الطبيعي. وتعهد وزير الدولة بوزارة النفط حاتم أبوالقاسم مختار، بتقديم كافة المساعدات من أجل تبادل المصالح المشتركة حتى تعم الفائدة شعبي البلدين.
وأبلغ مختار، سفير أذربيجان المقيم لدى السودان شاهين عبداللايف، أن أرض السودان ما زالت بكراً وواعدة بالعديد من الثروات النفطية.
وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون في مجال النفط، وتطوير العلاقات بين البلدين سيما في المجال الاقتصادي، وفي مقدمته الغاز الطبيعي وخدمات النفط المختلفة.
وأبدى مختار ترحيبه برغبة أذربيجان في التعاون والاستثمار في قطاع النفط بالسودان، معدداً الفرص المتاحة للاستثمار النفطي بالبلاد، في مجال الغاز الطبيعي والنفط والخدمات النفطية.
وأكد وجود الغاز الطبيعي في عدد من المواقع منها ماهو مكتشف، مبيناً ضرورة الاستفادة من هذه الإمكانيات وتطويرها، مقدماً الدعوة للشركات الأذربيجانية لزيارة السودان والوقوف على إمكانيات السودان.
من جانبه أكد سفير أذربيجان لدى السودان شاهين عبداللايف، رغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال النفط والغاز الطبيعي، وبحث الفرص المتاحه للاستثمار، مؤكداً أن دولته تعد من أوائل الدول المنتجة والمصدرة للنفط.
وقال شاهين لدينا إمكانيات كبيرة في مجال النفط، بفضل التطور الكبير الذي شهدته أذربيجان، مشيراً إلى العلاقات التي تربطها بالسودان في شتى المجالات في المحافل الدولية والمنظمات، معرباً عن أمله في أن تتطور العلاقات الاقتصادية خاصة النفطية.
smc


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.