أنقرة ترحب بدعوة أوجلان لنزع السلاح    مافيا الفساد شركة ( أمطار للإستثمار ) والإستعمار    سقوط مروحيتين في السودان ولاخسائر في الارواح    "الرزيقات" و"المعاليا" توقعان وثيقة صلح    غندور: الحوار الوطني سينطلق الأيام المقبلة    اجتماع برلين ومشروع التغيير القادم    الصين ترحب بقرار الأمم المتحدة بإحياء الذكرى ال70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية    الشمالية تطرح فرصاً للمستثمرين السعوديين    حسبو: جادون في دعم المحاصيل الزراعية    البشير في القضارف.. المطمورة والبرنامج الزراعي    مصر تؤكد أهمية التسوية السياسية للأزمة في جنوب السودان    الانتخابات العامة.. ظروف مواتية للحكومة، ظروف معاكسة للمعارضة!    أي "ارهاب" ستحارب القوات العربية المشتركة الذي يريد الرئيس السيسي تشكيلها واقناع السعودية بتمويلها؟    بعثة المنتخب الأولمبي تغادر اليوم الى مدينة الأبيض    الخرطوم الوطني يواجه باور ديناموز الزامبي في إياب الكونفدرالية    نشأة وتطور الخلاوي في إريتريا    الانجليز وضعوا ضوابط تسيطر على المال العام لا يفلت منها جنيه    نافع: "المهدي" لم يقدِّر تعامل الرئاسة    أبوقردة يعلن رسمياً تكون حزب التحرير والعدالة    قصيدة اسرار إعترافاتى    البشير: بعد تدوهم أصواتكم يدوكم سوط في قفاكم ويمشوا يخلوكم    ود المبارك يهزم الشيخوخة،،،    في برلين ..عزلة شعب ! " 1 "    عن إختراق داعش ..!! ( المقال حجب من النشر )    الموسيقى الصاخبة تعرض لفقدان السمع    الإعدام لأربعة قيادات إخوانية بمصر والمؤبد ل 14    مقتل وإصابة العشرات في سلسلة هجمات بالعراق    في مدني ، واسيني الأعرج يتجلي فيمتدح الأمير !    كتيب صغير على مستوى محمود درويش    الممثل الطيب شعراوي ل(فلاشات): تقمصي للشخصيات الدرامية أثر على حياتي!    قالت إنها تسعى لاكتساب المزيد من الخبرات.. المذيعة نعمة: استفدت بشدة من أخطائي!    مريخ السودان يسعى لترويض المجنونة    مدرب المريخ: الليلة نسعى لاستعادة هيبتنا الإفريقية أمام عزام    الحذر من مفاجأة زنجبار    (القيلولة).. فترة راحة واستجمام سلبتها ضغوط الحياة وزحمة العمل    الشرطة توقف شاباً اعتدى على طفلة ب(أم درمان)    إدارة مشروع الجزيرة: اختناقات الري محدودة    الفكر المتطرّف: كيف يصبح الناس العاديون متعصّبين؟    الفنانة الأردنية "ديانا كرزون" تغرد عبر (المجهر):    مجهول يتسبب في حرائق بمنازل (دكاترة) جامعيين في (شمبات)    القبض على صبي بحوزته عملة مزيفة ب(دار السلام)    البشير يخاطب مؤتمر الزكاة الثلاثاء    مفاهيم حول الإبداع    في مباراة لا تحتمل غير التأهل    مناصرة جماهيرية لعزام وبلاغات في مواجهة لاعبي المريخ    جماهير المريخ تستهجن التوقيت السيء لتصريحات عبد الصمد    ونشب الخلاف الطويل بين وردي وإسماعيل حسن (6)    من يملك كل هذه الخبرة؟؟    السلطة والمؤسسة الدينية    لا تشوهوا وجه مدني عروس المدائن !    تفاصيل جديدة في اختلاسات وزارة العمل    خبراء ينصحون بشرب أكبر قدر ممكن من الماء بعد الاستيقاظ مباشرة    صناعة الوهم !    ضبط (44) رأس بنقو بحوزة خفير مدرسة بأم درمان    ضبط مخازن للخمور البلدية بداخلها(818)كريستال خمر    توقيف متهمين بنهب فتاة وإطلاق النار عليها بكرري    عن التشريع القرآني    إعتراف رسمي : نقص كبير في (اليود) ومخاطر على صحة الأطفال حديثي الولادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أذربيجان ترغب في الاستثمار النفطي بالسودان
نشر في النيلين يوم 24 - 02 - 2014

وجه السودان الدعوة للشركات النفطية الأذربيجانية للاستثمار في قطاع النفط والغاز الطبيعي. وتعهد وزير الدولة بوزارة النفط حاتم أبوالقاسم مختار، بتقديم كافة المساعدات من أجل تبادل المصالح المشتركة حتى تعم الفائدة شعبي البلدين.
وأبلغ مختار، سفير أذربيجان المقيم لدى السودان شاهين عبداللايف، أن أرض السودان ما زالت بكراً وواعدة بالعديد من الثروات النفطية.
وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون في مجال النفط، وتطوير العلاقات بين البلدين سيما في المجال الاقتصادي، وفي مقدمته الغاز الطبيعي وخدمات النفط المختلفة.
وأبدى مختار ترحيبه برغبة أذربيجان في التعاون والاستثمار في قطاع النفط بالسودان، معدداً الفرص المتاحة للاستثمار النفطي بالبلاد، في مجال الغاز الطبيعي والنفط والخدمات النفطية.
وأكد وجود الغاز الطبيعي في عدد من المواقع منها ماهو مكتشف، مبيناً ضرورة الاستفادة من هذه الإمكانيات وتطويرها، مقدماً الدعوة للشركات الأذربيجانية لزيارة السودان والوقوف على إمكانيات السودان.
من جانبه أكد سفير أذربيجان لدى السودان شاهين عبداللايف، رغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال النفط والغاز الطبيعي، وبحث الفرص المتاحه للاستثمار، مؤكداً أن دولته تعد من أوائل الدول المنتجة والمصدرة للنفط.
وقال شاهين لدينا إمكانيات كبيرة في مجال النفط، بفضل التطور الكبير الذي شهدته أذربيجان، مشيراً إلى العلاقات التي تربطها بالسودان في شتى المجالات في المحافل الدولية والمنظمات، معرباً عن أمله في أن تتطور العلاقات الاقتصادية خاصة النفطية.
smc


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.