الوزيرات السودانيات أنشط و أكثر حركة و قوة من رصفائهم من الوزراء    البشير: مال الدولة حرام على الحزب    محنة الأطباء ... محنة الوطن!!    ليستر سيتي يسقط بورتو بهدف "صنع في الجزائر"    كاتبة بحرينية: ما حدث معي في رحلتي للسودان جعلني أخجل    طيف - قصة قصيرة    تهكم أيها المنصور فنحن احق بذلك    ضبط وإبادة مزرعة "حشيش" بمحلية أزوم    مقتل مهندسيْن في إطلاق نار بحقل بليلة النفطي    ضبط شبكة خطيرة سرقت (600) ركشة ورخصتها بأوراق مزورة بالخرطوم    الجيش السوري يسيطر على حي الفرافرة في حلب بالكامل    الإعلام المصري السح الدح امبو !    بربر تودّع مدير أمن ومخابرات المحلية    احذر .. الشاي بالبسكويت خطر على أطفالك صباحاً    شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تواصل تقليعاتها في عالم الموضة وتظهر بالزي “الأثيوبي”    مسؤول كبير في "داعش" حاول الفرار متنكرا بملابس نسائية    جلسة إجرائية في مقتل شاب ضربا بالعصا    منظمات تطالب بخفض الهدر الإستهلاكي للغذاء    إغلاق السوق المركزي    مدير التحقيقات الجنائية السابق ل(آخر لحظة)    إيداع كشف بأسماء شهود دفاع المتهمين بقتل هاشم سيد أحمد    استقرار في أسعار الفواكه بعد قرار إيقاف الاستيراد    بالفيديو.. فتاة تتلقى كرة في وجهها خلال مباراة على الهواء    المواصفات : البلاد تستورد مفرقعات ب(10) ملايين دولار    الفنانة اليمنية بلقيس تتمنى زيارة السودان    النصري في العين    سودانية 24 تتفوق    بنت ابيل الير .... ايقونة الانسانية    إجتماع بين وزارة المالية و المصرف العربي للتنمية الاقتصادية غداً    السجن (3) سنوات لمحاسب في اختلاسات بشركة معدات المياه    ترجمة الأفلام تؤجل محاكمة أوربي وقسِّيسيْن متهمون بالتجسس    استطلاعات الرأي تعلن الفائز بالمناظرة الأولى    الكاردينال يسلم حوافز لاعبي الهلال    المريخ يطوي صفحة نيالا ويفتح ملف سيد الأتيام    الفَضِيحِي الفي مصنع كريِمِي !!    عسيري: نريد حلاً دائماً لا هدنة مؤقتة في اليمن    مهووس يجري عمليات تجميل ليشبه ديفيد بيكهام    أصحاب المجوهرات: نسبة الشراء منذ يناير صفر    خيباتنا!!!    أحْمَد مَنْصُور .. لَيْتَكَ لَمْ تَعْتَذِرْ!    مواطنون يشتكون من عدم وصول لجان الحوار المجتمعي للأحياء    قاطرة.. بيعت خردة!!!    الفول السوداني لوقاية طفلك من الحساسية مستقبلا    بعد استبدال “غالاكسي نوت 7”.. مشاكل جديدة    من قتل الناس جميعا في سبتمبر؟ ويالطيف للوزير ومحمد لطيف!    بوغوتا.. قلم من الرصاص ينهي أطول حروب أميركا اللاتينية    الخارجية: مطالبة سفير "جوبا" بالحماية أمر طبيعي    "جبرة": لم نفقد الأمل في المنافسة على لقب الممتاز    5 أمراض وراء الشعور الدائم بالإرهاق والتعب    هبوط أسعار النفط مع جني الأرباح وقوة الدولار    شاهد كيف استطاع الأطباء فصل توأم ملتصق بالساقين ومن منهما أخذ الساقين؟    طبيب سوداني يقارن بين الطواري في السعوديه والسودان    اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان    لا غرابة في أن أول جيش يقاتل المهدي المنتظر سيكون مسلما    روبرت برتنام سرجنت : العهود مع يهود يثرب وتحريم جوفها    تعرف علي “سورة ” لا تجعل بيتك قبراً يشاركك فيه الشيطان    الامتداد المعرفي    الصومال يعلن هزيمة حركة الشباب المتطرفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أذربيجان ترغب في الاستثمار النفطي بالسودان
نشر في النيلين يوم 24 - 02 - 2014

وجه السودان الدعوة للشركات النفطية الأذربيجانية للاستثمار في قطاع النفط والغاز الطبيعي. وتعهد وزير الدولة بوزارة النفط حاتم أبوالقاسم مختار، بتقديم كافة المساعدات من أجل تبادل المصالح المشتركة حتى تعم الفائدة شعبي البلدين.
وأبلغ مختار، سفير أذربيجان المقيم لدى السودان شاهين عبداللايف، أن أرض السودان ما زالت بكراً وواعدة بالعديد من الثروات النفطية.
وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون في مجال النفط، وتطوير العلاقات بين البلدين سيما في المجال الاقتصادي، وفي مقدمته الغاز الطبيعي وخدمات النفط المختلفة.
وأبدى مختار ترحيبه برغبة أذربيجان في التعاون والاستثمار في قطاع النفط بالسودان، معدداً الفرص المتاحة للاستثمار النفطي بالبلاد، في مجال الغاز الطبيعي والنفط والخدمات النفطية.
وأكد وجود الغاز الطبيعي في عدد من المواقع منها ماهو مكتشف، مبيناً ضرورة الاستفادة من هذه الإمكانيات وتطويرها، مقدماً الدعوة للشركات الأذربيجانية لزيارة السودان والوقوف على إمكانيات السودان.
من جانبه أكد سفير أذربيجان لدى السودان شاهين عبداللايف، رغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال النفط والغاز الطبيعي، وبحث الفرص المتاحه للاستثمار، مؤكداً أن دولته تعد من أوائل الدول المنتجة والمصدرة للنفط.
وقال شاهين لدينا إمكانيات كبيرة في مجال النفط، بفضل التطور الكبير الذي شهدته أذربيجان، مشيراً إلى العلاقات التي تربطها بالسودان في شتى المجالات في المحافل الدولية والمنظمات، معرباً عن أمله في أن تتطور العلاقات الاقتصادية خاصة النفطية.
smc


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.