رئيس تحرير صحيفة (الجريدة) يروى تفاصيل ايقاف جهاز الأمن لأربع صحف عن الصدور    د. زهير السراج : كيف تكتشف الفبركة فى نتائج الانتخابات ؟!    "مصطفى أبو العزائم" ينصف "الهندي عز الدين"!!    نقاطة الإيصالات    الهلال يكتفي بتدريب مسائي أمس ويتأهب لمرحلة التجارب الودية    عصابة (نقرز) تعتدي على طالبين جامعيين وتحاول نهبهما    سجن لص استغل مشاجرة واستولى على هاتف    إحباط عملية تهريب أجانب في طريقهم إلى الخرطوم    بسببب الالعاب النارية : الكاف يغرم القمة 5 الاف دولار لكل منهما ويوقف مدرب حراس المريخ السابق حكيم السبع    أسامة عطا المنان يزف الخبر السعيد.. تنفيذية الكاف تؤكد مشاركة ثلاثى الهلال الجديد!    اليابان تعلن صلاحية أول مفاعلين لاستئناف توليد الطاقة النووية    رئيس الوزراء المصري يبدأ زيارة إلي الأردن    أمين منظمة التعاون الإسلامي يدعو المسلمين لزيارة الأقصى    إعلان فرز الكيمان    لا شيء أجمل من المريخ    "موسى هلال" يتوسط بين (المعاليا) و(الرزيقات)    الوطني: اختيار وزراء الحزب مطلع الأسبوع المقبل    منبر السلام العادل: ما فعله الرئيس السيسي لم يفعله فرعون موسى    99% من حكام صلاح مشجعين هلالاب    محمد عبد الله مازدا:    تأجيل مبادرة شباب مصر والسودان الى الثامن من يونيو    بغنيلك على فضائية الشروق في رمضان    علاج واعد لقهر سرطان الجلد    إحباط دخول ألعاب أطفال محظورة بعطبرة    إسرائيل تشن ضربات جوية على غزة    شكراً النائب الأول ووداعاً كبر    مصر تستدعي القائم بأعمال باكستان لإدانتها حكم «اعدام مرسي»    رئيس وزراء ليبيا ينجو من محاولة اغتيال    محلل اقتصادي : وصول مساعدات أمريكية للبلاد تعنى فتح الباب امام مساعدات من دول اوروبية اخرى    مظاهرات محمية بالقانون    ليت حيني كان قبل حينك    ابراهيم عوض ….. أغنيات حسان لشعراء مبدعين – 4 الاخيرة    غياب    إنطلاقة برنامج لتطوير مهارات وتدريب 3000 شاب وشابة بولاية الخرطوم    وزير البيئة: تدهور الغابات الخطر الثاني بعد الحروب    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء    عبد الصمد ومدير الكره !    اتفاق سوداني ماليزي على زيادة الإنتاج النفطي    هبط الدولار ؟ هبط الدولار ؟ وقصة (بدرالدين) محمود الكذاب ؟!    الروائية الليبية رزان المغربي: موضوع الهجرة في الأدب عميق الجذور    تزييف الشرطة    تدمر بين زنوبيا الملكة وزنوبيا الطائر    صورة نادرة.. شيريهان "تتحزم بكرافتة" عبدالوهاب وترقص على تصفيق أم كلثوم    شاهد.. عمرو دياب يعيد إطلالة عمرها 14 عاماً بنفس ثيابه    مصر تسعى لحصد 5 مليارات دولار من أفريقيا    استشارات    ثنائية اللغة عند الأطفال.. حقائق وخرافات    طريقة جديدة لوقاية مرضى السكري من العمى    الإسراء والمعراج    أزمة مياه حادة بمدينة أبوسِعد بأم درمان    محكمة الاستئناف تطلب ملف قضية التجسس بوزارة الخارجية    تبرئة الأمين السابق لوزارة الدفاع من تهمة الاحتيال    الشرطة : إجراءات أولية في مواجهة مدير مرور الخرطوم    أفضل المواد الغذائية لوقاية الرئتين من الضباب الدخاني    عنف الوثوقيّة    دور البحوث العلمية في التطور    مدرسة ابن تيمية والجرأة على الأكابر    مرحبا بشبيهة رفيدة..!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أذربيجان ترغب في الاستثمار النفطي بالسودان
نشر في النيلين يوم 24 - 02 - 2014

وجه السودان الدعوة للشركات النفطية الأذربيجانية للاستثمار في قطاع النفط والغاز الطبيعي. وتعهد وزير الدولة بوزارة النفط حاتم أبوالقاسم مختار، بتقديم كافة المساعدات من أجل تبادل المصالح المشتركة حتى تعم الفائدة شعبي البلدين.
وأبلغ مختار، سفير أذربيجان المقيم لدى السودان شاهين عبداللايف، أن أرض السودان ما زالت بكراً وواعدة بالعديد من الثروات النفطية.
وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون في مجال النفط، وتطوير العلاقات بين البلدين سيما في المجال الاقتصادي، وفي مقدمته الغاز الطبيعي وخدمات النفط المختلفة.
وأبدى مختار ترحيبه برغبة أذربيجان في التعاون والاستثمار في قطاع النفط بالسودان، معدداً الفرص المتاحة للاستثمار النفطي بالبلاد، في مجال الغاز الطبيعي والنفط والخدمات النفطية.
وأكد وجود الغاز الطبيعي في عدد من المواقع منها ماهو مكتشف، مبيناً ضرورة الاستفادة من هذه الإمكانيات وتطويرها، مقدماً الدعوة للشركات الأذربيجانية لزيارة السودان والوقوف على إمكانيات السودان.
من جانبه أكد سفير أذربيجان لدى السودان شاهين عبداللايف، رغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال النفط والغاز الطبيعي، وبحث الفرص المتاحه للاستثمار، مؤكداً أن دولته تعد من أوائل الدول المنتجة والمصدرة للنفط.
وقال شاهين لدينا إمكانيات كبيرة في مجال النفط، بفضل التطور الكبير الذي شهدته أذربيجان، مشيراً إلى العلاقات التي تربطها بالسودان في شتى المجالات في المحافل الدولية والمنظمات، معرباً عن أمله في أن تتطور العلاقات الاقتصادية خاصة النفطية.
smc


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.