إشارة لاسلكية غريبة تثير الحديث عن كائنات فضائية    "تمبكتو" الموريتاني ضمن قائمة أفضل 100 فيلم    زيت الزيتون أفضل من أدوية الكوليسترول لمرضى القلب    القصة المرعبة للمرأة الأكثر وحشية في التاريخ.. ولماذا كانت تقتل العذراوات بمذابح جماعية ؟    رضيع لم يتجاوز 5 أيام.. يبدأ حياته برحلة لجوء عبر المتوسط    قرار قضائي آخر بتعليق حظر ارتداء البوركيني في مدينة نيس    لاعب المريخ الجديد يوضح سبب تراجع مستواه    أول فندق "إسلامي" في تايلاند.. يضم مسجدين ومطاعم تخلو من لحم الخنزير    زيمبابوي تعتزم نزع قرون وحيد القرن لمنع الصيد غير المشروع    جحود وعدم وفاءالإنقاذيين من حسين بازرعة الى شول منوت    lمئويَّة استشهاد السُّلطان علي دينار (ت. 1916م) (الحلقة الثانية)    ميسي يشارك في تدريبات الأرجنتين رغم الإصابة    القبض على أخطر معتادي السرقات الليلية بالكامين    البشير يشهد زواج 1200 شاب وشابة بالفولة    الصدفة تقود الشرطة للقبض على “5” متهمين بينهم فتاتان داخل شقة ببحرى    اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان    خبراء يدعون لاستصدار تشريعات خاصة بالصحافة الإلكترونية    وزارة المعادن تستهدف استخراج 100 طن ذهب لهذا العام    منظمات حقوقية تطالب الحكومة السودانية بالإفراج الفوري عن ناشطين    منتخب جنوب السودان ينسحب من أمم أفريقيا    احتراق “1000” نخلة بنيران مجهولة في الشمالية    الإرشاد: اتجاه للكشف عن الصحة العقلية للدعاة    مبدعون يطالبون بحقوقهم المهدرة في مناسبات (الأعراس)    سليمان: وصلنا للتشكيلة الأساسية.. والحديث عن الشباب (فرقعةإعلامية)..!    السجن لصبي وشاب أدينا بمخالفة قانون الطفل    السجن لسارق موبايل    توقيف مديرة مدرسة عريقة لصفعها ولي أمر تلميذ    عائلة تُفاجأ بعودة الجد بعد حرق جثته قبل شهرين    النيران الصديقة تقود هلال الأبيض لحرق اكسبريس عطبرة    قضية ورأي !!    وزير وصفقات مشبوهة    محمد الأمين.. طرب ومؤانسة في العيد    ونسة مع النائب الأول (2)    نسرين سوركتي (شمس الإبداع التي غابت)    الغبش يجملون الشاشة القومية بالإبداع    لماذا يعتبر النوم أداة مهمة للإنتاجية؟    “البحوث الإسلامية”.. الضحك في الصلاة يبطلها    بريطاني يتعرف على طفله في فيديو ل(داعش) يظهر إعدام 5 أكراد على يد أطفال    رجل يروي للمحكمة تفاصيل ضرب ابنه له وتهديده بالقتل    الأمم المتحدة: حظر البوركيني يشجع التمييز ضد المسلمين    بالفيديو.. زيارة مفاجئة لحاكم دبي تتسبب في إحالة 9 مدراء للتقاعد    ماذا كان يفعل مؤسسو آبل وجوجل وفيسبوك وأمازون في سن ال 25؟.. هكذا كانت حياة 22 من المشاهير    إناث البعوض “قد تنقل” فيروس زيكا إلى بيضها وسلالتها    محاكمة 60 عسكريا في جيش جنوب السودان بتهمة ارتكاب جرائم    بيونسيه “تنفعل” وتهشم زجاج كاميرا في حفل عالمي    السودان وماذا بعد انهيار العملة    كان في طريقه إلى دبي.. إيقاف مارادونا بتهمة “التزوير”    غربة … بثمنها!    كوريا الشمالية تعدم مسؤولين.. أحدهما غفا بحضرة الزعيم    الخمرة والدخان .. ومصيبة السودان !    أدب الرحلة    مجلس النواب المصري يقر قانون ضريبة القيمة المضافة عند 13%    ماذا يعني وجود نصف قمر صغير على أظافركم.. وما تأثير ذلك على صحّتكم؟!    أساس الفوضى 32    د.امل الكردفاني : وهم القطع في حد السرقة    عود لينا ياليل الفرح    بالفيديو.. آية قرآنية خلف السيسي لإنقاذ شعبيته.. ما هي؟    في الاقتصاد السياسي للاسلام الحركي (5) من (5)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مصور ضرير يلتقط بعدسات الكاميرا أروع اللقطات
نشر في الراكوبة يوم 25 - 12 - 2011

ايفچان بجفار هو جل ايطالي ضرير فقد بصره في حادثة سيارة قبل ان يبلغ الثانية عشرة ولكنه يعمل كمصور فوتوغرافي، وليس اي مصور فهو ناجح ومشهور ومعروف جدا وموهوب للغاية.
اما عن كيفية حدوث هذا فنقول ان ايفجان قرر منذ صغره ان يملك ما لا يستطيع رؤيته، فعن طريق التصوير والتخيل العقلي يستطيع ان يلتقط الصورة ويقوم مجموعة من الوسطاء الذين يعملون معه على تعديل الصورة في معامل التحميض إذا كانت في حاجة إلى ذلك ورغم انه لا يستطيع رؤية صورة ولكنه متأكد من انها رائعة وتمس القلب لحظة رؤيتها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.