بعد الخارجية والاستثمار: "الطفل الصغير" اصبح مفتي الحزب الح    بس قربت (قصيدة)    للشرفاء في بلادي ..بلاد المليون (هم معقد)    الارهاب الفكري .. "كلاكيت" ثاني مرة    رئيس جنوب أفريقيا يصل الخرطوم    قفزة هامة في عالم الجراحة بالروبوت    بريطاني يعيد كتابا بعد 65 عاما    امين العلاقات السياسية للمؤتمر الوطنى يحذرالقوى المعارضة التى تعمل على مقاطعة الانتخابات    صَمْتُ الورْدة! .. شعر فضيلي جماع    مانشستر يونايتد مصمم على ضم جاريث بيل    السياسة الألمانية الراهنة والإسلام .. بقلم: د.أمير حمد -برلين – المانيا    وفاة نزيل في ظروف غامضة بسجن الهدى    طعن طالب ثانوي في مشاجرة ب(أم درمان)    مصرع وإصابة شخصين في انقلاب "لوري" ب(الصالحة)    (طاحونة أبو رأس) ما بين العراقة والحداثة    الخرطوم الوطني المتصدر يلاقي سيد الأتيام.. والأهلي يستقبل مريخ الفاشر وصدام مثير بكسلا    وزير المالية: سنسعى حتى يكون (اليوان) الصيني في التبادلات التجارية والاستثمارية    مجرد سؤال ؟؟    معرض ألوان الحياة ب(مركز راشد دياب)    مدرب أجنبي كبير في طريقه لأهلي شندي وبتو: إدارة النمور ماطلت في تجديد التعاقد معي    السودان يشارك فى مؤتمر منظمة البحوث لوسط وشرق افريقيا.    الهلال يختتم تحضيراته للفهود اليوم    ثلاث مباريات ساخنة في الدوري الممتاز اليوم    القطن المحور يضر بالمحاصيل الاخرى    عراك بالأيادي وإطلاق نار في ميدان سباق الخيل بالخرطوم    المريخ في ضيافة الرهيب    قرود جائعة تهاجم الأحياء السكنية !!    الأمم المتحدة: وباء إيبولا لم يتم تطويقه بعد    رفع كتب القرضاوي من معرض القاهرة للكتاب    حملة عسكرية مصرية لملاحقة مهاجمي العريش    فضيلي جماع عن حادثة مصادرة نشاط إتحاد الكتاب : تؤخذ الحرّيةُ غصباً ولا يمنُّ بها أحد    (20%).. مال مهدر..!!    عرمان : اذا لم يتحرك ضباط القوات المسلحة فان جنجويد البشير ووزير دفاعه سيحتلون مكاتب القيادة العامة    (الأزمات الدولية): حركات دارفور متورطة في الصراع بدولة الجنوب    بصمة إجرامية!    بعد تحذيرات وزارة الصحة بسبب أضرار (الشيبس)... أصحاب البقالات يطالبون بالتصنيع (المحلي)!    علماء: الوحدة تسبب الأمراض    غندور: شراكات اقتصادية كبيرة مع الصين    إصابة (6) أشخاص في اشتباكات قبلية بالمناقل    سائق سيارة إسعاف ألماني بالرِّيَاض يسلط الضوء على معدلات القتلى واللقطاء بها    جهود للارتقاء بالصادرات البستانية بالخرطوم    خطة مؤسسة الخرطوم للتمويل الزراعى الأصغر للعام الحالي تستهدف تمويل 15 ألف منتج    حزب التحرير: إننا لنربأ بإدارة جامعة القرءان الكريم والعلوم الإسلامية    المالية: ضوابط لمنع المضاربات بزيوت الطعام    أقتل نفسي .. وأختفي .. بقلم: نورالدين مدني    هلال الاُبَيِّض ينجح في إمتحانه الأول في الدوري السوداني    انتهاء مراسم العزاء بحفل زفاف! .. بقلم: فيصل الدابي/المحامي    ما هي أهمية تنظيف مصفاة الهواء في السيارة؟    توماس باكلز: فيلم «زوجة فرعون» عاد للحياة من لا شيء وجمعناه من روسيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا    هياكل عظمية في مبنى للشرطة في الهند    أنا لست شارلي، ولست قاتل شارلي!    بريطانيا تطلق مشروع تحليل 100 ألف جينوم بشري لمعرفة سبب السرطان    رسائل حول افكار وتجربة حسن الترابى الرسالة : (57)    نصيحة، وآخرها قلّة أدب!    سعودي دراج: الذكرى الجميلة لو تعرف معناها    هيئة شئون الأنصار : الحكم في الإسلام أمانة و(الإنقاذ) ضيعت الأمانة    الأستاذ ..    ضبط (380) قطعة سلاح بولاية القضارف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

مصور ضرير يلتقط بعدسات الكاميرا أروع اللقطات
نشر في الراكوبة يوم 25 - 12 - 2011

ايفچان بجفار هو جل ايطالي ضرير فقد بصره في حادثة سيارة قبل ان يبلغ الثانية عشرة ولكنه يعمل كمصور فوتوغرافي، وليس اي مصور فهو ناجح ومشهور ومعروف جدا وموهوب للغاية.
اما عن كيفية حدوث هذا فنقول ان ايفجان قرر منذ صغره ان يملك ما لا يستطيع رؤيته، فعن طريق التصوير والتخيل العقلي يستطيع ان يلتقط الصورة ويقوم مجموعة من الوسطاء الذين يعملون معه على تعديل الصورة في معامل التحميض إذا كانت في حاجة إلى ذلك ورغم انه لا يستطيع رؤية صورة ولكنه متأكد من انها رائعة وتمس القلب لحظة رؤيتها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.