وليد الحسين.. الراكوبة.. والعاصفة..!    المبادرة الأهلية لمكافحة وباء الإسهالات المائية( الكوليرا)    أثر السياسة علي القنوات التلفزيونية في السودان    أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة الأحد 25 سبتمبر 2016م    ياعوض الجاز أرضنا سلك وملك نحن الملوك وانت الرعيةأمسك عليك    تعرف على كواليس ومفاجآت أول مناظرة بين كلينتون وترامب    “دراكولا” الشرق الأوسط يقوم من قبره ليشرب دم السوريين    زعيم تمرد جنوب السودان يدعو أنصاره إلى حمل السلاح    أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الأحد 25 سبتمبر 2016م    3 حقائق مهمة ومفيدة عن العصائر    ريال مدريد يسقط في "فخ" لاس بالماس    أحلام من أبي .. قصة عرق وإرث    زواجات أنجيلينا جولي.. لا تدوم أكثر من 3 سنوات    الشيوعى والكفر والالحاد (7)    فيديو «سوداني» عن مصير أقاربه من ضحايا «مركب رشيد»: «شغل بطيخ»    5 حقائق غريبة قد لا نعرفها عن القلب    رئيس وزراء المجر يطالب أوروبا باستقبال طلبات اللجوء في ليبيا    غاضبون يغلقون حساباتهم على "ياهو"    العثور على ممثل ميتا في منزل مقدم برنامج حواري تلفزيوني في كندا    الرجل الماعز أبرز الفائزين بجائزة نوبل للحماقة    مخاوف من "سفاح نساء" في سويندون    حسناء روسية تهوى "السيلفي المرعبة"    مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الرائعة بعبور سوانزي    وزير المالية: الدفع بالموبايل سيحدث نقلة مهمة بالمصارف    شاهد بالفيديو: ليفربول يسحق هال سيتي بخماسية في البريميرليج    السلطات تضبط عملات أجنبية في طريقها للتهريب داخل شحنة بطيخ    خمس سنوات مضت على رحيل العندليب    ضبط مخالفات في مقاهي الإنترنت بولاية الخرطوم    حفتر يعزز وضعه في ليبيا بعد السيطرة على موانئ النفط    نهب (50) رأساً من الماعز من راعي بعد تعرضه لإطلاق نار بسنار    في الصورة والكتابة ..!    القبض على 7 متهمين بقتل زائر ليل بأدرمان    الدستورية توقف مراسم إعدام مدان قتل صبياً    سرقة بيانات 500 مليون مستخدم من شركة ياهو    هل انتهت قضية الفاكهة المستوردة ببيان التجارة    امرأة من ابنوس .. تفتح الفلاشات على جمال السودانيات    انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت يصل حد “الطلاق الفني”    نصائح لتجنب خطر الذبحة القلبية    ضبط ملح فاسد معروض للبيع في بورتسودان    ضبط كميات كبيرة من الحلويات منتهية الصلاحية بالخرطوم    توقيف شاب بتهمة الأعمال الفاضحة    سيف الجامعة : انا ما حاسد لكني حارس للوجدان    مصرع وإصابة (7) أشخاص في هجوم على قسم شرطة بغرب كردفان    ميزانية الخرطوم .. محاولات استقامة المعوج    الشروق بين (البسمة) و(البصمة)    منتخب الناشئين يواجه الأحرار عصر اليوم بالأكاديمية    القصاص وحكم السيف ام التارات    المريخ يطير إلى نيالا البحير    السلاطين يوقفون ثورة الهلال    كتلوك ولا جوك جوك يا وزير المالية    أيلا يؤكد استعداد حكومته لتقديم الدعم للتعاون السوداني الصيني    دراسة.. آلام الطمث تؤثر سلبا على قدرة النساء العاملات    مورينيو وفينغر.. فرصة “إثبات الذات”    دراسة: تحسين العادات الغذائية يقلل مخاطر الإصابة بالسكري    الحرامى فى ( راسو) ريشة...!!    أساس الفوضى 36    من قال لك قال عنك    المختبر الجنائي يكشف تزويراً في دفاتر العلاج بمستشفى أم درمان التعليمي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مصور ضرير يلتقط بعدسات الكاميرا أروع اللقطات
نشر في الراكوبة يوم 25 - 12 - 2011

ايفچان بجفار هو جل ايطالي ضرير فقد بصره في حادثة سيارة قبل ان يبلغ الثانية عشرة ولكنه يعمل كمصور فوتوغرافي، وليس اي مصور فهو ناجح ومشهور ومعروف جدا وموهوب للغاية.
اما عن كيفية حدوث هذا فنقول ان ايفجان قرر منذ صغره ان يملك ما لا يستطيع رؤيته، فعن طريق التصوير والتخيل العقلي يستطيع ان يلتقط الصورة ويقوم مجموعة من الوسطاء الذين يعملون معه على تعديل الصورة في معامل التحميض إذا كانت في حاجة إلى ذلك ورغم انه لا يستطيع رؤية صورة ولكنه متأكد من انها رائعة وتمس القلب لحظة رؤيتها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.