استمرارعمليات الفرز والعد بولاية جنوب كردفان    33 قتيلاً وعشرات الجرحى بتفجيرين في أفغانستان    الدول الأفريقية ترشح مصر لإستضافة المنتدى العالمي التاسع للمياه    مدرب الترجي ينفي استفزاز المريخ    داء الكلب يقتل 160 شخصاً يومياً    الهلال بالهيبة الافريقية يتحفز لسانغا بالروح القتالية    في الدوري الممتاز اليوم الهلال يستقبل أهلي مدني بالفاشر وديربي ساخن بكوستي    القوات المسلحة تنفي استخدام أسلحة عنقودية بجنوب كردفان    خادم الحرمين الشريفين يأمر بتخصيص 274 مليون دولار للإغاثة في اليمن    حوار فرنسي برتغالي اليوم.. من يكسب    أكّد خلوها من الأساليب الفاسدة... بيان من المؤتمر الوطني عقب نهاية الانتخابات    انتهت انتخابات السودان وبقى الجرح القديم نازفا !    أبرز عناوين صحف الخرطوم الصادرة اليوم السبت    مسؤول: خلط القمح المستورد بنسبة 60% مع المحلي    السودان: وعود من المجتمع الدولي بإعفاء الديون الخارجية    عطاءات في الظلام !!    المفوضية: بدء الفرز والنتائج ستعلن مباشرة    أخبار برامج الاذاعة و التلفزيون والنيل الازرق ليوم السبت الموافق 18 ابريل 2015    جهاز أمن البشير يصادر مقال مزمل أبو القاسم : من خطف ساندرا؟    لماذا عطّلت سمية الخشاب «يا أنا يا إنتي»؟    أنشيلوتي يوجه رسالة لل BBC والارقام تقف في جانبه    'هرمون الحب' يسبغ بعدا عاطفيا على علاقة الكلاب بأصحابها    صندوق النقد الدولي: على الدول الخليجية الاستمرار في خطط تقليل دعم الوقود    فساتين هيفاء تشعل الغضب إلكترونياً    التجارة الإلكترونية تستحوذ على 60% من استخدامات الإنترنت في السعودية    رصد زوجين من النسر الاصلع في نيويورك للمرة الاولى منذ عام 1800    «الاتحاد الأفريقي»: إقبال الناخبين فى السودان كان ضعيفا..مقاطعة المعارضة ومنظمات المجتمع المدني للانتخابات، كان له دور في ذلك .    مفاجآت في نتائج الجولة الثالثة للدوري التأهيلي    السودان: وعود للمجتمع الدولي بإعفاء الديون الخارجية    اتهام شاب بقتل شقيقه عمداً بالحاج يوسف    بكل الوضوح    توقيف سائق أمجاد دهس سيدة وهرب داخل ورشة ب(الخرطوم)    مياه راكدة وبرك منذ خريف العام الماضي لا زالت تنتظر على عتبة خريف قادم    ثمانية زلازل تضرب "المتوسط" و"إيجه"    الترابي يسعى لإكمال تفسيره التوحيدي ويترقب مرحلة ما بعد الانتخابات    مسؤول عراقي: مقتل عزت الدوري    (المجهر) مسيرة ثلاثة أعياد .. وقصة نجاح كبيرفي عيدك الثالث يا أغلى الجرايد    شركة السلامة للتأمين .. وزير التجارة يدعوها لنشر الثقافة التأمينية    التسوق في السودان بلمسة (يد)    إلى متى نجلس في وسط الطريق.. يا أهل الرياضة؟    العثور على العربة المنهوبة بواسطة مسلحين بعد تعذيب السائق    الشرطة تتوعد ملاحقة مصدر شائعة اغتيال شرطي    صحبه الطيبين    والي كسلا يقضي على بوادر معركة بين قبيلتين بسبب جريمة قتل    المطاعم وبائعات الشاي .. تأثر بالانتخابات    فضائح الفضائيات 4-4    د. عادل عبد العزيز يؤكد جدية الدولة لحل مشكلة القمح    ملاحقات امنية لعدد من القيادات السياسية والنشطاء    يلاّ أرحل !!    الذهب مستقر حول 1200 دولار مع استمرار تراجع الدولار    ما الذي يسبب أصوات "فرقعة الأصابع"؟    امرأة تضع خمسة توائم إناث في الولايات المتحدة    التنصير .. بين أزمة التفكير وتقليدية الخطاب الديني!!    «العَبِدْ»..!    لمة اهل    قصيدة جديدة للشاعر الكبير فضيلي جماع : حصار الحلم في كراسة طفلة !    الباراسيتامول يسبب تبلد المشاعر    كلام الناس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

مصور ضرير يلتقط بعدسات الكاميرا أروع اللقطات
نشر في الراكوبة يوم 25 - 12 - 2011

ايفچان بجفار هو جل ايطالي ضرير فقد بصره في حادثة سيارة قبل ان يبلغ الثانية عشرة ولكنه يعمل كمصور فوتوغرافي، وليس اي مصور فهو ناجح ومشهور ومعروف جدا وموهوب للغاية.
اما عن كيفية حدوث هذا فنقول ان ايفجان قرر منذ صغره ان يملك ما لا يستطيع رؤيته، فعن طريق التصوير والتخيل العقلي يستطيع ان يلتقط الصورة ويقوم مجموعة من الوسطاء الذين يعملون معه على تعديل الصورة في معامل التحميض إذا كانت في حاجة إلى ذلك ورغم انه لا يستطيع رؤية صورة ولكنه متأكد من انها رائعة وتمس القلب لحظة رؤيتها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.