كلمة الامام الصادق المهدي في إفطار الأمانة العامة لحزب الأمة    مصدر: التسوية الأمريكية لفولكسفاجن قد تكلف 15 مليار دولار    أرقامنا ليست محل شك    آيسلندا تحقق المفاجأة وتطيح بالمنتخب الانجليزي    الكاردينال يؤدى عُمره رمضان ب(الصور) ………………….    شارب تطلق ثلاجة منزلية مقاومة للزلازل    المحكمة الخاصة بجرائم دارفور تقضي بإعدام ثلاثة مدانين شنقا    الهلال يدرس اقامة معسكر خارجي    اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان    الجديد شنو؟؟    والي شمال دارفور..لا يمكن التأكيد على اختفاء الجريمة من الفاشر    أسرى الحكومة .. و أسرى سائحون !    الاسترليني يتهاوى مسجلا أدنى مستوياته في 31 عاما    بالفيديو.. أغاني وأغاني 2016 الفنان المتألق مهاب عثمان يغني لأبو داؤود “لحن العذارى”    عصائر صحية يجب تناولها في رمضان.. تعرفوا عليها    في صالة المغادرة    وقت بتتقشفوا كدا ..فرقكم من لجنة اسامة ونسى شنو؟    بالفيديو.. شاهد ماذا يحدث لأجسامنا عند ترك الهاتف من أيدينا    يا وزير الإعلام.. رمضان كريم    الخرطوم تتجاوز الصيف وتواجه الخريف    فريق جيولوجي صيني يحدِّد مواقع المعادن بشرق السودان    توفير احتياجات العيد بكميات كافية بالخرطوم    كوميدي أردني يسخر من إعلان إليسا وفاة كلبتها    لماذا لا يحجب الأمريكيون الإنترنت عن داعش بمدينتي الرقة والموصل؟    نهاية المثقف    شيخ الأزهر يثير الجدل .. الأوروبيون يدخلون الجنة بدون عذاب لهذا السبب!!    جرة نم 5    توقيف فتاة وهروب عشيقها لاستفزازها قوات نظامية    جلد وتغريم شاب لمعاكسته الفتيات في موقف جاكسون    اتهام نظامي وآخرين بتهمة الإتجار بالمخدرات    توالي انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو    ميسي يعلن اعتزال اللعب مع منتخب الأرجنتين    محاكمة صاحب مصنع مستحضرات تجميل عشوائي    الكحة ولا صمة الخشم    مادهى هذا الوجود    شركة تأمين تنفي رفضها التأمين للمزارعين    الهلال يستأنف التدريبات.. ويبحث عن وديات    وزارة المعادن: ( 130) مليون جنيه للمسؤولية المجتمعية    البرلمان المصري يوافق على برنامج الملك سلمان لتنمية سيناء    الجرئ والجميلة ..!    فلا نامت أعين المغتربين    آسيا مدني تقدم التراث في مهرجان القاهرة    فضائيات بلا مزامير..!!    نافع علي نافع : قبل “الإنقاذ” كانت البلاد تعاني من ندرة في السلع والغذاء    أحداث واو ...حريق جديد في جنوب السودان    الدقير يستقيل من الأمانة العامة للإتحادي وأنصاره يرفضون    الشرطة تكشف تفاصيل احتيال طالبين جامعيين على أجنبي عبر الفيس    المريخ يغلق الباب أمام المتقاعسين    باسم يوسف: النظام المدعي الحفاظ على الأرض يحارب حتى لا ترجع    مستشفى الذرة بمدني يستقبل 1120 حالة سرطان جديدة خلال ستة اشهر    سيبك من المهدئات.. 5 بدائل طبيعية للأدوية المضادة الاكتئاب    بالفيديو.. علي جمعة: لا يجوز لسكان الأبراج الإفطار على أذان المغرب    بينهم عربيان.. 6 أئمة من جنسيات مختلفة يؤمون صلاة التراويح في مسجد تركي    خواطر قرآنية (1)    خطيب مسجد الخرطوم ل»المسؤولين»: اتركوا الولائم وعيشوا مع الناس»    الصيام بالنسبة للمرأة الحامل    وفد سوداني رسمي يتعرض لحادث سير بإثيوبيا    مع الخبير الفلكي على كوكب زحل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مصور ضرير يلتقط بعدسات الكاميرا أروع اللقطات
نشر في الراكوبة يوم 25 - 12 - 2011

ايفچان بجفار هو جل ايطالي ضرير فقد بصره في حادثة سيارة قبل ان يبلغ الثانية عشرة ولكنه يعمل كمصور فوتوغرافي، وليس اي مصور فهو ناجح ومشهور ومعروف جدا وموهوب للغاية.
اما عن كيفية حدوث هذا فنقول ان ايفجان قرر منذ صغره ان يملك ما لا يستطيع رؤيته، فعن طريق التصوير والتخيل العقلي يستطيع ان يلتقط الصورة ويقوم مجموعة من الوسطاء الذين يعملون معه على تعديل الصورة في معامل التحميض إذا كانت في حاجة إلى ذلك ورغم انه لا يستطيع رؤية صورة ولكنه متأكد من انها رائعة وتمس القلب لحظة رؤيتها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.