سرقة مليار جنيه من منزل موظف سابق في منظمة أجنبية    التهامي: الجامعات أصبحت وكراً للجريمة    "حجو" يفوز بمنصب نائب رئيس الأهلي شندي    بعد.. ومسافة    منتخب الناشئين يعسكر بأديس أو دار السلام    الحكومة: من يرفض الحوار إرهابي لا يستحق التفاوض    وزير الخارجية يؤكد تجاوز خلافات "سد النهضة" بالكامل    نبيل أديب : إلتزامات الدولة تجاه المنظمات غير الحكومية    من (هنوووك) !!!    أين تنتهي العلمانية ويبدأ الإلحاد ؟    توبة عبد السخي !!    إعادة تصنيف الأسر الفقيرة من مستحقي العلاج المجاني بالخرطوم    سعر أسطوانة الغاز يقفز إلى 110 جنيهات داخل مدينة الخرطوم    تاني الماعارف يقول سمساعة !!    “فيسبوك” يزاحم “يوتيوب” ويبث الألعاب    وزير العدل يشكل لجنة لمراجعة قانون ديوان المظالم    مع القيادى بحركة مشار عن الجبهة الجديدة    الخرطوم الوطني يسقط المريخ بلمسة صلاح الأمير    تعرف على راتب انفانتينو رئيس الفيفا    إتجاه لزراعة (450) ألف فدان قطن بالجزيرة    تغريم شباب ضبطوا في حملة للشرطة    جلسة لاستجواب المتهمين بقتل نظامي بحجر    إعلان مدير شؤون ديوان الخدمة للإدلاء بإفادته للمحكمة    القبض على تجار العملة ... قطع رأس الحية    بين صلعة أبو داؤود وإبتسامة صلاح مصطفى    بلقيس عوض : شكراً وزير الثقافة    فرفور يقدم آخر ألحان وردي في القبطية اليوم    تلاعب بأوزان الغاز بالجزيرة    مع اقتراب عيد الأضحى.. المواطن في مفترق طرق.. خراف ومستلزمات وسفر للولايات    ما الفرق بين الحزن والاكتئاب؟    براءة رجل وابنه من سرقة منزل جارهما    سيدة تفقد جارتها الوعي بضربة "سيخة"    حكايات إخبارية    بالفيديو.. أحمد كريمة: الإسلام لا يقتصر على أتباع النبي مُحمد    محاولة تجميل الخيبة الاقتصادية    بالفيديو.. خروف يقتحم ملعب بيسبول ويتسبب في تأخر المباراة    قتلى بغارات للنظام وروسيا على حلب وريفها    آمنه الفضل: موسيقى الصمت    فقهاء السلطان والشيطان والنسوان ..لكم دينكم ولنا ديننا    الخرطوم يسقط المريخ بهدف صلاح الأمير    متاحف إيطاليا تتبرع بعوائدها لصالح ضحايا الزلزال    إحباط تهريب ذخيرة مخبأة داخل جوالات بصل    رحيل الطيب صالح .... آهات حيرى!    المسبار "جونو" يقترب من كوكب المشترى    هل هذا هو المطعم الأكثر ابتكاراً في العالم؟    بالفيديو.. “روبوت ثعبان” ينزلق عبر الفم لإجراء عمليات جراحية    اليابان تتعهد باستثمار 30 ملياراً في أفريقيا    مانشستر يونايتد يخرج من عنق الزجاجة أمام هال سيتي    الإستغلال السياسي ل (تهمة ازدراء الدين الإسلامي)    يفهموها كيف.. بعد اسبوع من مؤتمر (مكافحة الإرهاب)، رياك مشار في الخرطوم؟!!    ترامب يتعهد بترحيل آلاف المهاجرين وبناء جدار حدودي    بعد انتقادات.. الفيسبوك يغير خاصية “تريندينغ”    زيدان يحسم مصير رودريجيز    الجنيه السوداني إلى اين؟؟    ولادة نادرة ل 4 أطفال توائم بمستشفى الأبيض    أمراض الحساسية..اختبار لمناعة الإنسان في فصل الخريف    استطلاع-كلينتون تتقدم على ترامب في استطلاع    البلجيكيون يبحثون عن الكتب بدلا من شخصيات بوكيمون    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير: تشكيل لجنة تسيير لنادي الهلال السوداني
نشر في شبكة الشروق يوم 18 - 11 - 2013

أكد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوي، عن إجراء عدد من الترتيبات لتكوين لجنة تسيير لنادي الهلال حرصاً لمسار دوري السودان حتى لا يتأثر بأي فراغ يحدث نتيجة لذلك.
ووفقاً لاتفاق بين مجلس إدارة نادي الهلال الحالي برئاسة الأمين البرير ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، فإن مدة المجلس تنتهي أواخر نوفمبر الجاري.
وأضاف الوزير لوكالة السودان للأنباء أن لجنة التسيير تقوم على إجراء الانتخابات، كما أنها مسؤولة من التسجيلات.
وأضاف بدوي أن الوزارة ستواصل الترتيب مع الجميع لتوفيق الأوضاع وتحمل المسؤوليات مع المجلس السابق إلى جانب أقطاب وجمهور الهلال.
وناشد الجميع بضرورة وحدة الصف والكلمة في هذه المرحلة التي وصفها بالمهمة لهلال السودان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.