تحت شعار "أرحل".. المعارضة تعتزم تنظيم حملة لمقاطعة الانتخابات    الإبتزاز الديني بين مهدي إبراهيم ومصطفى عثمان    بين القصرين تأليف البشير    أطفال دارفور بين وليد علي أرض اللجوء وميت أو جائع علي أرض الوطن    تألق نيمار يعزز فرص برشلونة في مطارة ريال مدريد    مضاد حيوي    إعادة المقر الإدارى لفرع جامعة القاهرة بالخرطوم للإدارة المصرية    الخلافات تهز شجرة المؤتمر الوطني    طعم القبلة الأولى The first kiss    المحكمة الدستورية توقف إعدام نظامي قتل شاباً في حفل    عاملة تحاول الانتحار بسبب خداع عامل ووعده لها بالزواج    الهلال والأهلي شندي يتعادلان سلبياً ويتقاسمان النقاط    التلفزيون القومي و(بي. أن سبورتس) يبدآن نقل الممتاز غداً..!!    قانون جديد لرفع كفاءة المعدِّنين    الموردون يتوقعون ارتفاع جميع أسعار السلع محلية ومستوردة    الممثل المصري الشهير "خالد أبو النجا" ل(المجهر):    حائط منزل يصرع (طفلاً) ويصيب طفلة ب(دار السلام)    البعثة الحمراء تغادر إلى كوستي غداً    مجلس وزراء حكومة القضارف يشيد بالأداء المتميز للصندوق القومي للتأمين الصحي    عزام يخسر تجربة مازيمبي بهدف    تحكيم اريتري للهلال والخرطوم وصومالي للمريخ    إتحاد المخابز يؤكد أزمة الخبز في البلاد    ضبط (380) قطعة سلاح بولاية القضارف    هل (الاستقرار) مهدد في حلفا الجديدة؟!!    العثور على جثة طفل في حمام عمومي بالصحافة    الأستاذ ..    أنوار المولد    الغزالي في مواجهة الشيعة الاسماعيلية    مؤشر سوق الخرطوم للاوراق المالية يغلق مستقراُ    زراعة 84 ألف فدان قمح و49 ألف فدان فول مصري للموسم الشتوي بالشمالية    أضحك مع شائعة الشفيع (3-3)    تطور السياحة رغم الصعوبات وتداخل الإختصاصات    الاتحاد المهني للمعلمين يحتفل بالاستقلال    نقل سلفا كير رئيس جنوب السودان إلى المستشفى بأديس ابابا    الأمة: المهدي «ما جاي» سواء رحب الوطني أو لم يرحب    ساحل العاج تتأهل والقرعة لاختيار مالي أو غينيا    رسالة مفتوحة لأبناء عمنا، اليهود .. بقلم: الرفيع بسير الشفيع    ومضات: رجال المرور جنود مجهولون واجب تكريمهم وتقدير أعمالهم .. بقلم: الرشيد حميدة    القراءة العلمية والتحليلية ل "تقرير اللجنة الدولية لسد النهضة" .. بقلم: بروفيسور/ د.د. محمد الرشيد قريش    الحكومة الأردنية تعلن استعدادها إطلاق الريشاوي مقابل الكساسبة    حديد لاقى حديد    خبر اليوم: عن منعم رحمة وقصر الصين العظيم    افتتاح الدورة 46 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب    مسئولون بالاتحاد الأفريقي: اطلاق صندوق للتضامن مع الإيبولا    الاختشو ماتو    علماء يخترعون "كأسا مقدسة" لإنتاج الكهرباء    السيسي... ماذا يريد من دحلان؟    الصومال: استعادة الدولة    حزب الله وإسرائيل وتحاشي الحرب المفتوحة    العاهل السعودي والعالة السوداني !!    عقار رخيص يوقف نمو سرطان البروستاتا في مراحله المتأخرة    قرار أفريقي بإلغاء إحالة السودان للمحكمة الجنائية    علماء : الأسبيرين يمكن أن يسبب أخطاراً جدية    ضبط كميات من الأسلحة بالقضارف    علماء: الأسبيرين يمكن أن يسبب أخطاراً جدية    الإفراط بتناول بعض الأدوية "الرائجة" يزيد خطر الخرف    الأجانب يشيدون بقيمنا النبيلة، بيد أن المؤتمر الوطنى يعمل على تدميرها وتقزيمها. بقلم: د.يوسف الطيب    الإفراط بتناول بعض الأدوية "الرائجة" يزيد خطر الخرف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

وزير: تشكيل لجنة تسيير لنادي الهلال السوداني
نشر في شبكة الشروق يوم 18 - 11 - 2013

أكد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوي، عن إجراء عدد من الترتيبات لتكوين لجنة تسيير لنادي الهلال حرصاً لمسار دوري السودان حتى لا يتأثر بأي فراغ يحدث نتيجة لذلك.
ووفقاً لاتفاق بين مجلس إدارة نادي الهلال الحالي برئاسة الأمين البرير ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، فإن مدة المجلس تنتهي أواخر نوفمبر الجاري.
وأضاف الوزير لوكالة السودان للأنباء أن لجنة التسيير تقوم على إجراء الانتخابات، كما أنها مسؤولة من التسجيلات.
وأضاف بدوي أن الوزارة ستواصل الترتيب مع الجميع لتوفيق الأوضاع وتحمل المسؤوليات مع المجلس السابق إلى جانب أقطاب وجمهور الهلال.
وناشد الجميع بضرورة وحدة الصف والكلمة في هذه المرحلة التي وصفها بالمهمة لهلال السودان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.