مستور كشف المستور    الحل ليس فى دعاء الليل يا والى ولاية الخرطوم    البشير يوجِّه بتسريع الاتصالات لأجل الحوار    وسط دارفور تُفعِّل الطوارئ وتتوعَّد بردع المتفلتين    والي الخرطوم يتعهد بتوفير وسائل النقل وحل مشاكل المياه    إم تي إن: استبعاد وجود أي اتجاه لخفض أسعار المكالمات والإنترنت    تلفزنوم رمضان !!    ذكريات رمضانية.. 4 ... !!    (عترة تجربة)    "أميتاب باتشان" يعرض على" القصبي" بطولة فيلم هندي    عبدالرحمن الصادق يكرم الأستاذ سرالخنم على ابراهيم العبادي في إطار برنامج التواصل الرمضاني    ريال مدريد يستعد للموسم الجديد بدون ضجيج الصفقات الخيالية    من سيلفي ميسي إلى طفولة نيمار .. غرائب وطرائف كوبا امريكا    كاشا يصدر قرارا بتكون لجنة لجدولة مديونيات المشاريع المروية مع البنك الزراعي    العدالة ..جاءت ..متأخرة ..!    صالح يؤكد دعم الدولة لوزارة الإعلام    الهلال والخرطوم في سباق محموم على المركز الثاني الليلة    د. معتصم جعفر : القمة قادرة على تحقيق الطموحات إفريقياً    الداخلية: تخفيض حوادث المرور يتطلب مزيداً من التنسيق    إيلا يعلن رعايته للأندية المشاركة في المنافسات القومية    الكهرباء: قصور التوليد الحراري وراء القطوعات    علماء الفضاء يكتشفون ثقوباً سوداء عملاقة    بعد تكريمه ضمن برنامج (تواصل) الرمضاني.. الشاعر كامل عبد الماجد: رئاسة الجمهورية كرمت كل الشعراء في    فلانة!.    مؤشر سوق الأوراق المالية يغلق مستقرا    آلية "7+7" تنفي انضمام "المؤتمر السوداني" للحوار    كاميرون يعطي الضوء الأخضر لتصفية قادة داعش    وزير المالية ل(السوداني): مشكلات صاحبت تطبيق نظام التحصيل الإلكتروني    محكمة الاستئناف تسحب للمرة الثانية ملف قضية التجسس بوزارة الخارجية    د. حسن احمد طه يثمن التطورات التقنية بسوق الخرطوم للأوراق    مؤشر سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق مستقراعند 2805.478نقطة    لو كنت المسؤول ..!!    الفرقة الزرقاء تضع اللمسة الختامية أمس :الأزرق يتغلب على الأخضر بهدف الجزولي في التقسيمة الرئيسية    نائب الأمين العام لفيفا: الهلال كبير وكيديابا حرمه من الفوز على مازيمبي    خبراء: التطعيم الجماعي للكلاب يقضي على السعار    اتهام مديرة دار مسنات بالاختلاس وخيانة الأمانة    سلطات سجن كوبر تحبط محاولة هروب نزيل    محاكمة مديرة وكالة سفر وسياحة    «أحْبَبتُ طِفْلة»..!!    أبك يا روضة فلمثل هذا فلتبك البواكيا    إيلا يكوِّن لجنة لإزالة معوقات شركات الطرق بمدني    اليونانيون يرفضون شروط الدائنين    البحرين تقر موازنة 2015 و2016 بعد تعديلات أجراها البرلمان    وزير الشباب بالخرطوم يطمئن على صحة الاعلامى الرشيد بدوي عبيد    باكستان والهند تبدان عملية الانضمام إلى تكتل أمني تقوده الصين وروسيا    إسرائيل «تتهرّب» من توضيح حجم بيعها أسلحة لجنوب السودان    نيجيريا: انتحاري يخلف ستة قتلى في كنيسة    نيكول كيدمان ملكة صحراء العراق    السنوات الخمس المقبلة حاسمة في الحد من انتشار "الإيدز"    التداخل في أوقات العمل يتسبب في متلازمة الاحتراق النفسي    رسالة الى الرئيس البشير..    رسالة عالمية لخدمة الإنسانية    علماء: السكر يساعد في تخفيض الوزن    توقيف نظامي يمارس الدجل والشعوذة    (15) من الوفيات الجديدة بمرض الحصبة    ضبط أسلحة ثقيلة وكميات كبيرة من الذخائر بكسلا    من نصائح أبي الحسن في التعفف عن الموائد..!    رمضان يفتح ملف المفارقات.. عين الرضا ونظرة الشيخ محمد عبده    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

وزير: تشكيل لجنة تسيير لنادي الهلال السوداني
نشر في شبكة الشروق يوم 18 - 11 - 2013

أكد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوي، عن إجراء عدد من الترتيبات لتكوين لجنة تسيير لنادي الهلال حرصاً لمسار دوري السودان حتى لا يتأثر بأي فراغ يحدث نتيجة لذلك.
ووفقاً لاتفاق بين مجلس إدارة نادي الهلال الحالي برئاسة الأمين البرير ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، فإن مدة المجلس تنتهي أواخر نوفمبر الجاري.
وأضاف الوزير لوكالة السودان للأنباء أن لجنة التسيير تقوم على إجراء الانتخابات، كما أنها مسؤولة من التسجيلات.
وأضاف بدوي أن الوزارة ستواصل الترتيب مع الجميع لتوفيق الأوضاع وتحمل المسؤوليات مع المجلس السابق إلى جانب أقطاب وجمهور الهلال.
وناشد الجميع بضرورة وحدة الصف والكلمة في هذه المرحلة التي وصفها بالمهمة لهلال السودان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.