الحكومة تُغلق مكتباً لحقوق الإنسان تابع ل«اليوناميد»    أيدز.. وإيبولا!! محمد الياس السني    القبض على سكرتير بوزارة اتحادية في قضية احتيال    القبض على منفذي عملية نهب شارع الجمهورية    تفاصيل عملية حبوب مخدرة دخلت عبر مطار الخرطوم    الرئاسة توجّه بحل قضايا المزارعين وتخفيف أعباء المعيشة    مراجعة سياسات الاستثمار.. بداية المرحلة    النائب الأول يجدِّد الدعوة لمتمردي دارفور للسلام    برلمانيون يطالبون بتحديد حركة «اليونميد» تحسباً لنقل الإيبولا    قطر تخطف كأس الخليج من قلب السعودية    مريخ كوستي يفجر المفاجأة ويقدم إيفواري النجم الساحلي    بطاقة اليانصيب القطرية تغري الشباب للانضمام في الجيش البترودولاري    إدارة النشاط الطلابي بمحلية شندي تقيم دورة ثقافية    (ريشة!) جمال الوالي..!    دورة النادي الثقافي لفرق الناشئين بشندي    قاضيان في النار .. وقاضٍ في الجنة ..!    التجاني السيسي وأبو قردة    سخرية واسعة بمواقع التواصل من " كسير تلج " من قِبل الجهاز القضائي ل " إيلا " !!    كثرة الكلام وقلة الفعل    مقطع بيت في إحدى قصائد الشيخ "البرعي" يثير جدلاً وإنتقاداً كثيفاً !!    يوفنتوس يقترب من عبور دور المجموعات بالفوز على مالمو    آرسنال يتجاوز دورتموند ويضمن تأهله في دوري الأبطال    د. حسن حميدة: مرض السكري - من الألف إلي الياء - الجزء الخامس    الحسانية في شنو؟    هاتريك مانزوكيتش يقود أتلتيكو للثأر من أولمبياكوس وعبور دور المجموعات    الجيش السوداني يتوعد ب "شتاء حاسم" للتمرد    بالصورة: أطفال يصطادون أسماك من مياه آسنة بمجاري الخرطوم !!    بيان من حركة تضامن القوى الثورية المسلحة    (المحرش ما بكاتل)    طابع شخصي و صفحة باسمه على "فسيبوك" ..المجموعة السودانية بالدوحة تكرم السفير التني    بالصور.. أجمل نساء العالم في العشر سنوات الأخيرة    نشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي يهاجمون حسين خوجلي بضراوة بسبب حديثه عن شغل (الكمبيوتر) ويطالبونه بالإعتذار لهم    الإذاعات المحلية    صلاح حبيب : هل تتدخل الدولة لإنقاذ المزارع؟؟    بالفيديو: سعودي يغني للمطرب السوداني معتز صباحي بطريقة رائعة ويحظي بإعجاب الكثيرين    لافروف: روسيا ستواصل دعم سوريا لمحاربة الإرهاب    أوقية الذهب تسجل 1197.50دولارًا في تعاملات مساء اليوم    وزير النفط يتفقد سير العمل بحقل سفيان النفطي    السجن والتعويض والجلد لمتهم سرق ملابس جاره    المتهم في بلاغ مقطع الواتساب يقتل نظامياً بأمبدة    وزير الصحة ينفي وجود مخاوف حقيقية لانتقال مرض الايبولا إلي السودان    اتهام مدير مدرسة خاصة بالاستيلاء على مبلغ «246» ألف جنيه من الطلاب    شاب يطعن آخر داخل حافلة ركاب أثناء سيرها بالخرطوم    طرح قانون جديد لمكافحة الإرهاب في بريطانيا اليوم    كلمات إلى مولانا الدكتور الترابي (1)    ضيعوك ..    برنت مستقر قرب 78.40 دولار قبل اجتماع أوبك    القضاء المصري يفرج عن فيلم "حلاوة روح"    متابعة: لا إثر للهدوء أبداً..! إحتجاجات عنيفة تتواصل في مدن الولايات المتحدة وأوباما يحث الأمريكيين على "رد بناء" في غمرة اضطرابات فيرغسون + صورة    وفاة الفنانة اللبنانية صباح    حاج علي يدعو للتوجه للمساجد لقراءة القرآن تحوطاً من الإيبولا    جولة إعادة بين أبرز مرشحي الرئاسة التونسية في ديسمبر    الفنانات السعوديات ينعشن الحراك التشكيلي بجهود «فردية»    وحدة أوروبا من خلال البابا    وبعدين؟    شمّاعة الخليج الأزلية    دبي مول في الشارقة؟؟    اليوم العالمي للسكري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

إطلاق سراح صلاح قوش
نشر في سودانيزاونلاين يوم 08 - 06 - 2013


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما حاصرت القوات الأمريكية صدام حسين وضيقت عليه الخناق ، قام بإعادة الضباط أصحاب الخبرة والشدة والبأس الذين كانوا على خلاف معه إلى صفوف جيشه مرة أخرى وأبلوا بلاءاً حسناً حتى قتلوا جميعاً وهم يدافعون عن العراق وشعب العراق بشرف وشجاعة منقطعة النظير ووضعوا وطنهم في حدقات العيون..
صلاح قوش هو رجل وطني رفيع الطراز وفارس لا يشق له غبار وهو مثل ذلك الفارس العربي التي جاءت أميرته تسأل عنه في وسط قومه لكنها لم تجده فأوسطهم حين يعود ، وحينما عاد أخبره بأمر أميرته وقال لهم ماذا قلتم لها ؟؟ قالوا : قلنا لها :
وسائلةٍِ تساءل عنك
قلنا لها في وصفك العجب العجيب
رنا ظبياً وغنى عندليب ولاح شقائقاً ومضى قضيبا
صلاح قوش هو الآن وراء القضبان في جريمة هو برئ منها كبراءة الذئب من دمي ابن يعقوب لكن الخائنون الفاشلون الحاقدون والحاسدون أضمروا له الشر في ليل بهيم وأشركوا له الشرك وطعنوه بخنجر مسموم في ظهره وليس في قلبه وذلك لأنهم جبناء أشباه رجال وليسو برجال ..
طعنوه من الخلف لأنهم لا يستطيعون النظر في عينهم وذلك لأن الساقطات والمبتذلات وبائعات الهوى لا يستطعن النظر لمن فحلهن في ليلة حالكة السواد .. صلاح قوش فارس جحجاح ( المال إن كتر لا يهمه وين راح ) صلاح قوش نحتاجه الآن الآن أكثر من ذي قبل .. نحتاجه لأنه الفارس القعقاع والقعقاع هو الفارس الذي قال فيه الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رحمه الله وطيب ثراه : جيش فيه القعقاع لا يهزم أبداً وقوش لم ولن يهزم أبداً ..
نحتاجه الآن ليسحل الخائنين الساقطين الذين باعوا ضمائرهم وشرفهم من أجل حفنة من الدولارات المزيفة ومن أجل منصب لا يستحقوه حتى لو كانوا أقماراً منيرة ..
صلاح سيطلق سراحه إن شاء الله غداً الأحد الموافق 9/6/2013م بعد أن يعلن قاضيه براءته بصورة كلية وبعد أن فشل الفاشلون في إدانته واختلاق الأدلة الساقطة التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..
سيدي صلاح / إن العمالقة والقوافل العرمرمية لا يهمها عواء الكلاب الضالة والجرذان المذعورة التي غمرها الطوفان .. الله أكبر والنصر والعزة للسودان والرئيس البشير وبكري حسن صالح وصلاح قوش ووالي الخرطوم الخضر فلا نامت أعين الجبناء.
خارج السرب (1)
الرئيس البشير ما زال متشبثاً بتحذيراته لحكومة الجنوب التي تكمن في عدم دعم بما يعرف بالجبهة الثورية والمتمردون ،، ونحن نحذر المخابرات الأمريكية (CIA) أن أي مساس في سيادة الرئيس والنيل منه هو بمثابة إعلان حرب على أمريكا ومصالحها الداخلية والخارجية كما نحذرهم أيضاً أنه إذا أصيب الرئيس بنزلة برد أو عطسة عرضية فسوف نسحق امريكا ونجعلها ركاماً منسيا ولا عذر لمن أنذر.
خارج السرب (2)
قسم ( تأشيرة الخروج ) في مطار الخرطوم الدولي هو واحة رائعة يستظل بها المسافرون حيث لا ظل إلا ظل الله وظلهم وأن الضباط والأفراد الكواكب هم رجال حببهم الله في الخير وفي مساعدة المسافرين بطريقة سودانية حضارية لم يخلق مثلها في البلاد وإن هوايتهم إسعاد الآخرين وحكمتهم أن يحملوا الأسى وحدهم ويشاركون الآخرون الفرح ..
أيها الأبطال الأشاوس بارك الله فيكم وفي بوكم وحموكم وفوكم وذي الكفل وما تربت أياديكم وجعلكم الله عوناً وذخراً للشعب السوداني والله أكبر والنصر للسودان.
خارج السرب (3)
بعض الوزراء الاتحاديين والولاء وكل الوزراء الولائيين لا يطيقون الجلوس في مكاتبهم وتصريف شئون مواطنيهم ،، فإذا راجعتهم صباحاً تجدهم في ( اجتماع ) وإذا راجعتهم نهاراً قالوا أنهم في ( اجتماع ) وفي نهاية الدوام الرسمي فهم في ( اجتماع ) وإذا زرتهم في بيوتهم تجدهم أيضاً في ( اجتماع ) ..
ماذا نفعل ولمن نصرخ وعلى صدر من نبكي ؟؟ إلا يظن اؤلئك أنهم فانون ولبيوتهم منقلبون والى حميرهم راكبون .. أفيدونا أفادكم الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.