اضاءات على مسيرة مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ..(1-5)    تعبان و.. أقوي رجال الرئيس 1    وزير الخارجية يؤكد تجاوز خلافات "سد النهضة" بالكامل    لجنة الأمن بالبرلمان تقر بصعوبة ضبط الحدود    وهمة الأخبار والإثارة!!    ماكنت عارف ماكنت متصور    شرطة الجامعات.. بين الرفض والقبول طلاب: وجود الشرطة داخل الحرم الجامعي يثير توترات    بالصور.. النجمة السورية سلافة فواخرجي تصل الخرطوم ..تظهر بالثوب السوداني وتخطف الأضواء من الجميع    يا بروف لن يتوب هؤلاء وموجة الغلاء مستمرة!!    ما الذي حرم الإبل من شرف الحج؟    مشار يغادر المستشفى وقوات الجيش الأبيض تعتزم الهجوم على بور    مجلس (لوردات) المريخ .. !! شكراً غزيراً .. “وجدي ميرغني”    إحالة ملف ثلاثة متهمين بالاشتراك في بيع لحوم فاسدة    شاب يضرب رجلاً مسناً بعصا بسبب هاتف بدار السلام    ولادة نادرة ل 4 أطفال توائم بمستشفى الأبيض    الخرطوم في قبضة التضخم الحلزوني    أساس الفوضى 31    القضاء الفرنسي يوقف قرار منع زي البحر(البوركيني)    لم يكن وردي يعلم    لسه بيناتنا المسافة    أيها البروف : قل خيراً أو اصمت ...    كرسي النص    أمراض الحساسية..اختبار لمناعة الإنسان في فصل الخريف    مصرع وإصابة ( 5) أشخاص في هجوم لمسلحين بدارفور    القبض على متهم في جريمة قتل غامضة    القبض على 4 متهمين بالإتجار في الأعضاء البشرية    بالفيديو.. أسمن طفل في العالم يذهب للمدرسة سيرا على الأقدام    الممتاز يتوقف بأمر صقور الجديان    الهلال يستعد للفرسان خلف الأبواب المغلقة    قرار وشيك باستيعاب حملة الدبلومات النظرية في الخدمة المدنية    طلال الساتة بالجديد في العيد    ذكرى رحيل الفنان ابراهيم الكاشف    ملكة بريطانيا.. ذكرى زيارة تأريخية للسودان    زيادة الغاز .. أول الغيث قطرة    صرف متأخرات عاملين ب (6) ولايات    فلَجة مَشَار..!    توقيف رجل أعمال بتهمة تسريب معلومات أمنية    حملات مكثفة لشرطة ولاية الخرطوم    صراع الشباب والنجوم بين المريخ والخرطوم    اكتشاف لغز مُخيف لدى أسماك الزينة    بالفيديو .. علي جمعة 90% من المسلمين عبر القرون من أهل السنه والجماعة    السلطات الأمريكية توصي بفحص حالات نقل الدم لمواجهة زيكا    بايرن يسحق بريمن بسداسية نظيفة في مستهل البوديسليغا    كلينتون: الرسائل الإلكترونية لن تعرقل مسيرتي للرئاسة    حماية المستهلك: 70% من الأمراض بسبب الغذاء والماء    فنادق صينية ترفض استقبال نزلاء من 5 دول إسلامية    كيف تمنع “واتسآب” من إعطاء هاتفك ل”فيسبوك”؟    أغرب بلاغ في الكويت.. قاتل يهبط على ضحيته من فتحة تكييف    حتي لا يتحول مشروع الجزيرة ، مقبرة للصينيين !    البلجيكيون يبحثون عن الكتب بدلا من شخصيات بوكيمون    لا تخف... أنت في متحف    أحلام تنفي دخولها عالم التمثيل    ما السر وراء إلغاء تركيا لكل لوحات السيارات التي تحمل حرفي F وG ؟    كلام حول العملة الالكترونية    الإرادة تساعد رجلاً بديناً على خسارة 60 كلغم وتحوله إلى رياضي    الخرطوم تُعزي حكومة وشعب إيطاليا في ضحايا الزلزال    صالح يصل نيروبي مترأساً وفد السودان لقمة طوكيو للتنمية    اتصالات سيئة والوزيرة نايمة ! إلى الوزير "اليسع" .. أوقف هذا المخطط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إطلاق سراح صلاح قوش
نشر في سودانيزاونلاين يوم 08 - 06 - 2013


بسم الله الرحمن الرحيم

عندما حاصرت القوات الأمريكية صدام حسين وضيقت عليه الخناق ، قام بإعادة الضباط أصحاب الخبرة والشدة والبأس الذين كانوا على خلاف معه إلى صفوف جيشه مرة أخرى وأبلوا بلاءاً حسناً حتى قتلوا جميعاً وهم يدافعون عن العراق وشعب العراق بشرف وشجاعة منقطعة النظير ووضعوا وطنهم في حدقات العيون..
صلاح قوش هو رجل وطني رفيع الطراز وفارس لا يشق له غبار وهو مثل ذلك الفارس العربي التي جاءت أميرته تسأل عنه في وسط قومه لكنها لم تجده فأوسطهم حين يعود ، وحينما عاد أخبره بأمر أميرته وقال لهم ماذا قلتم لها ؟؟ قالوا : قلنا لها :
وسائلةٍِ تساءل عنك
قلنا لها في وصفك العجب العجيب
رنا ظبياً وغنى عندليب ولاح شقائقاً ومضى قضيبا
صلاح قوش هو الآن وراء القضبان في جريمة هو برئ منها كبراءة الذئب من دمي ابن يعقوب لكن الخائنون الفاشلون الحاقدون والحاسدون أضمروا له الشر في ليل بهيم وأشركوا له الشرك وطعنوه بخنجر مسموم في ظهره وليس في قلبه وذلك لأنهم جبناء أشباه رجال وليسو برجال ..
طعنوه من الخلف لأنهم لا يستطيعون النظر في عينهم وذلك لأن الساقطات والمبتذلات وبائعات الهوى لا يستطعن النظر لمن فحلهن في ليلة حالكة السواد .. صلاح قوش فارس جحجاح ( المال إن كتر لا يهمه وين راح ) صلاح قوش نحتاجه الآن الآن أكثر من ذي قبل .. نحتاجه لأنه الفارس القعقاع والقعقاع هو الفارس الذي قال فيه الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رحمه الله وطيب ثراه : جيش فيه القعقاع لا يهزم أبداً وقوش لم ولن يهزم أبداً ..
نحتاجه الآن ليسحل الخائنين الساقطين الذين باعوا ضمائرهم وشرفهم من أجل حفنة من الدولارات المزيفة ومن أجل منصب لا يستحقوه حتى لو كانوا أقماراً منيرة ..
صلاح سيطلق سراحه إن شاء الله غداً الأحد الموافق 9/6/2013م بعد أن يعلن قاضيه براءته بصورة كلية وبعد أن فشل الفاشلون في إدانته واختلاق الأدلة الساقطة التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..
سيدي صلاح / إن العمالقة والقوافل العرمرمية لا يهمها عواء الكلاب الضالة والجرذان المذعورة التي غمرها الطوفان .. الله أكبر والنصر والعزة للسودان والرئيس البشير وبكري حسن صالح وصلاح قوش ووالي الخرطوم الخضر فلا نامت أعين الجبناء.
خارج السرب (1)
الرئيس البشير ما زال متشبثاً بتحذيراته لحكومة الجنوب التي تكمن في عدم دعم بما يعرف بالجبهة الثورية والمتمردون ،، ونحن نحذر المخابرات الأمريكية (CIA) أن أي مساس في سيادة الرئيس والنيل منه هو بمثابة إعلان حرب على أمريكا ومصالحها الداخلية والخارجية كما نحذرهم أيضاً أنه إذا أصيب الرئيس بنزلة برد أو عطسة عرضية فسوف نسحق امريكا ونجعلها ركاماً منسيا ولا عذر لمن أنذر.
خارج السرب (2)
قسم ( تأشيرة الخروج ) في مطار الخرطوم الدولي هو واحة رائعة يستظل بها المسافرون حيث لا ظل إلا ظل الله وظلهم وأن الضباط والأفراد الكواكب هم رجال حببهم الله في الخير وفي مساعدة المسافرين بطريقة سودانية حضارية لم يخلق مثلها في البلاد وإن هوايتهم إسعاد الآخرين وحكمتهم أن يحملوا الأسى وحدهم ويشاركون الآخرون الفرح ..
أيها الأبطال الأشاوس بارك الله فيكم وفي بوكم وحموكم وفوكم وذي الكفل وما تربت أياديكم وجعلكم الله عوناً وذخراً للشعب السوداني والله أكبر والنصر للسودان.
خارج السرب (3)
بعض الوزراء الاتحاديين والولاء وكل الوزراء الولائيين لا يطيقون الجلوس في مكاتبهم وتصريف شئون مواطنيهم ،، فإذا راجعتهم صباحاً تجدهم في ( اجتماع ) وإذا راجعتهم نهاراً قالوا أنهم في ( اجتماع ) وفي نهاية الدوام الرسمي فهم في ( اجتماع ) وإذا زرتهم في بيوتهم تجدهم أيضاً في ( اجتماع ) ..
ماذا نفعل ولمن نصرخ وعلى صدر من نبكي ؟؟ إلا يظن اؤلئك أنهم فانون ولبيوتهم منقلبون والى حميرهم راكبون .. أفيدونا أفادكم الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.