عسكرة المستشفيات أم تأهيلها؟    عيب.. يا وزير العدل..!!    سلفا كير يلتمس الدعم العالمي ضد العقوبات على بلاد    رغم الإنتصار المريخ غير مطمئن..    فرصة المريخ في الفوز بالممتاز بعد تتويج الهلال به    رئيس اتحاد نقابات العمال المهندس يوسف علي عبد الكريم: لا نخشى الحكومة ولكن إضراب العمال سيضر البلد و نسعى تدريجياً للوصول لأجر مساوٍ لتكلفة المعيشة    وهتفت الجماهير: الدوري خلاص دايرين الكأس:هلال (اللقب).. فن وطرب.. !    توجيه تهمة لشاب بتسبيب الأذى لشقيقته    فقء عين سيدة بسبب صرفة صندوق    بريطانيا: روسيا يمكن أن تصبح دولة “منبوذة”    تصريحات مسربة لكيري تقلب طاولة التسوية السورية رأسا على عقب    المكافحة تضبط قطيع أبقار "كرور" مهربة من دولة مجاورة    نظامي يشكو شابا خان الأمانة    بالفيديو.. سعد لمجرد يمسك يد مذيعة «mbc» ويلبسها هدية على الهواء    القبص على متهمين بحوزتهم كمية من الآثار    أول اتفاق بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد الطلاق    وليد زاكي الدين قدم اغنيات مصورة في اوربا بنكهة السودان    مجمع الفقه يرفض عقوبة الشنق للزاني المحصن    حال الرياضة    قائد الأهلي: إنتصارنا على النسور (عزيز وغالي)    بعثة منتخب الناشئين تصل دوالا صباح أمس    شاب يرحل مع الطيور ويصادق كل الحيوانات    جنوب دارفور .. حرب الزرزور    حظر استيراد مواد غذائية من مصر هل أمر واقع أم تآمر؟    بعد إغلاق السوق المركزي الخرطوم: الخضروات والفواكه.. أرضاً سلاح    مصرع شخصين برصاص مجهولين بجنون دارفور    القبص على (8) متهمين بتهمة ممارسة الدعارة    القبض على المتهم بقتل شقيقين داخل مزرعة بدارفور    مسلحون يغتالون عمدة قبيلة بجنوب دارفور    الرئيس و المؤسسة العسكرية من المسؤول...!؟    نداء السودان: لن نلتزم بخارطة الطريق في حال قفل باب الحوار    (الكيرخانة).. آثار تركية قتلها الإهمال    هاشم صديق في الجزيرة القطرية    كبرياء الاستعلاء    الاحتفال باليوم العالمى للقلب    مقاطعة اللحوم الحمراء يقلل من خطر أمراض القلب    صدمة ل”بايرن ميونيخ” بسبب كوستا!    الفصول تحدد مصائر العصائر    هكذا سيساعد “تويتر” مرضى القلب والشرايين!    فضاءات الجمعة.. (في الرِفق)..!    مزرعة خيول أمير سعودي في بريطانيا تثير غضب دافعي الضرائب    زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب: أوباما لم يضغط لمنع تجاوز الفيتو ضد قانون 11 سبتمبر    احصائيات جديدة تكشف زيادة “هائلة” للتجارة في القردة    باحثون: مسكنات الألم تضر بصحة القلب    بعض الذي كان عبر نافلة القول (9)    فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس    أفق جديد للسيارات الكهربائية من فولكس فاغن    منتج: دانيال كريج لا يزال الخيار الأول لدور جيمس بوند    السجن "3" أعوام لسارق ثلاجة    أبل على خطى سامسونغ في انفجار الهواتف    أيام الهجرة.. ذكرى ومراجعات!!    أمريكا .. مخطط نهب السعودية !!    يوسف عليه السلام    شمال كردفان تكافح الجراد    الاسلام و الاصولية السلفية    بدون إنترنت.. جوجل تطلق Youtube Go لتخزين وإرسال الفيديوهات    بعد "أنا عايز الفلوس دي".. كم مرة طلب السيسي من المصريين التبرع بالمال؟    أبيدال: لا أستطيع تخيل برشلونة بدون ميسي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إطلاق سراح الفريق صلاح قوش

الآن: الاستاذ يوسف لبس مازال سجيناً.. إطلاق سراح الفريق صلاح قوش..!!
كتب : صلاح جاموس
[email protected]
تروج حكايات بين زوايا البيت السوداني مفادها أن إعتقال الفريق قوش بداعي التخطيط لانقلاب ما هي إلا تصعيد للصراع بين علي عثمان ونافع حول أحقية ورثة كرسي البشير الذي أصبح تحت رحمة (سرطان الحلق). عندما أُعتقل قوش سرت تسريبات كثيرة وكانت هناك تكهنات بإعدامه وأُخري تقول بإطلاق سراحه، إلا أن الجميع يقول بأن طول أمد إعتقاله سيكون في غير صالح حكومة المؤتمر الوطني، وبنفس القدر فإن إطلاق سراحه سيجر المزيد من المشاكل لعصابة المؤتمر الوطني.
إلا أن المؤكد كما يقول مراسلي من الخرطوم : قوش أشباح فكوهو من بيوت الاشباح الذي عذب فيه مئات الشباب وهم في ريعان الشباب ليك يوم عند الكريم.
من الاسئلة المشروعة والتي يجاهر بها البعض : لماذا لا يتم الافراج عن يوسف لبس بالرغم من انه استوفي المده القانونيه التي حوكم بها قضائيا ، وفي مواد قضية الاتهام والجرم.
خروج المجرم صلاح قوش والافراج عنه بدون اكمال المحاكمه يثبت ما قلناه من قبل ان النظام يكيل بمكيالين واكثر .. ولكن ربما كان وراء إطلاق سراحة ضغوطات الاعتصامات التي شهدتها مروي والتزمر الذي أوجدته قبيلة الشوايقة. أو أن كل الحرك المتمثل في الاعتصامات ماهي إلا محاولة فطيرة من حكومة المؤتمر الوطني لمواراة عورتها العنصرية التي باتت من مسلمات الامور السياسية في بلادنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.