ياحقانى أفتينا فى سبعة نساء شماليات مشلخات و مثلهن أخر رطانيات لعلى أرجع الى اهلى بدارفور بنباء القوم الذين كانوا عبيداً من أهل العبدلاب وقومهم من أسيادهم فى السلطنة الزرقاء من أهل سنار إ نى أراك ياحقانى للتاريخ من الراويين ؟ لقد تلاحظ لنا من اهل الشمال وابناء النيل واولاد الخرطوم انهم يتميزون بشلوخ كبيرة وشاذة على الوجه من جانب الخدين وهذه العلامات إن دلت على شىء فإنها تدل على سيماء تمييز العبيد من أسيادهم فى المجتمعات القديمة وهذه لاتعتبر عادة او تقليد او عرف سائد بين الناس فى المجتمع الواحد حيث ان هذا السلوك فيه تشويه متعمد على ما تشرف به الانسان من خلقه ربانيه فلايمكن تشويهها او تبديلها او التجنى عليها وهذا السلوك مخالف للدين والشرع فى حق الانسان الذى خلقه الله وميزه من سائر الحيونات فما تعارف لدينا هو ان انسان شمال السودان واهل النيل كانوا قد عاشوا فترة الاقطاعية الاجتماعية التى تقوم على العلاقات الاقتصادية التى تحكم العلاقة بين السيد والعبيد فى الاقطاعبة الزراعية كما هو كان سائد فى اوروبا القديمة ولكن تلاحظ ان فى مجتمع شمال السودان ان السيد يلجاْ الى تمييز عبيده بهذه الشلوخ والنتيجة هى نوع من التحقيير لهم والاذلال والاهانة والانكسار ياحقانى هذا مايؤكد ما ذهبت اليه هو ان هذه الشلوخ قد أساءت للشخصية السودانية والهوية السودانية عندما دخل السودانيين الى بلاد الخليج ودول البترول وبعض البلدان العربية حيث كان يوصف الشخص من اهل الشلوخ بانه من العبيد وهذه الشلوخ هى سيماء للعبيد أما اهل دارفور يضعون هذه العلامات على حيواناتهم حتى تميز كل قبيلة حيواناتها عن الاخرى وفى دارفور الناس كلهم سادة واحرار وانهم لله يعبدون ؟ ياحقانى أفتينا فى شبابكم من ابناء النيل واهل الشمال واولاد الخرطوم ياتون الحيوان شهوةً من دون النساء ؟ لقد تواتر إلينا ان ابناءكم عندما يبلغوا سن الرشد يضاجعون الحمارة وهم لاينكرون ذلك ويتقولون ذلك فى المجالس العامة لقد روى لى شخص وهو من ابناء شمال السودان وهو كان قد أتى الى منطقة رهيد البردى فى العام 1995 معلم بالمرحلة الثانوية أنه قد نال وطراً حنوناً من حمارتهم فى القرية وأنه يداوم على ذلك حتى تخطى مرحلة المراهقة وهو يحكى لنا من أمره هذا عجباً ونحن مجموعة نستمع اليه خجلاً حيث كنا نتناول العشاء فى (ميز البيطرى) أما أنا فان الامر لم يكن لى غريب حيث كنا صبية فى منطقة الصحافة شرق نلعب (الدافورى 1976) فان أقراننا من ابناء النيل وشمال السودان ذهبوا مع ذويهم الى قضاء عطلة المدارس فى بلاد سودان النيل ولما قفلوا الينا قد حكوا لنا كيف كانوا يضاجعون الحمارة شهوة ً ولذةً إن ما جاءنا من القران هو ان الانسان ياتى الانسان شهوةً سواء بسواء , سواء بالوطر من ناحبة الذكر فى اتجاه البظر وسواء بالمساحقة من البظر بالبظر او باللواط من الرجل بالرجل فهذه الافعال منها ماهو شرعى ومنها ماهو منهياً عنه ومنها ماهو محرم ولكن فعل المخالفة يقع صحيح وفى المكان محل الفعل ولكن ما يقوم به قومك ياحقانى من افعال ليس فى القرأن لها من ذكر , أمر غريب ومحير ومخالف لطبيعة البشر فهل للانسان يضاجع الحيوان ويعترف بذلك ويسمح له بذلك جهاراً نهاراً تحت أشجار النخيل ومياه النيل نهر الجنة أتظنون أن حميركم هن حور العين ؟ أهلنا فى دارفور أهل قرآن ودين ولهم من العادات والتقاليد فعليهم أن لايتبعوا ملتكم هذه فيضلوا عن سواء السبيل ياحقانى انت تجهل التاريخ وكثيرا ما تتحدث عن أشياء تقصد منها الاساءة الى اهلنا فى دارفور وليس حملهم على الانفصال نتيجة الظلم والقتل الواقع عليهم يوميا من فئة ابناء الخرطوم وابناء النيل وبعض من شمال السودان عندما نتحدث عنكم نتحدث بحقائق الشرعية التاريخية وما هو موروث وسائد عندكم لايمكن لكم ان تتمسكوا بالهوية والدين والعروبة وان السودان لكم دون سواكم أنتم اليوم اهل شلوخ ووسم على الخدود والوجه دلالة من دلالات سيماء العبيد انتم أهل رطانة ولسان معقود يدل على عجميتكم انتم اهل عادات وتقاليد بعيدة عن الشرع الالهى ترمون البنات فى النيل لكى يفيض وتزرعون وهذا النخيل هو من ارواح بناتكم عروسات النيل وقديما حرمتم ابناءكم منهن فلجأوا الى مضاجعت الحمارة وأصبحت لهم سلوك جنسى ينصح به طبيك الخاص الى يومنا هذا ياحقانى انا اتفق معك افصلوا دارفور عنكم خوفا على أبناءنا فى دارفور أن لا يحزوا ناحبة ابناءكم ويبتعدوا عن نار القران وكسوة الكعبة ورواق دارفور فى الازهر الشريف هذه كلها تحصينات الاباء قديماً لمصلحة الاجيال. اسماعيل احمد رحمة المحامى فرنسا - 0033652137179 هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته