(لا يفتي احد والصحفيين في المدينة).. محمد عطا هو من اطاح (أبي عز الدين)!!    أَزَمَاتُ اَلْسُّوْدَاْنِ وَمَلَاْمِحُ اَلْحُلُوْلْ ..!    الشرطة الجامعية !! أغتيال الوعي والطلاب!!    إرتفاع ملحوظ في أسعار البصل    كيف تجعل رحلتك القادمة غير تقليدية؟    ترامب يتعهد بوضع نظام لتعقب المهاجرين غير الشرعيين    برشلونة ينجو من كمين الباسك    أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الاثنين 29اغسطس 2016    سرقة نحاس قيمته (45) مليوناً    أشرف زكي: حالة نادية لطفي الصحية شهدت تحسناً    علماء.. سن أكبر.. سعادة أكثر!    لمن يعاني من شدة النحافة.. 7 أطعمة تكسبك الوزن بصحة    إيران تدشن “إنترنت” خاصا بها    أخطاء طبية رسختها الأفلام العربية في أذهان المشاهدين    أميركا اللاتينية تفقد أهم أيقوناتها الموسيقية    أرقام قياسية حديدة للدولار والريال أمام الجنيه    هبوط أسعار النفط نتيجة زيادة إنتاج العراق    مدن ساحرة    داليا الياس والنظر بعين ذبابة    البشير: السودان يمتلك مصانع طائرات    الحكومة تدعو لملاحقة موقظي الفتن عبر (واتساب)    إتحاد طالبي اللجوء السودانيين بهولندا يعقد جمعيته العمومية    لمعرفة المزيد عن فضائح رشيد نكاز المتكفل بدفع غرامات منقبات البوركيني    1500 مشروع استثماري بالولاية الشمالية    بالصور.. النجمة السورية سلاف فواخرجي تخلع الثوب السوداني وتظهر بملابسها العادية في “سودانية 24    السجن ستة أشهر على مدمن مخدرات تعاطى البنقو في كبري المك نمر    سرقة مليار جنيه من منزل موظف سابق في منظمة أجنبية    "حجو" يفوز بمنصب نائب رئيس الأهلي شندي    مؤشر سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق مستقراً    من (هنوووك) !!!    أين تنتهي العلمانية ويبدأ الإلحاد ؟    توبة عبد السخي !!    تعرف على راتب انفانتينو رئيس الفيفا    القبض على تجار العملة ... قطع رأس الحية    تلاعب بأوزان الغاز بالجزيرة    بين صلعة أبو داؤود وإبتسامة صلاح مصطفى    بلقيس عوض : شكراً وزير الثقافة    فرفور يقدم آخر ألحان وردي في القبطية اليوم    مع اقتراب عيد الأضحى.. المواطن في مفترق طرق.. خراف ومستلزمات وسفر للولايات    جلسة لاستجواب المتهمين بقتل نظامي بحجر    إعلان مدير شؤون ديوان الخدمة للإدلاء بإفادته للمحكمة    إتجاه لزراعة (450) ألف فدان قطن بالجزيرة    الخرطوم الوطني يسقط المريخ بلمسة صلاح الأمير    براءة رجل وابنه من سرقة منزل جارهما    سيدة تفقد جارتها الوعي بضربة "سيخة"    بالفيديو.. أحمد كريمة: الإسلام لا يقتصر على أتباع النبي مُحمد    محاولة تجميل الخيبة الاقتصادية    ترامب يتوعد المهاجرين بالترحيل    الخرطوم يسقط المريخ بهدف صلاح الأمير    فقهاء السلطان والشيطان والنسوان ..لكم دينكم ولنا ديننا    متاحف إيطاليا تتبرع بعوائدها لصالح ضحايا الزلزال    المسبار "جونو" يقترب من كوكب المشترى    الإستغلال السياسي ل (تهمة ازدراء الدين الإسلامي)    يفهموها كيف.. بعد اسبوع من مؤتمر (مكافحة الإرهاب)، رياك مشار في الخرطوم؟!!    زيدان يحسم مصير رودريجيز    في الاقتصاد السياسي للاسلام الحركي (3) من (5)    ولادة نادرة ل 4 أطفال توائم بمستشفى الأبيض    أمراض الحساسية..اختبار لمناعة الإنسان في فصل الخريف    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.