عاصفة دولية ضد جاستا.. وموسكو: واشنطن ستواجه العالم    معالجات ..!!    البشير يخاطب البرلمان بالإثنين    الأمة القومي: قوى الإجماع أهدافها تكتيكية وتدعم الحرب    أئمة مساجد الخرطوم يهاجمون وزارة العدل على خلفية إلغاء حد الرجم للزاني    يوسف: لجان لوضع المعالجات اللازمة لزيادة الأجور    ضبط (50) بقرة كرور مهربة من إثيوبيا إلى البلاد    هل أصبحت كل طموحات السودان البقاء تحت بند الإجراءات القسرية    سوريا.. تهديد روسي ب”رد مزلزل” وكيري محبط    الهلال يقهر الأمل بخماسية..ويتوج بلقب الممتاز    المريخ يكسب سيد الأتيام بخماسية مقابل ثلاثة والحكم يطرد "عنكبة"    شاب يكسر رجل شقيقته بركلة بالحاج يوسف    وضع النقط فوق الحروف..تدوين السنة    كلام من القلب    جنوب كردفان: بداية موسم الحصاد أواخر أكتوبر    شكوي ضد بوغبا قد تطيح بإقامته في مدينة مانشستر    إعصار "ماثيو" يهدِّد جامايكا بسرعة رياح 260 كلم    سائق مخمور يتسبب في تصادم (9) عربات وإصابة (12) شخصاً بالخرطوم    نزيف حاد    تفجير انتحاري في مطعم بمقديشو    اغتيال معتمد سابق بنيران مسلحين بأحد أحياء مدينة "نيالا"    طعم (المنقة) !!    الزعيم بطلاً للممتاز .. آن للأهلة أنْ يمدوا أرجلهم    فرصة المريخ في الفوز بالممتاز بعد تتويج الهلال به    فقء عين سيدة بسبب صرفة صندوق    رئيس اتحاد نقابات العمال المهندس يوسف علي عبد الكريم: لا نخشى الحكومة ولكن إضراب العمال سيضر البلد و نسعى تدريجياً للوصول لأجر مساوٍ لتكلفة المعيشة    موضة إنفجار الهواتف تصل إلى آبل بعد سامسونغ!    تصريحات مسربة لكيري تقلب طاولة التسوية السورية رأسا على عقب    نظامي يشكو شابا خان الأمانة    أول اتفاق بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد الطلاق    وليد زاكي الدين قدم اغنيات مصورة في اوربا بنكهة السودان    شاب يرحل مع الطيور ويصادق كل الحيوانات    مصرع شخصين برصاص مجهولين بجنون دارفور    القبص على (8) متهمين بتهمة ممارسة الدعارة    القبض على المتهم بقتل شقيقين داخل مزرعة بدارفور    حال الرياضة    قائد الأهلي: إنتصارنا على النسور (عزيز وغالي)    جنوب دارفور .. حرب الزرزور    (الكيرخانة).. آثار تركية قتلها الإهمال    هاشم صديق في الجزيرة القطرية    حظر استيراد مواد غذائية من مصر هل أمر واقع أم تآمر؟    كبرياء الاستعلاء    اللصوص و الكلاب و المهرجون.. من كوكب يقدِّس الظلم أتوا!    صحة القلب .. كن نشيطا وحافظ على قلبك    هكذا سيساعد “تويتر” مرضى القلب والشرايين!    فضاءات الجمعة.. (في الرِفق)..!    احصائيات جديدة تكشف زيادة “هائلة” للتجارة في القردة    بعض الذي كان عبر نافلة القول (9)    فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس    أفق جديد للسيارات الكهربائية من فولكس فاغن    منتج: دانيال كريج لا يزال الخيار الأول لدور جيمس بوند    السجن "3" أعوام لسارق ثلاجة    أبل على خطى سامسونغ في انفجار الهواتف    أمريكا .. مخطط نهب السعودية !!    يوسف عليه السلام    الاسلام و الاصولية السلفية    أمراض القلب تسبب 48% من الوفيات سنوياً    أبيدال: لا أستطيع تخيل برشلونة بدون ميسي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.