النائب الجديد لسلفاكير ينوي زيارة الخرطوم الأسبوع المقبل    ما الذي يقصده مؤسّس فيسبوك بعبارة “لم تروا شيئاً بعد”؟!    مزارعون يحذرون من غياب الجسم المؤسس للتنظيمات عقب حل الاتحادات    مسألة مستعجلة    الأهلي مدني ينسحب في الدقيقة الأخيرة من لقاء الهلال بسبب التحكيم !!    منتخب الناشئين السوداني يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لزامبيا    تاجر يتهم ضابطاً وفرداً بابتزازه ومحامي الدفاع يعدّه بلاغاً كيدياً ويطالب المحكمة بشطبه    جزار يقتل بائع (أقاشي) بسبب (كيلو لحمة) بالقضارف    الدعم السريع: ضبط 600 مهاجر غير شرعي متجهين لأوروبا    "غندور": تكريم "البشير" جاء للدور الكبير الذي قام به في قيادة البلاد    الأهلي عَطْبَرَة يعمق جراح النيل شندي في الممتاز السوداني    الشروع في تنفيذ الحزام الشجري حول العاصمة بطول (285) كلم    "كمال عمر": اجتماع السادس من أغسطس لا يعني نهاية الحوار الوطني    عز الكلام    فانلة "ميسي" .. صح النوم يا حزب .. صح النوم يا برلمان !    شاهد بالفيديو.. مقطع جديد ل «أبو سن» يغازل فيه فتاتين سعوديتين    والد ضابط مسلم بالجيش الأميركي قتل بالعراق موبخاً ترامب (أنت لم تُضحِّ بشيء)    فضيحة جديدة لعمر حسن البشير : (ميسى قيت) !!    رئيس المخابرات المركزية الامريكية يشكّك في عودة سوريا دولة موحّدة    قطعا سيطل علينا الجوع إذا استمر الحال على ما هو عليه.. الخبز الحافي    بسبب الإنتهاكات.. تركيا تحولت إلى جحيم للصحافيين    عقار جديد يوقف تدهور دماغ مريض الزهايمر    الضوء عامل آخر يزيد وزن كبار السن.. ويخفضه    همد يلتقي السفير بالقاهرة .. تامين علي البرتوكول الرياضي وعودة دورة وادي النيل    عودة رهائن جناح السلام.. إدانة جوبا وجبريل    كتب جديدة لغازي صلاح الدين    وسائل التواصل الاجتماعي لم تفقد البريد بريقه    تعرض صبي للأذى الجسيم من قبل ثلاثة شباب بينهم نظامي    السجن (20) سنة في مواجهة مدان بالاعتداء على طفل    مصرع زوج على يد زوجته بمبيد حشري بكردفان    مصرع شخص وإصابة آخر برصاص صيادين بجنوب دارفور    طالبان تسيطر على مقاطعة بجنوب أفغانستان    الكتابة على ورق المنشورات    في رثاء البطري    في فقه الاعتذار ..!    إلى متى تتواصل آهات الشعراء؟    جهود دولية مكثفة لإنقاذ المفاوضات اليمنية    سايس ومربي خيول: توجد خيول ميتة وسط مضمار السباق    أول حالة "زيكا" عن طريق البعوض بالولايات المتحدة    بالفيديو .. فنان تشكيلي ينحت على الثلج    حكم نفقة توءم «زينة» يعتمد على دخل «عز» وليس ثروته    وفد سعودي يبدي رغبته في الإستثمار بالنيل الأبيض    ترامب: تلميحي لروسيا في التعليق على مراسلات كلينتون كان بقصد السخرية    بسبب الأمطار .. المواطنون يستعينون ب(البكاسي) لإنتشالهم من داخل مواقف المواصلات    معلومات لا تعرفونها عن أحمر الشفاه    مايكروسوفت تعتزم تسريح 2850 موظفًا خلال الأشهر القادمة    صورة فتاة على فيسبوك تتسبب بمقتل 3 أشخاص في قرية مصرية    سعد لمجرد يخلق ضجة بين جزائريين ومغاربة بسبب أغنية الشمعة    مختبر يحوّل التلوّث في الهواء إلى طلاء فنيّ للرسم!    رئيس السودان في تسجيل صوتي: انا سعيد أن كرمني “ميسي” أفضل لاعب في العالم    كيف ننصر نبينا محمداً عليه الصلاة والسلام!؟    التواضع.. التكبر    اتحاد الشباب بالنيل الأبيض يتسلّم عدداً من الحواسيب    ربع مقال    بكل الوضوح    فوق رأي    الكودة: ما رايت شعبا يعظم التحية وكلمة الشكر مثل ما يفعل الاوربيون والسويسريون علي وجه الخصوص    توتر في السوق السوداء للعملة في مصر وسط حملة أمنية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.