الهلال يستقبل نده المريخ في قمة متجددة مساء اليوم بالقلعة الزرقاء    تدشين ديوان (إضاءة من محمد) (ص) يتحول بانسيابية إلى ليلة وفاء باهرة    ضبط حبوب مخدرة بحوزة زوجين أجنبيين بمطار الخرطوم    طلق ناري طائش يصيب رجلاً داخل منزله ب(الدروشاب)    عربة ترحيل تدهس رجلاً مجهولاً أثناء نومه ب(سوق جبل أولياء)    تزايد حالات رفض التطعيم ضد شلل الأطفال بالولايات    نص خطاب رئيس الهيئة التشريعية القومية في افتتاح الدورة البرلمانية العاشرة    وزير المالية: لا اتجاه لرفع الدعم عن السلع الأساسية والمحروقات في موازنة 2015    رئيس الوزراء الليبي: اتهاماتنا للخرطوم سحابة صيف عابرة    واشنطن تطلب من الخرطوم تفاوضاً ثنائياً    تبرئة اليوناميد من التستُّر على جرائم بدارفور    "الميرغني" يعلن خوض حزبه للانتخابات المقبلة    بالصور.. فتاتان تقلدان كيم كارداشيان وكاني ويست    أسعار المحاصيل بسوق القضارف    جنوب أفريقيا تنقل مباراتها أمام السودان تكريما لحارسها "المقتول"    إيقاف 24 جهة تحصيل بالطرق القومية    شيخ يكشف تفاصيل مقتل عامل على يد طالب ثانوي    شوق الدرويش ..بين المحكي والمسكوت عنه    محاكمة 1046 مخالفاً بتخطي الإشارة والتفحيط    الجمارك تضبط كمية من الموبايلات المهربة بشرق النيل    ملعون أبوكي كورة!    روح عالية في المران الختامي للأحمر        حول كتاب نبوة محمد التاريخ والصناعة 2 -1    ردة    تراوري يعود للتدريبات.. وتوقعات بجلوسه على مقاعد البدلاء    اتحاد الأندية الأوروبية يقول إن ابريل/مايو أفضل توقيت لكأس العالم 2022    سوق الخرطوم للأوراق المالية يغلق مرتفعا اليوم الخميس    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه    فى غياب تام للمحلية شوارع الثورات تتحول لمكب نفايات    العلاقة مع المتشددين.. استجواب بريطاني في انتظار امير قطر    زوج يقتل زوجته في مشاجرة نشبت بينهما    لم تكتمل الصورة و لكن وضح ما ظهر منها .. بقلم: المهندس علي محمد عوض    إيبولا.. ومهددات الأمن القومي .. بقلم: إمام محمد إمام    الأطباء وظلم ذوي القربي (3) .. بقلم: عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات    دولة فلسطين تدين الإجراءات الإسرائيلية غير القانونية بالقدس الشرقية والاراضي المحتلة    اكتمال كافة الترتيبات بالولاية الشمالية لإنجاح الموسم الشتوى    زوجة تشرب ماء النار بسبب شاروخان    صحيفة التيار ومسجد الضرار    والي سنار يوجه بالمضى قدماً في تنفيذ اتفاقية التوأمة بين الولاية وإقليم هينان بجمهورية الصين    عصائر الفواكه تخفي كميات كبيرة من السكر    من أدب الرسائل: عمر جعفر السّوْري عن الأضحى ورحيل منح الصح والمزروعي    الصادق المهدي في لندن    الكشف عن هوية قاتل بن لادن    "أل جي" تنسحب من سوق شاشات البلازما    عناوين الصحف الرياضية الصادرة يوم الخميس 30 أكتوبر 2014    إسرائيل والعرب سلام الصمت وتطبيع الأمن    عاجل: إسرائيل تغلق الحرم القدسي لأول مرة بالتاريخ    قضية للنقاش    اتهام رجل بقتل زوجته بعد طلب الطلاق    لماذا لا يُطبِّر ملالي الروافض؟! د. عارف عوض الركابي    جنود بلادنا .. أرواح السماء    لماذا إذاً العداوة وطول اللسان..؟    المثنى: عودة مرة اخرى الاعلام والاعلاميين    علماء: الموسيقى تعالج الاكتئاب عند الأطفال    الشاى والبرتقال يحميان السيدات من سرطان المبيض    ارتفاع حالات استسقاء النخاع الشوكي والدماغي بالبلاد    الرئيس البشير:علي ه أن يَفْدِىْ شَعْبَهُ وَوَطَنَهُ بعدم ترشيح نفسه لإنتخابات 2015م    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.