الاتحاد الأفريقي: أمبيكي سيلتقي البشير اليوم    المرور تبدأ ربط المخالفات بالترخيص    وقفة احتجاجية لأساتذة جامعة أم درمان الأهلية    واشنطن والخرطوم تبحثان تخفيف العقوبات    إغلاق ملف قضية معدّني دلقو    عبدالغني: أبواب البلاد مفتوحة أمام الاستثمارات البرازيلية    اشتباكات عرقية في جنوب السودان    طوارئ في مطار القاهرة لاستقبال زعماء والجيش يتولى تأمين حفل افتتاح قناة السويس    الحوت الأميركي والدب الروسي في الخليج    الجيش النيجيري يحرر 178 شخصاً كانوا محتجزين لدى جماعة «بوكو حرام»    قراءة في "لقاء الرياض" الذي "لم يعد سريا" بين اللواء علي المملوك والامير محمد بن سلمان.. ومحاولة اخرى لفهم لقاء الدوحة الثلاثي الاثنين والطبخة" التي يعدها للمنطقة.. هل "العتاب" السعودي السوري سيؤدي الى تقارب وشيك؟ وهل تتخلى الرياض عن شرط ذهاب الاسد؟    الماء والكهرباء والخبز والذهب ، أربعة أمرها كله عجب !!!!!    الهلال يواجه النسور وهدفه اللحاق بالمريخ في الصدارة    عباقرة الغد    صورة: هند صبرى بدون ماكياج.. هل تغيرشكلها؟    منع لطيفة من الغناء والكلام    الحب بين العالم الافتراضي والحقيقي    "متضررو الزاوية" يطالبون الامم المتحدة بحجز ارصدة الحكومة فى البنوك العالمية    بيان من مكتب رئيس حركة/ جيش تحرير السودان بأمريكا الشمالية - نيويورك    هُم ينتظرونك..يا إيلا..!!    فينغر يفك عقدة مورينيو ويقود آرسنال للتتويج بكأس الدرع الخيرية    ونالت الطرق استقلالها    الاملاك بطلا لدورة الراحل رفعت بشبشة    جوليام ونيلسون يشاركان في مران الهلال الرئيس    إجازة وثيقة تطوير قطاع الكهرباء بالسودان    عمر المجال المغناطيسي للأرض أكبر مما كان معتقداً    التربية بالطرب عند الصوفية : مقاربة في الأصول والوظائف والتحولات    أساطين الفكر، عشرون فيلسوفاً صنعوا القرن العشرين    صالح: الدولة حريصة على رعاية أمن وسلامة وصحة المواطن    إدانة سائق ركشة بتجارة الحشيش    الغرامة والإبعاد ل «14» أجنبي    المخزون الاستراتيجي: الدقيق الموجود يكفي حتي نهاية العام    إهانة وزير!    المجهول والشتاء !؟! محاولة أنطولوجية فى ديوان بروف/ حديدالسراج    وطن النجوم    صفحات الامل    مع مني ابوزيد .. قبل الإطلالة علي قراء (أخر لحظة)    صدارة المريخ تحت رحمة سلاطين الفاشر    الهلال يواصل سكة الإنتصارات.. ويحقق عديد الغايات    تركيا «تحارب» داعش.. والعين على الأكراد!    قيادي يضرب المثل.. (عبدالله أحمد ضرار)    كمال رزق ل (آخر لحظة):    محاكمة «6» جزارين للذبيح «الكيري»    مواجهات جديدة في المسجد الأقصى    تدشين المرحلة الأولى من سفلتة طرق ودمدني    مبروك القيد الصحفي    في مباراة تحديد المركز الثالث    رؤية استراتيجية شاملة للإصلاح في السودان    المحمول يزيد فرص الإصابة بسرطان المخ    (حريات) تنعي البروفيسور الطيب عبد القادر    عقار للسرطان يستدرج الايدز خارج مكامنه تمهيدا لقتله    تنبؤات تكنولوجية تفوق الخيال    إصابة (5) من عائلة واحدة في حادث مروري بالنيل الأبيض    سيدة حبلى تتعثر وتسقط مولودها داخل بئر بالحاج يوسف    فوائد الوقوف.. يحسن الكوليسترول ويحمي القلب    كيف تؤثر عمليات إنقاص الوزن على سلامة الحمل؟    "عبد الكلام" .. رحيل رئيس عالم    قصيدة جديدة للشاعر فضيلي جماع : شمْعتانِ لرُوح جون قرنق دي مابيور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.