حتى يتم التصديق بكميات منه للتجار السكر داخل الشركة.. مواصفات معينة وقدرة مالية وملف ضريبي    طالبان تعترف بمقتل زعيمها الملا منصور    بمشاركة الدوليين… الهلال وضع الخطوط الرئيسية لسانت جورج    برشلونة الإسباني يرعى بطولة “أولمب أفريكا” في السودان    بطلان لجنة تسيير اهلي شندي واعادة المجلس السابق    ندي القلعة تظهر في شواطئ دبي    حمزة علاء الدين في ذكراه العاشرة    تحرير راعي الكنيسة القبطية بنيالا بعد (40) يوماً من الاختطاف    اخبار برامج الاذاعة والتلفزيون برمجة الاربعاء 25 مايو 2016م    رمضان ... زجاجة العطر الأنيقة !!    محمد موسي .. لطمة حارة يا اخوانا    شرحبيل يكمل قمر (الشروق)    مشاعر تعتذر ل(عشاق الحياة) بسبب (أفراح القلب)    ربع أطفال العالم دون الخامسة يتوفون جراء التلوث    أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الأربعاء 25 مايو 2016م    مصر.. إلغاء أحكام بالسجن بحق 47 متهما تظاهروا ضد ضم صنافير وتيران للسعودية    بيل كلينتون نجم ذو وجهين في حملة ترامب وهيلاري    إرتفاع عائدات الصمغ العربي إلى (250) مليون دولار    عصابة ال”100 حرامي” تسرق 13 مليونا في 3 ساعات    أذان الظهر في مكة المكرمة سيشهد يوم الجمعة المقبل ظاهرة كونية فريدة    أميركية تسهر على حماية الآثار المصرية من السرقة باستخدام الأقمار الصناعية    رونالدو: جاهز لنهائي دوري الأبطال    السيجارة الإلكترونية “تنتشر” في بريطانيا وفرنسا    الأسبرين يمنع خطر تجدد الإصابة بالجلطة الدماغية    الخطر الماحق !!    التكيّف مع القهر..!    هل ستنتهى محاولات اسلمة الدولة السودانية ؟    حريق جمارك حلفا: رُبَّ ضارةٍ نافعة..!    أولاد الذين    الالة الاعلامية الغائبة!!    برازيلي يدفن سيارته ليستخدمها بعد موته    حريق هائل يقضي على أكثر من 40 سيارة بجمارك “حلفا” وخسائر بمليارات الجنيهات    الاتحاد الأوروبي يتودد إلى الجزائر من أجل مزيد من الغاز    كريستيانو رونالدو يتحدث عن وضع إصابته الجديدة    حريق يقضي على أكثر من 40 سيارة بجمارك "حلفا"    بالفيديو : شاب تركي يقلد مشاهير القراء بصوت شجي من بينهم السديس والمعيقلي    ضبط 11 عربة تحمل بضائع فاسدة بالبحر الأحمر    شركة السكر السودانية صناعة السموم والسرطانات ..    الصحة تكشف عن إصابة (5) ملايين مريض بالسكري    محاكمة قطاع طرق بجنوب كردفان    الأسبرين يمنع خطر تجدد الإصابة بالجلطة الدماغية    اتهام موظفين بديوان المراجع العام باختلاس أموال الرعاية الاجتماعية    مشاعر تعتذر ل (عشاق الحياة) بسبب (أفراح القلب)    السودانية هديل ضمن أقوى (100) شخصية عربية    تفاصيل جديدة في قضية شراء أجهزة رصد بيئي تالفة بمليارات الجنيهات    التخلف الديني وإنتشار الأسلام السياسي والإرهاب    متشدد يتولى رئاسة مجلس الخبراء الإيراني    بنك الخرطوم يحصل على ترخيص إقامة فرع بالإمارات    القوانين أولاً ..!    الجلد لسارق طبق هوائي    جنايات جبل أولياء تبرئ 3 متهمين    وزير المالية والصحافيون .. من يتفشى اخيرا يتفشى كثيرا    بالفيديو.. عالم أزهري:”الحج إلى سيناء أعظم من الحج إلى مكة”    معارك بين الجيش العراقي وتنظيم الدولة قرب الفلوجة    أساس الفوضى (٧)    سانت جورج مساء في الخرطوم الهلال فى قمة الجاهزية لمنازلة الفرقة الاثيوبية    الطائرة المصرية المنكوبة:"فوبيا" الإرهاب الدولي..    واااا عبد الرحيماه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.