السودان يدرس إجلاء رعاياه من اليمن    الشيخ العالم الدكتور/يوسف الكودة: هل سلك مسلك العالم النحرير الحسن البصرى فى الجهر بالحق أمام الحكام؟‎    نوال السعداوي تكتب رواية المعالم الأولى لطفولة الأنثى    عين على اليمن وماذا بعد عاصفة الحزم    الذهب يهبط مع صعود الدولار بعد تلميح يلين إلى زيادة الفائدة    محكمة مصرية تقضي بطرد الفنانة #انتصار من شقتها    حقيقة الخلافات بين نيكول سابا وزوجها يوسف الخال    أسعار النفط تهبط مع سعي إيران والقوى العالمية للتوصل لاتفاق نووي    الفلفل الأسود يزيد كفاءة الأطعمة الصحية    الملح.. بين حاجة الجسم وضرورات درء الأمراض    حفظ الطعام ينشر أنواعا لاتحصى من البكتيريا والفيروسات    المريخ يختبر البدلاء وبكري المدينة أمام شباب ناصر اليوم    عرمان: نحن في حلٍ عن أي التزام بعد عرقلة الحكومة لمؤتمر "أديس"    لاعبان جديدان ينالان نصيب من غضب جمهور ريال مدريد    مدرب المريخ يشيد بالانتصار على أسود الجبال    مريخ الفاشر يرغب في الصعود للصدارة أمام هلال كردفان اليوم    البنك الزراعي: مخزون القمح يكفي لثلاثة أشهر    وزير المالية: زيادة بالأجور في 2015    عودة آلاف المتضررين لمحلية هبيلا    آل محمود وأبوقردة يبحثان سير تنفيذ وثيقة الدوحة لسلام دارفور    مجرد سؤال    الحكم بالإعدام على متهم بالمشاركة في أحداث "ام دخن" بوسط دارفور    النائب الأول لرئيس الجمهورية يلتقى رئيس الوزراء المصري باديس ابابا    إصدارات مهرجان البقعة .. توثيقاً لدنيا المسرح ورواده    بكل الوضوح    لجنة غير الهواة تناقش اليوم شكوى المريخ ضد "هيثم"    جزار يطعن زميله بسبب مطالبات مالية بحلفا الجديدة    مجهول يدلق مادة لزجة بمدخل (كبري الحلفايا) تعيق حركة المرور    رئيس القضاء يعلن الإفراج عن (180) نزيلاً من سجن "نيالا" الكبير    أميركا تسعى للقضاء على "البكتريا المروعة"    حملات لشرطة الخرطوم تضبط خموراً ومخدرات    "هوم" يتصدر الإيرادات في السينما الأميركية    موقف الحزب الديمقراطي الليبرالي من الحرب في اليمن    طلب مراجعة فى قضية سارة عبدالباقي    شركاء بالصمت!    ظواهر سالبة شوهت تركيبة المناطق الصناعية وضوابط جديدة للعمل    المالية توقف التعامل بأورنيك 15 الورقي نهاية مايو    أبطال الكنغ فو يغيبون عن بطولة العالم للمحترفين بروما    الشروع فى بناء مستودعات جديدة للنفط ببورتسودان    الحملة الجزئية لإستئصال شلل الاطفال تبدأ اليوم بالنيل الأبيض    الشاعر سعد الدين ابراهيم ل(السوداني)... (علي كبك) دليل أن للغناء الهابط معجبين.!    مؤشر (السوداني) للأسعار:    تفاصيل جديدة في حادثة اختفاء (242)مكيفاً من مخازن بالأسواق الحرة قري    شاب يسدد طعنات لآخر بحجة أنه عاكس شقيقته    الذهب ينخفض 1% مع تلميح برفع الفائدة الأمريكية    المريخ في تحدي هلال الجبال.. تراوري يواصل إثارة اعصاب غارزيتو.. وإصابة كبيرة لرمضان عجب ونقله للمستشفى!    وزراء خارجية مجموعة (5+1) وإيران يبدؤون اجتماعهم في مدينة لوزان السويسرية اليوم    حقيقة الجوهرة الزرقاء    محطات جميلة ومستحيلة في الملعب السياسي    السودان يدرس إجلاء رعاياه من اليمن بعد مضايقات جلبتها "عاصفة الحزم"    نحن وحرب اليمن    14 مليار دولار فائض ميزانية الكويت في 11 شهرًا    حل نهائي وناجز لموضوع الفيتوري    من هو الشيطان في دارفور؟!    نعملا ،لا ل (نعم) ، و نعم ل (لا)    الفيلسوف ألكسندر جوليان من سقراط وسبينوزا إلى بوذا    قِفَا نقرأ: اعتذار متأخّر لامرئ القيس    بكل الوضوح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.