اليابان: ندعم الحوار والسودانيون يستحقون حياة أفضل    الهلال يؤدي مراناً ساخناً استعداداً للنمور    المدعي العام يسحب ملف قضية ال(25) متهماً بالردة    قرأ القرآن ليتصيد الأخطاء، فماذا حدث؟.. اسكتلندي يحكي قصه إسلامه    ثمن المبدئية    الرئيس: جنوب السودان سيطرد الحركات المسلحة.. ومنتظرون قوات "مناوي" القادمة من ليبيا    ولاية الخرطوم: موقف الدقيق مطمئن والكميات الموجودة كافية    فوضى عمرانية    إعدام في الفاصل    ما بين صحافة مايو والإنقاذ (4)!!    أروقة وفرقة جنوب يحيون ذكرى "مصطفى سيد أحمد" بأمسية كاملة الوسامة    حلمي بكر: ذا فويس كيدز فكرتي… ونانسي عجرم تدمر الأطفال    البشير يستثني مشاريع صناديق الإسكان من إيقاف التمويل العقاري    (مُخرجَات) التي تعني في الغالب الأعم، مواد ضارة أو غير نافعة : زهير السراج    رمضان احمد السيد : قمة السوبر أفضل اعداد للهلال والمريخ افريقيا    علي جعفر في (الفاشر) بجليها في (جدة) كيف؟    مصر تستورد 30 ألف رأس ماشية من السودان    دراسة: تغير المناخ سيجعل الرحلات الجوية أطول    حظر تصدير الذهب.. واشنطن تسعى لخنق الخرطوم    شرطة المخدرات تضبط مصنعاً لحبوب الكبتاغون بالشمالية + صورة    نجل الميرغني .. الغياب الغامض    البشير: «زيادة الغاز والبنزين ما بتزيلنا من الحكم»    رئيس حركة / جيش تحرير السودان يعزي في وفاة يحي ابراهيم موسى مادبو    الصين تؤكد أول حالة إصابة بفيروس زيكا    المريخ يواجه الأمير.. في لقاء مثير    (ود دفيعة).. معاناة مستمرة    السودان يشارك في المؤتمر الإقليمي الأفريقي    محاكمة فني صيانة بإختلاس ماكينة من جهاز الإحصاء    فزت بأكثر من ميدالية وإحساس الغطس جميل    كم في الخط .؟!    مشاعر سيف الدين : الله يحفظنا من الحسد    عم حسن بائع (الأزيار)    المسيد سودنة المسجِد    عااجل .. الهلال يحرك بلاغ ضد المريخ واللاعب الوك    ضبط وكالة وهمية تحتال على المواطنين بحجة السفر إلى الخارج    افريقيا المرحة (الموسيقى من اجل اثبات الذات)    صه يا كنار    تركيا تستدعي السفير الاميركي بعد تصريحات لوزارة الدفاع حول أكراد سورية    مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في سوريا    إعلان القائمة القصيرة ل"بوكر" العربية    وزارة الاستثمار تطرح مشروعات للامن الغذائي في ملتقي الخرطوم    ولي ولي العهد السعودي يتفقد الحدود الجنوبية خلال زيارة "جازان" بعد اطلاق عدة صواريخ باليستية على المنطقة من اليمن    استراتيجية مكافحة الإرهاب... ضرورة المراجعة    نظافة اليد    باحثون يكتشفون نوعاً جديداً من البكتريا يسبب داء لايم    عوضية تترافع عبر أغاني البنات عالجت قضايا فشل في حلها “المثقفاتية”    أنتجه صاحب (الملكية جوبا).. (أبناء يسوع) فيلم سينمائي يوثق للتعايش الديني    وزارة المالية: الظروف اصبحت مواتية لتمويل مبادرة الامن الغذائي العربي    تجنب الضوء يزيد حدة الصداع النصفي    الحركة المستقلة بالخارج تنعي تاج الختم عبدالغفور    إقامة مسلخ متكامل بكوستي عبر استثمار سعودي    خلال مهرجان السياحة بمدني.. نانسي عجاج تحطم “الرقم القياسي” للحضور    بالفيديو: لغز خادمة بيديها (لابتوب) زمن الإغريق قبل 2100 عام.. كيف كانت جودة وسرعة الإنترنت وقتها !؟    توقعات النمو الاقتصادي العالمي عام 2016    كتاب يتتبع تأثير أرسطو في النقد العربي    في البَقاء والفَناء .!    في البَقاء والفَناء .!    تقرير: ظهور الأمراض المفاجئ قد يقتل ملايين البشر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.