حكاية مسجد منفصل عن مئذنتيه    بسبب بريطانيا.. أثرياء العالم خسروا 127 ملياراً ورابح واحد    أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الثلاثاء 28 يونيو 2016م    ملكة جمال الماعز في ليتوانية عمرها 16 شهراً    إسرائيل تضع “مأمون وشركاه” تحت المجهر    “عم الزين محكر في قطار الهم” في موسم عشاق التترات.. هشاشة ذاكرة البرامج السودانية    العقوبات تبعد مدافع الهلال من التدريبات    مسحراتي مسيحي يوقظ أهل عكا منذ 13 عاما    الشمس هادئة.. هل نحن على أبواب عصر جليدي؟    يعملها مصعب وعطرون ..يوقفوا بكري المدينة وفييرا    تم إيقافهما حتى نهاية الموسم بكري المدينة يرفض المثول أمام اللجنة وعلاء الدين يطلب إعفائه من ارتداء الشعار الأحمر !    حال السودان اليوم: بعد ستين عام من الاستقلال..وسبعة وعشرين بعد الانقلاب!!    قصتي مع منصور خالد لورد أمدرمان    حرية المعتقد بين العقل والنقل    ما يجب على المستثمر الأجنبي معرفته عن الوضع القائم في السودان (2)    غياب علاء الدين وبكري المدينة عن لجنة التحقيق وراء ايقافهما حتى نهاية الموسم    نجم المريخ ضفر يرفض اجراء العملية الجراحية للمشاركة مع الفريق في الدورة الثانية    خطاب الامينة العامة لحزب الامة القومي أ. سارة نقد الله في الافطار السنوي للحزب    أرقامنا ليست محل شك    مصدر: التسوية الأمريكية لفولكسفاجن قد تكلف 15 مليار دولار    المحكمة الخاصة بجرائم دارفور تقضي بإعدام ثلاثة مدانين شنقا    شارب تطلق ثلاجة منزلية مقاومة للزلازل    الجديد شنو؟؟    اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان    عصائر صحية يجب تناولها في رمضان.. تعرفوا عليها    بالفيديو.. شاهد ماذا يحدث لأجسامنا عند ترك الهاتف من أيدينا    الخرطوم تتجاوز الصيف وتواجه الخريف    فريق جيولوجي صيني يحدِّد مواقع المعادن بشرق السودان    توفير احتياجات العيد بكميات كافية بالخرطوم    لماذا لا يحجب الأمريكيون الإنترنت عن داعش بمدينتي الرقة والموصل؟    كوميدي أردني يسخر من إعلان إليسا وفاة كلبتها    شيخ الأزهر يثير الجدل .. الأوروبيون يدخلون الجنة بدون عذاب لهذا السبب!!    جرة نم 5    جلد وتغريم شاب لمعاكسته الفتيات في موقف جاكسون    توقيف فتاة وهروب عشيقها لاستفزازها قوات نظامية    توالي انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو    ميسي يعلن اعتزال اللعب مع منتخب الأرجنتين    محاكمة صاحب مصنع مستحضرات تجميل عشوائي    اتهام نظامي وآخرين بتهمة الإتجار بالمخدرات    البرلمان المصري يوافق على برنامج الملك سلمان لتنمية سيناء    الكحة ولا صمة الخشم    شركة تأمين تنفي رفضها التأمين للمزارعين    الجرئ والجميلة ..!    فلا نامت أعين المغتربين    إجتماع هيئة تلفزيون وإذاعة الخرطوم    مادهى هذا الوجود    أستاذ العلوم السياسية بجامعة اتشجين في حوار الراهن    وزارة المعادن: ( 130) مليون جنيه للمسؤولية المجتمعية    الشرطة تكشف تفاصيل احتيال طالبين جامعيين على أجنبي عبر الفيس    مستشفى الذرة بمدني يستقبل 1120 حالة سرطان جديدة خلال ستة اشهر    سيبك من المهدئات.. 5 بدائل طبيعية للأدوية المضادة الاكتئاب    بالفيديو.. علي جمعة: لا يجوز لسكان الأبراج الإفطار على أذان المغرب    بينهم عربيان.. 6 أئمة من جنسيات مختلفة يؤمون صلاة التراويح في مسجد تركي    خواطر قرآنية (1)    خطيب مسجد الخرطوم ل»المسؤولين»: اتركوا الولائم وعيشوا مع الناس»    الصيام بالنسبة للمرأة الحامل    وفد سوداني رسمي يتعرض لحادث سير بإثيوبيا    مع الخبير الفلكي على كوكب زحل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.