صاحب السكين (زيارة ثالثة)!    كمال عمر: نرفض محاولات إقحام المجتمع الدولي في الحوار    البرلمان يستدعي وزير الكهرباء بسبب القطوعات    مدرب المريخ غارزيتو: سادفع اليوم بتشكيلتي للجزائري    قمة الخرطوم غدا والفريق يدخل معسكر مقفول    (15) من الوفيات الجديدة بمرض الحصبة    مصائر الدواعش من طلاب طب مأمون حميدة! تعليق على هامش مقال الأستاذ مصطفى البطل    عدم وصول أجهزة التحصيل الإلكتروني يهدد بتوقف العمل بولاية الخرطوم    بعد القبض على كميات هائلة الهيروين.. دخلٌ ملياريٌّ عابر للحدود    مسدار الدرجو فصيح لعبد المنعم رحمة : محمد طه القدال    إرادة الإبداع وإرادة الإلهام    كتاب (الكتاب والقرآن) للدكتور محمد شحرور    كتاب (الإسلام وأصول الحكم) للشيخ / على عبد الرزاق    اليوم الصعيب    بريطانيا تقيم نصباً تذكارياً لضحايا سوسة    البرازيل تهاوت وواصلت السقوط في كل البطولات    الكاردينال يثمن دور المنسق الاعلامي لنادي الهلال    مؤشر الخرطوم يغلق مستقرا عند 2805.478نقطة    ضبط أسلحة ثقيلة وكميات كبيرة من الذخائر بكسلا    غارزيتو: أي لاعب يخطئ ويصيب وعلى الجماهير أن تدعم علي جعفر    من محكمة زانوق .... إلى الضعين!    ولاية الخرطوم : أسعار السلع لم تشهد ارتفاعا خلال شهر رمضان    فتية من تنظيم الدولة يعدمون جنوداً سوريين    إيلا: سأكون عند حسن ظن أهل الجزيرة    لمن هؤلاء المرضى سيدي وزير الصحة    لبرلمان مكافحة الفساد : متى بدأ الفساد؟!    اليونانيون يصوتون على مستقبل بلدهم في منطقة اليورو    تعيين محمد حاتم نائباً لرئيس وطني الخرطوم    والي شمال دارفور: السلام توجه عام وليس مزايدة سياسية    محمد حاتم .. هل يضبط إيقاع وطني الخرطوم ؟    كلمات الى.. الزبير عثمان (1)    التلفزيون يا وزير الإعلام    حراك كبير في أسواق الذهب موازياً للبورصات العالمية    مدير الشرطة يقف على العقبات بجوازات المقرن وأم درمان    رمضان يفتح ملف المفارقات.. عين الرضا ونظرة الشيخ محمد عبده    من نصائح أبي الحسن في التعفف عن الموائد..!    الاستئناف تلغي إعدام شابين    حجز قضية المتهمين بقتل ابن قانوني معروف للحكم    الأهلي الخرطوم يستضيف المريخ اليوم بإستاد الخرطوم    صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأحد    كوبا تنشر صوراً جديدة لكاسترو    تجمع سلمي من 50 ألف ماليزي بمناسبة يوم القدس    راما تتوج بطلا لمنافسات القفز علي الحواجز    يوغندا ترهن خروجها من جنوب السودان بوصول قوات الردع    لجان برلمانية تزور الولايات للوقوف على مشاكل الزراعة    ليبيا تتحول الى محطة استقطاب رئيسية للمتشددين    المدعي العام يحيل أوراق حارس الهلال للنيابة وإدارة نادي العباسية في انتظار قرار اللجنة الاستئنافات    نوعية الدهون أهم من كميتها في الحفاظ على جسم متوازن    وزير المالية : احلام العصافير !!    ديون اليونان.. خط زمني    آلام وأحلام 'المطلقات' في رمضان    ابتلاء..!!    الفصل الرابع من رواية جديدة :- (ظلال وريفة)    (دفار) يقتحم غرفة تأمين كوبري الإنقاذ ويصيب شرطياً    سرقة مكتب الأمن والسلامة بكلية الغابات والمراعي بسوبا    تعاطي النساء ل(التمباك)... ما بين حب (الاستطلاع) ومتطلبات (التحدي)!    كمال رزق يطالب برد رسوم الفواتير حتى ترجع المياه لمواسيرها    بارقة أمل لمرضى الإيدز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

بالفيديو - جماهير المريخ : اطردوا الحضرى "سليط اللسان" بعد فضائحه فى السودان
نشر في سودانيات يوم 24 - 09 - 2013

شنت الصحافة السودانية هجوما عنيفا على الدولى المصرى عصام الحضرى ، حارس مرمى المريخ السودانى ، بسبب أزماته المتكرره ، حتى ان البعض طالب بطرده من السودان وسحب الجنسية منه .
وعرضت صحيفة "كفر ووتر " السودانية تاريخ اللاعب الطويل فى الازمات ، ابتداء من رحيله عن الاهلى الى سيون السويسرى دون اذن القلعة الحمراء عام 2008 ، مرورا بأزماته مع نادييى الزمالك و الاسماعيلى ، حتى تحول الحارس العملاق الى شخص مكروه بين جماهير الكرة المصرية بشكل عام ، على حد قول الصحيفة .
وقالت فى تقريرها "سفر اللاعب المتكرر إلى مصر وإنكاره لإستلامه مستحقاته بالاضافة الى رفضه الجلوس احتياطيا هى الاسباب الرئيسية فى ازمة اللاعب مع المريخ ، ولو لم يكن حسام البدري مدرباً للفريق لما أكمل الحضرى الموسم الأول مع المريخ ".
واضافت "يرى كثير من المريخيين أن الحضري تطاول على المريخ وأهانه ويجب أن لايستمر في صفوف الفريق حيث لم يسلم من لسان الحضري الجميع من لاعبيين إداريين وجمهور وحتى إعلام بل وتعدى الحضري كل الخطوط وأساء إلى التعليم في السودان عندما رفض أن يحضر أبناءه بغرض الدراسة في السودان".
وتابعت " بعض المشجعين تخلو نهائياً عن تشجيع المريخ بسبب إهانة الحضري للمريخ و الإدارة لم تكن حازمة معه ، حيث قام المريخ بدفع أموالاً طائلة في حارس غير مضمون ، فشل فى تحقيق انجازات خارجية للفريق ، بل انه كان سبباً رئيسيا في خروج المريخ من الكونفدرالية العام الماضي بالهدف الأضحوكة الشهير التي دخل مرماه
بالاضافة الى ذلك لا يغفل احد عن ازمة الحضرى الشهيرة مع جماهير الهلال الموسم الماضي بعد ان اهانهم الحارس المصرى برفعه للحذاء تجاههم , وفي الاسبوع الماضي طالب رئيس نادي الأمل العطبراوي بطرد الحارس المصري من السودان لانه سبب المشاكل اينما كان واتهم الحضري باستفزازه للجماهير وأنه كان سبباً في شغب جمهور عطبرة .
Dimofinf Player
https://www.youtube.com/watch?v=AjsAEK672gA
رئيس نادي الامل السوداني : يجب ترحيل الحضري وطرده من السودان
المشهد
القاهرة - إسلام عبد التواب كمال
طالب أمير خير الله رئيس نادي الأمل عطبرة السوداني السلطات السودانية بترحيل عصام الحضري حارس مرمي المريخ وطرده من البلاد بعد ما قام به به في المباراة التي جمعت المريخ بالأمل في الدوري.
أكد خير الله في تصريحات صحفية أن الحضري قام بحركة غير أخلاقية تستوجب طرده من البلاد فورا مشيرا أن نفس الموقف تكرر منذ سنوات بالسعودية مع كيتا لاعب الاتحاد حيث قررت السلطات ترحيله فورا.
أضاف رئيس نادي الأمل عطبرة أنهم يتم وصفهم بالشبيحة والبلطجية نظر للأخداث التي حثت مشيرا إلي رفضهم هذا الوصف مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه.
كان جمهور الأمل قد تقدم بشكوي رسمية ضد عصام الحضري حارس مرمي المريخ يتهمه بالإتيان بحركات مخلة للشرف خلال لقاء الفريقين بالإضافة لإدعائه الإصابة لتهييج الجماهير.
يذكر أن الحضري تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة المريخ والأمل عطبرة بعد اعتداء الجماهير عليه في اللقاء وهو الأمر الذي دفع للدخول في عملية جراحية تسببت في خوضه المباريات المقبلة.ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.