أطراف مفاوضات دارفور تختلف حول دعوة الوساطة    "مقتل 133 شخصا" في اشتباكات قبلية في السودان    الأعوان..! (استراحة الجمعة)    للذكر مثل حظ الأنثيين .. ولكن ..!    ميسي يتحدث لأول مرة عن صفقة تشيلسي    والي الخرطوم يؤكد اهتمام حكومته المتعاظم بالثقافة وأهل الإبداع    "داعش" يهدد هيفاء وهبي بسبب فسانها العاري    صور: بيت السودان يكرم رجل الأعمال السوداني الأستاذ صابر شريف الخندقاوي    "اليوجا" تخفف من أعراض التهاب المفاصل    برهان ومحسن يوافقان على العمل مع المدير الفني الأجنبي المرتقب    مشروع تمويل أصغر ل"2000" أسرة بالخرطوم    الكابتن أحمد عباس: قدمت أوكرا وكوفي للمريح ونجاحهما مسؤوليتي الشخصية    منوعات الجمعة    البروفسير حسين أبو صالح يشّرح الحالة السودانية    تقرير إستراتيجي يكشف عن فجوة في قوات الشرطة بالخرطوم    معتوه يكسر أسنان رجل داخل مطعم بالسوق العربي    ضبط مزرعة خنازير ب(الجريف شرق)    البشير يفتتح مهرجان البركل الدولي للسياحة    السودان يمنح شركة فرنسية امتيازاً لتنقيب الذهب بشمال كردفان    آيفون 6 مرصع بالذهب بقيمة 2 مليار يشعل الأسافير    ضبط كميات من اللحوم غير الصالحة للاستخدام الآدمي والسجوق بمنزل بالخرطوم    دراسة ألمانية: السودانيون يعرفون القمح والشعير قبل (7) آلاف سنة    نحو (3) آلاف طالب يهجرون الدراسة بجامعة الفاشر بسبب الأوضاع الاقتصادية    البشير" يستدعي الولاة لاجتماع طارئ بالمركز العام للوطني ب(الأحد)    الإعدام شنقاً لقاتل قريبه بمنطقة السقاي بسبب «لبانة»    إحباط تهريب كميات كبيرة من الحبوب المنشطة والكريمات المحظورة بشرق النيل    حكومة الخرطوم تكشف عن عجز في قوات الشرطة يقدر ب «19636»    الهلال يتجه الى اوروبا ويقترب من الايطالي جواد    عودة « المهدي » .. عقلانية « الوطني » ..    قتيلان وعشرات الجرحى بتفريق الأمن مظاهرات بمصر    وصفات منزلية لمحاربة نزلات البرد    مليونير صيني يهدم أكواخ قريته ويبني منازل فاخرة لسكانها + صورة    إطلاق سراح تجار متورطين في صفقات مشبوهة بسنار    رئيس الجمهورية يفتتح مهرجان البركل الدولي للسياحة والثقافة    اطلاق قنابل اسرائيلية مضئية فوق قرية شبعا جنوب شرق لبنان    إضافة لارهاب الدولة ، إرهاب الجماعات يهدد السودان    المهدي يفتتح معرض زهور الخريف للعام 2014 م بالمقرن    معدل البطالة في اليابان ينخفض الي 3.5% في اكتوبر    رانيا يوسف فتاة سيئة السمعة في «ريجاتا»    فضح«نشالة» سرقت «4» موبايلات في حافلة الدروشاب بنغمة جلاكسي    مدينة بريسبن الاسترالية تتعرض إلى أسوأ عاصفة ثلجية في غضون 10 أعوام    بالفيديو.. دينا تعترف: أحمد زكي سبب اعتزالي القبلات في الأفلام.. ده فتحلي شفتي    د. عارف عوض الركابي : «داعش سودانية» تؤكد الجهل بضوابط الجهاد    6 نصائح بسيطة لتجنب أمراض الكليتين    أول عقار جيني يباع بمليون يورو    بعد هيفاء.. هل تُمنع أغنيات إليسا في مصر؟    عناوين الصحف الرياضية الصادرة يوم الجمعة 28 نوفمبر 2014    «داعش سودانية» تؤكد الجهل بضوابط الجهاد د. عارف عوض الركابي    نجل قيادي بالحركة الشعبية يحرق طالباً بالدمازين    الترابي: «شهادة المرأة نصف شهادة الرجل كذب سياسي ولا أساس له في الدين»    مصرية تخلع زوجها لأنه أصلع!!    أخطار بيئية... مواقع التحديات    الحل : بنك الفساد    لحن اللقاء    قاقرين : هلال 2015م رهيب ولكن !!    كثرة الكلام وقلة الفعل    واشنطن تخطط لفتح جبهة على الأراضي الحدودية مع ليبيا لضرب 'داعش'    هل الإنقاذ قدرنا؟ وهل يقول سفيهنا علينا شططا؟!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

بالصور : هيفاء وهبي تقود موضة الشرابات الممزقة مع التنورة القصيرة
نشر في سودانيات يوم 25 - 02 - 2014

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صوراً جديدة لها في حسابها على الأنستجرام , أطلت فيها بإطلالة مثيرة للجدل , وذلك بعد أن ظهرت مرتدية ميكرو جيب قصيرة جداً، والمفاجئ كان شرابها «الفويل» الذي بدا ممزقاً بشكل كبير، ومن المرجح أن الفنانة تقصدت الخروج بهذا اللوك لرغبتها في إطلاق موضة جديدة لارتداء «الشرابات» الممزقة.
وفي الوقت الذي أعرب بعض من متابعيها من محبي صرعات الموضة عن إعجابهم ب «لوك» هيفاء الغريب، أعرب البعض الآخر عن استيائهم من إطلالة النجمة.. وأنت ما رأيك في أحدث إطلالات هيفاء وهبي؟

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.