المجموعة السودانية للديمقراطية أولاً : نظام المؤتمر الوطني الحاكم يرتكب مجزرة جديدة قرب الجنينة    الحسن وموسى يبحثان تخفيف أعباء المعيشة على المواطن    بيبي : علينا أن نلعب كفريق إذا أردنا الفوز بدوري الأبطال    الحواتي: الحوار السوداني قدم تجربة متفردة لبعض الدول    السودان: لجنة وطنية ومجلس أعلى لمكافحة الاتجار بالبشر    التجربة التونسية .. الإسلاميون يراقبون عن كثب ..!!    ضبط (11) عربة تحمل بضائع مخالفه للقوانين الجمركية بالبحر الأحمر    واتسآب يطلق ميزة جديدة    الشيخ "حسن "الترابي" في (شاهد على العصر) بقناة الجزيرة (الحلقة الخامسة – الجزء الأول )    مفاجأة.. الإتحاد الأفريقي “كاف” يعيد فريقاً خرج من بطولتي الأبطال وكأس الإتحاد للمشاركة في مجموعات الأبطال والسبب فيتا كلوب    رئاسة الجمهورية ملف "حلايب" سيادي وليس سياسياً ولا نريده "خميرة عكننة"    شركة السكر السودانية صناعة السموم والسرطانات ..    نهار: نعمل على تطوير الخدمة المدنية    الصحة تكشف عن إصابة (5) ملايين مريض بالسكري    فوق رأي    بالفيديو: الفلوجة.. معركة تحرير أم انتقام مليشيات؟    شاهد آخر صورة قام بنشرها خبير التحكيم السوداني الراحل.. يظهر من خلالها وهو يرفع يديه ويدعو الله من داخل الحرم    المريخ ورّط الاتحاد…    اياد خفية تعطل الجمعية العمومية    ترامب يدنو بشعبيته لأول مرة من كلينتون    وزير المالية والصحافيون .. من يتفشى اخيرا يتفشى كثيرا    غنى مع فرفور وأدهش الجمهور ..الحلنقي سعيد بتكريمه من جالية الإمارات    استبعاد فيتا كلوب من دوري أبطال أفريقيا    ممثل شركة مياه غازية ينفي وجود أجسام غريبه في منتجاته    عقار للإقلاع عن التدخين    مفاجأة.. تناول الدهون لتصبح أنحف!    محاكمة قطاع طرق بجنوب كردفان    القبض علي جزار ضبطت بحوزته كميات من الخراف المسروقة    جنايات جبل أولياء تبرئ 3 متهمين    بعد ان سرق الذهب لص يعذب ب 40 موزة بأغرب طريقة!    الحياة البرية: مساعٍ لإنشاء سلسلة محميات طبيعية    متشدد يتولى رئاسة مجلس الخبراء الإيراني    مشاعر تعتذر ل (عشاق الحياة) بسبب (أفراح القلب)    السودانية هديل ضمن أقوى (100) شخصية عربية    التخلف الديني وإنتشار الأسلام السياسي والإرهاب    بنك الخرطوم يحصل على ترخيص إقامة فرع بالإمارات    ميدو.. أتير وبوي تحت التأهيل    القوانين أولاً ..!    الجلد لسارق طبق هوائي    الأسبرين بعد جلطة دماغية خفيفة يمنع خطر الإصابة بجلطة كبيرة    بالفيديو.. عالم أزهري:”الحج إلى سيناء أعظم من الحج إلى مكة”    ارتفاع معدلات الفقر في معظم دول العالم    الطائرة المصرية المنكوبة:"فوبيا" الإرهاب الدولي..    أساس الفوضى (٧)    بالفيديو.. 45 هدفا في مباراة واحدة !!!    الي وزير الداخلية .. انه حُكْم أبْتَكُو !    أسامة رقيعة وسارتر ..!!    بالفيديو.. لماذا بكت ميريام فارس على مسرح “موازين”؟    تجمع طلاب جامعة الخرطوم يطالب بإلغاء قرارات الفصل واطلاق المعتقلين    بلاتشى لا يبحث عن الفوز    بعض مطربي أمدرمان زمان - من مختارات كتاب امدرمانيات    السودان والصين يوقعان اتفاقا للعمل في الطاقة النووية للأغراض السلمية    عرض كتاب - الشعر في خدمة الفلسفة    واااا عبد الرحيماه    علم النَّفس السّياسي بين الموقفيَّة والنُّزوعيَّة    تحديد موعد للمرافعات الختامية في قضية متهمي الخارجية    الجلد لسارق هواتف المصلين بمسجد مستشفى حوادث أمدرمان    أردوغان يكلف بن علي يلدرم بتشكيل الحكومة الجديدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالصور : هيفاء وهبي تقود موضة الشرابات الممزقة مع التنورة القصيرة
نشر في سودانيات يوم 25 - 02 - 2014

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صوراً جديدة لها في حسابها على الأنستجرام , أطلت فيها بإطلالة مثيرة للجدل , وذلك بعد أن ظهرت مرتدية ميكرو جيب قصيرة جداً، والمفاجئ كان شرابها «الفويل» الذي بدا ممزقاً بشكل كبير، ومن المرجح أن الفنانة تقصدت الخروج بهذا اللوك لرغبتها في إطلاق موضة جديدة لارتداء «الشرابات» الممزقة.
وفي الوقت الذي أعرب بعض من متابعيها من محبي صرعات الموضة عن إعجابهم ب «لوك» هيفاء الغريب، أعرب البعض الآخر عن استيائهم من إطلالة النجمة.. وأنت ما رأيك في أحدث إطلالات هيفاء وهبي؟

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.