شاهد بالفيديو .. طفلة بريطانية بعمر 8 سنوات تحفظ القرآن كاملا    كيف يمكن لحبة ليمون أن تكشف عن شخصيتك؟ ..تعرف علي ذلك    شاهد بالفيديو.. فتاة تشعل مواقع التواصل بأغنية للنادي الأهلي    ضبط بضائع مهربة على الحدود في كسلا    النيل الأبيض تشرع في رصف طرق داخلية    مخيم لتطعيم مليون رأس من الماشية بشمال كردفان    جهاز الأمن: لا مفر للمتمردين سوى السلام أو السحق    النشوف اخرتا    بدء العمل في الطريق الرابط بين ولاية النيل الأزرق وإثيوبيا الأسبوع القادم    سيدي رئيس الجمهورية .. من لأسرة "صلاح طه" غيرك ؟    عابر سبيل    احتفال (المجهر) بإيقاد الشمعة الخامسة.. المغزى والدلالة والرؤية    ربع مقال    الكهرباء : واردات النيل هذا العام هي الأقل خلال أكثر من (100) عام    سالفا كير يشكل حكومته الإنتقالية فى جنوب السودان    الخبير المستقل : (قانون الأمن) يمثل إنتهاكاً صارخاً لحقوق الانسان    ارحلوا.. يرحمكم الله    انتهى الأمر    رويترز : مسلحون في ملابس مدنية يفتحون النار على طلاب السودان    شاهد بالصور ..عروس تخسر 50 كيلو من وزنها وتفاجئ معازيم حفل الزفاف    حملة جماهيرية عبر القروبات تطالب برحيل ونسي    في تطور مفاجئ للأحداث    (الشعبية): سلاح الجو السوداني قصف (أم سردبة) وقرى هيبان    محمد الياس محجوب:    الشرطة: تزايد ضبط المخدرات بشمال دارفور بعد أن اصبحت معبرا للخرطوم    مجلس الوزراء: القبض على مشتبهين في أحداث شرق دارفور    لكي تقوم زوجته بالتلقيح الاصطناعي… وقع في الخطيئة!    حلم زينة يتحقق… التقت علي بعد ١١ عاماً وأبكت الجميع!    لماذا لا ينعم الإنسان بنومٍ هانئ إذا غيّر مكان نومه؟    شاهد بالصور.. زوج يضحى بحياته لإنقاذ زوجته من حريق سيارة    هل هى حقاً معركة مع الله ؟    الهيئة النقابية للأطباء السودانيين بالمملكة المتحدة وإيرلندا : بيان لجماهير الشعب السوداني    ثلاث مقاطع لروح الشهيد : محمد الصادق ويو    الغزال كتل الحمام    ابرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة يوم الجمعة الموافق 29 أبريل 2016م    شاهيناز فضل.. قوة وسلاسة في الخطاب، مذيعة يشار اليها    فيديو.. الشرطة الفرنسية تفض مظاهرات بغاز مسيل للدموع    مصري يقول لسوداني: ابوي كان عنده جاموسة واحدة، كلنا قرينا بيها الجامعة انت عندك 70 بقرة وشغال طلبة    إدانة زوج اعتدي علي ابنة زوجته ب(البونية)    اختفاء شركة    علي جمعة .. مفتي التاتوه وإمام العجائب والطرائف!    في الإنتظار    غرامات مالية في مواجهة متسللين للبلاد بطريقة غير شرعية    انتحار فتاة في العقد الثاني من العمر    أرباح فيسبوك تتضاعف ثلاث مرات    النار ولعت    تحذير طبي من تسمم الجسم نتيجة الحساسية والأكزيما    سلاح الجو الأميركي ينهي احتكار عقود الفضاء العسكرية    شهور عبد الوَدود..!    الاحتلال يعدم أماً لطفلتين وجنينها وشقيقها بدم بارد    كيف العمل على مطابقة السياسة والمصالح الوطنيّة؟    إلى أين النيل الأزرق؟    ما وراء هذا الاستقبال الحافل للعاهل الاردني في السعودية؟ وهل جاءت هذه الحفاوة ردا على استبعاده من القمة الخليجية الاخيرة؟ وهل ستبدد قلقه من جسر الملك سلمان فوق خليج العقبة؟ وهل تصريحات الكباريتي حول الانفتاح على ايران وسورية لعبت دورا؟    الدولار يرتفع مقابل الجنيه في السودان ويسجل مستوى قياسي    عبد الحي يوسف : الإرهاب بمعناه المروع من أقبح الجرائم في الإسلام    يللا نضحك    العُمامة هي الأصل في التتويج    تاريخية النص    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالصور : هيفاء وهبي تقود موضة الشرابات الممزقة مع التنورة القصيرة
نشر في سودانيات يوم 25 - 02 - 2014

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صوراً جديدة لها في حسابها على الأنستجرام , أطلت فيها بإطلالة مثيرة للجدل , وذلك بعد أن ظهرت مرتدية ميكرو جيب قصيرة جداً، والمفاجئ كان شرابها «الفويل» الذي بدا ممزقاً بشكل كبير، ومن المرجح أن الفنانة تقصدت الخروج بهذا اللوك لرغبتها في إطلاق موضة جديدة لارتداء «الشرابات» الممزقة.
وفي الوقت الذي أعرب بعض من متابعيها من محبي صرعات الموضة عن إعجابهم ب «لوك» هيفاء الغريب، أعرب البعض الآخر عن استيائهم من إطلالة النجمة.. وأنت ما رأيك في أحدث إطلالات هيفاء وهبي؟

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.