كيروش: مرتدات السودان مؤذية.. وكرة القدم ليست بلاي ستيشن    كسوف الشمس سوف يغرق القارة القطبية الجنوبية في الظلام لمدة دقيقتين    مجلس البجا: جدول تصعيدي خلال ساعات    بعد نشر شائعة وفاتها على الفيس بوك الإعلامية فاطمة الصادق: الموت بيد ربنا ما تضايق من عباده قدر    ما الذي يساعد على خفض نسبة الكوليسترول دون دواء    تقرير رصد إصابات كورونا اليوميّ حول العالم    قال (وعدتها وأوفيت) عقد قران مقدم البرنامج الشهير (عليك واحد)    أسماء الفنانين المرشحين لموسم الرياض    مديرالمواصفات: نسعى لإحكام التنسيق مع الشركاء    إليكِ الأخطاء الخمسة التي لا يجوز ارتكابها عند استخدام الميكرويف    بتكلفة فاقت (1,235)مليار جنيه تدشين برامج زكوية بالخرطوم للربع الأخير من 2021    عمر الدقير يكتب: كابلي السودان    «اتفاق نوفمبر» بين غضب الشارع وحسابات حمدوك لضبط العسكر    برطم : ترشيحات الوزراء ستأتي من الولايات    الإعلامي أحمد القرشي مغرداً: (كابلي) يا سليم النية يا صرح السودانية الحقة    هولندا: عودة حمدوك زادت فرص إجراء انتخابات حرة وهو البديل الوحيد    مدني النخلي: نحن ما ناس سلاح وعصاية    الفاتح جبرا يكتب: خطبة الجمعة    تصدير أكثر من (23) ألف رأس ماشية الى السعودية    قفزة هائلة في البصل ل(50) ألف جنيه للجوال بالخرطوم    جهود صحية بمحلية مروي لمكافحة كوفيد(19)    وفاة ثلاثة أشخاص في حادث بطريق مدني الخرطوم    في نقد التدين الشكلاني    إثيوبيا: أبي أحمد يعلن تحرير 5 مدن    (سونا):لمحات في مسيرة الفنان الراحل عبدالكريم الكابلي    السفير المصري ينعى الموسيقار عبد الكابلي    عابرون فى كلام عابر    مدرب يقود فريقين في الموسم الجديد    وزير الإعلام اللبناني يقدم استقالته    تراجع طفيف في أسعار الذهب    السفارة الأمريكية بالخرطوم : 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن جوزيف كوني    وفاة ثلاثة أشخاص في حادث بطريق مدني الخرطوم    مجلس الوزراء ينعي الفنان عبدالكريم الكابلي    رونالدو يتجاوز (800) هدف بثنائية في فوز يونايتد على أرسنال    بنك السودان ينظم مزاداً للنقد الأجنبي    بعد أزمة طلاقها.. شيرين تخرج عن صمتها: أنا حرة ولست مستعبدة    الهلال يستعين ب"إسباني" لمعاونة جواو موتا    الصيحة: قتلى وجرحى في أحداث دامية ب"أبو جبيهة"    عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة اليوم"الجمعة" 3 ديسمبر 2021    خسر الصقور ..مبروك للفلول .    المالية تحدد سعر تأشيري لقنطار القطن    تفشي ظاهرة السرقات في المواكب    ميدالية فضية للسودان في بطولة التقاط الأوتاد بسلطنة عمان    أم تقع في خطأ فادح على "فيسبوك".. إعلان يثير موجة استنكار    السعودية..الإعلان عن عقوبات مخالفة الحجر الصحي    مصرع ثلاثة أشخاص في حادث مرورى بولاية الجزيرة    خطأ طبي فادح.. تغريم طبيب بتر الساق الخاطئة لمريض    تراجع أسعار الذهب مع توقعات برفع أسعار الفائدة البنكية    إدارة المحاجر في السودان تعلن حصيلة صادر الماشية للسعودية    ضبط شبكة إجرامية تنشط في تزييف العُملات وترويج المخدرات    جريمة مروعة.. قتل شقيقته فقتله والده بالنار فوراً    التهديد بإعادة إغلاق الميناء يرفع أسعار الشحن وتّجار يوقفون الاستيراد    محجوب مدني محجوب يكتب: الفرص لا تتكرر كثيرا    ولاية الجزيرة تلوح باغلاق المدارس في حال زيادة معدلات كورونا    العاصمة.. إهمال وأضرار!!    أمر بالقبض على أجنبي مطلوب استرداده إلى دولة لبنان    ظاهرة حمل الآخرين على اختيارنا السياسي !!    يحيى عبد الله بن الجف يكتب : العدالة من منظور القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(الحوت) في المستشفى
نشر في الأحداث يوم 13 - 06 - 2012

عاش محبو الفنان محمود عبد العزيز أمس وأمس الأول يومين عصيبين بعد أن خضع نجم الشباك الأول وفنان الشباب لعملية جراحية بمستشفى رويال كير بالخرطوم، وأكد الأطباء أن صحة محمود جيدة وسيكون في حالة أفضل خلال الأيام المقبلة، وقد شهدت ساحة المستشفى أثناء إجراء العملية تجمهراً كبيراً من معجبي محمود وأصدقائه من الفنانين، لتغشى الفرحة قلوب كل تلك الجماهير بعد أن نقل لهم الأطباء خبر نجاح العملية.
وحرص المدير الطبي بالمستشفى يوم أمس الأول على طمأنة عدد من المقربين لمحمود بأن حالته الصحية لا تستدعي القلق وأن (الحوت) تحدث معه مرسلاً تحياته لجمهور وأصدقائه بأنه في صحة جيدة، وأجرى محمود ظهر الأمس عملية جراحية ناجحة.
قلق على الحوت
حالة من الهلع أصابت الوسط الفني بعد أن نقل فنان الشباب الأول محمود عبد العزيز إلى مستشفى رويال كير بالخرطوم يوم أمس الأول، وبدأ الكل يبحث عن صدق هذا الخبر إذ كان يظن كل من تلقاه أنه شائعة مثلها مثل بقية الشائعات التي سرت سابقاً وتناقلها الناس حول الوضع الصحي ل(الحوت) كما يحلو لجمهوره وعشاقه مناداته به.
الجمهور يسأل عن (الحوت)
توافد الناس تباعاً فرادى وجماعات نحو ضاحية بري حيث يقبع المستشفى وفي النفس أمنية أن يرى تلك الابتسامة التي تزين محيا (الحوت) ويجد أن الأمر لا يعدو سوى وعكة صحية بسيطة تستلزم بعض الفحوصات يغادر بعدها محمود المستشفى ليعود إلى جمهوره صادحاً بأغنيات لطالما طرب لها الناس، وظلت هواتف المحررين الفنين بالصحف حتى ساعات متأخرة من يوم أمس الأول يتلقون مجموعة من الاتصالات فالكل كان يبحث عن حقيقة الوضع الصحي لمحمود.
الفنانون يعتذرون عن ارتباطاتهم
زملاء محمود من الفنانين كانوا أول الوافدين إليه مطمئنين على صحته وظل بعض منهم مرافقاً لفنان الشباب حتى وقت متأخر من صباح يوم الثلاثاء، كان من بينهم صديقه وقريبه الفنان الشاب جمال مصطفى (فرفور) الذي أكد في أكثر من مرة اتصلت به (الأحداث) أن حالة محمود الصحية بدأت تستقر وتتحسن ويعاني فقط آلاماً حادة في المعدة تحتاج إلى إجراء عملية جراحية بسيطة ويعود بعدها إلى جمهور وعشاقه. و اضطر بعض أصدقائه الفنانين إلى إلغاء ارتباطاتهم الفنية وظلوا ملازمين لمحمود حيث اعتذر عدد منهم عن المشاركة في البرنامج الترويجي لمهرجان وردي الوطن الذي تمت إقامته بصالة النادي العائلي أمسية الاثنين الماضي.
فنان الشباب
يذكر أن الفنان محمود عبد العزيز نال منذ منتصف التسعينيات من القرن الماضي لقب فنان الشباب الأول وظل فنان الشباك وتحظى حفلاته الجماهيرية بإقبال جماهيري كبير. ولمحمود أكثر من مائة عمل غنائي خاص موزعة على أكثر من ثلاثين ألبوماً غنائيا، وظلت ألبوماته الغنائية تحوز على نسب توزيع عالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.