الشواني: نقاط عن إعلان سياسي من مدني    شاهد بالفيديو: السودانية داليا الطاهر مذيعة القناة اللبنانية "الجديد" تتعرض للتنمر من مناصري حزب الله    مباحثات بين حميدتي وآبي أحمد بأديس أبابا تناقش العلاقات السودانية الإثيوبية    بنك السودان يعلن السعر التأشيري للدولار الأمريكي ليوم الأحد 23 يناير 2022    شاهد بالصور.. شاب سوداني عصامي يستثمر في بيع أطباق الفاكهة على نحو مثير للشهية    مواجهات أفريقية مثيرة في الطريق إلى قطر 2022م    برودة اليدين.. هذا ما يحاول جسدك إخبارك به    الاتحاد السوداني للرماية يتوج الفائزين ببطولة الاستقلال    السلطات الإثيوبية تطلق سراح (25) سودانياً    ضبط (17) حالة "سُكر" لسائقي بصات سفرية    توجيه حكومي بزيادة صادرات الماشية لسلطنة عمان    الهلال يخسر تجربته الإعدادية أمام الخرطوم الوطني    وسط دارفور تشهد إنطلاق الجولة الرابعة لفيروس كورونا بأم دخن    المواصفات تدعو إلى التعاون لضبط السلع المنتهية الصلاحية    المالية تصدر أمر التخويل بالصرف على موازنة العام المالي 2022م    الجريف يستضيف مريخ الجنينة اعداديا    الزمالك يلغي مباراته أمام المريخ السوداني    الصمغ العربي ..استمرار التهريب عبر دول الجوار    الأرصاد: درجات الحرارة الصغرى والعظمى تحافظ على قيمها بمعظم أنحاء البلاد    حكومة تصريف الأعمال.. ضرورة أم فرض للأمر الواقع..؟!    تجمع المهنيين يدعو للخروج في مليونية 24 يناير    أساتذة جامعة الخرطوم يتجهون لتقديم استقالات جماعية    مصر تعلن عن اشتراطات جديدة على الوافدين إلى أراضيها    مقتل ممثلة مشهورة على يد زوجها ورمي جثتها في كيس    أسعار مواد البناء والكهرباء في سوق السجانة يوم السبت 22 يناير 2022م    إنصاف فتحي: أنا مُعجبة بصوت الراحل عبد العزيز العميري    وزير مالية أسبق: (الموازنة) استهتار بالدستور والقادم أسوأ    عبد الله مسار يكتب : من درر الكلام    قناة النيل الأزرق نفت فصلها عن العمل .. إشادات واسعة بالمذيعة مودة حسن في وسائل التواصل الاجتماعي    (كاس) تطالب شداد و برقو بعدم الإزعاج    إدراج الجيش وقوات الأمن ضمن مشاورات فولكر    شاهد بالفيديو: السودانية داليا حسن الطاهر مذيعة القناة اللبنانية "الجديد" تتعرض للتنمر من مناصري حزب الله    طه فكي: عقد رعاية الممتاز مع شركة قلوبال لأربعة أعوام    يستطيع أن يخفض من معدلات الأحزان .. أبو عركي البخيت .. فنان يدافع عن وطن مرهق!!    بوليسي : الصين تسعى لحل الأزمة السودانية بديلاً لأمريكا    استدعوا الشرطة لفض شجار عائلي.. ثم استقبلوها بجريمة مروعة    دراسة.. إدراج الفول السوداني في نظام الأطفال الغذائي باكراً يساعد على تجنب الحساسية    القحاطة قالوا احسن نجرب بيوت الله يمكن المرة دي تظبط معانا    بالصورة.. طلبات الزواج تنهال على فتاة سودانية عقب تغريدة مازحة على صفحتها    عثروا عليها بعد (77) عاما.. قصة الطائرة الأميركية "الغامضة"    ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومستحضرات تجميل بالدمازين    منتدي علي كيفك للتعبير بالفنون يحي ذكري مصطفي ومحمود    صوت أسرار بابكر يصدح بالغناء بعد عقد من السكون    بعد القلب… زرع كلية خنزير في جسد إنسان لأول مرة    الرحلة التجريبية الأولى للسيارة الطائرة المستقبلية "فولار"    بعد نجاح زراعة قلب خنزير في إنسان.. خطوة جديدة غير مسبوقة    التفاصيل الكاملة لسقوط شبكة إجرامية خطيرة في قبضة الشرطة    ضبط أكثر من (8) آلاف حبة كبتاجون (خرشة)    الفاتح جبرا
 يكتب: وللا الجن الأحمر    القبض على شبكة إجرامية متخصصة في تزييف العملات وسرقة اللوحات المرورية    الدفاع المدني يخلي عمارة سكنية بعد ميلانها وتصدعها شرق الخرطوم    تأجيل تشغيل شبكات ال5G بالمطارات بعد تحذير من عواقب وخيمة    اعتداء المليشيات الحوثية على دولة الإمارات العربية ..!!    في الذكرى التاسعة لرحيل الأسطورة محمود عبد العزيز….أبقوا الصمود    مجلس الشباب ومنظمة بحر أبيض يحتفلان بذكري الاستقلال    طه مدثر يكتب: لا يلدغ المؤمن من جحر العسكر مرتين    حيدر المكاشفي يكتب: الانتخابات المبكرة..قميص عثمان    مجلس وزراء الولاية الشمالية يبدأ مناقشة مشروع موازنة 2022    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المريخ يكمل تحضيراته لأهلى مدنى والجماهيرتطالب بالإنتصار
نشر في قوون يوم 02 - 04 - 2015

تقدم السيد محمد عبيد أحمد عضو بالجمعية العمومية للمريخ باستئناف ضد قرار مفوض الهيئة الشبابية والرياضية بالحصاحيصا والقاضي برفض الطعن والخاص باستجلاب عضوية من السوق الشعبي بالحصاحيصا ، والمستأنف عضو بالجمعية العمومية بنادي مريخ الحصاحيصا، وسدد المستأنف الرسوم المقررة قانونياً وقدم أيضاً الاستئناف في الزمن المحدد، وبالتالي قبلت اللجنة الاستنئاف شكلاً وكانت قرارات اللجنة التحكيمية بودمدني رفضت اللجنة التحكيمية بنص المادة (75- 76)، حيث تم رفض الاستئناف المقدم من السيد محمد عبيد أحمد عضو الجمعية ومجلس نادي المريخ فإن المستأنف ضد الطعن في العضوية المستجلبة ليس في المجلس. وهنالك أحد عشر عضواً تم استجلابهم من السوق الشعبي بحضور الشاهد عوض بابكر، وإن اللجنة التحكيمية لم تنظر للموضوع وبهذا قد قفل الباب ضد مجموعة النور أبو الجاز وكانت اللجنة قد أصدرت القرارات كالآتي:-
• رفض الاستئناف شكلاً.
• تأييد قرار مفوض هيئة الشباب والرياضة بالحصاحيصا بشرعية نادي المريخ وفق نص المادة (أ ب) من اللائحة العامة لقانون الشباب والرياضة 2009م.
• توجيه للسيد للتحقيق في الأحداث التي صاحبت الجمعية العمومية لنادي المريخ وفقا للسلطة الواردة في المادة (31 ب ) من قانون الشباب والرياضة بولاية الجزيرة للعام 2000م وصدور قرار من المفوض لمدة لا تتجاوز شهر ورفعها للمستشار أبوبكر عثمان عبد الرحمن رئيس اللجنة، وكانت قوون قد انفردت قبل 10 أيام برفض قبول هذا الطعن.
الهلال يتغلب على المشعل والشاطئ أبو عشر والنهضة الضقّالة يتعادلان بهدف لهدف
تغلب هلال الحصاحيصا على المشعل بهدف دون مقابل أمس الأول ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بالحصاحيصا؛ وقدم الفريقان مباراة رائعة. وعلى ذات المنافسة تعادل النهضة الضقالة والشاطئ أبو عشر بهدف لهدف في مباراة مثيرة نالت إعجاب الجماهير.
وسيقوم السيد حيدر محمد عبدالله عضو بمجلس نادي هلال الحصاحيصا بتجهيز بصات وحافلات للتوجه الى مدينة ود مدني ظهر الغد في الثانية والنصف من أمام النادي، وذلك لمؤازرة الهلال أمام الجزيرة، وطالب الجماهير بالوقوف خلف الفريق خارج الحصاحيصا.


المريخ يكمل تحضيراته لأهلى مدنى والجماهيرتطالب بالإنتصار
كوستى:عبدالخالق عثمان
أكمل فريق المريخ كوستى تحضيراته لمباراته أمام ضيفه الأهلى مدنى فى الجولة العاشرة للممتاز والمقامة عصر اليوم ،وذلك تحت إشراف المدير الفنى فاروق جبرة ،وكان الفريق قد أدى تدريب المباراة عصر أمس الأول وبمشاركةمن جميع اللاعبين الموجودين بالمعسكر،حيث شمل التدريب على زيادة عامل السرعة ولعب الكرة من لمسة واحدة ،إضافة للتدريب على الكرات الثابتة والعكسيات ،حيث أداها اللاعبون بحماس كبير وسط تشجيع جماهيرالفريق والتى حضرت التدريب ،وقد أكد جبرة جاهزية فريقه للمباراة داعيا الجماهيرلمواصلة مساندتها حتى يتحقق الإنتصار.
هذا فقد طالبت الجماهيراللاعبين بتحقيق الانتصاراليوم ومواصلة رحلة التألق بعد الإنتصارالباهرالذى حققه الفريق الأسبوع الماضى بفوزه خارج الديارعلى الميرغنى كسلا بهدف رحمة الزاكى.

سكركنانة والنسورعصراليوم فى دورى الثانية بكنانة
كنانة:عبدالخالق عثمان
تتواصل عصراليوم بكنانة مباريات دورى الدرجة الثانية،حيث يلتقى سكركنانة والنسورفى الأسبوع الثالث للمنافسة،وغدا الموردة والفيصل ثم الهلال وودنوباوى فى ختام الأسبوع .
وفى الأولى حصد حى العرب أول نقطة له فى دوري الأولى بكنانة ،وذلك بتعادله مع التلال 3/3 أمس الأول فى ختام الأسبوع الرابع ،بينما رفع التلال رصيده إلى 8 نقاط ، وفازت العاصفة الجوية على الأهلي 4/2 ،و الوطن على الشباب 2/1 ،وفاز الدينمو على الأمل بهدف، ،ليصبح للدينمو7 نقاط والأمل بقى من غير رصيد ،والعاصفة 6 والأهلي بدون رصيد .


فوز الوحدة والترسانة والشاطىء والهلال فى الأولى بالجزيرةأبا
الجزيرةأبا:عبدالخالق عثمان
حقق الوحدة فوزا صعبا على الدفاع وبهدف وحيد، وذلك فى الأسبوع الرابع لدوري الأولى بالجزيرةأبا ،ليصبح للوحدة 8 فى المركزالثاني ويبقى الدفاع ب3 نقاط ،كما فازت الترسانة على الزهرة بهدف ،ليصبح للأول 6 وتبقى الزهرة بنقطة ،ومن النتائج ، فوز الهلال على الأمل بهدف والشاطىء على المهدية 3/0.
فى دورى الثانية يلتقي اليوم الظافر وطيبة وغدا التمرين والرابطة وبعد غد النجمة والنيل .
نجيل استاد الدويم يسقى ب(الجرادل)
تسبب تعطيل مشروع الرى باستاد الدويم فى تردي حال النجيل ،حيث بات من الصعب سقايته ،وقد شاهدت الصحيفة بعض الصبية وهم يسقون النجيل بواسطة (الجرادل) .
هذا فقدحملت الأندية لجنة التسيير(المحلولة) مسؤولية ضياع المشروع ،وطالبت الجهات الرسمية بمحاسبتها ومحاسبة كل من تسبب فى تعطيل مشروع الرى بالاستاد.
لا خوف على نمور دارجعل بالكنغو وواثقون من التأهل
شندي: عثمان عبدالتام
أكد الأخ/ على ابوجوخ أمين مال نادي الأهلي شندي بان فريق الأهلي بخير ولا خوف عليه من مباراة الرد بالكنغو وقال بان بعثة نادي الأهلي شندي قد وصلت الكنغو أمس الأول وأجرت مرانين استعدادا لهذه المعركة يوم الجمعة الفاصلة غدا وقال بان هنالك إصرارا وعزيمة لا تلين من جانب اللاعبين وواثقون من التأهل للمرحلة المقبلة من هذه المنافسة الإفريقية كما لاتوجد اى إصابات فى صفوف اللاعبين مؤكدا الجاهزية التامة لهذه المنازلة وثقته الكبيرة فى اللاعبين وجهازهم الفني .
الكوكب والهلال في ختام الأسبوع التاسع اليوم
الوحدة الصليح يتغلب على الإتفاق وينفرد بالصدارة عبر الهدف الكديوة
الجنيد:ودبابكر
يلتقي عصر اليوم الكوكب والهلال في ختام مباريات الأسبوع التاسع ضمن منافسات دروي الثانية بالجنيد وتغلب عصر أمس الأول فريق الوحدة على فريق الإتفاق بهدفين لهدف كما أنتصر فريق ديم الياس على فريق الهدف الكديوة بهدف أسامة وبهذه النتيجة ينفرد فريق الديم برصيد 17 نقطة في الصدارة.
إتحاد رفاعة يرفض إستئناف الأمير ضد الإتحاد
رفض إتحاد رفاعة الإستئناف المقدم من الأمير ضد الإتحاد المحلي بالجنيد ،ومن جهة أخرى كسب المجد إستئنافه ضد قرار هلال الجنيد بخصوص اللاعب السيد الذي يعتبره مقيد في نادي الأهلي.
من ناحية أخري سجل وفد رفيع المستوى زيارة إجتماعية لسكرتير إتحاد الجنيد بمنزله حيث تعافي ولده الذي إجريت له عملية ناجحة بالخرطوم .
المتمة شندي تكمل جاهزيتها لاستضافة الأمل عطبرة
شندي: خالد نيني
اكمل فريق الكرة بنادي المتمة شندي جاهزيته لمنازلة الامل عطبرة بشندي مساء اليوم ضمن مواجهات المرحلة الثانية من بطولة كاس السودان القومية وتعول المتمة على خبرة ومهارة حامد ودنق وكوكي. وحمودي لحسم جولة الذهاب لمصلحتها اضافة لعامل الارض والجمهور واكد مديرها ياسر جاد الرب جاهزية فريقه لهذه المباراة معترفا في الوقت ذاته بقوة منافسه ومكانته ولكنه اعتبر ذلك ليس مقياسا وقال انهم عازمون على تحقيق الفوز في هذه المباراة واكد رئيس النادي الاستاذ فاروق حاج محمد ان فريقه عازم على تحقيق الفوز لافتا الى ضرورة الحذر والاستهتار في هذه المباراة وقال ان فريقه يعي جيدا صعوبة المهمة ولكن سنجتهد من اجل تحقيق الفوز والذهاب الى جولة الاياب ونحن في وضعية جيدة.
حنة زهرة الدامر تدعم اتحاد شندي والمتمة تستقبل الأمل عطبرة في كاس السودان
قامت حنة زهرة الدامر بدعم اتحاد شندي بعشرة ملايين في خطوة وجدت الاشادة والتقدير واكد عمر كليب انهم سيواصلون دعمهم للرياضة في السودان مما يسهم ذلك في تطور كرة القدم.
في منبر شباب الوطني
قاقارين يقود مبادرة قدامى الرياضيين لمناصرة البشير
أكد السفير على قاقارين بأن للرياضة والشباب النصيب الأوفر في دعم حملة التأييد والمباركة والمساندة لنصرة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية في حملته الإنتخابية بكل ما يمثله القطاع الرياضي بجماهيرته وشعبيته الواسعة والشباب بكمه الهائل في منظومة التركيبة السكانية، وكشف عن مبادرة يقودها في اوساط قدامى الرياضيين والرموز والقيادات التاريخية لحشد التأييد الشعبي والجماهيري لإنجاح الحملة الإنتخابية للبشير والتي تنادى لها الشباب والرياضيون وفاءاً وعرفاناً لدوره ورعاية رئيس الجمهورية للحركة الرياضية والشبابية. وكان منبر الإتحاد الوطني للشباب السوداني وأمانته الرياضية برئاسة الأستاذ مبشر كرشوم أمين الرياضة قد إستضاف ورشة تدريبية وتثقيفية للرياضيين والإتحادات حول العملية الإنتخابية ودور الرياضيين وإسهامهم في إنجاحها تحت شعار (صوت صاح) شرفه وخاطبه الأستاذ الزاكي الطيب أمين عام الإتحاد الوطني للشباب بحضور وكيل اللاعبين الدوليين أبوبكر مصطفى، وتداولت الورشة حول جهود الإتحاد في دعم مسار العملية الإنتخابية من خلال لجنته العليا التي كونها الإتحاد الوطني، وتمتد جهود الإتحاد على مستوى الولايات بكل الحراك الذي أحدثته في أوساط الرياضيين والقطاعات المجتمعية من الشباب والشابات، هذا وقد شهدت الورشة جانباً عملياً من أعمالها قدمه المدرب بالإنتخابات عبد الرحمن (كارينا) لقادة وممثلي الإتحادات الرياضية عن مسار العملية الإنتخابية وإجراءاتها.
بتشريف الدكتور نهار والقيادات
الوزير عبد الحفيظ يشهد التظاهرة الرياضية والجماهيرية بالجزيرة أبا
يشهد وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبد الحفيظ الصادق عبد الرحيم بالجزيرة أبا التظاهرة الرياضية والجماهيرية التي تنتظم المنطقة لمساندة الوزير في حلمته الإنتخابية، ويشرف اللقاء الدكتور أحمد بابكر نهار وزير النقل رئيس حزب الأمة الفيدرالي ومساعده إسحاق آدم جماع وأعضاء المكتب القيادي، وأكد المراقبون بان الوزير عبد الحفيظ يحظى بشعبية وجماهيرية واسعة إستنفرت له القطاعات والكيانات الشبابية والرياضية كل فعالياتها معلنة وقفتها لإزكاء حملته على كافة المستويات، من جانبه أوضح أمين الشباب نجم الدين دريسة بأن الوزير عبد الحفيظ طرح برنامجاً يستوعب الرؤى والأطروحات الطموحة لمستقبل المنطقة واهالي الجزيرة أبا وبخاصة في أوساط الرياضيين والشباب مشيراً إلى إهتمامه بنهضة وتطوير البنيات التحتية لمؤسسات العمل الشبابي والرياضي بالمنطقة.
معتمد بحري يتفقد سير العمل في إعادة تأهيل ملعب إستاد عقرب
بحري : الحسين إبراهيم
قام د. ناجي محمد علي منصور معتمد محلية بحري ظهر أمس بجولة تفقدية لإستاد عقرب رافقه خلالها عدد من قيادات الإتحاد المحلي لكرة القدم ومنطقة بحري الفرعية بحضور مدير وحدة بحري المدينة ومدير إدارة الشئون الهندسية ومدير الإدارة الزراعية بالمحلية ومهندسي الشركات المنفذة حيث وقف سيادته على سير العمل الجاري في إعادة تأهيل ملعب إستاد عقرب وتمت عملية الحفر وإزالة الأنقاض و الأشجار واكتمال عمل الردمية وقدمت عدة مقترحات لاختيار عينة النجيل الصناعي التي تتطابق و المواصفات العالمية وتحدث مهندس الشركة المنفذة للمشروع بان العمل في ملعب عقرب يسير بالصورة المطلوبة وسيتم إنجازه في الوقت المحدد للتسليم وتحدث السيد / المعتمد موضحاً اهتمام المحلية بتأهيل هذا الصرح الرياضي التاريخي الكبير مبيناً بان الزيارة تأتي في إطار خطة المحلية في تفقد سير العمل في إعادة تأهيل الملاعب الرياضية والاهتمام بالشباب ودعم الأندية على مستوى المحلية مؤكداً سعي المحلية والجهات ذات الصلة بالوقوف على سيرالعمل في إعادة تأهيلها حتى تقوم بدورها الرياضي موجهاَ بالإسراع في تكملة العمل مبيناً أن تنفيذ هذا المشروع الضخم يخدم القاعدة الرياضية والشبابية كما يسهم في إسمترارية النشاط الرياضي موجها بعمل المعالجات الفنية والهندسية و تكثيف العمل لإنجازه في الوقت المحدد .إلي ذلك قام سيادته بزيارة لموقع مجمع طيبة التجاري الذي يجري العمل فيه رافقه خلالها مدير وحدة بحري المدينة ومدير الشئون الهندسية وذلك للوقوف ميدانياً على سير العمل في المجمع التجاري الذي يعتبر إضافة حقيقية للنهوض بالمحلية تجارياً وعمرانياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.