جهاز حماية الاراضي يؤكد حماية مكتسبات الدولة    اجتماع مفصلي للوسيط الأفريقي مع الحركات بأديس بشأن الاتفاق النهائي    تجمع شباب الريادة والتغيير يرحب بالاتفاق السياسي    الهيئة الشبابية القومية للسلام والتنمية تؤيد الاتفاق السياسي    ورشة كفاءة العمل للتحقيق عن العنف الجنسى    يوروستات:ارتفاع متوسط معدل الدين العام بمنطقة اليورو    النهائى الافريقى من يكسب الرهان    والي كسلا يشهد غدا ختام بطولة الجمهوريةللتايكوندو    الذهب يتجاوز1450 دولارا وسط آمال خفض الفائدة    النفط يرتفع بعد تدمير طائرة مسيرة إيرانية    رسميا اعلان عبد الله حمدوك مرشح اول لمنصب رئيس الحكومة الانتقالية ومناقشة معه التشكيل الوزاري    وصول (169) سودانياً من العالقين في ليبيا    وردة الصباح .. بقلم: مأمون الباقر    وفد الاتحاد يشارك بعمومية كاف    تدشين مشروع التغذية المدرسية بشمال دارفور    تحرير السودان بقيادة عبد الواحد تطالب بحظر الوطني وواجهاته وتطرح مطلوبات"الانتقالية"    همد يتفقد مناسيب نهر القاش    منع المذيعة ...!    جراهام يؤكد دور التنوع الثقافي في قوةالبلاد    تفاصيل قضية سيدة وقفت (شماعة)    تحسن نظام حفظ وتعبئة المواد الغذائية    عودة ملكية مصنع البصل بكسلا لحكومة الولاية    قطر تعلّق على مقتل نائب القنصل التركي في أربيل    خبير إستراتيجي    عباس: نرفض كل أشكال التصعيد مع اللبنانيين    المسماري: قواتنا تحقق تقدمات يوميا على مشارف طرابلس    ترامب ينجو من اقتراح لبدء إجراءات بعزله    موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب    الدعم السريع تضبط وقود ودقيق مهرب بولاية الخرطوم    الاستئنافات تلغي عقوبة بكري المدينة    اليوفنتوس يتعاقد رسميا مع دي ليخت …مميزات وعيوب الصفقة !    أسعار خراف الأضاحي 6 آلاف إلى 8.5 آلاف جنيه    مريخ البحير يدعم صفوفه بالثلاثي الخطير    جمعة جينارو : تجربتي مع الهلال ناجحة جدا    150 ألف جوال ذرة للعاملين بالجزيرة    موفق يلتزم بدعم الفرق الشبابية للموسيقى السودانية    استقرار جرام الذهب بأسواق الخرطوم    سقوط الدولار عشية اتفاق العسكري والتغيير    خبراء: إعلاء شأن الثقافة والفنون يحقق الأمن والاستقرار    عيساوي يؤكد أهمية التدريب في العمل الإعلامي    50 طبيباً يشاركون في فصل توأم ملتصق    البحث في قاع الذاكرة .. بقلم: الطيب الزين    بالغانون ..! .. بقلم: حامد جربو    شرطة القضارف تسترد عدداً من المسروقات    النيابة تتحرى في 20 بلاغاً ضد جهات مختلفة بمطار الخرطوم    معاناة الأطفال من القلق والوسواس يدفعهم للانتحار    افتتاح مركز أم روابة لغسيل وجراحة الكلى    مصرع أسرة دهساً بسيارة عسكرية بكرري    توقيف تشكيل إجرامي بحوزته مسروقات بمليون جنيه    "الدعم السريع" تضبط خلية لتزوير العملة    إيقاف إعدام مدانين بقتل المدير الأسبق لشركة الأقطان    دراسة مثيرة.. أكل الحشرات "يحميك" من أحد أخطر أمراض العصر!    انخفاض بمعدل الثلث في وفيات الأيدز    الاستفتاء الشعبي كأسلوب ديموقراطى لحل الخلافات السياسية: نحو ديمقراطيه مباشرة .. بقلم: د. صبري محمد خليل    حزب التحرير يطالب بتسليمه السلطةلإقامةالخلافةالراشدة    الرويبضة الطيب مصطفى: الإقصاء في الإسلام .. بقلم: د. عبد الله علي إبراهيم    ماذا تعلّمنا وأين نحن؟ .. بقلم: د. عبد المنعم عبد الباقي علي    العلمانية والأسئلة البسيطة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأمم المتحدة تدعو إلى زياة وتيرة الدعم الإنساني بليبيا

دعت الأمم المتحدة، الثلاثاء، إلى زيادة وتيرة الدعم الإنساني في ليبيا، على خلفية المعارك المندلعة بمحيط العاصمة طرابلس.
وأضافت الأمم المتحدة، عبر موقعها الإلكتروني، مساء الثلاثاء، أن المعارك بمحيط طرابلس، خلفت 264 قتيلًا و1266 جريحًا.
وأوضحت أن تلك الحصيلة تأتي “بعد مرور نحو ثلاثة أسابيع من بدء القتال بالقرب من العاصمة الليبية طرابلس”.
وناشدت الأمم المتحدة بزيادة وتسريع وتيرة الدعم الإنساني لليبيا.
وحذرت منظمة الصحة العالمية، وفق المصدر ذاته، من أن أعدادًا كبيرة من المدنيين يحتمون في العيادات، بينما لا يزال المدنيون يتعرضون للقتل أو الإصابات.
وتتعرض جهود الأمم المتحدة لمعالجة النزاع الليبي إلى انتكاسة منذ أكثر من أسبوعين، حيث يشن قائد قوات الشرق الليبي، اللواء متقاعد خليفة حفتر، عملية عسكرية، للسيطرة على العاصمة طرابلس (غرب)، مقر حكومة الوفاق الوطني، المعترف بها دوليا.
‎‎ ولم يحقق هجوم حفتر على طرابلس حتى اليوم أي تقدم ملموس على الأرض، بل ومني بانتكاسات في بعض المناطق، وأثار رفضا واستنكار دوليين.
ومنذ 2011، يعاني البلد الغني بالنفط من صراع على الشرعية والسلطة، يتركز حاليا بين حكومة “الوفاق” المعترف بها دوليا وقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.