حركة العدل والمساواة السودانية تنفي مزاعم بطلبها منح رتب عسكرية لمنسوبيها    ليس دفاعًا عن مرتضى منصور؟!    أمريكا محامي إسرائيل    والكوت: آرسنال سيتأهل رغم الخسارة أمام بورتو    كريستيانو بعد التأهل: يالها من ليلة    ليفربول يبتعد بالصدارة على أنقاض لوتون    محمد الأمين ترك: التمرد بدأ يخطط منذ فترة لاستلام السلطة، وخالد عمر: سنظل دعاة لوقف الحرب    اتفاق دفاعي بين الصومال وتركيا لردع إثيوبيا ومنع وصولها إلى منفذ بحري    تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة شقة في البساتين    الحضري أم بونو؟.. حارس مصر السابق يتحدث عن "الأفضل"    استخدام "الفيتو" الأمريكي ضد المشروع الجزائري.. روسيا تعلق    بدء استخراج الجواز السوداني في بريطانيا وايرلندا الشمالية وبلجيكا    أوسيمين يفرض التعادل على برشلونة    خيانة جماعية!    «زمن العجاج».. صورة جديدة وعالم مختلف في الدراما الخليجية    عرض كيم كارداشيان يثير السخرية    داود والبلام.. «صناع محتوى» في السعودية    كلّ أيامهم ولياليهم رمضان!    عيساوي: الاستنباط    بشريات من جدة ترافق هلال الامة!    في اجتماعها الأول بمدينة بورتسودان..اللجنة العليا لتأهيل الإستادات تضع الخُطُوط الرئيسيّة للعمل    العدل والمساواة تفقد 720 من القادة العسكريين بسبب    وفاة وإصابة 17 سودانياً في حادث مروري بطريق أسوان المصري    الدولار يحقق رقم قياسي جديد على الجنيه السوداني    شاهد بالصور.. الحسناء السودانية تسابيح دياب تظهر بإطلالة مبهرة وتقول: (تركت السهل للساهلين لأن النادر يحلو لي)    شاهد بالفيديو.. في مفاجأة كبيرة تسببت في انقسامات حادة.. ترحيل نجم "التيك توك" السوداني الشهير أبو أحمد من السعودية بعد شكوى تقدم بها شباب سودانيون لكفيله بسبب المحتوى الذي يقدمه    سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني من بنك الخرطوم ليوم الأربعاء    سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في بنك الخرطوم ليوم الأربعاء    ظهر متخفيا.. ماذا ارتدى محمد رمضان أثناء تسليم نفسه لأمن محكمة الجيزة ؟.. صور    أول يوم رمضان.. صحيفة فرنسية تكشف موعد اجتياح الاحتلال لمدينة رفح    الملل السياسي    قيمة «السبع الكبار» تثير القلق.. تركّز قوة يفوق ميزانيات دول وأسواق كبرى    هوية الكائن الرقمي الجديد    مصرع مغربيين في انهيار مبنى بإيطاليا    في غزة لا تسلم على أحد    الرمح غال ... والفريسة ( ذبابة )    شاب يطالب فتاة برد 144 ألف درهم بعد فسخ الخطبة    الكارهون للنصيحة    سودانية تقدم على انهاء حياة أطفالها الثلاثة في مدينة إنجليزية    خروج الإسرائيليِّين من مصر!!    وسط ارتفاع التضخم والغرق بالديون.. مصر تبيع "فنادقها التاريخية"    نحن راجعين المعيلق    امرأة أفقه من بعض "الفقهاء"!    سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني ليوم الأربعاء    خزعبلات الطاقة    شاهد بالفيديو.. ضبط أغنام حية محشوة بالمخدرات في الكويت    الأرض الفائقة".. كوكب جديد قد يكون صالحاً للسكن    امرأة تتهم مشتري سيارتها بسرقة دفتر شيكاتها واستخدامه ضدها    كيف تُغيّر حياتك في 66 يوماً؟    بايدن يقتحم "تيك توك" لكسب الشباب    انهيار قياسي للجنيه السوداني    كيف يخفف الماء آلام المفاصل؟    وزارة الصحة بالنيل الأزرق تتسلم ألف غسلة لمرضى الكلى    نجاح عملية خطيرة في دنقلا    السودان..القبض على المتهم"ص،م،ا"    بين العود..والعود..    نميري شلبي مات؟!    نقابة الأطباء: حمى الضنك تحصد مئات المواطنين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



من (17) إلى (25) الجاري
نشر في آخر لحظة يوم 16 - 06 - 2012

عمم مركز كومون للخدمات الإعلامية خبراً أفاد بأن والي ولاية سنار المهندس أحمد عباس، أعلن يوم أمس الأول عن تأجيل زيارة النائب الأول لرئيس الجمهورية الأستاذ علي عثمان محمد طه للولاية من يوم غد الأحد (17) يونيو إلى الاثنين القادم (25) منه.
التأجيل الثاني
ü لقاء وزير المالية الأستاذ علي محمود مع رؤوساء الصحف والأجهزة الإعلامية والكُتاب، تأجل من ظهر الأربعاء - أول أمس - إلى الثانية من ظهر أمس الأول ليصبح لقاءاً تنويراً داخل قاعة الاجتماعات بالمؤتمر الوطني، لكنه تأجل للمرة الثانية حتى مطلع هذا الأسبوع نظراً لاستمرار جلسة مجلس الوزراء أمس الأول إلى ما بعد الزمن المقرر للقاء.
كريمة الوالي في القفص الذهبي
ü وزع الدكتور عبد الرحمن أحمد الخضر التوم (والي الخرطوم) واخوانه رقاع الدعوة للأهل والأصدقاء والزملاء والجيران والمعارف ليكونوا شهوداً على عقد قران كريمتهم (أروى عبد الرحمن الخضر) عقب صلاة مغرب اليوم السبت بمجمع النور الإسلامي، ثم المشاركة في تلبية دعوة العشاء بأحد الأندية بالخرطوم .. محرر «آخر لحظة » يهنيء الوالي وأسرته بالزيجة المباركة التي تتم في السابع والعشرين من رجب الخير.. مبروك.
احتفال الانصار السنوي بمهرجان 27 رجب
تقيم هيئة شؤون الانصار احتفالها السنوي بمسجد الامام المهدي «القبة» بام درمان مساء اليوم 26 رجب وسيكون الاحتفال بالاسراء والمعراج وميلاد الامام المهدي وهناك مهرجان للزواج وعيد الاسرة السودانية وسيتم عقد الزيجات عقب صلاة العصر على يد الامام احمد عبد الرحمن المهدي والدعوة عامة.
إبراهيم عبد القيوم يتعافى
أخذ الصحفي الكبير الأستاذ إبراهيم عبدالقيوم رئيس تحرير صحيفة (الأيام) في العهد المايوي وصحيفة (الاتحادي) لاحقاً، أخذ يتماثل للشفاء بعد العملية الجراحية التي أجريت له في القاهرة، واستغرق إجراؤها خمس ساعات وانتقل إلى شقة عند تقاطع شارع الواحد مع البصرة المتفرع من شارع السودان.. الأستاذ إبراهيم ظل يتلقى المحادثات الهاتفية من تلاميذه وأبنائه، وقال إنه سيعود إلى السودان خلال أسبوع
عقد قران وختمة قرأن..!!
شهد أمس الجمعة عقد قران الدكتور امجد جبارة..المناسبة يحتضنها منزل الاسرة بالمعمورة عقب صلاة العصر..بعد عقد القران يشهد مسجد الخبير جوار القسم الشرقي ختمة قرأن..زملاء والد العريس في السلك الدبلوماسي سيجدون في المناسبة سانحة لتكريم الدبلوماسي الراحل الاستاذ جبارة.
المنظمات الأجنبية - الوجه الخفي
صدر للأستاذ محمد عبدالقادر محمد الحاج كتاب المنظمات الأجنبية في السودان الوجه الخفي وحقيقة الأهداف. وضم الكتاب وثائق وملفات مهمة إضافة لعدد من تقارير اللجان. وصدر الكتاب من مركز دراسات الشرق الأوسط وأفريقيا.
سودانيون في غزة..!!
ارتبط السودان بعمق بالوجدان الفلسطيني..حي السودانية في غزة يقف شاهدا على عمق العلاقة..هذا الحي يعتبر من ارقى الاحياء في غزة وكان مقرا لقوات الهجانة السودانية في حرب 1948.. عدد من رموز فلسطين درسوا بالسودان ابرزهم مدير قناة الجزيرة السابق وضاح خنفر الذي نال دبلوما في جامعة افريقيا العالمية وشغل منصب مسئول العالم العربي في الاتحاد الاسلامي العالمي للمنظمات الطلابية.. حكومة هنية تضم عدداً من المسئولين الذين درسوا في السودان من بينهم وزير الاقتصاد ونائب رئيس المجلس التشريعي ووزير الثقافة ووزير شئون الاسرى..وكذلك وكيل وزارة الشئون الدينية.
نيالا الغلاء يهزم الظلام..!!
افادت الانباء الواردة من نيالا انها تعاني من ازمة في التيار الكهربائي..الازمة سببها نقص في الوقود مما جعل ادارة الكهرباء تتوسع في برنامج القطوعات بصورة اصابت المدينة بشلل..الا ان الازمة الكبرى بدأت في ظاهرة الصفوف الضخمة امام محطات بيع الوقود..جالون البنزين حقق رقما قياسيا في السوق الاسود وبيع بخمسة وثلاثين جنيها.
مؤتمر لتنمية الموارد البشرية
وجه د. عابد بن محمد شريف وزير التنمية والموارد البشرية رقاع الدعوة لحضور المؤتمر القومي الأول لتنمية الموارد البشرية والذي سيعقد بقاعة الصداقة يوم الثلاثاء 3 يوليو 2012م وبتشريف من رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير.
ثقافة المسؤولية
تنظم وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي مع شركة سكر كنانة الملتقى الإعلامي الأول لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وذلك يوم غدٍ الأحد الموافق 17/6/2012 الساعة العاشرة والنصف صباحاً بقاعة فندق السلام روتانا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.