والي الجزيرة: أمن المواطن خط أحمر    صبير يقف على صيانةطريق مدني- سنار    البرهان يعود للبلاد قادماً من تشاد    أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء    45 جنيهاً سعر شراء الدولار اليوم الثلاثاء    اهتمام اللجنة الاقتصادية بالعسكري بنهضة مشروع الجزيرة    فضيحة في حمامات النساء بمدمرة للبحرية الأميركية    رئيس اللجنة الاجتماعية ب"العسكري" يتعهد بصيانة دار "العجزة "    الزراعة تدشن نثر بذور أشجار المراعي بالنيل الأزرق    السلطات المصرية ترفض دفن مرسي بمسقط رأسه    الغارديان: كيف يمكن مساعدة مضطهدي السودان في ثورتهم؟    ياسر عرمان: لسنا في جيب الأمارات ولن نعاديها    قيادي بالمؤتمر الشعبي: قوش هو من قاد الانقلاب على البشير    أدبنا العربيّ في حضارة الغرب .. بقلم: د. محمد بدوي مصطفى    النيابة المصرية تكشف تفاصيل وفاة الرئيس مرسي    1700 دولار سعر السمسم السوداني بالأسواق العالمية    وفاة الرئيس مرسي خلال جلسة محاكمته    مبادرة من "المهن الموسيقية" للمجلس العسكري    وكيل المعادن يزور ولايتي شمال وجنوب كردفان    اتحاد الكرة يصدر برمجة نهائية للدوري    الحوثيون يعلنون شن هجوم جديد على مطار أبها    للتذكير، التعبير عن الرأي مسؤولية ضمير .. بقلم: مصطفى منبغ/الخرطوم    الأندلس المفقود .. بقلم: د. محمد بدوي مصطفى    أين يعيش الطيب مصطفى . . ؟ .. بقلم: الطيب الزين    إستهداف زراعة (5) مليون فدان للعروة الصيفية بجنوب كردفان    مقتل (16) في تفجيرين لحركة الشباب بكينيا والصومال    ولاية الجزيرة :هياكل وظيفية لفك الاختناقات    من الجزائر والسودان إلى هونغ كونغ وتيانانمين .. بقلم: مالك التريكي/كاتب تونسي    عازة .. بقلم: سابل سلاطين – واشنطون    عصيان وشهداء في الخرطوم وأم درمان .. بقلم: مصطفى منيغ/الخرطوم    وفاة (3) أشخاص دهساً في حادث بمدينة أم درمان    أساطير البرازيل يرفعون الحصانة عن نيمار    تحديد موعد إنطلاق الدوري الإنجليزي    النفط يصعد بسبب المخاوف حول إمدادات الشرق الأوسط    اختراق علمي: تحويل جميع فصائل الدم إلى فصيلة واحدة    وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مرور بكوبري حنتوب    ارتفاع الدهون الثلاثية يهدد بأزمة قلبية    البرتغال في القمة.. أول منتخب يحرز لقب دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم    الصحة: 61 حالة وفاة بالعاصمة والولايات جراء الأحداث الأخيرة    61 قتيل الحصيلة الرسمية لضحايا فض الاعتصام والنيابة تبدأ التحقيق    رأي الدين في شماتة عبد الحي يوسف في الاعتصام .. بقلم: د. عبد الله علي إبراهيم    ليه مالُم؟ ما شعب وقاعد.. حارس الثورة! .. بقلم: احمد ابنعوف    عيدية حميدتي وبرهان لشعب السودان .. بقلم: الطيب محمد جاده    الصحة :61 حالة وفاة بالعاصمة والولايات جراء الأحداث الأخيرة    الثورة مقاسا مفصل... جبة ومركوب... ما بوت .. بقلم: احمد ابنعوف    دا الزيت فيما يختص بحميدتي .. بقلم: عبد العزيز بركة ساكن    الصادق المهدي والفريق عبدالخالق في فضائية "الشروق" في أيام العيد    تعميم من المكتب الصحفي للشرطة    الشرطة تقر بمقتل مواطن على يد أحد ضباطها    السودان يطلب مهلة لتسمية ممثليه في "سيكافا"        "الشروق" تكمل بث حلقات يوميات "فضيل"        نقل عدوى الأيدز لحوالى 700 مريض أغلبهم أطفال بباكستان    فنان ملخبط ...!    العلمانية والأسئلة البسيطة    الآن جاءوا ليحدثونا عن الإسلام    أمير تاج السر: الكذب الإبداعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالأرقام..الحارس برافو يملك “سجلاً كارثياً” مع مانشستر سيتي
نشر في النيلين يوم 17 - 01 - 2017

الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وتوجهت الأنظار صوب الحارس التشيلي، كلاوديو برافو، بعد تلك الهزيمة ليس بسبب تحمله المسؤولية، لكن نظرا للإحصائيات الكارثية التي سجلها حارس برشلونة الإسباني سابقا منذ انضمامه للسيتي.
وتلقى الحارس التشيلي الذي انتقل لمانشستر سيتي بطلب من المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، ليحل مكان الحارس السابق جو هارت، 14 هدفا في غضون آخر 8 مباريات للفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز وساهمت تلك الأرقام في تلقي كتيبة غوارديولا سلسلة نتائج مخيبة للغاية، كما أن برافو تلقى 30 هدفا في 25 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن.
وتشير الإحصاءات إلى أن الحارس كلاوديو برافو نجح بالتصدي بنسبة ضعيفة للغاية بلغت 37% فقط ل 22 تسديدة صوبت نحو مرماه، فتلقى منها 14 هدفا، وهي أسوأ نسبة لحارس مرمى في البريميرليغ، كما أن صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت أن برافو كان متألقا مع برشلونة بعدما تلقت شباكه 22 هدفاً في 32 مباراة، كما تلقى في المجموع العام 41 هدفا في 69 مباراة مع برشلونة.
وفشل برافو في الثماني مباريات الأخيرة في الدوري الإنكليزي، وكان الإنجليزي منتصرا في أربع مناسبات لكن المباريات التي خسر فيها السيتي أوصلت برافو لأسوأ نسخة كان آخرها حينما تلقت شباكه أربعة أهداف من إيفرتون، وقبلها تلقى برافو هدفا بعدما صوب فريق بيرنلي نحو مرماه 3 تسديدات.
وتشير الإحصائية إلى أن السيتي خسر من ليفربول بهدف وحيد جاء من تسديدة وحيدة تلقاها برافو ونجح في التصدي لتسديدتين من قبل لاعبي فريق هال سيتي، لكنه كان قد خسر أمام أرسنال عبر تسديدة وحيدة طرقت شباكه ونجح أمام واتفورد في التصدي لتسديدة وحيدة صوب مرماه، وسدد فريق ليستر سيتي 6 تسديدات على برافو نجح في التصدي ل 4 منها، مقابل هدفين في مرماه، فيما صوب تشلسي 4 تسديدات تلقت شباك برافو منها 3 أهداف ليصل مجموع الأهداف 14 هدفا من أصل 22 تسديدة وهو رقم سلبي مرتفع للغاية بالنسبة للحارس التشيلي، مما يشير إلى أن الحارس نجح في حماية شباكه في 4 مباريات فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.