ودعة يطالب الإدارة الأهلية بالتوحد لخدمة البلاد    "الخرطوم" ترفض بيان الصحة العالمية بالسودان    جرام الذهب يسجل ارتفاعاً طفيفاً    المجلس العسكري: خطة إسعافية لحل مشاكل السيولة والأدوية والكهرباء    الشرطة: المواطن المقتول بابوسعد قاوم تنفيذ أمر قبض    تدابير لمعالجة قطوعات الكهرباء لإنجاح الموسم الزراعي بمشروع الرهد    زيادة المساحات المزروعة بجنوب دارفور بنسبة 40%    15 مليون جنيه خسائر بمكاتب زراعة الخرطوم    صبير يقف على صيانةطريق مدني- سنار    اهتمام اللجنة الاقتصادية بالعسكري بنهضة مشروع الجزيرة    البرهان يعود للبلاد قادماً من تشاد    الزراعة تدشن نثر بذور أشجار المراعي بالنيل الأزرق    السلطات المصرية ترفض دفن مرسي بمسقط رأسه    فضيحة في حمامات النساء بمدمرة للبحرية الأميركية    الأصم:اشترطنا لاستئناف التفاوض بضرورة أن يعترف المجلس بالمسؤولية عن فض الاعتصام    الغارديان: كيف يمكن مساعدة مضطهدي السودان في ثورتهم؟    قيادي بالمؤتمر الشعبي: قوش هو من قاد الانقلاب على البشير    أدبنا العربيّ في حضارة الغرب .. بقلم: د. محمد بدوي مصطفى    النيابة المصرية تكشف تفاصيل وفاة الرئيس مرسي    وفاة الرئيس مرسي خلال جلسة محاكمته    مبادرة من "المهن الموسيقية" للمجلس العسكري    الحوثيون يعلنون شن هجوم جديد على مطار أبها    اتحاد الكرة يصدر برمجة نهائية للدوري    للتذكير، التعبير عن الرأي مسؤولية ضمير .. بقلم: مصطفى منبغ/الخرطوم    الأندلس المفقود .. بقلم: د. محمد بدوي مصطفى    أين يعيش الطيب مصطفى . . ؟ .. بقلم: الطيب الزين    إستهداف زراعة (5) مليون فدان للعروة الصيفية بجنوب كردفان    مقتل (16) في تفجيرين لحركة الشباب بكينيا والصومال    عصيان وشهداء في الخرطوم وأم درمان .. بقلم: مصطفى منيغ/الخرطوم    عازة .. بقلم: سابل سلاطين – واشنطون    من الجزائر والسودان إلى هونغ كونغ وتيانانمين .. بقلم: مالك التريكي/كاتب تونسي    وفاة (3) أشخاص دهساً في حادث بمدينة أم درمان    تحديد موعد إنطلاق الدوري الإنجليزي    النفط يصعد بسبب المخاوف حول إمدادات الشرق الأوسط    أساطير البرازيل يرفعون الحصانة عن نيمار    اختراق علمي: تحويل جميع فصائل الدم إلى فصيلة واحدة    وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مرور بكوبري حنتوب    ارتفاع الدهون الثلاثية يهدد بأزمة قلبية    البرتغال في القمة.. أول منتخب يحرز لقب دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم    الصحة: 61 حالة وفاة بالعاصمة والولايات جراء الأحداث الأخيرة    61 قتيل الحصيلة الرسمية لضحايا فض الاعتصام والنيابة تبدأ التحقيق    رأي الدين في شماتة عبد الحي يوسف في الاعتصام .. بقلم: د. عبد الله علي إبراهيم    ليه مالُم؟ ما شعب وقاعد.. حارس الثورة! .. بقلم: احمد ابنعوف    عيدية حميدتي وبرهان لشعب السودان .. بقلم: الطيب محمد جاده    الثورة مقاسا مفصل... جبة ومركوب... ما بوت .. بقلم: احمد ابنعوف    دا الزيت فيما يختص بحميدتي .. بقلم: عبد العزيز بركة ساكن    الصادق المهدي والفريق عبدالخالق في فضائية "الشروق" في أيام العيد    تعميم من المكتب الصحفي للشرطة    الشرطة تقر بمقتل مواطن على يد أحد ضباطها    السودان يطلب مهلة لتسمية ممثليه في "سيكافا"        "الشروق" تكمل بث حلقات يوميات "فضيل"        نقل عدوى الأيدز لحوالى 700 مريض أغلبهم أطفال بباكستان    فنان ملخبط ...!    العلمانية والأسئلة البسيطة    الآن جاءوا ليحدثونا عن الإسلام    أمير تاج السر: الكذب الإبداعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الهلال يستأنف إعداده.. والبرازيلي يتابع دوليي المنتخب أمام غينيا
نشر في النيلين يوم 14 - 01 - 2018

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال أمس تحضيراته استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الإطار الفني للاعبين عقب إكمال الأسبوع الأول من الإعداد، الذي ركز فيه الطاقم الفني على الجانب البدني المتعلق برفع معدلات اللياقة البدنية. ودخل الأزرق الأسبوع الثاني من التحضيرات ابتداءً من تدريب الأمس.
مران ساخن
أجرى الأزرق مرانا عصر أمس على ملعبه في أمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف البرازيلي فارياس وطاقمه جيبا مدرب الحراس ورودريغو المعد البدني ومحمد الطيب المدرب العام. واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات، بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية، وأجريت تقسيمة ساخنة من وسط الملعب، حيث طبق اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية.
فارياس يتابع نجوم المنتخب
سيقوم البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني للفرقة الزرقاء بمتابعة مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الغيني التي تجري عصر اليوم بالمغرب في نهائيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين، وسيقف المدرب على مستوى لاعبي الهلال بالمنتخب في أولى الجولات، ومن ثم يضع اختياراته للتشكيلة في الموسم الجديد، يذكر أن قائمة صقور الجديان تضم (9) لاعبين من الأزرق. وكان الفريق دشن تحضيراته في غياب الدوليين الذين غادروا مع المنتخب إلى معسكر تونسي الإعدادي.
ليسكر يحدد موعد المواجهة الأفريقية
تلقى نادي الهلال خطابا من إدارة نادي ليسكر إف سي الليبيري حدد فيه الأخير موعد مباراة ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث اختار منافس الأزرق يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير المقبل موعدا للمواجهة التي ستجمعه ببطل الدوري السوداني في مسابقة الأبطال، وستنطلق المباراة عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينتش السادسة مساء بتوقيت السودان.
* العمل بالجوهرة الزرقاء يشارف الانتهاء
تواصلت أعمال الصيانة بمشروع الجوهرة الزرقاء حتى يكون جاهزا للافتتاح، وتجري هذه الأيام التشطيبات النهائية في عدد من المرافق، ولبس الملعب حلة ذاهية، واكتمل العمل في الفندق ودار النادي، ويضع مهندسو الشركة المنفذة اللمسات الأخيرة على المشروع، وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد حدد يوم الخميس المقبل موعدا لافتتاح الجوهرة، وأعدت اللجنة المشرفة على الافتتاح عددا من البرامج تمهيدا لتنفيذها في الموعد المضروب.
الخرطوم – عثمان الأسباط


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.