هل يتم الإلتزام به؟ .. البرهان والوفد الأمريكي .. اتفاق غير مكتوب    بسبب التمويل .. توقف خبراء عن العمل مع لجنة فض الاعتصام    يونيتامس: مشاورات فولكر تشمل الجيش والأمن    تراجع تحويلات المغتربين والدولار يقترب من حاجز ال(500) جنيه    شاهد بالفيديو: السودانية داليا حسن الطاهر مذيعة القناة اللبنانية "الجديد" تتعرض للتنمر من مناصري حزب الله    الزمالك يلغي مباراته أمام المريخ السوداني    أسعار الصرف.. قفزة الدولار و هاوية الجنيه    يستطيع أن يخفض من معدلات الأحزان .. أبو عركي البخيت .. فنان يدافع عن وطن مرهق!!    في يوم رياضي مميّز ومشهود .. استاد جبل اولياء يستعد لاستضافة مباريات الممتاز    الجريف يستضيف مريخ الجنينة اليوم    البنك المركزي يعلن نتيجة مزاد النقد الأجنبي الثالث 2022م    والي جنوب كردفان المكلف يدعو الجميع لنبذ خطاب الكراهية    أسعار تذاكر مونديال "قطر 2022" تثير غضب جماهير العالم    استدعوا الشرطة لفض شجار عائلي.. ثم استقبلوها بجريمة مروعة    البدوي ل(الحراك السياسي) : الموازنة استهتار بالدستور و القادم أسوأ    في زيارة رسمية .. حميدتي إلى إثيوبيا    بعثة المنتخب في الخرطوم .. الشاعر: حافزنا دولاري ضخم للإجادة .. ونُجدِّد ثقتنا في الجهاز الفني    دراسة.. إدراج الفول السوداني في نظام الأطفال الغذائي باكراً يساعد على تجنب الحساسية    السيسي يزور الخرطوم اليوم السبت    أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022م    سهير عبد الرحيم تكتب: إنهم البطاحين لا كذب    القحاطة قالوا احسن نجرب بيوت الله يمكن المرة دي تظبط معانا    سايقا صلاح أتسمعني؟؟    أزياء جديدة للمريخ للموسم الجديد    بنك السودان يعلن السعر التأشيري للدولار الأمريكي ليوم السبت 22 يناير 2022    بالصورة.. طلبات الزواج تنهال على فتاة سودانية عقب تغريدة مازحة على صفحتها    حادث مفزع .. جثة محاطة بأكثر من 100 ثعبان!    ابنة أخت إلهام شاهين : «معنديش مانع أقدم إغراء.. وهذا أسوأ أعمال خالتي»    أصالة تكشف سراً: زوجي طلب مني قص شعري وطلباته أوامر    عثروا عليها بعد (77) عاما.. قصة الطائرة الأميركية "الغامضة"    ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومستحضرات تجميل بالدمازين    والي القضارف المكلف يقف علي مشروع مياه القضارف    الولايات المتحدة.. العثور على جثة رجل محاطة بأكثر من 100 ثعبان    صوت أسرار بابكر يصدح بالغناء بعد عقد من السكون    تأثيرات سلبية على الدماغ.. دراسة تحذر من أضرار النوم أثناء مشاهدة التلفزيون    منتدي علي كيفك للتعبير بالفنون يحي ذكري مصطفي ومحمود    ضبط سُكّر مُنتهي الصلاحية بشرق دارفور    أبرز عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة اليوم الجمعة 21 يناير 2022م    المشي السريع يقلل خطر الإصابة بقصور القلب    الرحلة التجريبية الأولى للسيارة الطائرة المستقبلية "فولار"    بعد القلب… زرع كلية خنزير في جسد إنسان لأول مرة    بعد نجاح زراعة قلب خنزير في إنسان.. خطوة جديدة غير مسبوقة    العلماء يتوقعون موعد انفجار الشمس وهلاك كوكب الأرض    التفاصيل الكاملة لسقوط شبكة إجرامية خطيرة في قبضة الشرطة    ضبط أكثر من (8) آلاف حبة كبتاجون (خرشة)    الفاتح جبرا
 يكتب: وللا الجن الأحمر    القبض على شبكة إجرامية متخصصة في تزييف العملات وسرقة اللوحات المرورية    مباحث شرطة ولاية الخرطوم تكشف غموض بلاغ نهب سيارة نصف نقل    الدفاع المدني يخلي عمارة سكنية بعد ميلانها وتصدعها شرق الخرطوم    تأجيل تشغيل شبكات ال5G بالمطارات بعد تحذير من عواقب وخيمة    اعتداء المليشيات الحوثية على دولة الإمارات العربية ..!!    ما كفارة وحكم الزوج كثير الحلف بالطلاق؟    في الذكرى التاسعة لرحيل الأسطورة محمود عبد العزيز….أبقوا الصمود    سناء حمد: اللهم نسألك الجنة مع ابي ..فنحن لم نشبع منه    مجلس الشباب ومنظمة بحر أبيض يحتفلان بذكري الاستقلال    طه مدثر يكتب: لا يلدغ المؤمن من جحر العسكر مرتين    حيدر المكاشفي يكتب: الانتخابات المبكرة..قميص عثمان    مجلس وزراء الولاية الشمالية يبدأ مناقشة مشروع موازنة 2022    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تشيلسي يخفق في تقليص الفارق مع توتنهام وهزيمة مفاجئة لليفربول
نشر في الراكوبة يوم 24 - 03 - 2012

لندن (رويترز) - أهدر تشيلسي فرصة لتقليص الفارق مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع بتعادله معه بدون أهداف في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
وبقي توتنهام متقدما بفارق خمس نقاط على تشيلسي في السباق على احتلال أحد المراكز الاربعة الاولى المؤهلة لدوري أبطال اوروبا رغم أنه أهدر أفضل الفرص للتسجيل في المباراة التي اقيمت في ملعب ستامفورد بريدج.
ورفع توتنهام - الذي لم يفز على تشيلسي في ستامفورد بريدج منذ 1990 - رصيده الى 55 نقطة متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن ارسنال الذي عزز قبضته على المركز الثالث بعد فوزه على ضيفه استون فيلا 3-صفر وهو الفوز السابع على التوالي للنادي في الدوري المحلي.
واحرز اهداف ارسنال لاعبوه كيران جيبس وثيو والكوت وميكل ارتيتا في الدقائق 16 و25 والثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
وأصبح رصيد تشيلسي الذي نادرا ما هدد مرمى منافسه 50 نقطة.
وعزز ويجان اثليتيك اماله في الاستمرار في دوري الاضواء بفوز مفاجيء 2-1 على ليفربول السابع بين فرق البطولة العشرين والذي فاز مرتين فقط في اخر 11 مباراة له في البطولة.
وحقق بولتون واندرارز فوزا معنويا مهما عندما هزم بلاكبيرن روفرز 2-1 في اول مباراة يخوضها منذ سقوط لاعبه فابريس موامبا مغشيا عليه في مباراة في كأس انجلترا في مطلع الاسبوع الماضي.
وادى الفوز بهدفي ديفيد ويتر الى خروج بولتون من منطقة الهبوط متقدما على كوينز بارك رينجرز الذي خسر أمام سندرلاند 3-1 اثر طرد لاعبه جبريل سيسي.
واستمر ولفرهامبتون واندرارز في ذيل الترتيب بعد أن خسر 2-1 أمام نوريتش سيتي على أرض الاخير. وفاز ايفرتون على سوانسي سيتي 2-صفر.
وبعد الشوط الاول الممل الذي سنحت فيه أفضل فرصة لرفائيل فان دير فارت لاعب توتنهام في الوقت المحتسب بدل الضائع جاء الشوط الثاني أكثر حيوية وسدد كل من الفريقين الكرة في اطار المرمى.
وسدد خوان ماتا لاعب تشيلسي كرة من ركلة حرة في القائم وحول جاريث بيل جناح توتنهام كرة برأسه ارتدت من العارضة.
واضاع ايمانويل اديبايور فرصة رائعة لتوتنهام عندما راوغ الحارس بيتر شيك لكنه سدد كرة ضعيفة شتتها جاري كاهيل من على خط المرمى.
وتصدى شيك أيضا لكرة خطيرة سددها بيل من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورغم اهدار اكثر من فرصة للتهديف بدا هاري ريدناب مدرب توتنهام سعيدا بالنتيجة عندما قال لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لقد كانت نقطة ثمينة بالنسبة لنا وهي تبقيهم على بعد خمس نقاط منا."
وأضاف ريدناب قوله "سنحت لنا بعض الفرص الكبيرة وانقذ حارسهم عدة كرات خطيرة. اعتقد اننا كنا الافضل اليوم ولم نقدم اداء سيئا وكانت الثقة بالنفس حاضرة دوما."
أما روبرتو دي ماتيو المدرب المؤقت لتشيلسي فقال انه كان من المفترض احتساب ركلتي جزاء لصالح فريقه.
وأضاف دي ماتيو قوله "كانت هناك ركلة جزاء واضحة عندما ارتكب بنوا اسو ايكوتو مخالفة ضد راميريس.. الا اننا لم نصنع ما يكفي من الفرص ولم نصنع فرصا كبيرة للتهديف. الصعود لمركز بين الاربعة الاوائل امر غير سهل لكننا سنحاول حتى النهاية."
وينفرد مانشستر يونايتد حامل اللقب بصدارة القائمة برصيد 70 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على جاره مانشستر سيتي. وسيلعب مانشستر سيتي في ضيافة ستوك سيتي في وقت لاحق من اليوم بينما يلتقي يونايتد في ملعبه مع فولهام اللندني يوم الاثنين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.