اتحاد العمال المحلول يطرح مبادرة لحل الأزمة وتحسين معاش الناس    والي الجزيرة يبحث مع مدير التأمين الصحي تحديات عمل الصندوق    وفرة واستقرار في السكر المستورد بالأسواق    مكاسب مفاجئة.. ثروات "أغنى 10 رجال أعمال بالعالم" تتضاعف في الجائحة!    المركزي يخصص أكثر من (11) مليون دولار لشراء السلع    وزارة الإعلام: قرار سحب ترخيص قناة الجزيرة لنشرها محتوىً مخالفًا للقيم وأخلاقيات الشعب السوداني    أكد تقديم شكوى عاجلة لمحكمة (كاس) .. هلال الأبيض يرفض قرارات الاتحاد العام للكرة ويُناهضها    سكرتير الأولمبية يثمن دور اتحاد التايكوندو لاهتمامه بقطاع المراحل السنية    تسوية مع مهربي ذهب بنهر النيل وتحصيل نصيب الدولة    اتهام وزير المالية بالتسبب في ارتفاع الدولار ب"الموازي"    انطلاقة حملة مكافحة العنتد بمحليات شمال كردفان    معتصم محمود يكتب : من الدقيقة "اتنين" منتخبنا راح في ستين!!    حيدر الصافي: فصلي من (الجمهوري) تضليل وأسماء مشروعها عاطفي    الشرطة تتحرى مع نظاميين يواجهون تهمة النهب    شمال كردفان:ضبط كوابل نحاسية مسروقة خاصة بشركات البترول    ستظل ذكراه كنار المجوس متقدة لا تعرف الخفوت .. محمود عبد العزيز .. حضور لا يعرف الغياب!!    سراج الدين مصطفى يكتب : نقر الأصابع    برهان تيه في (مأزق) أمام المنتخب المصري    آمال عباس تكتب : وقفاتٌ مُهمّةٌ ..صرير الأقلام.. ودوِّي المدافع (3)    وزارة المالية ترفع يدها من السعر التركيزي للقمح    اتحاد الكرة يعلن فتح نافذة استثنائية للتسجيلات    لتجميل وجه الخرطوم.. (هيا) للنظافة تعيد شعار (خليك دسيس وأجدع في الكيس)    حيدر المكاشفي يكتب: ومن يقدم قتلة الشهداء للعدالة    مشروع الجزيرة .. فشل المُوسم الشتوي!!    أسرار بابكر تعود للسودان والغناء    تزامن مع الذكرى 9 لرحيل (الحوت).. المبدعون مسجونين بأمر السياسة    موكب الجيش الأبيض ..
 (كان تابى كان ترضى .. حنعالج الثوار يا برهان)    أبرز عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022م    عضو بالسيادي يقدم مقترحات لحل أزمة أساتذة الجامعات السوداني    السيادي يكشف عن خيار بشأن تشكيل الحكومة    الشرطة تكتسح الأهلي القضارف برباعية إعدادياً    الحوامل ولقاح كورونا.. دراسة طبية تكشف المخاطر والفوائد    ديربي استثنائي بين الهلال والمريخ في كأس السودان في تندلتي    الورش النجاح الباهي    بنك السودان يعلن السعر التأشيري للدولار الأمريكي ليوم الإثنين 17 يناير 2022    إحباط تهريب أكثر من (3) كيلو ذهب    بدء محاكمة المتهمين في بلاغ خلية شرق النيل الإرهابية    الخارجية تدين استهداف سفينة إماراتية وتتقدم بطلب للمجتمع الدولي    سناء حمد: اللهم نسألك الجنة مع ابي ..فنحن لم نشبع منه    شاهد بالفيديو: خلاعة وسفور وملابس محذقة و عارية .. حسناء فائقة الجمال تشعل السوشيال ميديا وتصدم المشاهدين بردها    ميزة انتظرها الملايين.. واتساب يعمل دون إنترنت    نجاة ركاب بص سفري من الموت المحقق    الكورونا تحتضر، إن شاء الله، ‹وسنعبر وسننتصر›..    بفضل "إنسان نياندرتال".. "اكتشاف فريد" يحمي من كورونا    إحباط محاولة تهريب (56) شخصاً من دولة مجاورة    5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل    الذكرى التاسعة لمحمود عبد العزيز    أغلاها "ساندبوكس".. يدفع المستثمرون الملايين مقابل أراض افتراضية في الميتافيرس    أدب الخمريات .. للسودان نصيب    أبرز تعامل فني بينهما(مصابك سميرك، الشمس غابت) محمود تاور ينعى رفيقه الشاعر جلال حمدون    عبد الله مسار يكتب : من وحي القرآن الكريم (كهيعص عند المحبين)    توقعات وكالة الطاقة الدولية لأسعار النفط الخام لعامي 2022 و2023    نجاح أول زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان    مصمم ألعاب حاسوب عراقي يطور لعبة تحاكي شعور "الهاربين من أوطانهم"    تجريد أندرو من ألقابه العسكرية    اشعر بكرب شديد بعدما التزمت بقراءة سورة البقرة والصلاة على النبى ؟    طه مدثر يكتب: لا يلدغ المؤمن من جحر العسكر مرتين    حيدر المكاشفي يكتب: الانتخابات المبكرة..قميص عثمان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالخرطوم مبايعة وهمية توقع بأخطر مروجي المخدرات ..محاكمة شرطي بالسجن المؤبد بعد إدانته في تجارة المخدرات
نشر في الراكوبة يوم 05 - 06 - 2010

كشف المحقق من إدارة مكافحة المخدرات عن التفاصيل الكاملة للمبايعة الوهمية التي تمت عن طريق مصدر للإيقاع بأحد تجار المخدرات بالخرطوم وأسفرت المداهمة عقب إتمام المبايعة عن ضبط مروج حشيش بحوزته المبلغ المعد للكمين ونصف رأس حشيش وعدد من القطع وذلك داخل حوش يستخدم كورش للحدادة بالخرطوم.
وقال المحقق عند مثوله أمام مولانا هشام أحمد عوض بمحكمة الجنايات بالخرطوم شمال بأنه وردتهم معلومات بأن المتهم يقوم بترويج المخدرات وبتقصي المعلومة والتأكد منها تم عمل كمين للمتهم بواسطة المصدر الذي طلب منه شراء رأس حشيش بمبلغ (30) جنيهاً تم ترقيمها بواسطة النيابة كما تم استصدار إذن تفتيش وتم تنفيذ الكمين بواسطة ملازم شرطة وعدد من أفراد المكافحة الذين كانوا على أهبة الاستعداد للتنفيذ عند تلقيهم الإشارة المتفق عليها مع المصدر وكان الشاكي قريباً يراقب الموقف ولحظة خروج المصدر ومسحه على رأسه داهم التيم المكان وكان المصدر يحمل رأس الحشيش الذي استلمه منه الملازم وكان قد اشتراه من المتهم الذي كان يعمل بالشرطة وتم فصله وشرطيين آخرين ضبط احداهما وفر الآخر ليتم تدوين بلاغ منفصل في مواجهته بالصيدلة والسموم والمخدرات لضبط مخدرات وحبوب بحوزته حيث تمت محاكمته وفصله من الخدمة وأثناء المداهمة ضبط بحوزة المتهم ربع رأس حشيش ومبلغ (30) جنيهاً المعروضات موضوع الكمين. وحسب أقوال المتهم المدونة قضائياً فإن المبلغ والحشيش وجدت في جيبه وأنكر قيامه بترويجه. كما ضبط التيم قطع (فلت) من الحشيش تخص المتهم على الأرض .
محاكمة شرطي بالسجن المؤبد بعد إدانته في تجارة المخدرات
قضت محكمة جنايات بحري أمس الخميس بعقوبة السجن المؤبد على أحد منسوبي الشرطة يتاجر بالحشيش بمنطقة بحري. وقد أصدرت المحكمة عقوبتها ضده بالسجن المؤبد ومصادرة دراجة بخارية كان يستخدمها في ترويج الحشيش.
وبحسب قضية الاتهام فإن المتهم قد تم ضبطه مرتين المرة الأولى بحيازة عشرة قناديل حشيش كان يخفيها في دراجته البخارية وفي المرة الثانية نصب له فريق مكافحة المخدرات كمينا على خلفية معلومات تلقاها بأن المتهم وهو شرطي بمكافحة المخدرات لازال يواصل نشاطه في تجارة المخدرات، أسفر الكمين عن إلقاء القبض عليه وبحوزته (15) قندول حشيش كان يريد بيعها لأحد المروجين وكان معه شاب آخر وضع متهماً ثانيا بيد أن المحكمة برأته من مشاركة المتهم في تجارة الحشيش.
الخرطوم بخيتة زايد-رانية بشير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.