الماء والكهرباء والخبز والذهب ، أربعة أمرها كله عجب !!!!!    الهلال يواجه النسور وهدفه اللحاق بالمريخ في الصدارة    عباقرة الغد    صورة: هند صبرى بدون ماكياج.. هل تغيرشكلها؟    منع لطيفة من الغناء والكلام    الحب بين العالم الافتراضي والحقيقي    "متضررو الزاوية" يطالبون الامم المتحدة بحجز ارصدة الحكومة فى البنوك العالمية    بيان من مكتب رئيس حركة/ جيش تحرير السودان بأمريكا الشمالية - نيويورك    هُم ينتظرونك..يا إيلا..!!    فينغر يفك عقدة مورينيو ويقود آرسنال للتتويج بكأس الدرع الخيرية    ونالت الطرق استقلالها    الاملاك بطلا لدورة الراحل رفعت بشبشة    جوليام ونيلسون يشاركان في مران الهلال الرئيس    التمويل الأصغر.. نفاق سياسي    إغلاق ملف قضية معدّني دلقو    إجازة وثيقة تطوير قطاع الكهرباء بالسودان    وزير خارجية جنوب السودان يزور الخرطوم الأيام المقبلة    عمر المجال المغناطيسي للأرض أكبر مما كان معتقداً    التربية بالطرب عند الصوفية : مقاربة في الأصول والوظائف والتحولات    أساطين الفكر، عشرون فيلسوفاً صنعوا القرن العشرين    صالح: الدولة حريصة على رعاية أمن وسلامة وصحة المواطن    الهلال يواصل سكة الإنتصارات.. ويحقق عديد الغايات    تركيا «تحارب» داعش.. والعين على الأكراد!    محاكمة «6» جزارين للذبيح «الكيري»    إدانة سائق ركشة بتجارة الحشيش    الغرامة والإبعاد ل «14» أجنبي    والي الخرطوم : أمن الولاية خط أحمر    الشعبي : قبضنا ثمن مشاركتنا في الحوار    المجهول والشتاء !؟! محاولة أنطولوجية فى ديوان بروف/ حديدالسراج    وطن النجوم    صفحات الامل    مع مني ابوزيد .. قبل الإطلالة علي قراء (أخر لحظة)    المخزون الاستراتيجي: الدقيق الموجود يكفي حتي نهاية العام    قيادي بحركة العدل: جبريل يعاني من أزمة نفسية    إهانة وزير!    قيادي يضرب المثل.. (عبدالله أحمد ضرار)    كمال رزق ل (آخر لحظة):    صدارة المريخ تحت رحمة سلاطين الفاشر    مواجهات جديدة في المسجد الأقصى    تدشين المرحلة الأولى من سفلتة طرق ودمدني    مبروك القيد الصحفي    في مباراة تحديد المركز الثالث    حتى لا نذهب مع الذهب    رؤية استراتيجية شاملة للإصلاح في السودان    المحمول يزيد فرص الإصابة بسرطان المخ    (حريات) تنعي البروفيسور الطيب عبد القادر    الدروشة فى منضدة البرلمان!!    قوات أوروبية - أميركية لدعم ليبيا ضد «داعش»    عقار للسرطان يستدرج الايدز خارج مكامنه تمهيدا لقتله    تنبؤات تكنولوجية تفوق الخيال    إصابة (5) من عائلة واحدة في حادث مروري بالنيل الأبيض    سيدة حبلى تتعثر وتسقط مولودها داخل بئر بالحاج يوسف    تطبيق 'حق النسيان' عالميا يزعج غوغل    النفط يهبط للأسبوع الخامس وأكبر خسارة شهرية للخام الأمريكي منذ 2008    فوائد الوقوف.. يحسن الكوليسترول ويحمي القلب    كيف تؤثر عمليات إنقاص الوزن على سلامة الحمل؟    "عبد الكلام" .. رحيل رئيس عالم    قصيدة جديدة للشاعر فضيلي جماع : شمْعتانِ لرُوح جون قرنق دي مابيور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

المتحري يكشف تفاصيل جديدة في قضية شركة الأقطان
نشر في النيلين يوم 24 - 09 - 2013

أكد المتحري في قضية شركة السودان للأقطان، العقيد شرطة عوض الكريم العبيد في خلاصة رده على ممثل الاتهام المستشار بابكر قشي، أكد وجود مخالفات تتعلق بتأسيس شركات «متكوت، الرائدة، الدهناء، كامب نو، آزر» في مواجهة المتهمين الأول والثاني من أجل الحصول على أموال الأقطان بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة، لافتاً لمخالفة في إرساء عطاء المحالج لجهة لم تقدم لكراسة العطاء نتج عنها تغيير في تقرير اللجنة الفنية النهائي، مشيراً إلى تزوير في عطاء المدخلات الزراعية تم به الحصول على أموال بدون وجه حق، حسب قوله.
وكشف المتحري لقاضي المحكمة العامة أسامة أحمد عبد الله بمجمع جنائيات الخرطوم شمال أمس، عن مخالفات في شراء شاحنات تم استيرادها بضمان شركة الأقطان.لصالح شركتي «الفايدي، وأميال» المملوكتين للمتهمين الأول والثاني اللذين استفادا من تشغيل تلك الشاحنات وبيعها لجهة ما، إضافة إلى مخالفات في تنفيذ عقد «مقاولة» مع مصرف المزارع التجاري لموسم «2010 2011م»، بجانب مخالفة استيراد كميات كبيرة من الأسمنت وتسويقها وبيعها في السوق المحلي وتأسيس شركة آزر الهندسية بتلك الأموال.
وأشار المتحري لمخالفات في تعلية أسعار الجرارات حققت للمتهمين الأول والثاني وآخرين مكاسب غير مشروعة من خلال جمع مقدمات للجرارات من المزارعين تسببت في حدوث مشكلات أدت لتذمر المزارعين ، مُوضحاً إصدار شهادات إنجاز غير حقيقية تم عن طريقها أخذ تمويل لموسم القطن من محفظة بنك النيلين، ومخالفات تتعلق بعمولات المتهم الأول ومسحوبات مالية للمتهم الثاني ، مشيراً لظهور ما سماها مخالفات في الصرف دون «وجه حق» من شركة الأقطان لشركة السهم الأسود، مبيناً عدم وجود علاقة تعاقدية بينهم .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.