والي الجزيرة: أمن المواطن خط أحمر    صبير يقف على صيانةطريق مدني- سنار    البرهان يعود للبلاد قادماً من تشاد    أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء    45 جنيهاً سعر شراء الدولار اليوم الثلاثاء    اهتمام اللجنة الاقتصادية بالعسكري بنهضة مشروع الجزيرة    فضيحة في حمامات النساء بمدمرة للبحرية الأميركية    رئيس اللجنة الاجتماعية ب"العسكري" يتعهد بصيانة دار "العجزة "    الزراعة تدشن نثر بذور أشجار المراعي بالنيل الأزرق    السلطات المصرية ترفض دفن مرسي بمسقط رأسه    الغارديان: كيف يمكن مساعدة مضطهدي السودان في ثورتهم؟    ياسر عرمان: لسنا في جيب الأمارات ولن نعاديها    قيادي بالمؤتمر الشعبي: قوش هو من قاد الانقلاب على البشير    أدبنا العربيّ في حضارة الغرب .. بقلم: د. محمد بدوي مصطفى    النيابة المصرية تكشف تفاصيل وفاة الرئيس مرسي    1700 دولار سعر السمسم السوداني بالأسواق العالمية    وفاة الرئيس مرسي خلال جلسة محاكمته    مبادرة من "المهن الموسيقية" للمجلس العسكري    وكيل المعادن يزور ولايتي شمال وجنوب كردفان    اتحاد الكرة يصدر برمجة نهائية للدوري    الحوثيون يعلنون شن هجوم جديد على مطار أبها    للتذكير، التعبير عن الرأي مسؤولية ضمير .. بقلم: مصطفى منبغ/الخرطوم    الأندلس المفقود .. بقلم: د. محمد بدوي مصطفى    أين يعيش الطيب مصطفى . . ؟ .. بقلم: الطيب الزين    إستهداف زراعة (5) مليون فدان للعروة الصيفية بجنوب كردفان    مقتل (16) في تفجيرين لحركة الشباب بكينيا والصومال    ولاية الجزيرة :هياكل وظيفية لفك الاختناقات    من الجزائر والسودان إلى هونغ كونغ وتيانانمين .. بقلم: مالك التريكي/كاتب تونسي    عازة .. بقلم: سابل سلاطين – واشنطون    عصيان وشهداء في الخرطوم وأم درمان .. بقلم: مصطفى منيغ/الخرطوم    وفاة (3) أشخاص دهساً في حادث بمدينة أم درمان    أساطير البرازيل يرفعون الحصانة عن نيمار    تحديد موعد إنطلاق الدوري الإنجليزي    النفط يصعد بسبب المخاوف حول إمدادات الشرق الأوسط    اختراق علمي: تحويل جميع فصائل الدم إلى فصيلة واحدة    وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مرور بكوبري حنتوب    ارتفاع الدهون الثلاثية يهدد بأزمة قلبية    البرتغال في القمة.. أول منتخب يحرز لقب دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم    الصحة: 61 حالة وفاة بالعاصمة والولايات جراء الأحداث الأخيرة    61 قتيل الحصيلة الرسمية لضحايا فض الاعتصام والنيابة تبدأ التحقيق    رأي الدين في شماتة عبد الحي يوسف في الاعتصام .. بقلم: د. عبد الله علي إبراهيم    ليه مالُم؟ ما شعب وقاعد.. حارس الثورة! .. بقلم: احمد ابنعوف    عيدية حميدتي وبرهان لشعب السودان .. بقلم: الطيب محمد جاده    الصحة :61 حالة وفاة بالعاصمة والولايات جراء الأحداث الأخيرة    الثورة مقاسا مفصل... جبة ومركوب... ما بوت .. بقلم: احمد ابنعوف    دا الزيت فيما يختص بحميدتي .. بقلم: عبد العزيز بركة ساكن    الصادق المهدي والفريق عبدالخالق في فضائية "الشروق" في أيام العيد    تعميم من المكتب الصحفي للشرطة    الشرطة تقر بمقتل مواطن على يد أحد ضباطها    السودان يطلب مهلة لتسمية ممثليه في "سيكافا"        "الشروق" تكمل بث حلقات يوميات "فضيل"        نقل عدوى الأيدز لحوالى 700 مريض أغلبهم أطفال بباكستان    فنان ملخبط ...!    العلمانية والأسئلة البسيطة    الآن جاءوا ليحدثونا عن الإسلام    أمير تاج السر: الكذب الإبداعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شرطة المكافحة السودانية تواصل ضبطها لأخطر شبكات ترويج المخدرات
نشر في النيلين يوم 03 - 04 - 2017

ضبطت الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات (2296) قندول حشيش و(39600) حبة ترامادول في عمليات متزامنة بعدد من ولايات السودان المختلفة، واستطاعت القبض على أحد أخطر تجار المخدرات.
وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة في تصريح صحفي، إن هذه الضبطيات المتزامنة تأتي ضمن إستراتيجية شرطة المكافحة في خفض العرض بقطع الطرق، موضحاً أن معلومات توفرت لإدارته عن نشاط لعدد من تجار ومروجي المخدرات. وعلى خلفية ذلك حركنا الأتيام الميدانية بالتزامن بعد تحديد خطة العمل لتضييق الخناق على هذه الشبكات ومنع عبور السموم والقبض على المتهمين الأساسيين المتورطين في هذه الجرائم، مضيفاً أن إدارة مكافحة المخدرات بولاية غرب كردفان قد نصب كميناً محكماً للمتهم (أ.س.ج) عند المدخل الغربي لمدينة النهود، وضبطت بحوزته (1000) حبة ترامادول وطبنجة.
وتابع مدير العمليات أن إدارته بالولاية الشمالية نجحت في القبض على المتهم (م.ع.أ) وبحوزته (56) قندول حشيش بمنطقة الدبة.
وأضاف أن إدارته بولاية جنوب دارفور تمكنت من تنفيذ عملية نوعية تم التخطيط لها بدقة عالية، وأوقعت بأحد أكبر تجار المخدرات على مستوى القطر ويدعى (أ.ب.ع) بعد مداهمة لمنزله وضبط بحوزته (1217) قندول حشيش، كان يخبئها بصورة احترافية معقدة. وهي تغليف الحشيش ووضعه داخل أرجل سرير بحجم كبير مصنوع من أفخر أنواع الأثاث الخشبي، بغرض التمويه.
وتمكن ذات التيم من ضبط (1023) قندول حشيش مدفونة داخل منزل المتهم (ع.أ.أ).
واسترسل مدير دائرة العمليات قائلاً إن قواته بالفاشر قد تمكنت من وضع يدها على (38600) حبة ترامادول بحوزة المتهم (م.أ.س) إثر كمين ناجح بناءً على معلومات، وذلك بالميناء البري بالفاشر.
وقال إن جميع المتهمين في هذه الضبطيات قد دونت في مواجهتهم بلاغات من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية، كل بدائرة اختصاصه.
وأكد مدير دائرة العمليات والمكافحة ملاحقة إدارته لتجار ومروجي المخدرات وتقديمهم للعدالة مناشداً أولياء الأمور والأسر مراقبة أبنائهم وتوعيتهم بمضار المخدرات، فيما جددت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحذيراتها للمواطنين من خطورة تعاطي المخدرات وما تسببه من أمراض مثل العجز الجنسي الحاد، والعقم والفشل الكلوي وتليف الكبد والأورام والتشنجات وفقاً لتأكيدات الأطباء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.