وزارة الإعلام: قرار سحب ترخيص قناة الجزيرة لنشرها محتوىً مخالفًا للقيم وأخلاقيات الشعب السوداني    التربية الخرطوم تعلن انطلاق امتحانات الفترة الأولى    المركزي يخصص أكثر من (11) مليون دولار لشراء السلع    أكد تقديم شكوى عاجلة لمحكمة (كاس) .. هلال الأبيض يرفض قرارات الاتحاد العام للكرة ويُناهضها    سكرتير الأولمبية يثمن دور اتحاد التايكوندو لاهتمامه بقطاع المراحل السنية    تسوية مع مهربي ذهب بنهر النيل وتحصيل نصيب الدولة    انطلاقة حملة مكافحة العنتد بمحليات شمال كردفان    حيدر الصافي: فصلي من (الجمهوري) تضليل وأسماء مشروعها عاطفي    اتهام وزير المالية بالتسبب في ارتفاع الدولار ب"الموازي"    معتصم محمود يكتب : من الدقيقة "اتنين" منتخبنا راح في ستين!!    انخفاض معدل التضخم في (16) ولاية سودانية    الشرطة تتحرى مع نظاميين يواجهون تهمة النهب    شمال كردفان:ضبط كوابل نحاسية مسروقة خاصة بشركات البترول    ستظل ذكراه كنار المجوس متقدة لا تعرف الخفوت .. محمود عبد العزيز .. حضور لا يعرف الغياب!!    سراج الدين مصطفى يكتب : نقر الأصابع    برهان تيه في (مأزق) أمام المنتخب المصري    آمال عباس تكتب : وقفاتٌ مُهمّةٌ ..صرير الأقلام.. ودوِّي المدافع (3)    وزارة المالية ترفع يدها من السعر التركيزي للقمح    اتحاد الكرة يعلن فتح نافذة استثنائية للتسجيلات    لتجميل وجه الخرطوم.. (هيا) للنظافة تعيد شعار (خليك دسيس وأجدع في الكيس)    مشروع الجزيرة .. فشل المُوسم الشتوي!!    حيدر المكاشفي يكتب: ومن يقدم قتلة الشهداء للعدالة    أسرار بابكر تعود للسودان والغناء    تزامن مع الذكرى 9 لرحيل (الحوت).. المبدعون مسجونين بأمر السياسة    موكب الجيش الأبيض ..
 (كان تابى كان ترضى .. حنعالج الثوار يا برهان)    ظاهرة انتظمت مليونيات الخرطوم .. "ناهب" المُواطنين.. مَن هو؟!!    السيادي يكشف عن خيار بشأن تشكيل الحكومة    أبرز عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022م    عضو بالسيادي يقدم مقترحات لحل أزمة أساتذة الجامعات السوداني    الشرطة تكتسح الأهلي القضارف برباعية إعدادياً    الحوامل ولقاح كورونا.. دراسة طبية تكشف المخاطر والفوائد    ديربي استثنائي بين الهلال والمريخ في كأس السودان في تندلتي    الورش النجاح الباهي    بنك السودان يعلن السعر التأشيري للدولار الأمريكي ليوم الإثنين 17 يناير 2022    إحباط تهريب أكثر من (3) كيلو ذهب    بدء محاكمة المتهمين في بلاغ خلية شرق النيل الإرهابية    الخارجية تدين استهداف سفينة إماراتية وتتقدم بطلب للمجتمع الدولي    شاهد بالفيديو: خلاعة وسفور وملابس محذقة و عارية .. حسناء فائقة الجمال تشعل السوشيال ميديا وتصدم المشاهدين بردها    سناء حمد: اللهم نسألك الجنة مع ابي ..فنحن لم نشبع منه    ميزة انتظرها الملايين.. واتساب يعمل دون إنترنت    نجاة ركاب بص سفري من الموت المحقق    الكورونا تحتضر، إن شاء الله، ‹وسنعبر وسننتصر›..    بفضل "إنسان نياندرتال".. "اكتشاف فريد" يحمي من كورونا    إحباط محاولة تهريب (56) شخصاً من دولة مجاورة    5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل    الذكرى التاسعة لمحمود عبد العزيز    أغلاها "ساندبوكس".. يدفع المستثمرون الملايين مقابل أراض افتراضية في الميتافيرس    أدب الخمريات .. للسودان نصيب    أبرز تعامل فني بينهما(مصابك سميرك، الشمس غابت) محمود تاور ينعى رفيقه الشاعر جلال حمدون    عبد الله مسار يكتب : من وحي القرآن الكريم (كهيعص عند المحبين)    توقعات وكالة الطاقة الدولية لأسعار النفط الخام لعامي 2022 و2023    نجاح أول زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان    لونوفو تعلن عن حاسب محمول متطور بعدة شاشات    مصمم ألعاب حاسوب عراقي يطور لعبة تحاكي شعور "الهاربين من أوطانهم"    تجريد أندرو من ألقابه العسكرية    اشعر بكرب شديد بعدما التزمت بقراءة سورة البقرة والصلاة على النبى ؟    طه مدثر يكتب: لا يلدغ المؤمن من جحر العسكر مرتين    حيدر المكاشفي يكتب: الانتخابات المبكرة..قميص عثمان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار رياضية متفرقة
نشر في الصحافة يوم 19 - 02 - 2013

الميرغني يشرف لقاء الهلال في افتتاح الممتاز بالفاشر
الفاشر-الصحافة - ميرغنى يونس
يشرف السيد جعفر الصادق الميرغني مساعد رئيس الجمهورية لقاء مريخ الفاشر الصاعد الجديد للمنافسة والهلال بطل النسخة الماضية عصر اليوم الثلاثاء في الافتتاح النسخة ال 18 من الدوري السوداني الممتاز باستاد الفاشر . ووجهت الدعوة لوزير الشباب والرياضة الاتحادي صديق التوم ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوي والمهندس ايهاب ابراهيم عثمان الرئيس التنفيذي المدير العام لمجموعة سوداتل.
وقد شهدت بعثة الهلال استقبالا تاريخيا وكان في استقبالها الوالي محمد يوسف كبر ورئيس الاتحاد المحلي الى جانب قادة الجيش والشرطة بالمنطقة ووجدت البعثة استقبالا كبيرا مدهشا من جماهير الولاية بعد وصولها امس وهي تحمل الطبول والدفوف والاعلام وشعارات الهلال وقد هتفت للاعبين ..وادى الفريق مرانا تكتيكيا باستاد الفاشر ..
الأهلي يهدر ركلتي جزاء لكنه يفوز بثنائية في الدوري المصري
أهدر الأهلي بطل افريقيا ركلتي جزاء في الشوط الأول لكنه سجل هدفا في كل شوط ليهزم تليفونات بني سويف 2-صفر امس ويتجاوز خسارته المفاجئة على يد سموحة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأسبوع الماضي.
ومنح الظهير أحمد شديد قناوي التقدم للأهلي بعد 20 دقيقة من البداية حين نفذ ركلة حرة استقرت على يمين الحارس علي فرج.
وأضاف السيد حمدي مهاجم منتخب مصر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61 مستغلا كرة مرتدة من يدي الحارس فرج.
لكن المدافع المخضرم وائل جمعة نفذ ركلة جزاء أولى حصل عليها الجناح محمد بركات في الدقيقة 27 ذهبت خارج المرمى.
وحين احتسبت ركلة ثانية للأهلي بعدها بعشر دقائق نجح فرج في إنقاذ تسديدة عبد الله السعيد ليرتفع إلى ثلاث ركلات الجزاء التي أهدرها الأهلي بعد واحدة أضاعها السعيد نفسه أمام غزل المحلة في الجولة الأولى.
وهذا الفوز هو الثالث للأهلي في أربع مباريات بالمجموعة الأولى من المسابقة التي انطلقت في وقت سابق هذا الشهر بعد عام كامل من التوقف ورفع رصيده إلى تسع نقاط بينما توقف رصيد تليفونات بني سويف في المركز الخامس عند أربع نقاط.
وفي وقت سابق امس حقق غزل المحلة فوزه الأول في المجموعة الأولى بتغلبه 2-صفر على مصر المقاصة.
وأحرز محمد السويفي الهدف الأول للمحلة بعد ركلة ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وأضاف الغاني صمويل اوسو الهدف الثاني للمحلة بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 71.
وأنهى المقاصة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه سامح العيدروسي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86.
وأصبح رصيد المحلة خمس نقاط في المجموعة الأولى بينما بقي رصيد المقاصة نقطة واحدة في المركز قبل الأخير. وتقام مسابقة الدوري هذا الموسم بنظام المجموعتين بشكل استثنائي ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة لخوض دورة رباعية لتحديد المتوج باللقب.
مجلة comm تختار الفريق عروة ضمن أفضل أثني عشر مدير لشركات الإتصالات بالمنطقة
إختارت مجلة ( (comm. الواسعة الإنتشار والتي تعني بشئون الإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الفريق طيار/ الفاتح عروة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب- لزين السودان ضمن قائمة أبرز الرؤساء التنفيذيين للعام 2012 .
وبررت المجلة إختيارها للفريق الفاتح عروة في المركز الثامن لجهوده المتميزة والكبيرة التي بذلها في تطوير شركة زين وفصل شبكة الإتصالات في السودان الي شبكتين مستقلتين لتغطي إحداهما جمهورية جنوب السودان دون إنقطاع للخدمة وإحتفاظها بجودتها المعهودة التي جعلت من زين – السودان الشبكة الأولي بقاعدة مشتركين تتجاوز 14 مليون مشترك ، هذا إضافة الي إهتمام قيادة زين السودان بتحديث الشبكة بإستمرار من خلال إنفاق عشرات الملايين من الدولارات وإدخال آخر ماتوصلت إليه تقنية الهاتف السيار في العالم والتركيز علي تنمية قدرات العاملين بالشركة .
هذا وقد إعتمد نمو قطاع الإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا علي عوامل تشغيلية أهمها ضبط المصروفات وتنمية الإيراردات من خلال طرح منتجات وعروض تلبي طموحات المشتركين وفتح أسواق جديدة ، ولعل هذا ماركزت عليه زين-السودان خلال العام 2012 والذي وصفه الفريق طيار الفاتح عروة بأنه كان عاماً صعباً علي قطاع الإتصالات النقالة من الناحية الإقتصادية نسبة للظروف الإستثنائية التي يمر بها السودان .
وبالإضافة الي الفريق الفاتح عروة كان أبرز من ضمتهم القائمة المهندس/ ناصر مرافح من شركة كيوتل القطرية ، خالد الكاف من موبايلي السعودية ،عثمان سلطان من شركة دو الإماراتية وأحمد جلفار من مجموعة إتصالات الإماراتية .
دوري الفقيد عريف شرطة إبراهيم عبدالله بالإدارة العامة للمرور
في ختام مباريات المربع الذهبي لدورة الفقيد عريف شرطة ابراهيم عبدالله التي ينظمها الإدارة العامة للمرور بسوبا تحت شعار الوفاء لأهل العطاء استطاع فريق الادارة الداخلية، التوجيه الخدمات ان يحقق فوزا مستحقا على التأمين الخدمات بثلاثة اهداف نظيفة بعد مباراة قوية ومثيرة من الجانبين احرز للادارة الداخلية والتوجيه ملازم اول عبدالرحيم وملازم اول ايمن والعريف علي ..
ادارها الحكمان حميدة الله جابو وياسر احمد الفكي راقبهما اداريا مساعد شرطة عصام رباح .
تقدم فريق الرادار والامداد بشكوى ضد فريق الشؤون الادارية لعدم قانونية اشراك احد اللاعبين.
أفادنا بذلك الزميل حسن أبو الدهب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.