بوليسي : الصين تسعى لحل الأزمة السودانية بديلاً لأمريكا    أسعار الصرف.. قفزة الدولار و هاوية الجنيه    الزمالك يلغي مباراته أمام المريخ السوداني    يستطيع أن يخفض من معدلات الأحزان .. أبو عركي البخيت .. فنان يدافع عن وطن مرهق!!    في يوم رياضي مميّز ومشهود .. استاد جبل اولياء يستعد لاستضافة مباريات الممتاز    الجريف يستضيف مريخ الجنينة اليوم    البنك المركزي يعلن نتيجة مزاد النقد الأجنبي الثالث 2022م    في زيارة رسمية .. حميدتي إلى إثيوبيا    أسعار تذاكر مونديال "قطر 2022" تثير غضب جماهير العالم    استدعوا الشرطة لفض شجار عائلي.. ثم استقبلوها بجريمة مروعة    البدوي ل(الحراك السياسي) : الموازنة استهتار بالدستور و القادم أسوأ    بعثة المنتخب في الخرطوم .. الشاعر: حافزنا دولاري ضخم للإجادة .. ونُجدِّد ثقتنا في الجهاز الفني    دراسة.. إدراج الفول السوداني في نظام الأطفال الغذائي باكراً يساعد على تجنب الحساسية    السيسي يزور الخرطوم اليوم السبت    أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022م    سهير عبد الرحيم تكتب: إنهم البطاحين لا كذب    فلسفة الكراهية الرياضية    القحاطة قالوا احسن نجرب بيوت الله يمكن المرة دي تظبط معانا    سايقا صلاح أتسمعني؟؟    أزياء جديدة للمريخ للموسم الجديد    الصخور المتشققة والمتحللة تحت أساسات سد النهضة    بنك السودان يعلن السعر التأشيري للدولار الأمريكي ليوم السبت 22 يناير 2022    شاهد بالفيديو.. "الطليح" المثير للجدل والتندر يجدد دعوته لتناول "مديدة الحلبة" كمضادة للبرد    بالصورة.. طلبات الزواج تنهال على فتاة سودانية عقب تغريدة مازحة على صفحتها    ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومستحضرات تجميل بالدمازين    عثروا عليها بعد (77) عاما.. قصة الطائرة الأميركية "الغامضة"    ابنة أخت إلهام شاهين : «معنديش مانع أقدم إغراء.. وهذا أسوأ أعمال خالتي»    أصالة تكشف سراً: زوجي طلب مني قص شعري وطلباته أوامر    ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومستحضرات تجميل بالدمازين    حادث مفزع .. جثة محاطة بأكثر من 100 ثعبان!    والى القضارف المكلف يتفقد مشروع المياه بسدى عطبرة وسيتيت    شاهد بالفيديو.. "الطليح" المثير للجدل والتندر يجدد دعوته لتناول "مديدة الحلبة" كمضادة للبرد    الولايات المتحدة.. العثور على جثة رجل محاطة بأكثر من 100 ثعبان    صوت أسرار بابكر يصدح بالغناء بعد عقد من السكون    تأثيرات سلبية على الدماغ.. دراسة تحذر من أضرار النوم أثناء مشاهدة التلفزيون    منتدي علي كيفك للتعبير بالفنون يحي ذكري مصطفي ومحمود    ضبط سُكّر مُنتهي الصلاحية بشرق دارفور    أبرز عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة اليوم الجمعة 21 يناير 2022م    المشي السريع يقلل خطر الإصابة بقصور القلب    الرحلة التجريبية الأولى للسيارة الطائرة المستقبلية "فولار"    بعد القلب… زرع كلية خنزير في جسد إنسان لأول مرة    بعد نجاح زراعة قلب خنزير في إنسان.. خطوة جديدة غير مسبوقة    العلماء يتوقعون موعد انفجار الشمس وهلاك كوكب الأرض    التفاصيل الكاملة لسقوط شبكة إجرامية خطيرة في قبضة الشرطة    ضبط أكثر من (8) آلاف حبة كبتاجون (خرشة)    الفاتح جبرا
 يكتب: وللا الجن الأحمر    القبض على شبكة إجرامية متخصصة في تزييف العملات وسرقة اللوحات المرورية    مباحث شرطة ولاية الخرطوم تكشف غموض بلاغ نهب سيارة نصف نقل    الدفاع المدني يخلي عمارة سكنية بعد ميلانها وتصدعها شرق الخرطوم    تأجيل تشغيل شبكات ال5G بالمطارات بعد تحذير من عواقب وخيمة    اعتداء المليشيات الحوثية على دولة الإمارات العربية ..!!    ما كفارة وحكم الزوج كثير الحلف بالطلاق؟    في الذكرى التاسعة لرحيل الأسطورة محمود عبد العزيز….أبقوا الصمود    سناء حمد: اللهم نسألك الجنة مع ابي ..فنحن لم نشبع منه    مجلس الشباب ومنظمة بحر أبيض يحتفلان بذكري الاستقلال    طه مدثر يكتب: لا يلدغ المؤمن من جحر العسكر مرتين    حيدر المكاشفي يكتب: الانتخابات المبكرة..قميص عثمان    مجلس وزراء الولاية الشمالية يبدأ مناقشة مشروع موازنة 2022    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصاعب ومعوقات تهدد النسخة الجديدة لكأس والي البحر الأحمر ببورتسودان ..أنفال كوستي تعلن مساهمتها في تحضيرات الدورة المدرسية 26
نشر في قوون يوم 01 - 06 - 2016


الشباب بطلاً لدورة سعد الطيب
شهاب الدين عبدالرحمن
أسدل الستار بالإستاد على دورة الوفاء للخبير سعد الطيب وشرف حفل الختام وفد الاتحاد الدولي وقادة العمل الرياضي والتنفيذي بالولاية وفاز ببطولة الدورة فريق الشباب بعد فوزه على التقدم1/3.
الفاشر:::
التحرير يحتفي بنجومه المنتقلين للممتاز
مصطفى تنقا
يرتب نادي التحرير الرياضي الغواصات الصفراء لإقامة حفل ضخم تكريماً وعرفاناً لنجوم الفريق الذين انتقلوا إلى عدد من الأندية في بطولة الممتاز والوافدين الجدد وإعلان صافرة إطلاقة الإعداد للمرحلة الثانية من دوري الأضواء، وقال سكرتير النادي السيد بشارة عبد الرحمن بشارة: إن الاحتفال يجئ وفاءً لهؤلاء الأبطال الذين قدموا الغالي والنفيس للفريق في مسيرته بدوري الأولى وكانوا مثالاً في الأخلاق الرياضية وإبداعاً في المستطيل الأخضر وعلى رأسهم ثنائي الخيالة صلاح عبدالرحمن ونجم التسجيلات لهذا العام النجم شكوكو.
بورتسودان:::
توقعات بمصاعب ومشاكل إدارية للنسخة القادمة لكأس الوالي
محمد الطريفي
يتوقع أن تصاحب منافسة كأس السيد الوالي في نسختها المرتقبة كثير من المشاكل الإدارية في ظل المجاملة والغموض في كثير من الملفات المهمة والنقاط السوداء في ملف التزوير الذي أصبح الحديث فيه مباح وفي وضع النهار ويخاف من أحداث الأمس القريب والإشكالات التي جعلت من بطولة الموسم السابق بلا طعم من كثرة التجاوزات حتى على مستوى الوزارة واللجنة المنظمة والأندية والجمهور..مشكلة الرياضة بالمنطقة على كل المستويات التجاوزات غير الأخلاقية لذلك من الصعب مرور كل المواسم من غير مطبات .
النهود:::
فيما دعا الاتحاد العام لتجديد الثقة في اتحادنا المحلي
توافد عدد من الاتحادات المحلية والفرعية للمنطقة واللجنة المكلفة من قبل الأندية تصدر قرارها اليوم
عزالدين الحيدوسي
وصل مناديب عدد من الاتحادات المحلية والفرعية إلى النهود وذلك بغرض التفاكر والتشاور حول الأزمة التي طفحت وطغت على سطح الأحداث وفيما يدور عن الأزمة باتحاد الكرة المحلي وبدوره دعا الاتحاد العام الأندية الرياضية للتحلي بالحكمة وطرح الثقة في الاتحاد المحلي من جديد، وفي سياق زي صلة اجتمعت اللجنة المكلفة من قبل الأندية الرياضية وناقشت بعض المواضيع المهمة الخاصة بالأزمة الإدارية داخل الاتحاد المحلي لكرة القدم وقررت اللجنة إعلان القرار النهائي في اجتماع اليوم الأربعاء.
دعا مجلس إدارة النادي الموردة برئاسة يوسف عبدالله النور جميع أقطاب ورموز النادي لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية ، وذلك يوم الأحد المقبل وتنادى أقطاب ورموز الموردة في الأسبوع الماضي وعقدوا اجتماعات مستمرة للخروج بمجلس وفاقي تكون له القدرة في تسيير النادي .
وأكد مجلس إدارة نادي المورة في الاجتماعات السابقة بأن الانتخابات سوف تجري في موعدها المحدد يومي السبت أو الأحد على حسب قرار المفوض ومن المتوقع أن يقود دفة النادي في الأيام المقبلة شخصية قيادية بارزة في الوسط الرياضي ويفقد نادي الموردة أهم العناصر الشبابية.
شندي:::
لجنة التسيير هي امتداد للجان السابقة وسنشرع في تكملة منشئات النادي وتعاقدنا مع المدرب إسلام الفاضل واللاعبون الجدد إضافة للفريق
خالد نيني
استنطقت الصحيفة رئيس نادي النصر قندتو الأستاذ الحسن محمد عوض عقب تعيينه رسمياً من قبل السيد وزير الشباب والرياضة رئيساً لفريق الكرة بنادي النصر قندتو وتحدث الرجل عن الكثير من الجوانب المتعلقة بمسيرة النادي والمنشئات وكذلك لجنة التسيير التي تم تكليفها، وأوضح بأن اللجنة هي امتداد لعمل اللجان السابقة ومن أهدافها الارتقاء بالفريق في روليت الدوري ثانياً إضافة لاعبين جدد أصحاب قدرات لسد النقص في الجوانب الفنية وهذا جزء لا يتجزأ من عمل اللجنة الفنية التي كوِّنت في هذا الشأن وأشرفت على التسجيلات وأنا بدوري أثمِّن دور هذه اللجنة الرائدة والتي تجعلنا في موقع النادي الجاذب للجماهير، وثالثاً المحافظة على الأصول الثابتة والمتحركة للنادي، ورابعاً السير قدماً في تكملة المنشئات الخاصة بالنادي والبحث عن مصادر دخل ثابت على هيئة استثمار مصغر يدخ في خزينة النادي، خامساً التحضير لإجراءات الجمعية العمومية من أجل اختيار مجلس منتخب يقوم بتسيير دفة العمل بالنادي وهذه أولويات لجنة التسيير. سادساً إذكاء النشاطات الشبابية والاجتماعية والثقافية في أروقة النادي، وأضاف: تعاقد مجلس الإدارة في الأيام الماضية مع المدرب الشاب إسلام الفاضل ليعمل جنباً إلى جنب مع المدرب مأمون عبدالله صاحب البصمة وهذا ليس تقليلاً من ابن النادي مأمون ولكن نسبة لحساسية المنافسة والتي تقضي أن نكمل الجهاز الفني، كما ذكر أن مجلس الإدارة قد قام بإضافة ستة عناصر جديدة للفريق وجميع العناصر قد تم التعاقد معها بعد رصدها بواسطة لجنة مختصة، وقال رؤيتنا بعيدة المدى نرمي بها للارتقاء بالنادي لمصاف الأندية الكبرى في السودان وذلك بفضل المجهودات التي يبذلها أبناء قندتو داخل وخارج السودان بدعمهم اللامحدود من غير منٍ ولا أذى. نشكر السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة وأبناء قندتو بالداخل والخارج لابد لنا في الختام أن نشكر السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة في الولاية الأستاذ الفكي الطيب ونقول له لك العتبى حتى ترضى ونشكر المجلس السابق للنادي والذي أسس هذا الفريق، ونشكر أيضاً أبناء قندتو داخل وخارج السودان على المجهودات التي يبذلونها من أجل رفعة هذا النادي.
وكان السيد الفكي الطيب الفكي الطيب وزير الثقافة والشباب والرياضة بولاية نهر النيل قد كوَّن لجنة تسيير لنادي النصر قندتو من الحسن محمد عوض الكريم رئيساً وعاطف الطيب يوسف نائباً للرئيس وجعفر حمزة سكرتيراً وسليمان عبد الرحمن، أميناً للمال والمعز عثمان نائباً للسكرتير وعضوية كلا من: عبد الرافع بشير وعثمان الصديق وعبد الحميد عثمان وعلي عبود محمد.
الحصاحيصا:::
علي عثمان رئيساً لاتحاد الفادني
وليد العشي
تم انتخاب مجلس جديد لنادي الاتحاد ود الفادني تكوَّن من السادة : علي
عثمان علي رئيساً وكمال بشرى علي نائباً له ومعتز عبد الرزاق للأمانة
العامة ومأمون مختار الجاك أميناً للمال، وفى تصريح للأخ كمال بشرى نائب الرئيس أوضح من خلاله بأنهم قادمون بكل قوة في الدورة الثانية وأنهم في مجلس الإدارة واثقون من اللاعبين فى تحقيق عدد من الانتصارات المتوالية وناشد بشرى جميع أبناء ود الفادني في الداخل والخارج بمواصلة الدعم والمساندة.
كشف عن الوجه الآخر لشخصه
المناقل:::
أمين النادي الأهلي عثمان عبدالله: ترتيب الفريق لا يشبهه والعلاج في استقطاب الدعم وعودة الأنصار
محمد الصادق
كشف أمين مال النادي الأهلي الأستاذ عثمان عبد الله أحمد عن الوجه الآخر لشخصيته بقوله بأنه من مواليد المناقل مربع3 متزوج وأب لمحمد وآمنة وقال عن مشوار الأهلي في الدوري المحلي بأن مرتبة الفريق لا تشبه مكانته كمؤسس لكرة القدم بالمنطقة وصاحب أكثر الانجازات والبطولات وعدَّد طرق العلاج للعودة بالأهلي لمنصات للتتويج أولاً المال فهو العامل الأساسي وعودة الأقطاب والجمهور وبيَّن بأنهم دعموا الفريق في التسجيلات الأخيرة بفضل تجاوب بعض أبناء النادي الخلص مع متطلبات المرحلة، وقال: نحن ساعين لاستثمار مساحة النادي الشاسعة وهناك عدة عروض استثمارية على طاولة المجلس وتم تكوين لجنة لذلك بقيادة شخصي الضعيف ونائب السكرتير المهندس عبدالحليم والمهندس عبدالمؤمن سترى النور قريباً.
أم روابة :::
تأهل الإسماعيلي والشبيبة بعد مباراة دراماتيكية
عكاشة الطاهر
في دورة نيم نت الخاصة التي يشارك فيها 6 فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين في المجموعة التي تضم مازيمبي والإسماعيلي والشبيبة انتهت مباراة مازيمبي والشبيبة بالتعادل السلبي ومازيمبي والإسماعيلي بالتعادل 2/2 وفي المباراة التي تحدد مصير الفريقين المتأهلين إلى دوري الأربعة والنتيجة التي تؤهل الفريقين معاً هي التعادل 3/3 وهو ما حدث في لقاء الشبيبة والإسماعيلي بانتهاء المباراة 3-3 وتأهلا لنصف النهائي.
مرامي وأهداف
مصعب هاشم
هلال بورتسودان في خطر
بانتهاء الدورة الأولى لدوري الأولى وجد هلال الساحل نفسه برصيد مخجل، إذ فشل فى تحقيق أي انتصارات مقنعة واكتفى بمحصلة مخجلة من النقاط هذه الوضعية ربما تناسب فريق آخر غير الهلال الذي يمتد طموح أهله وعشاقه إلى العودة للموقع الطبيعي الذى كان يتبوأه بين أندية الممتاز، فإذا كان الحصاد فى الدوري المحلي مخجلاً فكيف السبيل لوضع القدم فى سلم الترقي للدوري التأهيلي..؟
منافسة التأهيلي لا تقبل إلا أن تكون بطلاً على دوريك المحلي ومن ثم تشارك لتعبر دهاليزه حتى بلوغ محطة الممتاز فهاهو الهلال يبتعد عن نده المتصدر حي العرب ويبتعد عن الصدارة بخطوات وخطوات وحتى احتمال الوجود فى المركز الثاني فهو أمر صعب المنال في الوضع الراهن وإمكانية وصول الهلال للمركز الثاني ربما تصبح ممكنة ومطلوبة ومقبولة ، إذ تسنى لحي العرب العودة للممتاز حينها الفرصة ستكون مواتية للساحلي في العام القادم.
ونتحدث عن الساحلي ليس لأنه الوحيد الذى يهمنا ولكننا نعرف كاريزما هلال بورتسودان جيداً ويعلم غيرنا ذلك ، فهذا القادر على رسم التميز لأهل الساحل متى ما تعملق على جراحه وعاد إلى مكانه الذى افتقده طويلاً بين أندية الممتاز، صدقوني لو عاد الهلال لسهَّل مهمة استعادة بريقه كاملاً ولو عاد لعادت إليه الروح ولو عاد لعاد أهله ولو عاد أهله عادت العافية للكرة البورتسودانية عامة ولا أنسى في تنبيه لوضع الهلال الحالي أن أشير إلى أندية بدأت تستعيد بريقها وهي تلهب منافسة دوري الدرجة الأولى بعطائها وقوة عروضها مثل المريخ الذى يبدو أنه أحسن الإعداد وتهيأ تماماً لوضع بصمته بالروليت، وكذا الحال بالنسبة للجهاد الذي فرض سطوته وجبروته على خصومه والاتحاد الذي يذهل في عروضه ويصنع الفارق في كل مباراة ،ولم نذكر حي العرب لأنه يسعى لاستعادة بريق أكبر وهو يحمل لواء البحر الأحمر في طريق العودة للممتاز فارساً تسبقه الأمنيات بأن يستعيد لبورتسودان أحد المقاعد التي أفتقدتها ثم مع الثغر لا ننسى أنه سار وقطع الفيافي والوديان ما بين حلفا الجديدة وبورتسودان ليعيد سيناريو 2007 وهو يبلغ المربع الذهبي في كأس السودان الذي كان ودعه في ذلك العام أمام المريخ العاصمي في لقاء افتقد عدالة المنافسة التي تتم سمكرتها لصالح أندية القمة في الخرطوم ، وأذكر أنني كنت مرافقاً للبعثة وقتها، وقد سألني أحد الجالسين في مقصورة إستاد الخرطوم مستنكرًا ( أنتو وقت عندكم فريق زي ده مابتجيبوه الممتاز لييه .. ؟)
الهلال في وضع خطير جداً ويمر بأخطر مراحله وأن السكوت على الوضع الحالي فيه مخاطر تهدد تاريخ النادي الكبير.
مرامى أخيرة:
الزميلان كمبا وضمرة عطاء مستمر وحضور لافت في العمل الرياضي ببورتسودان ومن ينكر ذلك في عينه رمد نثني على جهد الثنائي
تعبنا من الحديث في قطاع الناشئين وهو يتحفنا في كل صباح بما هو مثير ومدهش وأحياناً كثيرة تقودنا تصرفات بعض من يعملون في هذا القطاع إلى حالة من الضحك من يخجل من هذه المهازل.
بابنوسة:::
الأهلي يحتفي بقطبه قطية
التهامي علي النور
أقام النادي الأهلي مهرجاناً رياضياً بملعبه تكريماً لأهل الوفاء والعطاء، حيث تم تكريم الأخ صلاح حبيب الله قطية لاعب النادي في السبعينات والثمانينات بعد عودته من دول المهجر السعودية لما ظل يقدمه للرياضة والرياضيين بالمدينة وللنادي الأهلي طيلة فترة وجوده بالخارج لأكثر من 30 عاماً، وتحدث المحتفى شاكراً أسرة النادي الأهلي شيخ الأندية الرياضية وتبرع بمعدات رياضية للنادي وتم تكريم لاعب النادي العريس محمد حامد آدم حنين بمناسبة زواجه، وجرت مباراة بين فريق الأهلي ونجوم المدينة وانتهت بالتعادل هدفين لكل، كما جرت مباراة استعراضية بين قدامى اللاعبين ونجوم المدينة واستطاع قدامى اللاعبين أن يكسبوها بخبرتهم بهدفين مقابل هدف، مثَّل قدامى اللاعبين من العصر الذهبي سودان بابور ومحمد مسلم وإبراهيم الحوار وحمدان رحمة واسترليني وجمال قطر ومأمون كجيرة وحسين عوض وحسين كنترول وتحدث نيابة عن أسرة النادي الأهلي سكرتير النادي طبق محمد عبد الله شاكراً كل الحضور ومتمنياً للمحتفى به التوفيق.
الأبيض:::
بعثة الأثقال تهدي كأس الجمهورية لهارون
ختام استثنائي لدورة الصداقة الزهرة الداجو بطلاً للنسخة السابعة ومعتمد شيكان يثمِّن جهود المنظمات
محمد علي الماحي
بتشريف الأستاذ الشريف الفاضل معتمد محلية شيكان والباشمهندس حميدة علي حميدة وزير التخطيط العمراني بولاية شمال كردفان والدكتور عبدالقادر أحمد عبد القادر رئيس الاتحاد الوطني للشباب وعمدة عمودية خور طقت الشيخ عيسى إبراهيم ومدير شركة سوداني ومدير منظمة بلان سودان وحدة شمال كردفان ومدير منظمة الساحل والصحراء والأستاذ صديق أصيل مدير الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والشباب والعديد من القيادات والجهات والمنظمات ووسط أجواء احتفالية كبيرة شاركت فيها العديد من الفرق الثقافية اختتمت بملعب خور طقت دورة الصداقة السابعة لفرق مناطق إدارية خور طقت والتي جاءت تحت شعار (إيدينا للبلد) واستطاع الزهرة الداجو التتويج بالنسخة السابعة بعد فوزه في المباراة النهائية على الجناينية بهدفين للا شئ بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين وأطفى عليها حماساً وشغفاً للتشجيع الداوي من جماهير الفريقين أجواء مميزة ، وتبودلت الكلمات من جانب ضيوف الشرف وشركاء النجاح والرعاة، وتحدث معتمد شيكان، مؤكداً سعادتهم بهذا الحراك الكبير والنشاط المتواصل الذي يصنعه الشباب بالمحلية، مثمناً الدور المتعاظم للمنظمات التي رعت الدورة وخص منظمة بلان بالتحية للأنشطة والبرامج الهادفة التي نفذتها نحو التنمية العمرانية والبشرية، كما حيا شركة سوداني لرعايتها لليوم الختامي، مجدداً تأكيده برعاية الشباب والاهتمام بقضاياهم لتعمير الولاية ، وتلاه وزير التخطيط العمراني الذي أشار إلى أنهم في الحكومة شغلهم الشاغل الشباب وقضاياهم ، مضيفاً :إن الدورة شيَّدت جسور متينة من الصداقة والأخاء واختتم أن الشباب هم وقود الأمة والإعمار والتنمية .وفي الختام تم تكريم الفرق الستة عشر التي شاركت في الدورة بمجموع 55 مباراة وتقدمت اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل للحكام والرعاة وكل الجهات التي أسهمت في رسم لوحة الصداقة السابعة.
رئيس نادي النصر قندتو يبدي بتصريحات مهمة:
حظيت بعثة ولاية شمال كردفان لرفع الأثقال والتي شاركت ببطولة الجمهورية القومية لرفع الأثقال التي أقيمت بكسلا باستقبال حار لدى وصولها حاضرة الولاية من قبل مسؤولي وزارة الشباب والرياضة والعديد من القيادات التي أشادت بأبطال الولاية والانجاز الكبير الذي حققوه في البطولة ، وأشاد مدير عام وزارة الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان اللواء معاش ماجد خير باتحاد رفع الأثقال الذي ظل يصنع النجاح من بطولة إلى أخرى، مؤكدًا الاهتمام برعاية الأبطال وتحفيزهم والاحتفال بهم . من جهته تقدم رئيس هيئة التدريب باتحاد رفع الأثقال سيف الدين بلال بالشكر لحكومة ولاية شمال كردفان بقيادة الوالي الهمام مولانا أحمد هارون ووزارة الشباب والرياضة ولأبطال الأثقال وكل العاملين بالاتحاد، وأشار بأنهم يهدون الكأس لوالي الولاية لوقفته الكبيرة معهم. يذكر أن بعثة ولاية شمال كردفان قد حصدت ثمان عشرة ميدالية من ذهبية وفضية وواحدة برونزية ،وتوجت السيدات بالكأس العام لسيدات بعد احتلالهن المركز الأول بينما حلت الخرطوم ثانياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.