بوليسي : الصين تسعى لحل الأزمة السودانية بديلاً لأمريكا    أسعار الصرف.. قفزة الدولار و هاوية الجنيه    الزمالك يلغي مباراته أمام المريخ السوداني    يستطيع أن يخفض من معدلات الأحزان .. أبو عركي البخيت .. فنان يدافع عن وطن مرهق!!    في يوم رياضي مميّز ومشهود .. استاد جبل اولياء يستعد لاستضافة مباريات الممتاز    الجريف يستضيف مريخ الجنينة اليوم    البنك المركزي يعلن نتيجة مزاد النقد الأجنبي الثالث 2022م    في زيارة رسمية .. حميدتي إلى إثيوبيا    أسعار تذاكر مونديال "قطر 2022" تثير غضب جماهير العالم    استدعوا الشرطة لفض شجار عائلي.. ثم استقبلوها بجريمة مروعة    البدوي ل(الحراك السياسي) : الموازنة استهتار بالدستور و القادم أسوأ    بعثة المنتخب في الخرطوم .. الشاعر: حافزنا دولاري ضخم للإجادة .. ونُجدِّد ثقتنا في الجهاز الفني    دراسة.. إدراج الفول السوداني في نظام الأطفال الغذائي باكراً يساعد على تجنب الحساسية    السيسي يزور الخرطوم اليوم السبت    أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022م    سهير عبد الرحيم تكتب: إنهم البطاحين لا كذب    فلسفة الكراهية الرياضية    القحاطة قالوا احسن نجرب بيوت الله يمكن المرة دي تظبط معانا    سايقا صلاح أتسمعني؟؟    أزياء جديدة للمريخ للموسم الجديد    الصخور المتشققة والمتحللة تحت أساسات سد النهضة    بنك السودان يعلن السعر التأشيري للدولار الأمريكي ليوم السبت 22 يناير 2022    شاهد بالفيديو.. "الطليح" المثير للجدل والتندر يجدد دعوته لتناول "مديدة الحلبة" كمضادة للبرد    بالصورة.. طلبات الزواج تنهال على فتاة سودانية عقب تغريدة مازحة على صفحتها    ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومستحضرات تجميل بالدمازين    عثروا عليها بعد (77) عاما.. قصة الطائرة الأميركية "الغامضة"    ابنة أخت إلهام شاهين : «معنديش مانع أقدم إغراء.. وهذا أسوأ أعمال خالتي»    أصالة تكشف سراً: زوجي طلب مني قص شعري وطلباته أوامر    ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومستحضرات تجميل بالدمازين    حادث مفزع .. جثة محاطة بأكثر من 100 ثعبان!    والى القضارف المكلف يتفقد مشروع المياه بسدى عطبرة وسيتيت    شاهد بالفيديو.. "الطليح" المثير للجدل والتندر يجدد دعوته لتناول "مديدة الحلبة" كمضادة للبرد    الولايات المتحدة.. العثور على جثة رجل محاطة بأكثر من 100 ثعبان    صوت أسرار بابكر يصدح بالغناء بعد عقد من السكون    تأثيرات سلبية على الدماغ.. دراسة تحذر من أضرار النوم أثناء مشاهدة التلفزيون    منتدي علي كيفك للتعبير بالفنون يحي ذكري مصطفي ومحمود    ضبط سُكّر مُنتهي الصلاحية بشرق دارفور    أبرز عناوين الصحف السودانية السياسية الصادرة اليوم الجمعة 21 يناير 2022م    المشي السريع يقلل خطر الإصابة بقصور القلب    الرحلة التجريبية الأولى للسيارة الطائرة المستقبلية "فولار"    بعد القلب… زرع كلية خنزير في جسد إنسان لأول مرة    بعد نجاح زراعة قلب خنزير في إنسان.. خطوة جديدة غير مسبوقة    العلماء يتوقعون موعد انفجار الشمس وهلاك كوكب الأرض    التفاصيل الكاملة لسقوط شبكة إجرامية خطيرة في قبضة الشرطة    ضبط أكثر من (8) آلاف حبة كبتاجون (خرشة)    الفاتح جبرا
 يكتب: وللا الجن الأحمر    القبض على شبكة إجرامية متخصصة في تزييف العملات وسرقة اللوحات المرورية    مباحث شرطة ولاية الخرطوم تكشف غموض بلاغ نهب سيارة نصف نقل    الدفاع المدني يخلي عمارة سكنية بعد ميلانها وتصدعها شرق الخرطوم    تأجيل تشغيل شبكات ال5G بالمطارات بعد تحذير من عواقب وخيمة    اعتداء المليشيات الحوثية على دولة الإمارات العربية ..!!    ما كفارة وحكم الزوج كثير الحلف بالطلاق؟    في الذكرى التاسعة لرحيل الأسطورة محمود عبد العزيز….أبقوا الصمود    سناء حمد: اللهم نسألك الجنة مع ابي ..فنحن لم نشبع منه    مجلس الشباب ومنظمة بحر أبيض يحتفلان بذكري الاستقلال    طه مدثر يكتب: لا يلدغ المؤمن من جحر العسكر مرتين    حيدر المكاشفي يكتب: الانتخابات المبكرة..قميص عثمان    مجلس وزراء الولاية الشمالية يبدأ مناقشة مشروع موازنة 2022    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منة فضالي: الدراما التليفزيونية تناقش موضوعات مهمة والسينما اتجهت إلى 'الاستسهال'
نشر في الراكوبة يوم 28 - 11 - 2012

رغم تنوع الفنانة الشابة منة فضالي بأدوارها إلا أنها تتطلع إلى تنوع أكبر وتبحث عن شخصيات مركبة أو شريرة وأبدت استعدادها بتغيير شكلها ولو بقص شعرها!
ترى منة فضالي أن السينما تبحث الآن عن الأعمال السهلة ولذا اعتذرت عن أكثر من فيلم في الفترة الأخيرة، وعينها على الممثلات العالميات اللاتي تحب أدوارهن مثل انجلينا جولي وجوليا روبرتس.
منة فضالي تلاحقها الشائعات أينما ظهرت وتتعرض لحوادث عديدة في حياتها.
ترد منة فضالي على هذه الأسئلة وغيرها خلال الحوار التالي:
ذكرت أن مسلسل 'ابن موت' تعرضت فيه لمواقف صعبة، ما هي؟
** مشاهد إيطاليا في مسلسل 'ابن موت' كان المفروض عرضها منتصف رمضان ولم نسافر إلا يوم 12 رمضان فكان التصوير على الهواء.
في هذا المسلسل حدثت مواقف غريبة في أحد الأيام دخلت الكرافان الذي انقلب بنا فجأة ووقعنا على الأرض وقبلها حادث بسيط لي واليوم التالي سرقت سيارتي.
ما يحدث لك بسبب الحسد؟
** الحسد مذكور في القرآن وأمي طلبت مني قراءة القرآن كثيراً، لكن هناك عيون تركز عليَّ جدا ولا أعرف السبب رغم انني لا أركز مع أي شخص.
لماذا تلاحقك الشائعات دائماً؟
** العيب فيَّ لأنني أتحدث كثيراً بصراحتي المعهودة، لو تكلمت مع صديقة فأجدها تنقل الكلام لآخر بصورة مختلفة، أنا واضحة جدا ولا أعمل حساب للأضواء التي تلاحقني.
نلاحظ ابتعادك عن السينما ألا تحلمين بتحقيق مكانة فنية بها؟
* نفسي أعمل أفلام سينما معينة مثل أعمال شريهان والأفلام الرومانسية القديمة ولهذا أعشق افلام الأبيض والأسود أما الآن أرى حالة استسهال في السينما ومن الممكن تنفيذ فيلم بمليوني جنيه فقط.
لهذا اتجهت للعمل بالدراما التليفزيونية أكثر من السينما؟
* الدراما الآن تناقش موضوعات جيدة جدا ومهمة تطرح مشاكل وطموحات الناس وهذه النوعية مهمة عندي، رشحت لأفلام من المطروحة بدور السينما حاليا واعتذرت عنها ولن أشارك بأفلام سينمائية ارتدي بها ملابس غريبة وليس فيها مضمون.
ما طموحاتك السينمائية؟
* عندي طموح لعمل فيلم أكشن بنفسي فأحب انجلينا جولي وجوليا روبرتس وهما تتنوعان بأعمالهما وقدمتا الاكشن جيدا ونفسي هذا الأمر أن أنفذه مثلما أتمنى تقديم الفوازير.
أتبحثين عن أدوار الفتاة الجميلة دائماً؟
* لا أبحث عن دور فتاة جميلة بأعمالي بل أتمنى عمل دور شريرة وعندي استعداد لتقديم أي شخصية صعبة ولو تطلب ظهوري بشكل لا يتوقعه الجمهور مني ولو كان ذلك عن طريق قص شعري مثلما تفعل نجمات هوليوود عندما يجدن الدور الذي ستحق هذه التضحية، وأذكر في مسلسل 'الملك فاروق' قيام الممثل السوري تيم حسن بحلق شعره ولم يرتدي أي باروكة في الوقت الذي عرض فيه هذا الدور على ممثل مصري ورفض حلق شعره.
ما نوعية الأدوار التي تفضلين تجسيدها حاليا؟
* أبحث عن دور مركب أظهر فيه خلال رمضان المقبل بعد إجراء تغيير في شكلي، وعرض عليَّ مؤخراً عمل وجدت تكرار بفكرته بأعمال أخرى فاعتذرت عنه، واحتاج إلى قراءة مكثفة بفروع لم أطلع عليها ونبهني الى ذلك النجم محمود عبدالعزيز أثناء تصوير مسلسل 'باب الخلق'، وقال ابدئي بقراءة الصحف ورغم عندي مكتبة كبيرة لكنني لم أكن أقرأ منها أي كتب وبدأت تغيير هذا الأسلوب والاتجاه للثقافة بشكل كبير ومكثف حتى أحصل على المعلومات والثقافة التي تنقصني ولها تأثير سلبي على شخصيتي.
ما حكاية 'حاميها حراميها'؟
* استعد لتصوير مسلسل 'حاميه حراميها' وهو ليس الجزء الثاني من مسلسل 'اللص والكتاب' لكنه يجمعني مع سامح حسين والمؤلف محسن رزق من فريق 'اللص والكتاب' ومعنا لقاء الخميسي وفادية عبدالغني وعايدة رياض وإخراج أحمد يسري.
القدس العربي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.