السودان ينظم رسميا دوري لكرة قدم السيدات في سبتمبر المقبل    رئيس الوزراء:سنعمل من أجل نظام ديمقراطي تعددي    حمدوك:"الكفاءة" معيارنا الاساسي في إختيار الوزراء    حدث تاريخي .. أول امرأة على رأس المؤسسة القضائية في السودان    انعقاد اجتماع اللجنةالعليا لطوارئ الخريف بغرب كردفان    لوحات البديع في محكم التنزيل .. بقلم: نورالدين مدني    تنفيذ عروض المسرح التفاعلي بالبحر الأحمر    الأولمبي يعود للتدريبات صباحا بالأكاديمية    "متعاملون": استقرار في أسعار الذهب بأسواق الخرطوم    "المفوضية" تطالب بالعون "العاجل" ل12 ولاية    الهلال يستغني عن خدمات "الكوكي"    مسؤول: السودان يسهل لقاء بين سلفا كير ومشار    فتح (54) بلاغ في مواجهة متهمين بإنتحال صفة “الدعم السريع”    مياه الخرطوم: (734) بلاغ كسورات و144 شح خلال عطلة العيد    مستقبل تخفيضات الذهب يهبط إلى 1503 دولار    ليالٍ ثقافية بمناسبة توقيع وثائق الفترة الانتقالية    دعوة لإجتماع الجمعية العمومية لبنك الثروة الحيوانية    الهلال يخسر بهدفين دون رد امام الوصل الإماراتي    نص الاعتذار الذي تقدم به مولانا عبد القادر محمد أحمد عن الترشح لرئاسة القضاء    من دكتور البشير ل (دكتور) الكاردينال!! .. بقلم: كمال الهِدي    على هوامش مجلس السيادة    جهاز المخابرات يحبط أكبر عملية لتهريب وقود الطائرات والدقيق بالخرطوم    جونسون يبدأ جولة أوروبية يهيمن عليها بريكست    برنت يرتفع فوق 60 دولارا للبرميل    عبدالعزيز يقدم مقترحات لزيادة التعاون مع السعودية    الفيفا ينتظر رد المريخ في قضية غارزيتو    استقرار السمسم السوداني بالأسواق العالمية    الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار    الهلال يخسر امام الوصل الاماراتي بهدفين نظيفين في البطولة العربية    هلال كادوقلي ومريخ الفاشر يتعادلان بهدف لكل في الممتاز    اقتصادي:قضايا التهريب والتهرب الضريبى بالاقتصاد    عقوبة الإعدام: آخر بقايا البربرية .. بقلم: د. ميرغني محمد الحسن /محاضر سابق بكلية القانون، جامعة الخرطوم    الخرطوم تستضيف "خمسينية" اتحاد إذاعات الدول العربية ديسمبر    استقالة رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي    الرئيس ترمب يرزق بالحفيد العاشر    شباب الكلاكلات ينظمون حملة نظافة عامة    (البشير) .. تفاصيل محاكمة (مثيرة)    روسيا عن الصاروخ الأميركي: لقد بدأوا "مسار التصعيد"    واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف"    حزب جزائري يدعو جيش بلاده للتأسي بالتجربة السودانية    علماءصينيون يكملون خريطة جينوم ثلاثية الأبعاد للأرز    سنه أولى ديمقراطيه.. وألام التسنين .. بقلم: د. مجدي اسحق    بريطانية مصابة بفشل كلوي تنجب "طفلة معجزة    محاكمة المتهم الذي حاول صفع الرئيس السابق البشير    تفاصيل العثور على طفلة مفقودة منذ (5) أعوام    هرمنا من أجل هذه اللحظة .. بقلم: د. مجدي إسحق    الإفراط في أدوية مرض السكرى يضر بالصحة    مذيعة سودانية تخطف الأضواء في توقيع الاتفاق    في ذمة الله شقيقة د. عصام محجوب الماحي    أمطار متوسطة تسمتر ل 6 ساعات بالأبيض    عيد الترابط الأسري والتكافل المجتمعي .. بقلم: نورالدين مدني    رسالة إلى الإسلاميين: عليكم بهذا إن أردتم العيش بسلام .. بقلم: د. اليسع عبدالقادر    دراسة تدحض "خرافة" ربط تناول القهوة قبل النوم بالأرق    ماذا يحدث لجسمك حين تفرط باستهلاك السكر؟    خلاص السودان في الدولة المدنية .. بقلم: موسى مرعي    تمديد فترةالتقديم وزيادة الصالات بمعرض الكتاب    مبارك الكودة يكتب :رسالة إلى الدعاة    محط أنظار حُجّاج بيت الله الحرام    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اهتمام اللجنة الاقتصادية بالعسكري بنهضة مشروع الجزيرة
نشر في سودان سفاري يوم 18 - 06 - 2019

أكد اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة إهتمام اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي بنهضة مشروع الجزيرة .
أكد اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة إهتمام اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي بنهضة مشروع الجزيرة .
وأشاد الوالي لدى ترؤسه بأمانة حكومة الولاية بمدني اليوم بالنجاحات التي حققها مشروع الجزيرة خلال الأعوام السابقة في تحقيق الأمن الغذائي بالبلاد ودعم الاقتصاد القومي خلال الاجتماع الذي ضم المسؤولين بالشركات التعاقدية بمشروع الجزيرة بحضور المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة.
وأعلن إلتزامه بتوفير الوقود والسيولة النقدية للموسم الزراعي الجديد ومعالجة القضايا كافة التي تعترض الزراعة. وقطع بأن الشركات التعاقدية ضلع مهم وأساسي في إنجاح العمل الزراعي والتوسع في المساحات المزروعة واستخدام التقانات الحديثة والالتزام بالمحددات الفنية .
من جانبه أوضح المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة أن الشركات التعاقدية جاءت في إطار التحول تجاه تمويل زراعة القطن بعد خروج الدولة عن التمويل وأعلن أن الشركات التعاقدية تمكنت من زراعة 90 ألف فدانا من القطن في الموسم الماضي وقال إن الشركات مثلت إضافة حقيقية للزراعة بالمشروع .
فيما أكد مندوبو الشركات التعاقدية أهمية زراعة محصول القطن لدعم الاقتصاد الوطني وأن اهم التحديات التي تواجه الشركات السيولة النقدية والوقود وعدم استقرار أسعار الصرف واعلنوا عن عزمهم على التوسع في المساحات المزروعة في السنوات المقبلة بكل أقسام مشروع الجزيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.