ارتفاع طفيف في أسعار النفط العالمى اليوم    سعر الدرهم الاماراتي في البنوك ليوم الإثنين 27-6-2022 أمام الجنيه السوداني    القوات المسلحة:الجيش الأثيوبي يعدم 7جنود ومواطن أسرى لديه    الشيوعي: 30 يونيو ستحدث تغييرًا بشكل أو بآخر    المنسق القومي لمهن الإنتاج: 80% من إنتاج الحبوب يتم عبر القطاع المطري وصغار المزارعين    بتكلفة تجاوزت( 45 ) مليون جنيه الزكاة تعلن عن تمويل مشروعات إنتاجية وخدمية ج.دارفور    ضبط حشيش بقيمة 5 مليارات جنيه بالنيل الأبيض    اللجنة العسكرية تتمسك بمشاركة الجميع في الحوار    أبرز عناوين الصحف السياسية السودانية الصادرة اليوم الاثنين الموافق 27 يونيو 2022م    الافراج بالضمان عن المتهمين بقتل رقيب الاستخبارات    ضبط حشيش بقيمة 5 مليارات جنيه بالنيل الأبيض    الانتباهة: فساد ضخم بمعتمدية اللاجئين وتعيين 88″راسبًا"    هشام السوباط وطبقة معازيم الفرح .؟!    محولات للسيطرة على ملعب المريخ…سوداكال يشدد على اللاعبين بتنفيذ توجيهات القطاع الرياضي التابع له    خلوا بالكم    د. الشفيع خضر سعيد يكتب: الاتحاد الأفريقي والأزمة في السودان    الحراك السياسي: "قحت": لقاء منزل السفير السعودي خصم من رصيدنا الثوري    احتفال بلندن تكريما لدعم السُّلطان قابوس الخدمات الطبية بالعالم    فعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2022 بجامعة العلوم الطبية    الزكاة تنفذ مشروع مياه وحدة الجوغانة الإدارية بجنوب دارفور    السودان في المجموعة السادسة لبطولة كأس العرب    الحكومة: حملة تطعيم (كورونا) تستهدف نصف سكان البلاد    مجلس اتحاد الكرة السوداني يجيز قرارات مهمة بشأن أزمة المريخ ويقرر مُحاطبة (الفيفا)    عالم الفلك د. "أنور أحمد عثمان" يفاجئ مذيعة بقناة النيل الأزرق بالتغزل في جمالها على الهواء    جبريل إبراهيم : مستعدون لتذليل كافة العقبات التي تواجه الاستثمار في المجال الزراعي    إبادة أكثر من 40 ألف راس من المخدرات بشمال كردفان    شاهد بالفيديو.. مغترب سوداني بالسعودية يشكو من عدم النوم بسبب "المارقوت" ومتابعون ينتقدونه ويضعون له الحل    سعر صرف الدولار في السودان ليوم الأحد مقابل الجنيه في السوق الموازي    رويترز: مقتل 22 شخصًا معظمهم من الشباب في مدينة"إيست"    وزارة الصحة الاتحادية: خلو البلاد من مرض جدري القرود    الصادرات الزراعية.. استمرار التهريب دون ( حسيب ولا رقيب)    حازم مصطفى: النفطي والغرايري يمتلكان كافة الصلاحيات في التسجيلات القادمة    كواليس أغلى فوز للمريخ في الموسم    ماكرون يُكلف إليزابيت بورن تشكيل حكومة بداية يوليو    شاهد بالفيديو.. "ورل" بين مقاعد حافلة مواصلات بالخرطوم يثير الرُعب بين الركاب    بعد اكتمال المبلغ…(كوكتيل) تنشر كشف باسماء الفنانين المساهمين في المبادرة    زيارة المقاومة الثقافية لنهر النيل تشهد تفاعلاً واسعاً    ضبط شبكة إجرامية تسوّق "نواة البلح" على أنه (بُن)    بالفيديو: تويوتا تعدل واحدة من أشهر سياراتها وتجعلها أكثر تطورا    السلطات الصحية تترقّب نتائج عينات مشتبهة ب(جدري القرود)    السودان.. ضبط"مجرم خطير"    القبض على متهمين بجرائم سرقة أثناء تمشيط الشرطة للأحياء بدنقلا    التشكيلية رؤى كمال تقيم معرضا بالمركز الثقافي التركي بالخرطوم    جانعة العلوم الطبية تنظم حملة توعوية لمكافحة المخدرات    كواليس الديربي : رسالة صوتية مثيرة من أبوجريشة تحفز لاعبي المريخ لتحقيق الفوز على الهلال    ضجة في أمريكا بعد قرار المحكمة العليا إلغاء حق الإجهاض.. بايدن يهاجم وترامب: "الله اتخذ القرار"    تقارير تطلق تحذيرًا عاجلاً..تسونامي يهدّد مدن كبرى بينها الإسكندرية    السلطات الصحية في السودان تترقّب نتائج عينات بشأن" جدري القرود"    زلزال قويّ يهزّ جنوب إيران ويشعر به سكان الإمارات    وصف بالفيديو الأجمل هذا العام.. ميادة قمر الدين تطلب حمل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة تفاعل مع أغنياتها والشاب يقبلها في رأسها    تويوتا تعيد تدوير بطاريات السيارات الكهربائية    إيلا يعلن تأجيل عودته للسودان    تأبين الراحل إبراهيم دقش بمنتدى اولاد امدرمان    رويترز: مقتل 20 مدنيًا في مدينة غاو    صلاح الدين عووضة يكتب: الحق!!    احمد يوسف التاي يكتب: حفارات المتعافي واستثمار حميدتي    عثمان ميرغني يكتب: الرأي الأبيض.. والرأي الأسود    جدل امتحان التربية الإسلامية للشهادة السودانية.. معلّم يوضّح ل"باج نيوز"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ما تضرب عاطل بسويك شغلة بابكر سلك
نشر في الانتباهة يوم 23 - 11 - 2014


التنظير خلال فترة الانتقالات بكون كتير خلاص
وطبعا الدوافع كلها تتلخص في مصلحة المريخ
لذا تتباين الآراء
بالطبع لا المريخ ولا غيرو
يتبع السياسات التي يفترض ان تتبع في التنقلات
ولكن الحال افضل من سنوات مضت
وبالتأكيد الناس بتستفيد من تجاربها
وتباين وجهات النظر يجب ان لا يكون سبباً للعداء
فالقاسم المشترك هو صالح المريخ
ويجب كذلك ان لا يكون سبباً للشماتة في حال الفشل لا سمح الله
مثلاً
البعض يري ان عمر بخيت كبير في السن ولا يفيد
والبعض الآخر يرى ان عمر بخيت خبير ويحتاجه المريخ بالذات افريقيا.
وهنا يجب التأمل بنظرة محايدة
نسترجع اداء ود بخيت في المباريات القديمة والحديثة
هل هو مهم لهذه الدرجة ويجب الاستعانة به
ام هو عادي ولا يقدم شيئاً ولا يمثل اضافة ؟؟؟
هذه النقطة يحددها الفنيون فقط.
هم الادرى والأجدر باتخاذ القرار
يمكن ان يكون عمر بخيت مرشحاً من قبل البعض
ولكن قرار تسجيله يرجع فقط للفنيين
فالرأي المسبق
والذي يجوز للجميع ان يفتي فيه
هو السلوك الشخصي للاعب
انضباطه
مشكلاته التي يتسبب فيها
اما امكانياته الفنية
فالامر يعود للجنة فنية
هذه اللجنة يجب ان تعمل بعيدا عن اية وصاية ادارية
بل يجب ان تكون قراراتها ملزمة للادارة
فالأمر فني
اما حكاية كبير وصغير دي
فاللاعب ما خروف
عشان البحب الحملان واللحمة الهشة يفضل صغير العمر
برضو في ناس بحبو الخروف يخت لحم كتير
وبشوفوا انو الرباع لو لقي نار صاح
بستوي على الآخر
يبقي كترت لحم وشحم وهشاشة شية
والبعض الآخر يرى ان هشاشة شية الرباع ما هي الا هشاشة عظام وما بتودي لي قدام
المهم
فنيا دعوا الخبز لخبازه
ولو يأكل نصو
موش اخير من ندي الخبز لي زولا ما خبازو ويأكلو كلو !!!!
ايها الناس
كردنة قال قاعد خمسه وعشرين سنة
صدقوني شهر ستة
لا حا نلقي هلال ولا حا نلقي كاردينال
ايها الناس
تحدث كردنة عن رعاية الثريا للهلال
الثريا دي عارفة انو الشعار بتاع عصمت ؟؟؟
وعارفة انو عصمت رافع دعوى تعويض على شركات قبلها ؟؟؟
وعارفة انو عصمت بطالب بمليارات تعويض على الاعلان في شعارو.
الثريا دي أخير تتخارج قبل الإعلان يجيها ويجيبها الثرى
الشعار شعار عصمت ما شعار الكاردينال
وحقو كردنة قبل يقعد الخمسة وعشرين سنة
يشتري من عصمت الشعار
أسي الجوهرة الزرقاء دي تختوا فيها شعار شنو؟؟؟
تعلقوا ليكم فيها صفر كبيييييييييير فوق ولا شنو ؟؟؟
كر عليك يا الثريا
خايفك تبقي الثرى
حا تتعبي مع عصمت شديد
عصمت ده زول معاش
شغله ما عندو
متفرغ
بتعبكم
والمثل قال
ما تضرب عاطل بسويك شغلة
أيها الناس
مجلس المريخ ولجنة التسجيلات
ما ممكن يكونوا قاعدين ساي
أكيد قاعدين فوق رأي
وليس بالضرورة إنو البشتري أول ويمرق من السوق
يكون اشتري السلعة الجيدة
فالغشيم بشيل من طرف وببقي مارق
والحصيف بعزل عزل
وبشتري من تحت الرف
نحنا في انتظار العزل الصاح
أيها الناس
إن تنصروا الله ينصركم
أها
نجي لي شمارات والي الخرتوم
كان شفت يا والينا
الباعوض تاني بدا يجينا
باعوض الشتاء ده يعمينا
ده ربيتوهوا مخصوص لينا
يقرصنا ويساهر بينا ويلهينا
ولا جابتو الظروف لينا وإنتوا ما جايبين خبر يا والينا !!!
سلك كهربا
ننساك كيف وقصاد كلو مواطن كريم سرب باعوض لئيم
وإلى لقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.