30-يناير 2011 – و يقولون ثلاثة رابعهم \"أبو العفين حاتم محمد محمد صالح كاتب و مخرج (سوداني) [email protected] لقد تسلقوا ظهرك أيها النمر 21 عاما و هم لا يدركون ، لقد كذبوا لأنهم تعودوا على الكذب أيها النمر و تمادوا في العداوة لأنهم من شيمهم الفجور في الخصومة ظانين ظن السوء أنها دوامة و لكن \" ما دوامه الله هوى الدنيا ما دوامة\" خصوصا اذا كانت على ظهر نمر شرس فساء مصيرهم أنى يؤفكون . أيها النمر ألا تذكر أيها النمر الشجاع تلك القصة التي دروسنا لها في المدرسة الابتدائية في كتاب المطالعة في السنة الثانية الابتدائية و ضربنا الأستاذ و قال لتا أحفظوا هذه القصة و افهموها لأنها ستفيدكم في يوم ما و كان عنوانها محمود الكذاب هل تذكر أيها النمر حين كذب محمود على أهل القرية باسمك و حرضهم عليك ، حين صرخ محمود الراعي ، راعى الغنم \"الكذاب \" هجم النمر هجم النمر ، اكلنى النمر أكل النمر الغنم ، و حين هرع أهل القرية لم يجدوا نمرا ، لقد افترى محمود على النمر و كذب على أهل القرية ، و لكن محمود الكذاب لم يرعوى و كرر كذبته مرة أخرى و خرج أهل القرية و ضحك عليهم محمود الكذاب مرة أخرى و تحت اسمك مرة أخرى أيها النمر و في المرة الثالثة جاء النمر بلحمه و شحمه هذه المرة و فتك بمحمود الكذاب و قطعه اربا اربا. أيها النمر الحبيب لقد تسلق ظهرك مجرمون طغاة ماكرون تصور تسلقوا ظهرك بالكذب و الغش و الخداع أنها عصبة من تجار الدين الجهلة تسلقوا إلى ظهرك بأكاذيبهم و نسائهم و إمائهم و غلمانهم و عسكرهم و عسسهم و لصوصهم و ابو العفين معهم \"هل يعقل أن يتسلق أبو العفين ظهر النمر\" يا لجرأتهم كلهم الآن على ظهرك أيها النمر صدقني أيها النمر أنهم قوم يجهلون \" ظنوا أنهم مانعتهم قصورهم و أموالهم المنهوبة سحتا و حراما، و قصورهم و حصونهم التي شيدوها على جماجم الفقراء و الأبرياء ، مانعتهم من بطشك أيها النمر، لم يتسلق هؤلاء الطغاة إلى ظهرك وحدهم فقد تسلق على ظهرك من قبل الأحزاب الأمة و الاتحادي حين سرقوا ثوراتك 64 . و 85 ، لقد ركب على ظهرك الكثيرون أيها النمر الشجاع شرطة و رجال امن و جواسيس و مومسات و شواذ و أبالسة و شياطين و أبناء أبالسة و رجال دين و مخنثين ، انأ أعرفك منذ كنت طفلا أيها النمر كم أنت صبور و عميق التفكير، لقد مكروا و أنت اشد منهم مكرا وبطشا، تريد أن تفعل بهم مثلما فعلت بمحمود الراعي الكذاب ، تركته يكذب مرتين ثم باغته بأنيابك الحادة و قطعته اربأ اربأ في الثالثة جزاء وفاقا على افترائه عليك و كذبه على أهل القرية المساكين ذوى الشهامة الذين تجافت جنوبهم عن مضاجعهم ساعة القيلولة و جاءوك في نصرتك ، أليس عيبا يا محمود الكذاب أليس للنمر حق في أن يقطعك و يأكلك و يتجشأك أيضا. محمود الراعي الكذاب لقد جئت سارقا متلصصا لان هذه صفتك ، \"محمود الراعي الكذاب\" سرقت السلطة ليلا و لكنك لا تعلم انك سرقتها من ذلك النمر، ثم سرقت قوت النمر، ثم جئت مرة أخرى فتسلقت على ظهره بجرائمك و نجاساتك و مومساتك و جواسيسك و حتى هذه اللحظة أنت لا تدرى لجهلك بقوانين ذلك النمر أن هذا النمر يعلم انك ضعيف و ركيك و لن تكون أكثر من لص مهما تدرجت في سلم البلطجة و الحرام و التزوير و الإجرام ، يا محمود الراعي الكذوب أن من ساء خلقة فهو ساقط ساقط لا محالة في فم نمر أو فوهة بركان يا محمود الكذاب لقد كذبت و كذبت و كذبت فسقطت فمت أسوا موته. محمود الراعي الكذاب الم تر إلى الذين تسلقوا ظهر النمر و هم كاذبون و نمامون و سارقون و متكبرون و مسرفون في كل شيء حتى القتل و التعذيب أيمكن أن يسرف احد في القتل و التعذيب ؟؟؟؟ستقول لي نعم يا محمود الكذاب أولا لأنك كذاب و ثانيا لأنك يمكن أن تفعلها لأنك لست بشرا لأنك شيطان ناطق ينطق بالكذب و البذاءات و الاهانات. الآن هم على ظهر النمر و هم لا محالة ساقطون...ساقطون و ما هو مصير من يسقط عن ظهر النمر . على الحكومة الانتقالية بعد سقوط طغمة اللصوص الحاكمة أن تغير رمز السودان إلى النمر بدلا من صقر الجديان. لا بد من سودان نظيف من الكيزان و تجار الدين و الطائفيين و الطفيليين و الفاسدين و إن طال السفر. استميح الأخ خالد عويس العذر في استلاف اسم \"أبو العفين\" هذا الاسم التاريخي و المقصود به احد جلاوزة نظام الإنقاذ المباد . و ذلك حق ابداعى للأخ عويس يستحق علية براءة الاختراع.